• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عبدالله القاضي

بشة التشة قمر الهلال الضواي لا يستحق قتل الشخصية؟!

عبدالله القاضي

 0  0  1977
عبدالله القاضي
خواطر زول

عبدالله القاضي

بشة التشة قمر الهلال الضواي لا يستحق قتل الشخصية ؟!

* ماذا هناك يا أبوالأمين ؟!.

• من غير سابق إنذار ولا إحم ولا دستور شن الصديق الصحفي محمد الأمين نور الدائم هجوما ضاريا على لاعب الهلال السابق ومسؤول التعاقدات اللاعب الخلوق ( بشة ) وتحت عنوان غريب و مثير (( من هو بشة الذي تضع ألتراس صورته في المدرجات؟)) !!
• ثم بدأ بسرد تاريخ حياة اللاعب وكيف لعب لاشبال المريخ ومنه للموردة وجلس في غرفة الأحمر ورفضوا تسجيله وثم يقول انه والرشيد علي عمر شاهداه في مباراة للموردة وبعد تألقه لفت نظرهم الاثنين لاعب شباح في وسط الموردة وووووالخ إلى آخر الفيلم عندما تم تسجيله بواسطة الأرباب وهو الذي بدأ حياته بأشبال المريخ وفشل في الوصول للفريق الاول لعدم قناعتهم به وغادر للموردة ثم تم قيده بالهلال ليصنع عبره بعد ذلك هذا التاريخ والصدفة وحدها هي التي قذفت به للهلال بواسطة الرشيد الذي سجّله خفية من الأرباب!!
• بعد تلك المقدمة انتظرنا ما قال عنه تقرير خطير عن اللاعب بشة لكنه واصل في سرد رواية مملة ومرتبكة وغير محبكة ولا مرتبة و وذات إخراج سيئ جدا !!
• واصل امولادي في تخبطه وتارة يقول أنه لاعب فنان يحرز الأهداف ويعرف كيف يقرا الملعب وتارة يقول عنه لاعب محظوظ ولا يستحق كل هذه الضجة وهذا الحب ثم يعود لتناقضه ويكتب أنه اكثر لاعب سجل أهداف مؤثرة في المريخ جعلته أنشودة في حلوق الجماهير الهلالية فكان الهتاف الشهير ( روقت المنقة يابشة ) حتى إعتزاله مكرهاً !!
• وأنا أواصل قراءة المقال الغريب لعلي أجد خيطا يربطني بالعنوان وإذا بأبوالأمين يقول من التصريحات الشهيرة للأرباب حول بشة أنه لم يسأل عن حافز تسجيله ((مع أن هذه محمدة وتحسب له )) وأنه دائماً مايدعي المثالية وهدوء الشخصية ولكنه كان مصدر مشاكل كثيرة وكان له اثر كبير في قضية البرنس هيثم مصطفى دون ان تظهر هذه الأدوار حتى تم شطب هيثم وبعد ذلك وجد المساحة ليتقرب من بعض الصحفيين ويركز على علاقاته بالتراس الهلال بإعتباره من أكثر اللاعبين الذين ضحّوا في الهلال مما يجافي واقعه الحقيقي وصناعة شخصية لاعلاقة لها بتاريخه فهو ليس بأفضل من قاقارين أو النقر او هيثم مصطفى او طارق أحمد آدم وكثير من الأفذاذ الذين قدّموا عطاءً وفيراً للهلال على مر التاريخ يجعلهم ايقونات تضعهم الالتراس في المدرجات إن كان لابد من أن تكون هنالك ايقونة للهلال . !!!!
• بالله عليكم ماذا فهمتم من الجزئية السابقة ؟! وما علاقة بشة وعدم مطالبته بمبلغ تسجيله وأنه وقع بدون نقاش حبا في الهلال ومن ثم أنه كان له دور مؤثر في شطب هيثم مصطفي وأنه خدع الأولتراس وركز على علاقته معهم؟! كيف تريد أن تربط كل هذه الأحداث بهذا السيناريو الساذج ؟! هذه أحداث بينها سنوات طويلة لعب فيها بشة بجانب هيثم كإخوة أحباب وتأتي لتقول مثل هذا الهراء؟! وهل بشة كان نداً لقاقارين والنقر وطارق أو زاملهم حتى تطالب الأولتراس أن يرفعوا صورهم بدلا من صورة بشة ؟! لو كان الأولتراس موجودا في زمن هؤلاء بالتأكيد كانوا سيرفعون صورهم كما رفعوا صور كاريكا ومساوي والغربال وهيثم وغيرهم !!
• إذا كان أولتراس يضع صورته حبا فيه وقد كنا نحن نفعل أكثر من ذلك حيث كنا نرفع على الأكتاف قاقارين والنقر وكسلا والدحيش وطارق فكل لاعب في الهلال له وقت وزمن يبدع فيه وينال النجومية وما يستحقه من شهرة فليس من العدل ولا المنطق أن تقارن بين اللاعبين طالما كلهم لهم نفس المحبة من الجماهير !
• بالكو✍
• يواصل أبوالأمين مقاله الغريب العجيب الذي يناقض أوله وسطه وآخره ينسف وسطه ويقول (( أن بشة خدعهم بشخصيته وتقربه من الاعلاميين وبعض كتاب الهلال وصنع له حواريين بألتراس وبعض المواقع الهلالية يسبحون به ويهولون شخصيته ويضفون عليها مثالية تغطي عل خبثه المجتمعي حتى وصل مرحلة أن يكون أيقونة لدى الألتراس بتواصله الدائم معهم وحرصه على صناعة شخصية من العدم للاعب اكثر من عادي لها تاريخ كبير في الهلال مستغلاً صغر سن بعضهم حتى وضعوه ايقونة .!!!
• استغفر الله العظيم مما أقرأ !!! ماذا يريد أن يقول هذا الرجل وما هو هدفه اصلا من هذا المقال الذي قال أنه تقرير بينما هو تحبير بلا هدف ولا محتوى ولا موضوع !!

• كيف تقول عن خريج كلية الهندسة بأنه بلا مؤهلات ؟! وتقول لهداف القمة بلا مؤهلات ؟! معقولة من نال أعلى الدورات في تحليل الأداء والتدريب ومن نال الرخصة الآسيوية في التدريب أنه بلا مؤهلات ؟!
• معقولة شخص بكل هذه الصفات القبيحة التي ذكرتها في مقالك البائس يكون أيقونة الأولتراس ومحبوب الاعلاميين ؟!
• أراد الكاتب في مقال آخر أن يبرر مقاله الأول لكن المقال نال ما يستحقه من الهجوم و السخط والردم وأظهر شعبية الكابتن بشة من حيث لا يدري وذاك فضل الله يؤتيه من يشاء!!

• لم أجد هاتف للكابتن بشة حتى أسأله ماذا بينه وبين أبوالامين لكن سألت أحد زملاء بشة فقال لي حرفيا وباختصار (( هذا موسم التسجيلات وبشة كان سببا مباشرا في قفل البلف على كثير من السماسرة من الاداريين والاعلاميين !!)) .

• الدوحة : 10/01/2022
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019