• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
عبدالله القاضي

هلالاب قطر ...... أبقو كتار .. الجمعية بكرة الجمعة !!

عبدالله القاضي

 0  0  825
عبدالله القاضي
خواطر زول
عبدالله القاضي
هلالاب قطر ...... أبقو كتار .. الجمعية بكرة الجمعة !!

تجمع قدامى لاعبي الهلال حوبتكم جات !!!
• يوم غدا الجمعة بعون الله تقام الجمعية العمومية غير العادية لرابطة الهلال السوداني بدولة قطر في المركز الثقافي السوداني في تمام الخامسة مساء وذلك من أجل تكوين لجنة تسيير تقود العمل وملأ الفراغ الذي يحدث حاليا و انتخاب مكتب جديد للرابطة خلال ستة أشهر !!
• متذ تاريخ 14/08/2018 انتهى أجل المكتب الحالي بقيادة قطب الهلال علي بتري وأركان حربه الميامين حيث قادوا الرابطة لدورتين متتاليتين وكان من المفروض أن يتم انتخاب مكتب جديد في أكتوبر 2018 وبالفعل شرع الأمين العام في ذلك إلا أن قرار رئيس نادي الهلال حينها السيد أشررف الكاردينال قد أصدر قرارا بإلغاء كل الروابط الخارجية للهلال لحين تعديل النظام الأساسي للهلال وإصدار لائحة تنظيم عمل الرابطة المركزية بالداخل وقد أنتظرنا أن يتم ما وعد به كردنة حتى داهمت العالم أزمة كوفيد-19 وسببت اختلالات مزمنة امتدت آثارها حتى وقت قريب ومعها فشلنا في عقد جمعية عمومية ليستمر المكتب في أداء عمله في ظروف بالغت التعقيد فشكرا لهم من القلب !!
• الآن وقد تم اعتماد نظام أساسي لنادي الهلال وفيه تم تحديد مسمى رابطة جماهير الهلال المركزية ومهامها حسب المادة (64 ) وبنودها الخمسة وفيها ما يوضح العلاقة بين الرابطة المركزية والروابط الداخلية والخارجية في دول المهجر !!
• من هنا أدعوا كل الأهلة وخاصة الشباب وأكرر الشباب أن يشكلوا حضورا مميزا وأن يتداعوا لاستلام المهمة من آبائهم وإخوانهم الكبار الذين حملوا لواء الهلال منذ أن أتى هلال الملايين لدوحة العرب كأول نادي سوداني يزور قطر في بدايات العام 1970م واستمرت زيارات الهلال والتباري مع اندية ومنتخب قطر كما حدث عام 1974م باستاد الدوحة ثم بعد تأسيس رابطة أهل الهلال من الرعيل الأول أرتبط الهلال بالدوحة فقد أحبها وأحبته لذلك أجمل معسكرات الهلال كانت في قطر منذ مايو 1996م عندما قهر الهلال وصيفه بهدفي الوالي الغالي رحمه الله وزاهر مركز ثم معسكر 2007 و2009 و2014م وكلها معسكرات كانت مثالية بدقة التنظيم والتنفيذ مع تحمل الرابطة بكل تكاليف تلك المعسكرات تسليم مفتاح كأول رابطة جماهيرية تفعل ذلك في العالم !!
• دعونا في هذه السانحة أن نتذكر الرعيل الأول ونترحم على من غادروا هذه الفانية وسلموا راية الهلال لنا ... المرحوم السفير أحمد يوسف التني والمرحوم حيدر عبد الله فورسكو والمرحوم حيدر الكاشف والمرحوم المهندس محمد ميرغني حسين والمرحوم مصدق الملك ونتمنى الصحة والعافية للقابضين على الجمر محمد الحسن أبو آلاء والدكتور محمد المقبول والمهندس صلاح محجوب والدكتور آدم حقار والأستاذ يوسف بشير الطاهر والمهندس عباس أبوريدة والمهندس محمد الأمين ومحمد التجاني وخضر طه وجمال مرحوم وعبدالحافظ جعفر والمهندس عمر بوب وفتحي خضر والمستشار طارق عوض الله وخيري عبدالله ونبيل الطيب وعدد كبير من الأصدقاء وعشاق الهلال لا تحضرني الأسماء لطول المدة لذا أرجو المعذرة لمن لم أذكر اسمه!.
• بالكو !!
• أخصص الجزء الأخير لقدامى لاعبي الهلال .... أقمار الهلال في دوحة العرب ... ناس الراس والجلد ... أصحاب تاريخ الهلال وصانعي مجده التليد ... أسألكم بالله وأناشدكم باسم عشاق الهلال في قطر أن تكونوا حضورا وريفا ظليلا غدا في هذا التجمع الهلالي , لا تكونوا بعيدين عن الرابطة ومكاتبها ولا نريد أن نسير بنفس إدارتنا للجان في السابق ..... الآن الهلال يمر بمنعطف جديد ويقوده مجلس شبابي جديد بقيادة السوباط والعليقي ونحن في أشد الحوجة لوجودكم بيننا في قيادة الرابطة .... لن ينفع قرار لا تشاركون فيه ولن ينفع أمر من الأمور دون مشورتكم وأخذ آرائكم السديدة .... لأنكم تعرفون معنى العمل الفني وما يحتاجه الهلال وتعرفون معنى العمل الإداري وما تحتاجه دائرة الكرة وتعرفون الملعب الذي سكبتم فيه عرقكم وتفهمون أكثر منا حاجته من معينات للنجيلة والكشافات وكل ما يلزم من احتياجات الهلال !!
• الأحباب الكباتن منقستو - إبراهيم وليام - جمال كدوس – جمال سانتو – منتصر ويتا- أحمد حضرة – محمد دنلسون – جعفر عبد الرازق - أنور الشعلة – محمد حجازي – أبشر نميري .... هذه دعوة خاصة لكم يا أقمار الهلال وعذرا إن نسيت أحد من الشباب!!
• الهلال يناديكم !!
الدوحة : 11/01/2023

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019