• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
نادر عطا

من الذي يدير الهلال..!

نادر عطا

 0  0  1335
نادر عطا
رفيق الكلمة
..نادرعطا
من الذي يدير الهلال..!
* سؤال ظل المخلصين من أهل الهلال يرددونه دائما " من الذي يدير النادي" ولماذا بات الهلال بلا شخصية قوية صارمه وتسود الفوضي الديار الزرقاء، وهل هذا يعود لضعف أعضاء مجلس الإدارة، ام يا ترى هنالك من ينفذ اجندته من الخارج ويسيطر علي قرارات الرئيس.
* دائما ما تكون مشاكل رؤساء الهلال في الأشخاص الذين يلتفون حولهم وامامكم تجربة الكاردينال التي فشلت بسبب عناصر التفوا حول ابوكسكته و خربوا بأفكارهم العقيمه كل ما قدمه الرجل من جهد في البنية التحتية.
* عندما جاء مجلس الإدارة الحالي استبشرنا خيرا بمجموعة ديمقراطية تستطيع تلبية تطلعات أمة الهلال ولكن سرعان ما انهارت الفكرة وعمت العشوائية وإذا كانت هنالك حسنة وحيدة كسبها الهلال فهي جهد الشاب المثابر الطموح محمد إبراهيم العليقي الذي قدم كل ما عنده ولا يزال يقدم له منا كل التقدير والاحترام.
* حقق الهلال استقرارا فنيا يحسد عليه وقاتل من أجل الترقي لمجموعات أبطال أفريقيا، بفضل اجتهاد العليقي رغم ظروف الحرب، دفع دفع من لا يخشي الفقر عندما تعلل الجميع بظروف الحرب وانشغالهم مع القيادات المتناحرة في القاهرة وبورتسودان.
* أعود وأقول أن ضعف الرئيس وقلة خبرته وراء كل الفوضي التي تحدث ، خصوصا في معالجة الأزمات والخلافات وتعيين الرجل المناسب في المكان المناسب والصرف المالي الذي لا نعرف له حتى يومنا هذا مستند.
* منذ بداية عهد هذا المجلس المتهالك حامت الشكوك حول ميزانية الحملة الانتخابية التي شهدت فوضى لم تحدث في تاريخ الهلال وهذا موضوع خطير يحتاج أن نسرده منفصلا لإيراد حقائق غائبة عن الجمهور الهلالي.
* أما الملف الذي يؤكد أن الهلال يدار بعشوائية هو ملف "روابط السعودية" و موقف مجلس الإدارة الضعيف ووقوفه متفرجا رافضا التدخل لفض نزاع إداري في روابط الناشئين يستطيع حله.
* والطامة الكبري في تضارب تقرير سنة أولي إدارة الفرحان جدا "رامي كمال" عن اللاعب الصيني و هذه فضيحة تضاف لفضائح المجلس المتهالك.
* الفرحان أوضح في سقطة لا تغتفر أن اللاعب حصل علي إذن من البعثة الإدارية لمعادوة أسرته في الخرطوم ، ثم جاء مجلس الإدارة المنهار و أجاز تقرير رامي وبعد الإطلاع علي التقرير "للمرة الثانية " شطب المجلس اللاعب.. يا للفضيحة.
* و حادثة اللاعب الصيني فضحت المجلس بأكمله وهي كفيلة بإدانة من شارك في إصدار القرار وتأكيد علي أن قرارات المجلس تأتي من الخارج ولا تصدر بموافقة كل أعضاء مجلس الإدارة.

أخر الحروف
* من الذي قام بتعيين الأستاذ مرتضى ميرغني مستشار لرئيس النادي، هل هو الرئيس ولا حرم الرئيس، افيدونا فأننا في حوجة لمعرفة الحقيقة.
* من الذي منع الرئيس من التقاط الصور مع رجل البر والإحسان الهلالي الأصيل الدكتور صابر شريف الخندقاي الذي قدم للهلال قبل أن يعرف الرئيس نفسه أين يقع نادي الهلال.
* ما دخل نادي الهلال في الصراعات التي حدثت في قطر مع آل الترابي ، هذا موضوع شائك سنعود إليه بالتفاصيل المملة حتى لا يقحم النادي فيما لا يعنيه.
* الهلال يحتاج لرئيس قوي الشخصية، فكريا وصحيا وما لم نجد رئيس بمواصفات سوية سيظل الحال كما هو عليه وستتكرر تجربة الكاردينال بالكربون.
* تحية تقدير واحترام نبعثها للهلالي المحترم الدكتور صابر شريف الخندقاوي الذي ظل ورغم مشغولياته يتفقد أهل الهلال ويقضي حوائجهم في كتمان.. خندقة يا نار الضلع.
* أشاد الكثيرون بما سطرناه بالأمس عن الزيارة الفضيحة للنادي الأهلي المصري ونعد بسرد تفاصيل ما حدث في الزيارة والتنازلات التي قدمت ليعفي الأهلي عن الهلال.
* أخيرا.. عرفتم من الذي يدير الهلال.. غدا نشرح أكثر وأكثر و يا شافي أشفي كل مريض..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نادر عطا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019