• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عبدالله القاضي

إنسحاب الهلال من البطولات الأفريقية!!

عبدالله القاضي

 0  0  3387
عبدالله القاضي
خواطر زول
عبد الله القاضي

إنسحاب الهلال من البطولات الأفريقية!!

حان الوقت لإصلاح المنظومة الكروية الفاسدة في الكاف!!

منذ قرابة الشهرين ونحن نتابع الجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة تطبيع الهلال وذلك للايفاء بكل اشتراطات الاتحاد الافريقي فيما يخص ملعب الهلال لكي يتم التصديق له لاقامة المباريات التنافسية الإقليمية فيه
وبعد كل هذه الجهود التي بذلت ومع اقتراب اول مبارة للهلال ضد النادي الأهلي المدلل وبعد شد وجذب وافق الكاف بدخول 15 الف مشجع وقبل أن تكتمل فرحتنا إذا بالأيدي الطويلة في منظومة الكاف الفاسدة تقتل فرحة جمهور الهلال في مهدها وتلغي قرارها الاول الذي لم يجف مداده بعد وتصدم جماهير الموج الازرق!!
مهما كانت المبررات من اللجنة المختصة في الكاف فإن أفضل قرار يمكن أن يتخذه الهلال هو الانسحاب من هذه البطولة الفاسدة فنحن نعتبر حسب المنظومة الفاسدة مجرد كومبارس وأندية لا صوت ولا تأثير لها لذلك نحن في الأندية السودانية ومنذ عقود نتعرض للظلم والاقصاء بحجج وطرق وأساليب عديدة تارة بالحكام وتارة بالقرعة الموجهة وثالثة بلجنة الملاعب ورابعة عن طريق المكاتب ولجان الكاف المختلفة التي تسيطر عليها جميعا دول بعينها!!!
بالكو✍
لا اعتقد أن الهلال سوف يخسر من الانسحاب حتى لو تم معاقبة الهلال من الاشتراك في منافسات الكاف لعامين او ثلاث او حتى خمسة مواسم فهذا أفضل لنا حتى نعيد حساباتنا وننظم انفسنا ونكمل النواقص في الفريق .
الانسحاب أشرف لنا من هذه المساخر والاستهتار والاحتقار التي تمارسه لجنة الملاعب في الكاف.
علينا أن نلعب مباراة الأهلي وبكل قوة ونفوز ثم نعلن انسحابنا على لا يقول قائل بأن الهلال انسحب لعدم قدرته على المنافسة
بل ننسحب احتجاجا على هذه التجاوزات المتكررة من الكاف
هناك ملاعب تقام فيها مباريات على مستوى المنتخبات وهي ملاعب أسوأ من ملعب الهلال بكثير وكما شاهدنا في البطولة الأخيرة كيف أن العشرات من الجماهير ماتت واصيبت في الكاميرون ومع ذلك أقيمت المباريات في نفس الملعب!!!
لقد فشلت الدبلوماسية وتدخل السفير المصري وبمساعدة بعض المنبطحين من أبناء الوطن لتحويل مباريات الهلال خارج الوطن
هاهي الأذرع الطويلة تعبث بمكتسبات الهلال
لا اعتقد أن من مسؤوليات الكاف منع الجماهير طالما اللجنة الصحية والامنية في الدولة المعنية وافقت اللهم إلا إذا كانت هناك عقوبة إدارية على النادي أما غير ذلك فليس من حق الكاف منع الجمهور من مشاهدة المباريات!
على جماهير الهلال أن تقول كلمتها إذا صمت مجلس الهلال!!!
الدوحة : 16/02/2022
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019