• ×
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 | 09-29-2020
احمد الفكي

منقذ الهلال و صدارة الريال

احمد الفكي

 0  0  556
احمد الفكي
أوتاد
أحمد الفكي
منقذ الهلال و صدارة الريال
مساء الأحد الفاتح من مارس 2020 خاض هلال الملايين مباراته الدورية لحساب الجولة الثانية و العشرين من الدوري الممتاز في مدينة بورتسودان أمام نادي حي العرب حيث انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي و كاد الشوط الثاني ان ينتهي أيضاً بالتعادل السلبي لولا دخول النجم أطهر الطاهر في الدقيقة الخامسة و الستين الذي استطاع بتوفيق من الله ان يحرز هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 70من عمر المباراة ليقتنص هلال الملايين ثلاث نقاط غالية اهلته ليعتلي صدارة ترتيب أندية الممتاز بخمسٍ و أربعين نقطة وله مباراة مؤجلة امام هلال الفاشر من الدورة الأولى .
منقذ الهلال النجم أطهر الطاهر هو نجم الموسم دون منازع حيث اهله مستواه المتطور ان يكون هو الظهير الأيمن الثابت في معظم إختيارات الكاف لتشكيلة المنتخب الإفريقي طيلة تواجد الهلال في منافسة بطولة الأندية الإفريقية الابطال التي خرج منها بفعل الحكم رضوان جيد .
نجم الهلال أطهر الطاهر لفت الأنظار عليه مما جعل أندية أمثال الأهلي القاهري و النجم الساحلي التونسي و بعض أندية الخليج يفتحون أبواب التفاوض لضمه إلى كشوفاتهم ، ولكن الهلال فريق كبير يسعى لضم النجوم و أمامه خارطة طريق للحصول على بطولة الأندية الإفريقية الابطال لن يفرط في نجمه أطهر الطاهر الذي يِعتبر الظهير الذهبي الذي تعرف قدميه طريق شباك الخصوم .
* في نفس يوم مباراة الهلال وحي العرب التي استعاد فيها الهلال صدارة الدوري الممتاز كانت مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد و برشلونة وفيها بصمات شبه في تغيير مجريات المباراة من واقع صدارة الريال التي إستعادها بفارق نقطة من نده التقليدي برشلونة حيث الهدف الأول في الدقيقة 71 وهدف أطهر في الدقيقة 70 كلا الهدفين فتحا الباب أمام الهلال و الريال لقطف نقاط المباراة ليتمكن الريال من إحراز الهدف الثاني و يكتفى الهلال بهدف أطهر .
مباراة الريال و برشلونة كانت في ملعب سانتياغو برنابيو الذي يحمل عنوان الوفاء بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، هو ملعب كرة قدم يقع في وسط مدريد عاصمة إسبانيا. افتتح في 14 ديسمبر 1947 وهو ملعب النادي الملكي ريال مدريد . يتسع الملعب حالياً لأكثر من 81 ألف مُتفرج، وهو يعد من أكبر الملاعب في إسبانيا وأوروبا. بعد افتتاحه سمي باسم ملعب شامارتين الجديد، ثم سمي باسمه الحالي تكريماً لرئيس النادي الأسطوري في ذلك الوقت سانتياغو برنابيو ، حيث كان سنتياغو برنابيو لاعباً و مدرباً في الريال ثم أصبح رئيساً له .. يا له من وفاء يُيستحق الوفاء له .
* آخر الأوتاد :
جاء في محكم التنزيل و من أعرض عن ذكري فإنَّ له َمعيشةً ضنكاً) صدق الله العظيم
ألا من عودة للضمير الإنساني السوداني وحب الخير للوطن و محاربة الفساد لينعم الجميع بخيره الوفير .؟
...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019