• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
صحيفة كفر و وتر

فاز الهلال و تأهل الريال

صحيفة كفر و وتر

 0  0  1681
صحيفة كفر و وتر



مساء الأربعاء الحادي عشر من أبريل 2018 كان لقاء الهلال و حي الوادي نيالا ضمن مباريات الدورة الثانية للمجموعة الأولى للدوري الممتاز حيث كان مسرح اللقاء الجوهرة الزرقاء و انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح هلال الملايين و ارتفع بنقاطه إلى عشرين نقطة من ثمان مباريات ( فاز في ست و تعادل في اثنين ) محافظاً على صدارة المجموعة .
بالعودة للمباراة نجد تشكيلة الهلال التي خاض بها محمد الطيب المدير الفني للهلال قد شهدث ما نسبته 80% من تغيير اسماء اللاعبين الأساسيين حيث لعب في حراسة المرمى يونس الطيب و في خط الدفاع حسين أفول و محمود ام بدة و حسين الجريف و متوكل ، في خط الوسط أبو عاقلة و شيبوب و محمد دراج مع وجود جيوفاني و الصادق شلش و محمد موسى البلدوزر . وهي المباراة التي سيشد هلال الملايين بعدها الرحال إلى نيجيريا لملاقاة أكوا يونايتد في مباراة الإياب ، رغم التبديلات التي طرأت على التشكيل بدخول اوتارا و محمد موسى الضي و صهيب الثعلب ، نجد أنَّ العقم الهجومي لازم مهاجمي الهلال خاصة محمد موسى ( دبل ) حيث فشلا في زيارة شباك حارس حي الوادي طيلة مشاركتهما ، مع ملاحظة العودة النسبية لحالة الإحتفاظ بالكرة .
احرز هدفي الهلال المدافع حسين أفول و لاعب الوسط محمد درَّاج بينما احرز هدف وادي نيالا محمد الفضل وهو يُعتبر أول هدف يلج شباك الهلال في جميع المباريات التي ضمت الفريقين منذ صعود الوادي لمصاف الدوري الممتاز في الموسم الماضي .
السؤال الذي يطرح نفسه هل سيخوض الهلال مباراته القادمة أمام أكوا بنفس التشكيلة التي خاضت مباراة حي الوادي التي شهدت غياب كل من : جمعة و بوي و السمؤال و الشغيل و بشة و كاريكا و شيبولا . ؟ أكيد الإجابة لا . و قد تشهد التشكيلة بعض التغيير لدمج الخبرة مع الحداثة . و تأكيد غياب الشغيل بسبب الإيقاف .
* الريال و هدف التأهل القاتل
في بطولة الأندية الأوربية الأبطال ، نجد جمال كرة القدم يتوقف على علو الهِمة و الروح و قلة الأخطأ في التمرير ، قد تمثل ذلك لدى لاعبى اليوفي عندما عادت لهم الريمنتادا و ٱحرزوا ثلاثة اهداف كفلت لهم تعديل نتبجة الذهاب و لكن المهدي بن عطية مدافع اليوفي كان له الموقف الذي قلب ظهر المجن لفريقة و ارتكابه لركلة الجزاء في الثواني الأخيرة من عمر المباراة و تصدَّى لتنفيذها النجم كرستيانو رولاندو مُهدياً التاهل للريال و تنتهي المباراة بمجموع المباراتين بعدد أربعة اهداف لريال مدربد مقابل ثلاثة لليوفي وسط صدمة جمهور السيدة العجوز ، ليلحق ريال مدريد بالمربع الذهبي الذي يضم بجواره كل من روما الإيطالي ، بايرن ميونخ الألماني ، ليفربول الإنجليزي . و ليكتب سطراً جديداً في خطته نحو الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي بطلاً للأندية الأوروبية و الذي حققه من منافسه بوفنتس الإيطالي .
* آخر الأوتاد :
في البطولة العربية للأندية تم تفصيلها كالتالي : السعودية تشارك بأربعة أندية ، كل من الجزائر ، مصر ، تونس و الكويت بثلاثة أندية . لماذا السودان بناديين .؟
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019