• ×
الخميس 1 أكتوبر 2020 | 09-30-2020
احمد الفكي

حسين و ليما أسعدا المريخ

احمد الفكي

 0  0  579
احمد الفكي
تظل المناكفات البريئة بين عُشاق الهلال و المريخ هي ملح كرة القدم السودانية و فاكهة الروح الرياضية ، حيث تنعدم الفرحة عندما يتعادلان و تَعُم لطرف عندما يتكبد الطرف الآخر الخسارة من أي فريقٌ كان.
مساء الجمعة 30 أغسطس 2019 و على ملعب الجوهرة الزرقاء إستاد هلال الملايين في أم درمان كان لقاء الإياب الذي جمع بين هلال السودان و الوصل الأماراتي ضمن منافسة كأس الأندية العربية الأبطال دور ال32 المؤهل لدور ال16 و التي سوف تستضيف نهاياتها دولة المغرب الشقيق ، كان الهلال في الموعد تماماَ وهو يحقق الهدف المنشود المتمثل في معادلة نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بهدفين نظيفين للوصل الإماراتي ، و قد ألهب الجمهور الأزرق المباراة و شد من أزر نجوم الهلال و جاء هدف تقليص الفارق في الدقيقة الحادية عشر من عمر الشوط الأول عبر الهداف وليد الشعلة بكرة قوية ( فرست تايم) لا تصد و لا تُرد ثم اعقبه بالهدف الثاني في الشوط الثاني من خلال مجهود و متابعة بذل فيها النجم أطهر الطاهر كل ما لديه من موهبة كروية ليرسل الكرة لزميله المتمركز القنَّاص وليد الشعلة الذي اسكن الكرة الشباك برأسه الذهبية .. و الجميع قد تأهب لركلات الجزاء الترجيحة فإذا بالمدافع حسين الجريف ( الله يهديه) يُكرِم الضيوف بهدية جراء تباطوء و عدم سرعة تصرُّف في إخراج الكرة من منطقة الخطر لتجد الخطير نجم المباراة البرازيلي ليما الذي أحدث الفارق في مباراتي الذهاب و الإياب ، حيث انه لم يجد أي صعوبة في هز شباك جمال سالم لتعم الفرحة معظم جماهير المريخ و جميع جمهور الوصل الأماراتي حيث بذلك الهدف قد حجز الوصل مكانه في دور ال16 .
وبنهاية المباراة التي انتهت لصالح هلال الملايين بهدفين مقابل هدف يكون لاعب الهلال حسين الجريف كان الله في عونه قد شارك البرازيلي ليما إدخال البهجة و السرور في قلوب جمهور المريخ الذي فرح بمغادرة الهلال البطولة العربية .
حظ اللاعب حسين الجريف حظٌ عاثر حيث جعله يلعب في خانة سبقه فيها نجوم سطروا أسماؤهم بماء الذهب في سجل الهلال على سبيل المثال لا الحصر فوزي المرضى و شوقي عبد العزيز و سيماوي و عصام عبد الخير و مجدي مرجان حيث حفظوا لتلك الخانة سُمعتها المشرِّفة .
* من طرائف المناكفات
قبل مباراة الهلال و الوصل قمت بإرسال رسالة لمجموعة من القروبات تضم هلالاب و مريخاب فحوى تلك الرسالة : قولوا آمين .. اللهم أنصر الهلال و اجعله من المتأهلين.
جميع الهلالاب قالوا آمين.. إخوتنا في المريخ أرادوا جبر خاطري و قالوا آمين و كتبوا بعدها ( ١ صفر و منهم من كتب 2 / 1) يعني بالبلدي كده ما عاوزين الهلال يتأهل .
* ما حدث من الجمهور
السلوك الغير رياضي الذي حدث من الجمهور الحاضر لمباراة الهلال و الوصل بعد إحراز الوصل لهدفه الذي اهله لدور ال16 يستنكره جمهور الهلال المثالي و السؤال الذي يطرح نفسه هل ما حدث هو من جمهور الهلال أم جمهور مندس، وفي النهاية حدث ما حدث
* آخر الأوتاد :
بعد أن استلم المدرب صلاح محمد آدم زمام مسؤولية الجهاز الفني للهلال بعد إنهاء عقد التونسي نبيل الكوكي ، شاهد الجميع إرتفاع مستوى الأداء و لولا ( في الجملة الإسمية تكون حرف امتناع لوحوب، و في الجملة الفعلية تكون للحث و التحفيز) هدية حسين الجريف للبرازيلي ليما الذي لا يشبه جيوفاني لكان للهلال شأن في البطولة العربية و لكن نقول قدَّر الله و ما شاء فعل .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الخميس 1 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019