• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
محمد كامل سعيد

فرحة مريخية كاذبة بفعل الحكم..!!

محمد كامل سعيد

 29  0  4185
محمد كامل سعيد




* قبل التعليق على احداث مباراة المريخ وضيفه هلال التبلدي لابد من التوقف ولو قليلاً امام اللافتة الكبيرة التي وضعت في مكان بارز بالمدرجات الشعبية وكتب عليها عبارة عميقة اكدت ان المريخ لا يزال بخير طالما ان هنالك مجموعة جاهرت برأيها..!!

* نعم لقد اهدرت لجنة التسيير حقوق النادي عندما (انبرشت) للفرنسي غارزيتو وتركت له كل الامور الفنية ليديرها كما يشاء وبالطريقة التي تروق له ولنجله انطونيو.. حدث ذلك لاجل مكاواة الهلالاب رغم علم القادة بان دييغو عاشق للدولار الحار بجنون..!!

* ولان الطريقة التي اعتمد عليها قادة التسيير بالية وقديمة اكل عليها الدهر وشرب وعنوانها العاطفة واللهث خلف المصالح الخاصة لم يكن غريباً ان يطمع الخواجة ولا يترك باباً او فرصة الاّ ومارس عبرها اهانة الاحمر عبر لجنة تسييره الديكورية..!!

* لقد رحل غارزيتو بمزاجه دون ان يدفع ولا مليماً للمريخ وتركه في منتصف الموسم في اشارة عملية اكدت جهل ادارة النادي واستسلامها للرجل الذي وقع العقد على هواه.. وقبلها عاد لقيادة الاحمر على هواه.. ثم غادر في الوقت الذي اراد على هواه برضو..!!

* نعود لفوز المريخ الباهت الذي حققه على هلال التبلدي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ونقول ان الحكم هو الذي مهد سكة فوز الاحمر وهزيمة التبلدي وذلك من خلال قراراته الغريبة والرعب الذي تعامل به وبطريقة اوحت بان هجوم المصلحجية (جاب حقو)..!!

* كان اللقاء محصوراً بين هلال التبلدي واللاعب السماني الصاوي الذي لم يجد التعامل الحاسم من جانب المدير الفني ابراهومة بدليل انه سرح ومرح كما يشاء وبالمقابل غاب بقية لاعبي المريخ ناس سالم وباسكال ونمر وامير وعلي وبكري ومحمد عبد الرحمن..!

* غياب بكري بشير تسبب في ربكة خرافية بدفاع التبلدي كما ان تراجع مستوى اكرم وعدم تركيزه تسبب في ولوج الهدفين الأول والثاني مع وجود شبه تسلل في الهدف الاول للسماني أوضح من تلك الحالة التي نقض بها الحكم هدف التعادل التبلداوي..!!

* هدف الهلال الاول لنيلسون نتج من خطأ لـ(سي جمال).. وقبل ان يفيق الجمهور من صدمة ما حوته اللافتة اياها اذا بـ(سي جمال) يقدم هدية اخرى لمعاذ القوز بعدما تصدى لتسديدة من (السوق الشعبي الخرطوم) وقال لود القوز (هاك جيب ليك قووون)..!!

* حتى بعد التعادل لم يتحسن حال دفاع المريخ وظهر كالشوارع المفتوحة امام لاعبي التبلدي.. ولعل المستوى المضحك الذي ظهر به القائدان الاول امير والثاني ضفر قد اعاد الينا انبراشة باسكال امام النجم الشهيرة في مجموعات ابطال افريقيا الاخيرة..!!

* بكري المدينة وفي ما يبدو انه أحس بان بساط النجومية قد انسحب من تحت اقدامه في ظل التطبيل المبالغ فيه الذي تحول من جانب اصحاب المصالح بلا استثناء بما فيهم الكورال ناحية السماني الصاوي بعدما كان قبل البطولة العربية قد انتقل الى ميدو..!!

* وهنا فان تراجع الاضواء من بكري هو الذي اصابه بالغليان ومهد له سكة السقوط في البطولة العربية التي كان يحلم من خلالها باستعادة ولو جزء يسير من اراضية التي فقدها.. وها هي الايام تؤكد ان جل اهتمام الاسرة الحمراء قد تحول للصاوي الكاوي..!!

* لم تكن صحة هدف التبلدي الثالث تحتاج الى رأي خبير تحكيم لان اي انسان يحرص على متابعة الساحرة المستديرة يعرف ان الكرة عندما تكون هي الاقرب لخط المرمى من اللاعب فان التسلل يكون غير موجود وهذا ما حدث بالضبط في الهدف المنقوض..

* ملخص الحكاية ان الفرحة المريخية الحالية التي اعقبت الفوز على التبلدي لن تتعدى مرحلة انها كاذبة تسبب فيها الحكم ومساعده ومن هنا فلن يكون امامنا غير ارسال التحذير من الافراط في السعادة حتى لا تنعكس بالسلب على الفريق ببقية المواجهات..

* تخريمة أولى: ميدو وغير الهدف الذي شارك فيه المدافع سفاري لم نلحظ له اي وجود بعدما غاب طوال زمن اللقاء.. ومن هنا نشير الى ان وجود بكري وميدو في تشكيلة واحدة لا يعود باي فائدة على المريخ ولو من باب انهما لا يتماشيان ولا يتعاونان..!!

* تخريمة ثانية: سمعنا عن توصل قادة التسيير بالمريخ الى تسوية مالية مع الكاميروني تالا وانه استلم حقوقه وسيغادر، وفي ذات الاتجاه اقترب التسييريون من حسم مارسيل.. يعني بكرة ح نسمع ان المريخ دفع ربع مليون دولار لتلك التسويات.. ويا بلاش..!!

* تخريمة ثالثة: شكل المريخ امام التبلدي بالجد مخيف ولدرجة تجبرنا مطالبة القطاع الرياضي ـ لو كان هنالك قطاع بهذا الاسم ـ الاسراع في معرفة اسباب ذلك التراجع المخيف في المستوى العام للفريق ولو من باب تجنب وقوع الكارثة امام الهلال..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 29  0
التعليقات ( 29 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Sudani 08-24-2017 11:0
    انت اول واحد قال ما تدخلوا في شغل الخبير وانو غارزيتو قفل الباب من السماسرة.. طيب ورينا رايك في اللاعبين المحترفين الجابم. الآن تتباكى على الفلوس والمستحقات... وللمباراة زعلان لان ابراهومة لم يتعامل بحسم مع السماني ههههه
  • #2
    Musa 08-24-2017 11:0
    نبارك ال PHD للأستاذ مزمل أبوالقاسم وقبله الدكتور ياس أبوورقة ولا عزاء لخريجى ست فلة
  • #4
    احمد حامد الطريفي 08-24-2017 03:0
    والله أتمنى في يوم من الأيام ان تنقطنا بسكوتك انت جاب لينا الجلا لو ختيتناكان المريخ جاب ليهو كاس انت نحس وستينى نحس رجاء اترك المريخ في حالة وشوف ليك حاجة غيرة
  • #5
    ابومحمد الدمام 08-24-2017 01:0
    استاذ محمد كامل سعيد
    احيك علي شجاعتك وقول الحقيقه
  • #6
    أوياط ناويلا 08-24-2017 12:0
    دائماً تطلع على عمود (الدكتور ) أولاَ ، ثم تكتب رداً عليه . الله يشفينا جميعاً من الغل ، والحسد ، والبغضاء . وربنا يصلح نوايانا جميعاً .
  • #7
    الطريفي 08-24-2017 12:0
    الكل يعلم ان التسلل لم يكن ع كيزا صاحب الهدف وانما ع نيلسون صاحب التمريره لانو استلم الكوره ف موقف تسلل بعدين مادام انت نزيه كدا ومحايد ليه مازكرت ضربة جزاء المريخ الاعترف بيها الهلالابي قبل المريخابي بعدين اعمدتك دي ماقاعدين نشوفها يوم الهلال افوز بالتحكيم والكل شاهد المهزله التحكيميه يوم فوز الهلال ع الخرطوم تلاته اتنين بالذات الهدف التالت اصطدمت الكوره بصهيب وهو ف موقع تسلل ع بعد عشرين كيلو من اخر مدافع بس الحكم عمل ماشايف وين كان كتابتك دي من مثل هذه المواقف بس انت زنطور مندس ما اكتر من كدا
  • #8
    الكوز 08-24-2017 12:0
    دعوه يكتب ويتبجّح ليحرق شخصيّته أكثر
    لم أر شخصا بهذا الحقد وادعاء المرّيخيّة
    أنت أسوأ بمراحل من شوربجي ويعقوب وغيرهما
  • #9
    ابوبكر مختار 08-24-2017 11:0
    السماني لم يجد التعامل الحاسم من ابراهومة


    سمح من زمان فالقنا مالك بانك مريخي والله العظيم عمري ماشفت كاتب مريخي بيكتب بالطريقة دي



    والذي نفسه بغير جمال
  • #10
    abojeddo 08-24-2017 11:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #11
    alaa 08-24-2017 11:0
    والله ياسيد/ محمد كامل حقيقة الواحد كل يوم يتضح ليهو أنك لا تنتقد من أجل الإصلاح أو التقوييم وكل كتاباتك أحس أن بها غل تجاه المريخ وأبناء المريخ وبعدين ماف شئ بفرحك في المريخ خالص ولو بنسبة واحد في المية . عموماً أي إنسان معافى يتطرق للسلبيات والإيجابيات وأنت دايماً تتكلم عن السلبيات وبصورة غير صحيحة ولا تعطي كل ذي حق حقه. هنالك شئ غامض في كتاباتك وغير واضح السؤال بصراحة شديدة: ماهو الهدف والغرض السامي من كتاباتك بالذات تجاه فريق المريخ؟ إن كنت كما يقول كثير من الناس فليهديك الله إلى الرشاد وصفاء النفس وإن كنت غير ذلك فليعفو الله عننا ويوفقك لصالح العمل ويكثر من أمثالك
  • #12
    الزيدابي الجزيرة ام طرفة 08-24-2017 10:0
    البركة يا استاذ محمد في رجل الخط رستم بك باشا ..
    صوره مع التحية للمتخصص في الحكام مامون ابوشيبة
  • #13
    MOHMDNOUR 08-24-2017 10:0
    والله انت رجل صادق ولا تجامل فى ابراز الحقيقة ولو كان كل كتاب الصحف الرياضية مثلك لانصلح حال الرياضة , شكرا لك ولقلمك الطاهر النبيل وكثر الله من امثالك لنصر الحق وزهق الباطل .
  • #14
    عصام 08-24-2017 10:0
    يامحمد مامل سعيد نحن جمهور واعى يعرف كيف يقيم الامةر. اما اتت فقد فقدت احترام الجمهور المريخى لانك تمثل قمة السوء الذى فى المجتمع الرياضى.واعلم انه رايك لايهمنا لانك اتيت من مذبلة الحاضر وستذهب الى مذبلة التاريخ
  • #15
    أبو الفاضل 08-24-2017 09:0
    المشكلة مافي النقد في حد ذاته المشكلة في نفاقك وادعاء انك مريخي الهوي ياخي الرشيد على عمر مايكتب بكل هذا الحقد روح لا كسبك عافية يامندس.
  • #16
    قوقا على 08-24-2017 09:0
    الزول دا زاد حقدو بعد مامزمل نال الدكتوراه
    موت بغيظك ستبقى دائما في الأسفل وحقدك لن يدعك تتقدم الى الامام
  • #18
    بانقا عبدالسلام 08-24-2017 09:0
    ياجماعه الشخص الكاتب المقال دا مريخابى صحيح
    مااظن ذلك ياخى قول واكتب حاجه يسنفيد منها الاخر
    علق تعليق يقبله العقل البشرى والله عايز تكتب والسلام
  • #21
    abojeddo 08-24-2017 09:0

    اشد كتاب الهلال غلوا مستحيل يكتب حاجات زي دي.. يا جماعة والله الدنيا قبايل عيد .. الناس البعرفو الزول الوهم دة يقعدوا معاهو يشوفوهو عايز شنو ويحلوا ليه مشكلتو .. يعني ماممكن دة شنو ياخ...زول ما بحس ولا بيتعظ .. يعني ما ممكن تكون انت الوحيد الصاح والناس دي كلها غلط.. زعلان شديد انه التبلدي ما اتعادل مع المريخ اتخيلوا!!!! تاني شنو؟؟؟ وبالمناسبة المريخ بالشباب ديل لو انت اساسا بتفهم كورة والله لعب مباراة كبيرة لولا سوء تقدير جمال سالم ما كنت كتبت ..
    نسأل الله العلي العظيم في هذه الايام المباركات أن يفك المريخ من أمثالك
  • #22
    عبدالحى عمر 08-24-2017 09:0
    يبدو انك تكره اى شى جميل فى المريخ بسبب اسباب شخصية لديك مع جمال الوالى ومزمل ابوقاسم كل مرة شابكنا كورال كورال مصلحجية شكلك كدا بتنتقد عشان الحقد الجواك الله يكفى المريخ شرك
  • #23
    رضوان 08-24-2017 09:0
    ... لا زال الغل يأكلك تجاه المريخ ... ونحن نسألك هل شاهدت مباراة غير التي شاهدناها ،،، لقد كانت أقوي مباراة في الدوري السوداني بين قمتي الكرة السودانية كثر فيها البذل والعطاء من الجانبين ... شكل المريخ فعلا مخيف لأمثالك من الهلالاب لأن فريق في مقدمته الهجومية العقرب والسماني والغربال فعلا مخيف ... وبيننا أسبوع ليسكت أمثالك من الحاقدين وذوي النفوس المريضة
  • #24
    جمال الدين هاشم 08-24-2017 08:0
    والله انت كارثه اظهر علي حقيقتك افرض حسب هدف الهلال مارايك في ضربة جزاء التي لم تحسب كل شي عندك غير جميل في المريخ اذهب لناديك الهلال واترك المريخ في حال
  • #25
    الهادى يس عبدالرحمن 08-24-2017 08:0
    انت حاقد وكفى ياخى نظف قلبك في هذه الأيام الطيبة
  • #26
    عزالدين تنزانى 08-24-2017 08:0
    والله يااستاذ محمد/شجاعتك تحسد عليها ويا ليت كل صحفى غيور على مريخهه
    ان يجاهر ما جاهرت به وياليت تقول لاخونا ابوشيبه مرة واحده انصف
    الحكام واكشف عيوبهم حينما يساعدون المريخ بالهدايا ويهدرون حقوق الغير .
    لو كنت فى مكان ابراهومة او رئيس هلال التبلدى لسحبت الفريق من المباراة
    واليحصل يحصل ولاذكركم سوف يحصل هذا الموقف وسينسحب فريق من الميدان
    لاحد الفرق لمحابة الحكام ولجانه واتحادنا الهمام للمريخ وغداً لناظره
    لقريب .........
  • #27
    ابو المصطفي 08-24-2017 08:0
    والله يا دكتور المزمل .. العملتها في الراجل كبيرة خلاص.. ربنا يهديه..
  • #28
    احمد غثمان 08-24-2017 08:0
    حاقد والفوز عمل ليك اسهال مائي ..الهدف تسلل من الاول يا مخرف ثانيا الم يصرف الحكم ضربه جزاء صحيحه للمريخ ززالم يعكس الحكم كثير من الحال .. فوز مستحق واداء رائع للمريخ واتبختر يا سيما وكايدهم يا تش
  • #29
    سِوَدِانَيَ 08-24-2017 08:0
    كن شجاعا أيها الرجل وأظهر حقيقتك
    لايزيد الهلال شيئا إن شجعت
    ولا يضر المريخ شيئا إن تبرأت منه
    انت محروق أظنك شاهدت مباراة أخرى
    وشكرا كفرووتر على كشف كثيرمن الكتاب
    على.
    حقيقتهم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019