• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
محمد كامل سعيد

رحيل غارزيتو ينعش عمل السماسرة في المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2142
محمد كامل سعيد




* اخيراً انتهى مسلسل غارزيتو مع المريخ على ذات الطريقة العشوائية البدائية التي ظلت تلازم الاحمر في انهاء علاقاته مع كل الأجانب.. وغادر الفرنسي بعد حلقات مملة ارتفعت فيها الاثارة خلال الامتار الاخيرة واكتمل السيناريو بالصدمة أو لنقل السكتة..!!

* نعود للبداية الخاطئة التي صاحبت خطوة التعاقد مع الفرنسي في المرة الثانية حيث تابعنا قادة التسيير وهم يلهثون دون تفكير لاتمام اجراءات التعاقد.. وفي سبيل الوصول لتلك الغاية نسيوا او تناسوا كل السلبيات التي ادت الى افشال صفقة عودته الى الهلال..!

* لقد كان الهدف الاساسي من عودة غارزيتو لتدريب المريخ في المرة الثانية المكاواة في المقام الأول خاصة بعدما صرف الهلال النظر عن اعادة الفرنسي نتيجة لمغالاته.. وعلى الفور وقع قادة تسيير المريخ في الفخ وابتلعوا الطعم واعادوا غرزة للتدريب..!!

* لقد اثبتت الايام ان غارزيتو وصل الى مرحلة متقدمة من الفهم للطريقة التي تتعامل بها ادارات انديتنا الكبيرة.. بجانب درايته بحقيقة تحكم العاطفة في نفوس المشجعين سواء اولئك الذي يتواجدون بالمدرجات او الذين يمارسون التشجيع على في الصحف..!

* حاول اصحاب المصالح العزف على وتر العاطفة عندما أكدوا او اشاعوا بان عودة غرزة الى المريخ انما هي حب وارتباط وجداني.. واتخذوا تلك الحجة البائسة لتمرير الوهم والاشارة الا ان الاحمر أفضل وأجدر من الهلال و(مش عارف ايه)..!!

* وامام (الغبار الكثيف) لتلك الاوهام تراجعت حقيقة ان الفرنسي لا يعشق الاّ الدولار ولم يفكر في العودة الى المريخ الاّ بعد الشروع في (حركة وهمية) على شاكلة تلك التي قام بها مع رئيس الهلال في الامارات واثبتت الايام نجاج فكرته (الثعلبية)..!!

* وكانت استجابة لجنة التسيير (الانبهارية) هي الاساس الذي استند عليه الخواجة في تعامله مع النادي وفريق كرة القدم ولم يتردد الرجل في ابعاد كل معاونيه الوطنيين وكان فاروق جبرة واحمد السيد الاكثر احتراماً لانفسهم عندما فضلوا الانسحاب بالاستقالة..!!

* وبالعودة الى تفاصيل قصة اتمام التعاقد سنجد انها حملت معها الكثير المثير المسيئ الى نادي المريخ ذلك بعد مماطلة غارزيتو واصراره على تعديل العقد لمرات ومرات وارساله الى وكيله بفرنسا وانتظار ملاحظاته ومن ثم تعديلها وارسال العقد مجدداً..!!

* لم تتوقف المشاكل بعد توقيع العقد والذي اكتمل بعد شهور من وصول غرزة وتوليه مسئولية الفريق حيث تعمد المصلحجية شغل المتابعين بان خطوة توقيع العقد انما هي من الشكليات طالما ان المدرب يوالي عمله.. قالوا ذلك لانه يجهلون حقيقة الرجل..

* مرت الايام ولم يحدثنا احد عن تأخر مرتبات الفرنسي ولم نسمع ما قيل عن مطالبته (هو شخصياً) بتحويل راتبه الى حسابه الخاص في فرنسا الاّ بعد تصريحاته ـ اي غرزة نفسه لقناة اون سبورت المصرية ـ عقب وداع الفريق لبطولة العرب من الدور الاول..!!

* تحدث غرزة بـ(الفم المليان) مشيراً الى ان الازمة المالية التي يعيشها المريخ بجانب قرار تعليق النشاط الكروي في السودان من ابرز الاسباب في سقوط الفريق ووداعه المبكر.. حدث ذلك في توقيت واحد مع تمرد جمال سالم والذي تبعه بقية الاجانب..!!

* وكان الفصل قبل الاخير للمأساة مطالبة الفرنسي السفر الى فرنسا عقب نهاية البطولة العربية وعقب العودة الى الخرطوم لم نفاجأ بطلب مساعده انطونيو لاجازة قصيرة للسفر ايضا لفرنسا وعلى الفور وافق قادة التسيير ليحدث الفراغ التدريبي اثناء الموسم..

* حتى بعد انتشار الاخبار في الوسائط والمواقع الرسمية والتي اكدت اقتراب غرزة من التعاقد مع الاتحاد الليبي تابعنا قادة التسيير ومساندوها يصرون على بيع الوهم ونشر الكذب والتأكيد على ان الفرنسي لا ولن يرحل الاّ بموافقة الوالي.. (أهو رحل)..!!

* تخريمة أولى: ويبقى رحيل غارزيتو هو مصدر الراحة للبعض لان ذلك سيعيدهم الى التحكم مجدداً في عجلة القيادة واختيار التشكيلة وتحديد من يجلسون على مقاعد البدلاء.. والأهم من ذلك ان السمسرة ستنتعش في التسجيلات المقبلة.. وربنا يستر..!!

* تخريمة ثانية: المؤسف ان بعض المريخاب الذين لا يعرفون غير التعامل السطحي وبعدما تأكدوا من حقيقة سفر اوتارا الى اسبانيا للاختبار مع برشلونة عادوا وغرقوا في الامنيات التي اساسها فشل اللاعب في الاختبارات وعودته الى الهلال.. ولا عجب..!!

* تخريمة ثالثة: لاسباب خارجة عن الارادة لم نتمكن من التعليق على مباراة المريخ وهلال التبلدي التي جرت بالامس مع الامنيات ان يكون الجمهور قد استمتع بعرض يليق بالفريقين ووضعيتهما على خارطة الكرة السودانية.. ولنا عودة للقاء باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    alaa 08-23-2017 12:0
    صدقت يا أخي أو لربما يريد أن يجهز تعليقاً ساخرا على المريخ بعد أن يضطلع على كل إصدارات اليوم التي كتبت
  • #2
    ابو خالد الدمام 08-23-2017 12:0
    يا رضوان المريخ انتصر بفعل فاعل ما بعرق جبينو
  • #3
    صديق البخيت 08-23-2017 11:0
    ياخي اخجل.. عشان المريخ فاز لا تريد أن تمتدح الفوز.. ولو تكلمت ستتكلم عن السلبيات اكثر من الايجابيات ليس بعامل النقد البناء ولكن لأنك لا تريد خيرا للمريخ وأنك لست بمريخي ولا داعي للتخفي تحت القميص الاحمر بزيك الازرق المكروه
  • #4
    رضوان 08-23-2017 08:0
    لاسباب خارجة عن الارادة لم نتمكن من التعليق على مباراة المريخ وهلال التبلدي التي جرت بالامس- iههههههه معروف إنك ما بتكتب والمريخ منتصر ... لو إنهزم المريخ أو تعادل ،،، لكتبت عنه دون خجل .. ونحن نريد المريخ منتصرا حتي تغيب عن كتاباتك التي لا تسمن ولا تغني من جوع،،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019