• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

هل يواصل المريخ الاستئساد على الضعفاء..؟!!

محمد كامل سعيد

 21  1  3724
محمد كامل سعيد

* ساعات معدودة ويطلق الحكم الاثيوبي تيسيما صافرته معلناً بداية مباراة المريخ امام ضيفه الموزمبيقي فيروفيارو والمقررة مساء غد الثلاثاء بالجولة الرابعة بمجموعات ابطال افريقيا.. ولعل كل المؤشرات تؤكد وتمهد لفوز مريخي وبعدد كبير من الأهداف..
* قالها غارزيتو او وردت على لسان بعض الزملاء بطريقة عفوية بالتصريح الذي نسب للفرنسي وطالب فيه عشاق المريخ بضرورة تكرار الحشد الذي حدث يوم اللقاء الشهير امام ريفرز النيجيري وعزام التنزاني و(مش عارف مين كده) الموريتاني..!!
* والمتابع لتلك المباريات والحشود التي حظيت بها يجد انها حدثت في ظروف استثنائية ومغايرة لان المتابع يتذكر تماماً ما حدث قبل مباراة ريفرز والتي لعبت (في الظلام) دون اي تسجيل حتى لاحداثها.. وقيل ان ذلك التعتيم تم لضمان الحضور الجماهير..!!
* اما ما صاحب المباريات الاخرى المتعلقة بعزام التنزاني و(مش عارف مين كده) الموريتاني فالظن ان وضعية المريخ ومكانته القيادية افريقياً وعربياً تفرض عليه حتيمة الفوز والانتصار بعدد وافر من الاهداف على اي فريق لا يملك التاريخ ولا السمعة..!!
* ومباراة الغد امام فيروفيارو ـ الذي يظهر لأول مرة في مجموعات الابطال ـ لا تحتاج لكل تلك الهيلامانة والضوضاء لان المريخ مؤهل ـ بعد احترام المنافس ـ للفوز وبسهولة وبعدد وافر من الاهداف حتى يتمكن من الخروج من الورطة التي اوقع نفسه فيها..!!
* لن نقول ان المريخ (سيستأسد) على فريق متواضع القدرات لا حول له ولا قوة ولا مكان له ولا تاريخ.. بل نعود ونذكر ان استهتار لاعبي المريخ والادارة وتدخل الاعلام السالب بصورة وهمية هو الذي ساهم في الهزيمتين الاخيرتين واظهار (فيرو) كالاسد..!
* نقول ذلك وفي بالنا امكانية ان يكرر (النجوم الكبار) ذات السقوط والتواضع وبصورة غير عادية ويتعرضون للهزيمة في ملعبهم ووسط جماهيرهم اذا ما اعتقدوا ولو بالخطأ ان انتصارهم غداً لن يحتاج لاي مجهود بالاستناد على تواضع وتراجع المنافس..!!
* المريخ قريب من الانتصار على الفريق الموزمبيقي ولن نتعجب اذا تابعنا (اشباه النجوم) وهم يتصدون لمسئولية حسم لقاء الغد ولو من باب (تحليل) الاموال الخرافية التي تحصلوا عليها.. لم لا والمنافس سيتحول الى حصالة لكل فرق المجموعة..؟!!
* الحقيقة ان لمريخ آخر الزمان (غرام خاص) و(عشق مستمر) مع الفرق المتواضعة الضعيفة والقصص الميتة والجولات التي يكون مستوى المنافس فيها بائساً بدليل ان الامجاد الاخيرة ظهرت امام فرق لا وضعية لها ولا هيبة ولا مكان ولا امكانيات..!!
* الموضوع صدقوني له علاقة مباشرة وقوية مع ما حدث امام فريق اتحاد العلمة الجزائري في مجموعات الابطال في عام 2015 وهو نفس الغرام الموجود والقائم بين احمر السودان امام منافسيه من موريتانيا وغينيا الاستوائية وجيبوتي وغيرها..!!
* مباراة الغد ستحمل معها فرصة ذهبية لهواة بيع الوهم والذين لا يعرفون غير ممارسة التجارة (المضروبة) ومغازلة العواطف واستدرار المشاعر والاستفادة من مثل هذه الاجواء للتحدث عن امجاد سرابية وهمية لا مكان لها على ارض الواقع..!!
* وعلى الرغم من الثقة الكبيرة وارتفاع نسب تحقيق المريخ للفوز في لقاء الغد وبعدد وافر من الاهداف فاننا نهمس في اذآن هواة بيع الوهم ونؤكد ان المريخ اذا ما فاز غداً فان ذلك الانتصار سيكون الأول وامام فريق متواضع لا مكان له على الخارطة..!!
* ويظل دفاع المريخ والسرحان الذي يشتهر به افراده من اكثر الادوات خطورة على الأحمر في مقابلة الغد.. وعلينا ان نتذكر كيف اهتزت شباك الفريق خمس مرات في مباراتين وديتين امام هلال التبلدي والرابطة كوستي.. وربنا يجيب العواقب سليمة..!!
* تخريمة أولى: نعيد ونكرر الحقيقة التي يحاول بعض المريخاب التهرب منها ونؤكد ان عبور المريخ الى ربع نهائي ابطال افريقيا يحتاج الى خدمات من فرق اخرى تلعب معه في المجموعة اي ان الفوز غداً بالامكان ان يتبخر حال فوز الهلال على النجم..!!
* تخريمة ثانية: وعليه فان واقع الحال يفرض على المريخاب التزام الصمت حتى اذا ما حقق الفريق الفوز على فيروفيارو وباي عدد من الأهداف والتضرع للمولى عز وجل ان يتعثر الهلال امام النجم يوم الاربعاء بالتعادل او الهزيمة وبعدها يحلها ألف حلال..!!
* تخريمة ثالثة: المقابلة التي سيخوضها هلال التبلدي امام سموحة مساء غد ستكون بالجد صعبة ومعقدة خاصة بعد المستوى الممتاز الذي ظهر به الفريق امام الاهلي قبل ايام ومن هنا برسل عبارات التحذير لابناء ابراهومة ونطالب بمضاعفة الجهود..!!



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 21  1
التعليقات ( 21 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    سودانى 06-19-2017 10:0
    ان تصير مشجعا للهلال فذلك ليس عيب اخى كامل
    فقط امتلك الشجاعة زى فاطمة الصادق وربنا يعدل
    علينا وعليك..
    نفسى اقرأ لك مقالا ليقنعنى انك من انصار المريخ
  • #4
    احمد غثمان 06-19-2017 09:0
    هذه التعليقات تعكس نبض الشارع المريخي وتاففها من كتاباتك المخجله ززاستحي يا نا ناقص يا تعيس
  • #6
    عبده 06-19-2017 07:0
    بكل أسف كل التعليقات على المقال عاجزة
    شكرًا السر العاقب على التصحيح
  • #7
    حلفاوى 06-19-2017 06:0
    محمد كامل كدة بكره ورينا رايك فى موضوع الاتحاد العام وخليك من الرتابة ورمضان كريم ...
    تعرف انه القارئ بقى ما يفرز بين عمود الأمس واليوم ..
    رمضان كريم للجميع
  • #8
    أبو احمد 06-19-2017 03:0
    لم اري احقد منك علي المريخ ابدا
    وعووووووووووووووووووع
  • #9
    abojeddo 06-19-2017 02:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #10
    صفر البلد كمبارس أندية أفريقيا وسيد أصفارها 06-19-2017 02:0
    تخريمة اولى : يا مدهش ما وريتنا رايك فى المدهش
  • #12
    ابوبكر مختار 06-19-2017 12:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
  • #13
    السما الأحمر 06-19-2017 12:0
    ياخي مقالك كله تبخيس وتقليل من شأن المريخ وإحباط نجومه وحتى الانتصار مسخت طعمه ان حصل ..انت داير شنو من المريخ وانسى كل من يختلف معك وتذكر الجماهير الكادحة الواقعة في عز الهجير لتشجيع المريخ ...لا حول ولا قوة الا بالله
  • #14
    أبوعلي 06-19-2017 11:0
    يا كامل (عكس) المتشائم وحامل عقد الفشل أبدا
    حارق لقلوبنا ومحبط لآمالنا وأمانينا يا حاقد
    أنت الأكثر ضررا وتثبيطا للمريخ الكيان من خصومه
    لا أحد يمانع في تحوّلك علنا والإتجاه صوب الهلال
  • #15
    السر العاقب محمد 06-19-2017 11:0
    اعلق فقط علي كلمة يحلها الف حلال هذه الكلمة كلمة خطيره اشتهرت عندنا في السودان وفيها شرك .الصحيح هو ان الحلال يعني الذي يحل مشاكلنا هو الله بتوفيقه لنا بالتصرف الصحيح المفروض نقول يحلها الحلال الواحد الفرض الصمد بالف حل وحل وشكرا لك
  • #16
    ابوبكر عثمان 06-19-2017 10:0
    ابتكر وابعد من تكرار الكلام وحاول اخرج من دائرة الغبن حتى تكون مفيدا للقارئ ما اسهل التقليل من الاخرين ولكن الفكرة هي التي تبقى عند القارئ
  • #17
    محمودابراهيم محمود 06-19-2017 09:0
    انت هبيل المريخ في الميدان تسعة نقاط وعندو نقطة يعني ممكن اعمل عشرة نقاط ودي براه كافية تاهل كا اول مجموعة كيف يكو محتاج المساعدة فرق اخري بطل الحقد والكراهية للمريخ يا زيل الكردنال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019