• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
محمد كامل سعيد

لماذا لا ينظم المريخ بطولة الأندية العربية..؟!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2048
محمد كامل سعيد

* انتهت للأسف مشاركة المريخ في رابطة الابطال الافريقية، قبل ان تبدأ مباريات الدور الأول، ما معناه ان الفرقة الحمراء ستجلس على رصيف الانتظار لما يقرب من العام ترقباً للمشاركة القارية القادمة..!!

* وحتى لا تضيع ملايين الجنيهات، وغيرها من المبالغ الخرافية التي صرفها المجلس (الهمام) بالدولار على الأجانب ـ ناس تراوري وكبير التنابلة باسكال، وغيرهما أمثال ايهاب زغبير وعنكبة صديقا الدكة ـ لا نستبعد ان يتكرم المطبلاتية بمطالبة المجلس تنظيم حدث يشغل الناس..!!

* ولأن تنظيم المريخ لبطولة سيكافا للاندية صار (موضة قديمة) نقترح ان يتقدم المجلس الاحمر بخطاب للاتحاد العربي لكرة القدم يطلب تنظيم بطولة الاندية العربية ابطال الدوري بالخرطوم..!!

* لم لا والبطولة الاخيرة، التي كان من المفترض ان يشارك فيها المريخ باعتباره بطلاً للسودان، ألغيت بسبب خلاف حدث مع الشركات الراعية وبالتالي ضاع على المريخ (حق مشروع يمكن للمجلس تداركه)..!!

* يعني بدل ما المريخ يجلس على رصيف الانتظار طوال ايام العام الحالي بالاضافة الى كم اسبوع من العام المقبل 2015 يمكن ان تكون بطولة الاندية العربية فرصة ذهبية للمجلس والاعلام..!!

* سيكون المطبلاتية هم الأكثر استفادة على الأقل لأنهم سيملأوا فراغهم الحالي بالعديد من الاحداث كما يمكنهم الترويج لتجارتهم عبر ممارسة الغزل الاشتر وبيع الوهم والبحث عن البطولة الخارجية الضائعة منذ ما يزيد عن العشر سنوات..!!

* مجلس المريخ لن يجد صعوبة في اقناع قادة الاتحاد العربي مستفيداً من اختيار رئيسه للقب أكثر رؤساء الاندية العربية شعبية.. وهنا فان الآلة الاعلامية ستقوم بدورها المطلوب على الوجه الأمثل والأكمل..!!

* ينظم المريخ البطولة العربية ويمنح حقوق نقلها الحصري لقناة الشروق.. والناس تنشغل وتفرح بالمباريات.. والجرائد الحمراء تستعيد عافيتها.. وأهو كل شئ بثوابه.. وهنيئاً لك يا فاعل الخير..!!

* تنظيم المريخ للبطولة العربية حلم يمكن ان يصبح حقيقة بقليل من الاجتهاد مع شوية (دفرة) من جانب المطبلاتية الذين سيشجعوا تلك الفكرة بقوة ولو من باب انها تسير في اتجاه مصالحهم..!!

* الناس يا قادة مجلس المريخ (بتنسى سريع) اذا لم يكن بفعل مرور الايام فان مطبلاتية آخر الزمان بمقدورهم القيام بفعل المستحيل حرصاً على تجارتهم ومكاسبهم المالية..!!

* بالجد يا قادة مجلس (اللوردات) فكروا في اقتراحي هذا ولو وجد القبول عندكم وجاء على هوائكم أرجوا ان تحتفظوا لي بحق (براءة الفكرة)..!!

* تخريمة اولى: ما عايز زول يفهمني غلط يا عالم او يفتكرني بقلّد في صاحب الاعلان الباايخ البقول: (انا كنت بعاني من الصلعة وبعد ما استخدمت مش عارف ايه وجدت شعري ينمو بسرعة وبدون اي شيب)..!!

* تخريمة ثانية: أثبتت الايام والفشل المتواصل ان ما تقوم به القناة اياها انما هو (شعر ما عندها ليهو رقبة)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مازن 02-18-2014 08:0
    المريخ لو عمل كده تعرف يكون حكايتو زي شنو، بكون زي الفار الوقع في برميل خمرة ولما امتلا مظبوط قام على حيلو وصاح "أين القطط" ههههههههه قال أبطال الدوري العرب قالل
  • #2
    ABU alnaga 02-17-2014 04:0
    والله كلام .. شوفو ليهم بطولة يسموها بطولة سيكافا ون .. ويشترطو على الأندية أن ترخي شوية عشان كاس للزعيم الله يفتح الباب
  • #3
    عجاااااج 02-17-2014 10:0
    كفيت ووفيت والله . الان المطبلاتية فى تفكير عميق للوصل على شىء فى المقام الاول يخدم الوالى اعلاميا ويفيدهم ماديا والفتات للمريخ , وجمهوره الغلبان ممكن تكون بطولة دول الساحل والصحراء او بطولة السلام يلعب فيها فريق اطلع بره وفريق جوبا وفريق اريترى وتشادى و حبشى . او تسمى بطولة البحيرات .
  • #4
    عاشق الهلال 02-17-2014 09:0
    قالها السيد طارق الزاهد بالامس ،انهم يفكرون فى استضافة دورة حوض النيل و اذا خسروها فاقترح عليهم اقامة دورة لدول الساحل والصحراء
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019