• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
محمد كامل سعيد

المريخ يواصل مسلسل التواضع..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2653
محمد كامل سعيد
* فاز المريخ على متذيل الدوري الاتحاد بهدف يتيم جاء قبل نهاية الشوط الأول للقاء أول أمس بلحظات ورفع رصيده الى (46) نقطة في المركز الثاني خلف الهلال الذي يتقدم على الاحمر بمباراتين.. وكالعادة لم يقنع الاحمر احداً..!!

* بل واصل تراجعه ولم يقدم ما يشفع له امام (طيش) الدوري الممتاز، وغابت الروح وكان الاستهتار هو سيد الموقف.. واذا نظرنا الى اسباب ذلك التراجع سنجد ان الاحتفالات والكرنفالات الكاذبة تتصدر القائمة..!!

* الى جانب التهويل من جانب المطبلاتية لفوز الاحمر بكأس سيكافا.. ولا ننسى المكافآت الخرافية التي انهالت على اللاعبين وبدرجة شعرنا معها وكأن المريخ قد فاز بكأس العالم..!!

* استهتار اللاعبين وغياب الحسم من جانب مجلس الادارة لعب دور البطولة في الاداء الجنائزي الذي ظهر به الفريق سواء امام مريخ الفاشر او الاتحاد مدني بالامس مع الاشارة ان ممثل مدني خسر امام كل فرق الممتاز..!!

* اللامبالاة تجسدت في تسفير المجلس لـ(أب قلباً ميت 2) من المطار الى مدني ثم الدفع به دون اي مساءلة او توجيه حتى كلمة عتاب لأجل حسم الاستهتار الذي ظل اللاعب يتعامل به مع النادي..!!

* المطبلاتية لم يتأخروا عن نسج الحجج والاعذار التي تندرج تحت بند (العذر الأقبح من الذنب) ورغم ذلك استقبل قادة المجلس اللاعب المستهتر بالاحضان ضاربين بالانضباط عرض الحائط..!!

* تأخر (أب قلباً ميت 2) عن العودة الى الخرطوم ليس الأول ولن يكون الاخير وسنكون على موعد مع حلقة جديدة من ذات المسلسل البايخ.. لماذا..؟! لأن اللاعب تعود على التعامل الناعم والدلع مع سياسة الطبطبة..!!

* فريق الاتحاد الذي لم يفز في الدوري الا في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث مباريات وقف نداً قوياً للمريخ وهدد مرماه وكان يستحق التعادل على اسوأ تقدير لماذا..؟! لأن تنابلة الاحمر تعودوا على الاستهتار..!!

* لن نمل متابعة الاحتفالات الكاذبة للمطبلاتية الذين ثبت غير مرة ان مصلحة المريخ لا تهمهم لأنهم لا يعرفون غير اللهث خلف مصالحهم الخاصة وفي سبيل الوصول لغايتهم لا يهم اذا كانت المبادئ هي الضحية..!!

* أخيراً استجاب الجهاز الفني للمريخ وتشجع ودفع بالصاعد الواعد ابراهومة الذي اعياه الجلوس على الكنبة بعدما سيطر الخوف والرعب على قادة المجلس الذين لا يعرفون غير الاستسلام لخزعبلات المطبلاتية..!!

* ابراهومة وغيره الكثير من الواعدين في الفريق الرديف يستحقون اتاحة الفرصة والمشاركة كأساسيين لأنهم الأجدر والانسب لقيادة الاحمر وتقديم المستوى الذي يعيد الينا المريخ الذي نعرفه..!!

* تخريمة أولى: (التنابلة) الحاليون، وبعدما امتلأوا بالبطولات الوهمية والانجازات الهلامية، صاروا لا يملكون ما يقدمونه للفريق.. ولا ادري ماذا ننتطر منهم بعدما تربعوا كذباً وافتراءً على عرش النجومية..؟!!

* تخريمة ثانية: عاد (أب قلباً ميت 2) الى السودان.. وكما توقعنا سفروه الى مدني ولكن يبقى السؤال قائماً.. ماذا سيفعل المجلس مع تجاوزاته...؟!!

* تخريمة ثالثة: أقل من (20) يوماً تبقت على موعد مباراة صقور الجديان امام نيجيريا في التصفيات الافريقية ولا احد يدري مصير منتخبنا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عابدين 09-21-2014 11:0
    والله انت تسبح عكس التيار ، المريخ اليومين ديل تمام التمام وعال العال
  • #4
    عجااااج 09-21-2014 07:0
    مصيبة المريخ فى مزمله وشيبته واسلاكه المتهالكه وغوغائييه الذين تعودوا وعاهدوا الوالى بالتطبيل والتهليل والدولار الحار سبب الدمار ؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019