• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
محمد كامل سعيد

كيف يتأهل المريخ مع سياسة المصلحجية والكورال..؟!!

محمد كامل سعيد

 8  0  2816
محمد كامل سعيد

* كالعادة لم تختلف ردود افعال جل المريخاب ـ عقب الهزيمة المرة امام ريفرز النيجيري والسقوط المؤلم ـ عن التعامل السابق البارد مع النكسات حيث مارس الجميع ـ الاّ من رحم ابي ـ التهرب من مواجهة الموقف وطفق البعض يتحدث بذات السماجة..!!
* ولان التحكيم او قادة الكرة في السودان ظلوا على الدوام هم الجهات التي يعلّق عليها المطبلاتية كل الاخفاقات لم نتعحب من متابعة ذات الاسطوانة بعدما صار جهاد جريشة هو الجهة الوحيدة التي تتحمل مسئولية الهزيمة والسقوط والفضيحة التي حلت بالاحمر..
* وبدلاً من مواجهة الموقف بالشجاعة المطلوبة والكشف عن اسباب تراجع المستوى رغم الاعداد الجاد والمبالع الخرافية التي صرفت في معسكرات اوروبا وآسيا وزيارة السكندري تابعنا الكل ـ الاّ القليل ـ وهم يدعون عدم معرفتهم بـ(المطرة صابة وين)..!!
* وكما توقعنا فقد انصرف قادة التسيير عن المواجهة ولم نسمع ولا حتى كلمة عتاب او لوم وجهت الى اللاعبين والظن ان ذلك يعني تأجيل الانفجار الى وقت سيكون فيه الموقف اكثر خطورة اذا ما تأكد الخروج الافريقي السبت.. ومنذ الان الاعذار جاهزة..!
* نعم لقد كانت كمية الوهم التي بيعت في اليوم التالي للسقوط المريخي الكبير مبالغ فيها وبالمقابل فقد تقاطر هواة الاستمتاع بالعزف على وتر العاطفة من كل حدب وصوب وتسابقوا على التهام الدواء وسريعاً ارتدى كل منهم عباءة الوهم واقتنع بالعبور..!!
* ان الوضع بالجد مؤلم ومؤثر وظل وللاسف يتكرر امامنا في كل عام في وقت لا نحلم فيه بالمرضى يفكرون الوقوف امام انفسهم حتى يتعرفوا على الحقيقة المرة التي يتعمد تجار الوهم ويجتهدوا في كل عام من اجل تغبيشها وتزييفها وتلوينها وتجميلها..!!
* الموضة الجديدة لن تخرج عن الادعاء الأجوف بان المريخ على موعد مع (معجزة برشلونة) وسيعيش جل المريخاب على ذلك الوهم ويصل بهم الاستسلام الى الاقتناع بان ذلك السراب الذي يتنكر في ثوب الكذب انما هو ماء سيصل اليه المريخ بلا شك..!!
* المعالجة سادتي بالامكان ان تتم بطريقة اسهل وايسر تضمن لنا حل نهائي وجذري للاشكالية السنوية التي ظلت تؤرق مضاجعنا وتتكرر بذات تفاصيلها البائسة في ظل استسلام ونوم عميق من جانب القادة الذين تبقى مصالحهم مرتبطة بالتكرار المتواصل..
* اعادة هيبة النادي امام اللاعبين تأتي في اول قائمة الاصلاح لان ما حدث من سقوط ظل يتكرر بفعل اولئك (النجوم الكبار) الذين يبالغ المطبلاتية في مدحهم والوصل بهم الى اعلى درجات التألق والنجومية في حين ان الواقع الحقيقي عكس ذلك تماماً..!!
* مثلاً من يتجرأ ـ سواء من قادة لجنة التسيير او الارزقية ويالمطبلاتية ـ على توجيه النقد الى بكري المدينة او جمال سالم او باسكال او عاشور صاحب الدولارات الخرافية او كلتشي الملياردير والذي عاد ليكتفي بالتسجيل في شباك الفرق الضعيفة..؟!!
* من يقول ان التعاقد مع وارد الهلال محمد عبد الرحمن (ميدو) يعتبر من الاخطاء الدائمة التي ظلت تتكرر بمعدل لاعب ينضم للكشوفات الحمراء مرة كل 6 أشهر وبطريقة بايخة وقميئة لا تتناسب مع وضعية المريخ ومكانته المرموقة وتاريخه الحافل..
* خانتا قلب الدفاع ظلتا ولاكثر من عشر سنوات هي نقطة الضعف وسبب الأذية وعبرها تجرع الفريق الهزائم وودع البطولات المحلية والقارية.. ولعل الجميع هنا يتذكر ثلاثية مازيمبي الشهيرة وبقاء المتسببين فيها بالكشوفات رغم ما ارتكبوه من اخطاء..!!
* هنالك كثير من اللاعبين بالتشكيلة افتقدوا القدرة على العطاء وتقدمت اعمارهم ورغم ذلك تابعنا الادارة تعيدهم للكشوفات على شاكلة كلتشي وباسكال وعاشور ادهم وغيرهم من الذين تم التعاقد معهم بالمليارات ليجلسوا على الدكة.. فمن المسئول يا ترى..؟!
* تخريمة أولى: الامل في عبور المريخ الى دور المجموعات الذي يطبق لأول مرة في رابطة الابطال الافريقية هذا العام يظل قائماً لكن صدقوني ان الطريقة التي يتعامل بها (تجار الوهم والكورال) وبالاسلوب الذي عهدناه ستحول الحلم الى كابووووس..!!
* تخريمة ثانية: احرص دواماً ـ وتحديداً في الـ(14) سنة الاخيرة ـ على مطالعة بعض الاصدارات الحمراء في اليوم التالي للمباريات الكبيرة سواء تلك التي يخوضها الاحمر امام الهلال او بالبطولة الافريقية لا لشئ سوى لانني اقف على درجة الوهم والمُخدّر..!!
* تخريمة ثالثة: اها.. بعد الهزيمة الكبيرة (المازيمية) قصدي التاريخية كيف سيكون شكل الحضور الجماهيري في مدرجات ستاد المريخ سواء في لقاء الاياب الافريقي امام ريفرز او في مسابقة الدوري..؟! الكلام ده قلناه مليون مرة لكن لم يسمعنا أحد..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو احمد 03-14-2017 11:0
    مارس الشماتة كم يحلو لك فأنت شامت في حالة النصر فكيف لا في حالة الهزيمة..مبروك عليك هزيمة المريخ...
  • #3
    تونجيلا 03-14-2017 09:0
    يااخى انت المنحس المريخ عامل وجهك زى طشت الغسيل غالب ما عاجبك مهزوم ماعاجك روح شوف هلالك فى مروشص يقزقز فى الحمام.
  • #5
    ابو احمد 03-14-2017 07:0
    الهزيمة فى كرة القدم ليست فضيحة .
    فكنا وقوم شوف ليك شغلو تانى ياخ
  • #6
    ابو احمد 03-14-2017 07:0
    الهزيمة فى كرة القدم ليست فضيحة .
    فكنا وقوم شوف ليك شغلو تانى ياخ
  • #7
    جلابي الدوحه قطر 03-14-2017 07:0
    انت واحد متشائم ممغوص وعندك عقدة نفسية
    ياخ مريخنا عاجبنا ومهما حصل ومهما اتغلب وخرجنا او لم نخرج هو العشق الكبير وهو امر يخص المريخاب انت ايش دخلك في الموضوع ...مبسوطين مع السماسرة ومع المصلحجية والمطبلاتية وووووووالخ انت ريح بالك ونفسك وشف اتجاه تاني غير المريخ ..وما تربط مغادرتك بمغادرة مزمل لانه مزمل باق في المريخ شوف ليك اتجاه تاني ياخ غير الرياضه وريح نفسك ...قسما بالله ماشفت احقد علي المريخ منك ..واول صحفي اشوفه ينتمي لكيان ويفرح لسقوطه ويشمت لمستواه ويختفي وقت الفوز
    انت نكرة علي المريخ انضم لرفاقك اصحاب الموائد قد تجد ما يسد رمقك
  • #8
    بابكر سومي 03-14-2017 07:0
    قلب الحقيقة
    تنقر على الوتر الحساس
    ليتنا نلتفت للحقيقة
    لملذا دفن الرؤس في الرمال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019