• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
محمد كامل سعيد

(المريخ ح يتأهل.. كدة)..!!

محمد كامل سعيد

 25  0  4162
محمد كامل سعيد

* سريعاً جداً تجاوز جل شعب المريخ آثار الهزيمة المرة والمؤلمة التي تعرض لها الاحمر امام النجم الساحلي في ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية بمجموعات رابطة ابطال افريقيا وتجاوز السواد الاعظم ما حدث من كارثة حقيقية..
* الناس (البتبيع الوهم) عبرت سريعاً بـ(المسطحين) من العشاق او اولئك الذين لا يعرفوا غير التعامل بكل ما له علاقة بدغدغة المشاعر وشرعوا في ملء المساحات التي كانت قد امتلأت بالوهم من ذات الاحساس ذلك بعدما تبخر شعور رغبة الفوز بالكأس..!.
* (تعالوا يا ناس.. علينا جاي.. المريخ سيتأهل الى المرحلة التالية) لاحظوا ان الوعود تراجعت من الفوز بكأس افريقيا والتربع على عرش القارة والظفر بلقب الاميرة السمراء الى شئ آخر ربما يكون في اطار الوعود المرحلية القريبة من الشعور الحالي..
* (خلاص يا جماعة غارزيتو وصل للتوليفة الاصلية والمثالية التي بواسطتها سيتمكن من قيادة الاحمر الى الانتصار في المباراتين القادمتين على فيروفيارو ذهاباً واياباً.. دي 6 نقاط ونحن عندنا نقطة يبقى المجموع 7 نقاط وبرضو ماشيين صاح وتمام التمام)..!!
* (طبعاً ح تغلب الهلال.. الهلال ده ما داير ليهو اي مجهود بل على العكس سنتمكن من الفوز عليه وبسهولة لان المباراة ستقام في ملعبنا ووسط جماهيرنا وطبعاً نحن الهلال ده ذبونا الدائم وح نديهم المعلوم ونرفع رصيدنا الى عشر نقاط ونتأهل برفقة النجم)..!!
* (كمان عشان تطمئنوا يا صفوة غارزيتو قرر اعادة علاء الدين يوسف الى خانة قلب الدفاع بحوار صلاح نمر شايفين كيف.. يعني بعد كده الموية ما بتمشي على مرمانا وبكدة نضمن الفوز بسهولة على حمام موزمبيق لان امير كمال سيبعد من التشكيلة)..!!
* (والله يا جماعة مريخنا ده متأهل متأهل.. وقصة العبور دي اصبحت مسألة وقت ليس الاّ.. وكيف ما نتأهل ونحن الفزنا بكأس مانديلا والجبنا كاسات محولة جواً للبلد دي.. أفو.. أفو.. وأي زول يقول كلام غير كده يبقى ما مريخابي ومندس وهلالابي ساكت)..!!
* (لاعبينا ما كانوا في يومهم اليوم داك.. بعدين السماني الصاوي ده لعّاااااااب جنس لعب ممكن يغلب لينا ناس موزمبيق برااااااااهو كيف ما يقدر.. ده سيما يا.. الحريف اللعاب القصير المكير الخطفناهو من الهلال خطف قوة عين عديييل كده)..!!
* (طبعاً أهم حاجة انو الهلال ده ما يتأهل معانا مش المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي قال لينا المريخ هو الأجدر بالعبور ومرافقة فريقه الى المرحلة التالية..؟! ده خبير يا جماعة وبيعرف احسن مننا عشان كده المريخ متأهل متأهل)..!!
* (علاء يوسف ده خطير وعندو خبرة كبيرة وبالتأكيد عودته الى خانة قلب الدفاع فيها فائدة كبيرة للفريق.. وكمان معاه صلاح نمر يا سلااام.. نمر ده والله مظلوم ظلم الحسن والحسين وبالرجوع للمباريات السابقة ح نلقاه احسن من امير كمال وكونلي)..!!
* (يالله يا علاء نحنا منتظرنك ومترقبين عودتك لخانة قلب الدفاع لتعويضنا الاخطاء التي حدثت امام النجم الساحلي وادت للهزيمة العابرة والتي ستكون هي البداية لفوزنا باللقب القاري والتمثيل في كأس العالم للاندية كيداً على الهلالاب الحاقدين ديل)..!!
* (خلاص.. أكتمل الشحن وصار جل المريخاب في قمة الجاهزية لمتابعة الفريق وهو يحقق الفوز وبسهولة على مضيفه فيروفيارو الموزمبيقي.. اما "فارنا" المحلي "جارنا" فاننا سنقوم بقص جناحيه بكل سهولة في الجولة الخامسة ونعلن تأهلنا بجدارة)..!!
* ((اللهم اني صائم.. تلك الخزعبلات فرضت نفسها عليّ في نهار رمضان اسأل المولى عز وجل ان يغفر لي ويشملني برحمته ويتقبل مني ومن كل المسلمين بمشارق الارض ومغاربها الصيام والقيام والدعاء.. آميين با رب العالمين واللهم اني صائم))..!!
* تخريمة أولى: ابرزت الاصدارات الحمراء الفوز الذي حققه الفريق على بري احد اندية الدرجة الأولى بخماسية بصورة خرافية ولدرجة جعلتنا نتخيل وكأن الانتصار اياه قد تحقق على النجم او فيروفيارو بالبطولة الافريقية.. يا جماعة شوية منطق مافي..!!
* تخريمة ثانية: فرحة خرافية بعودة علاء الدين الى خانة قلب الدفاع برفقة صلاح نمر ولا ادري كيف يتفاءل البعض بلاعبين سبق لهم الفشل في هذه الخانة وتم استبعادهم واتفق الجميع ـ بما فيهم المشجعين ـ على فشلهم..؟! انها الذاكرة الخربة يا سادة..!!
* تخريمة ثالثة: لمزيد من المتابعة والرصد والوقوف على وضعية برامج رمضان (الغنائية وخلافه) عبر القنوات سواء السودانية او العربية فضلنا تأجيل تناول مستوى برامج الشهر الفضيل الى الغد فمعذرة اعزائي القراء.. ولتنتظروني غداُ باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 25  0
التعليقات ( 25 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السر الجعلي 05-31-2017 04:0
    أعمتكم عصبيتكم ... أهملتم المغزى وفسرتم مراميه عل هواكم ...
    من أعطاكم الحق في سلبه مريخيته .. رجل بحارب تجار الكلمة (المخدرين) ..
    فعلا انتم مخدرون كرصفاءكم الهلالاب يخدعونكم وتصدقون مجموعةسذج يدعون حب الكيان للأسف حب سلبي مدمر
  • #2
    ابوبلسم 05-31-2017 12:0
    السلام عليكم الاخوة فى لجنة التحرير يجب مراجعة التعليقات (طبعا ابو العريف اله كرة القدم لم يسمح لاغبياء و مغفلي نادي المريخ برفع الفراش)هذا جزء من تعليق الاخ تكتيفة بالرقم 343431
  • #3
    abojeddo 05-31-2017 12:0
    عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #4
    سوار 05-30-2017 11:0
    يا ولدنا هل لك مصلحة في ماتكتب ؟؟ اذا كان ؟؟ لا لوم ولا عتاب ... وان لم يكن فرجاءا اكتب في ما يصلح حال المريخ وسخر جهدك لنصرة هذا النادي العظيم.. قف مع مع المريخ لماضيه وقف معه حاضره بحاله المايل وليكن نقدك بناءا يصب في مصلحة ناديك والا ان كانت مصلحتك تحتم ذلك فلا حرج .. لانه اكل العيش !! وان كنت تعارض من يملكون ذمام الامور الان فقدم النصح بما يصلح ولابد ان ينجلي صبح وياتي غيرهم وعش مستقبل المريخ كما تريد.. رجاءا..رجاءا..ثم رجاءا بطل تثبيط فهذه هي كرتنا..هذه الكرة السودانيه ززهي كرة الهلال وكرة المريخ من زمان وهسه ولي باكر... لا الوالي حا يغيرها ولا غارزيتو ولا انت ولا الجن الازرق...
  • #6
    Sayed_abdoun@yahoo.com 05-30-2017 10:0
    ربنا يديك قدر نيتك اتجاه المريخ في هذا الشهر المبارك أن كانت خير فلك وان كانت شماته وانت مسدوس حسبنا الله من امثالك
  • #7
    طائر الهوى 05-30-2017 10:0
    (ولا أدري كيف يتفاءل البعض بلاعبين سبق لهم الفشل).. ما أهو أنت فاشل.. ولسه مواصل!!
  • #8
    طائر الهوى 05-30-2017 10:0
    أبو العريف (والله لقب حلو) ... عووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #9
    محمد احمد ود علي 05-30-2017 05:0
    نحن ماقلنا كاس افريقيا ، ده الكاردينال ، كدي اتاكد هههه،يااخي معقوله المريخ يحلم بي كاس افريقيا
  • #10
    مريخابى وبس 05-30-2017 04:0
    تعرف يا ابو العريف انا كان الوالى كنت اشتريت ليك الامجاد وكفيت نفسى شر لسانك الاعوج العامل فيها عارف كل شى بس يا خساره الحقد على الوالى ومزمل عماك وحلاك ما تشوف الا الوالى ومزمل الكاويك والطاردك من جريدته والله خساره فيك كلمة صحفى راجع نفسك واستغفر ربك عشان المريخ ما ناقصك
  • #12
    تكتيفه 05-30-2017 03:0
    طبعا ابو العريف اله كرة القدم لم يسمح لاغبياء و مغفلي نادي المريخ برفع الفراش.. عشان كدا كل المخدرين يجوا النادي عشان نبكي سوا هزيمة المريخ الاخيرهطبعا لازم تسمعوا كلام كاتب المقال لانو المريخابي الوحيد القلبو علي المريخ و لانو المريخابي الوحيد العارف مصلحة الفريق وين.. اوعكم تتفائلوا بالنصر اوعكم توقفوا بكا بعد الهزيمه اوعكم تفتكروا علاء حيحل مشكلتكم و لا غارزيتو حيلقي حلولخليكم كدا بس باكين زعلانين و ما بتفكروا او تنظروا او حتي تشجعوا اللعيبه الجوا من الهلال مكاواة بس بكري ما هداف افريقيايعيش يعيش المحبط الاممي.. يعيش يعيش المفكر الاوحد نسيت.. ما تشتروا جرايد المخدرين و خصوصا الصدي و اتذكروا انو الوالي ما عمل ليكم اي حاجه في ١٤ سنه و انو اللعيبه ما بيستاهلوا القروش دي يلا نشجع المريخ
  • #13
    ahmed omer 05-30-2017 03:0
    نحن كلنا مع الواقعية وضد التطبيل والواقع بقول إنو المريخ فيهو مشاكل فنية ، بس صراحة بقيت ما قادر أفهم كتاباتك المتناقضة دي والبعيدة جدا عن المنطق وبقي ينطبق عليك المثل البقول دا زول لا بعجبو العجب ولا الصيام في رجب وأخيرا يبدو إنك من الصحفيين بتاعين تصفية الحسابات وشخصنة القضايا وياااا أستاذ كل يوم إنت بتخصم من رصيدك الكان كبير جدا ، والله إتخدعنا فيك جدا وياااا خسارة .
  • #15
    عِوَض احمد خليفة 05-30-2017 02:0
    ياراجل إتق الله ربك الدنيا رمضان ماف داعى للغثاء حقك دا : حتى وانت صايم بتنبذ هذا القرف : اكيد انت ما صايم : اقلب وجهك يا فطومابى يا غياظ يا مطرود مزمل : حتي الراجل عنده عزاء ما عايزً تخليه فى حاله ؛ اعوذ بالله منك وحسبنا الله عليك
  • #16
    مصطفى محمد علي 05-30-2017 01:0
    صفقة قووووووووووية يا جماعة لأبو العريف ، خلاص التحليل والخطط إنتهت ما تتعبوا يا أجهزة فنية وصحفيين ، رسمت ليكم الأقدار ( والعياذ بالله ) صلاح نمر ما حينفع وعلاء كذلك ختمت بختم ابو العريف ............... رفعت الأقلام وجفت الصحف ، بلوا راسكم يا برامج رمضان أبو العريف بكرة حيرسم ليكم خارطة الطريق .............. ههههههه شر البلية ما يضحك
  • #20
    أبعاج 05-30-2017 11:0
    عوووووووووووووووع و كمان لم يفتح الله عليك بكلمة تعزية لزميلك الأستاذ مزمل أبو القاسم ؟؟؟
  • #22
    محمد عبدالله ابوبكر 05-30-2017 09:0
    رمضان كريم
    الهلال ذبونا خطا
    الهلال زبونا الصح
  • #23
    abdelhadinasr 05-30-2017 09:0
    كل سنةوانت طيب .... ونتمني التوفيق والتقدم للقمتين ولهلال شيكان وللرياضة عامة بالسودان
  • #24
    تكتيفه 05-30-2017 09:0
    لمريخ و لانو المريخابي الوحيد العارف مصلحة الفريق وين.. اوعكم تتغائلوا بالنصر... اوعكم توقفوا بكا بعد الهزيمه... اوعكم تفتكروا علاء حيحل مشكلتكم و لا غارزيتو حيلقي حلول...خليكم كدا بس باكين زعلانين و ما بتفكروا او تنظ وا او حتي تشجعوا... اللعيبه ااجوا من الهلال مكاواة بس... بكري ما هداف افريقيا...يعيش يعيش المحبط الاممي.. يعيش يعيش المفكر الاوحد... نسيت.. ما تشتروا جرايد المخدرين و خصوصا الصدي و اتذكروا انو الوالي ما عمل ليكم اي حاجه في ١٤ سنه و انو اللعيبه ما بيستاهلوا القروش دي... يلا نشجع المريخ
  • #25
    الفيل 05-30-2017 08:0
    لو لم يتجاوز النجم هزيمته من الترجي بثلاثيه قبل لقاء المريخ ماكان فاز علي المريخ
    كاتب غريب عجيب يعني في رأيك المريخ يفرش بيت بكاء بعد الهزيمه ويفقد الأمل في التاهل ويستني الهزيمه في باقي المباريات عشان انت تستمتع ولا الرأي شنو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019