• ×
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 | 09-28-2021
محمد كامل سعيد

عشوائية الشطب والتسجيل في المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  2963
محمد كامل سعيد

* ثبت ومنذ مباريات الاعداد التي اداها المريخ في معسكر الدوحة تراجع وتواضع اداء الهجوم.. وتابعنا الأدلة تتوالى تباعاً في الدوري الممتاز حيث تقمص افراد الوسط والدفاع شخصية المهاجمين وقاموا بمهمة تسجيل الأهداف..!!

* بعودة للتسجيلات نجد ان عمليات الشطب والتسجيل تمت بطرق عشوائية واستعان المجلس بتراوري على ذات طريقة تعاقده مع (أب قلباً ميت) كلتشي.. واستغنى عن الصاعد محمد موسى الذي نجح كروجر في اخراجه من دائرة الشطب..!!

* مع مرور الأيام ثبت ان المريخ تعاقد مع تراوري لممارسة (المكاواة) مع الهلالاب والدليل ان اللاعب (الأناني) مارس الصيام وفشل في القيام بالمهمة التي لأجلها تم التعاقد معه ورغم ذلك لا يزال الأكثر وجوداً في التشكيلة..!!

* تراوري لم يسجل غير هدفين خلال عشر مباريات بالتمام والكمال الأول من ضربة جزاء صدها حارس كمبالا.. وقبلها في شباك زينيت وخسر المريخ النتيجة برباعية..!!

* الحجة التي استند عليها المطبلاتية في التعاقد مع تراوري كانت واهية لأن التأقلم على اللعب في الأجواء السودانية لم يؤهله او يساعده في تسجيل الأهداف..!!

* نعم لقد تألق ترواري مع الهلال لكن ذلك حدث بعدما ساعدته الظروف كثيراً بوجود مجموعة متميزة الى جانب ان رغبته في إثبات وجوده وتقديم تفسه بطريقة تجارية غابت ملامحها عن فهم وعقلية المطبلاتية..!!

* حتى التعاقد مع عنكبة تم بطريقة عنوانها الاستعجال و(الكلفتة) تشابهت في تفاصيلها مع اهمال دعم حراسة المرمى واللجوء لإعادة ايهاب زغبير بعد فشل ترتيبات التعاقد مع الدعيع..!!

* ان الضعف الهجومي الذي يعانيه المريخ وظهر بوضوح بعد مرور أقل من شهرين على فترة الانتقالات الشتوية ما هو الا نتاج لغياب النظرة الفنية ومواصلة لمسلسل العشوائية التي تحدث كل ستة أشهر..!!

* لقد كان الأولى استمرار محمد موسى لكن وفيما يبدو ان عدم وجود (ظهر) يحمي اللاعب ويضمن استمراريته في الكشوفات هو الذي تسبب في مغادرته..!!

* الألماني كان من أكثر المقتنعين بموسى ونجح في اقناع الجميع بمقدراته.. وعملياً ساهم اللاعب في فوز المريخ بلقب الممتاز الموسم الماضي وكان بالامكان ان يفيد المريخ اكثر من عنكبة..!!

* المنطق يقول ان اي مهاجم يفشل في مهمته ويكتفي بتسجيل هدفين فقط خلال عشر مباريات يكون قرار جلوسه على دكة البدلاء منطقياً ويصب باتجاه المصلحة العامة..!!

* تخريمة اولى: بخصوص سياسة (الطبطبة) وتقديم المصالح الخاصة على مصلحة المريخ فاننا نتابع التحركات الجارية منذ يومين لإقناع هيثم مصطفى بالعودة للتدريبات من جهة.. وترطيب الأجواء مع كروجر من جهة أخرى..!!

* تخريمة ثانية: هيثم وللأسف حرق كل مراكبه مع الهلال.. وها هو يشرع في حرق تاريخه القصير في المريخ بنتيه العودة للهلال.. وبين ما حدث وسيحدث نرسل التحايا للنجم الخلوق الفنان فيصل العجب..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 02-23-2014 06:0
    لفشل في التسجيلات هو السبب الأساسي في عدم إستقرار الكرة السودانية لان التبديل الكثير يأثر في الإنسجام مما يؤدي الى إهتزاز الأداء والنتائج السيئة وذلك يؤدي إلى عدم رضاء الجمهور مما يفرض على الإدارة الغير واعية في إستجلاب لعيبة جدد وتدور الساقية . مع إحترامي للكباتن فيصل العجب وهيثم مصطفى من رأي ان .يعلنا إعتزالهما في نهاية الموسم
  • #2
    قورتي 02-23-2014 05:0
    عزيزي الصفرابي في مثل بيقول: ((الجمل ما بيشوف عوجة رقبتو)) وصية: أحسن توجه هذا المقال لإدارة فريق "عصمت". تسجيل ماسورة الزعيم جاء بنظرة فنية بحته
  • #3
    خالدأبويوسف 02-23-2014 11:0
    كتاباتك دائما منطقيه وتصب في مصلحة الكيان الأحمر ياليت كل الكتاب يحذو مثلك في المهنيه وتفنيد الاخطاء وليس الإسفاف والتمجيد في جنائز
  • #4
    ناصر 02-23-2014 10:0
    المريخ كله عشوائية تبدأ من رئيسهم جمال الوالي . جمال الوالي همه الاكبر هو مكايدة الهلال فقط والدليل هو تسجيل جميع مشاطيب الهلال في المريخ ويحاول بان ينجحوا في المريخ عشان يكاوي بيه اسياد البلد ولكن نقول له سيد البلد يختلف من المريخ كثير لان اللاعب البينجح في الهلال من المستحيل ينجح في المريخ لان الهلال جامعة والمريخ روضه تمهيدي يا جمال الوالي . ما تتعب نفسك كثير لان تعبك حيطول ويصل 20 عام بدل 12 عام وانت برضك حتكون خلف الهلال
  • #5
    RAYYAN 02-23-2014 09:0
    هههههههههههههههههههههههه هاااااااااااااااااااااااي...طارت السكرة وجات الفكرة...لايحيق المكر السء الا باهله.....وسلملي علي تراوري وهيثمونا.....المكاواة والحقد ديل بلحقوكم امات طه....اقعدو تابعو لي المرشد مزمل بديع ونائبه ابو شيبة الشاطر والكمبارس ناس كابو البلتاجي وخلافهم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019