• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
محمد كامل سعيد

الاسلوب المريخي الأليم على طريقة شعبان عبد الرحيم..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  2305
محمد كامل سعيد

* تعاقدت لجنة التسيير مع الخبير غازريتو (كُتيمي).. وخرج علينا الاعضاء وهم يحتفلون بالصور مع الخواجة.. وعلى طريقة المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم قالوا لنا بالصوت العالي (بس خلاص) انتهى كل شئ وعملنا اللازم كان عجبكم
* الحقيقة لقد تخيلنا ان قادة التسيير يعرفون قدر المريخ ومكانته ووضعيته السامية المعتبرة سواء داخل السودان او في المنطقة العربية والافريقية لكن تضاعف ألمنا من التعامل العشوائي و(الكلفتة) في هذه القصة التي لم تخرج عن اطار الفوضى الدائمة..!!
* المريخ سادتي فريق عملاق.. اكررها مرة اخرة عملاق كانت القارة السمراء تهتز بمجرد ذكر اسمه وهو بذلك يستحق اهتماماً اكثر وتعاملاً ارقى واحتراماً عميقاً لشعبه وعشاقه المنتشرين داخل وخارج السودان وتقدير للجموع التي هتفت للمدرب دييغو..!!
* أبسط تقدير يا قادة التسيير كان عليكم القيام به ـ ولو من باب قناعتكم بان للاحمر هيبة ومكانة وتاريخ والقاب وسمعة ـ ان تقدموا المدرب الكبير غارزيتو للجماهير والاعلام عبر مؤتمر صحافي كأقل احترام لتاريخ الاحمر ووضعيته ومكانته..!!
* لكن ماذا نقول والعشوائية والارتجال واللامبالاة صارت منذ مايزيد عن الـ(14) سنة هي عنوان التعامل في النادي الذي كان قيادياً لا يشق له غبار ومع الايام تدهورت الحالة الادارية للمارد وكاد يتحول الى قزم في زمن تطاولت فيه الاقزام على حساب الكيان..!!
* لقد حمدنا خطوة التعاقد مع الفرنسي والتي تأخرت كثيراً وتعمدت عدم التعليق على الشكل والطريقة التي اتم بها قادة التسيير العملية انتظاراً لردة فعل الكورال والارزقية وتعاملهم مع تلك الخطوة التي اساءت للاحمر وتاريخه وسحبت الكثير من رصيده..!!
* وكالعادة لم يخيب ظننا وتابعنا جل الاقلام تتعامل مع الموضوع من زاوية واحدة لم تخرج عن اطار المدح والتهليل والتطبيل والاشادة.. اما عن لماذا لم يتكرم قادة التسيير بتقديم المدير الفني في مؤتمر صحافي فقد تابعنا الصفاقة يتعمدون التهرب والفرار..!!
* اي نعم انها الغيبوية يا سادة ان نتابع الفوضى والاجماع السكوتي واللهث خلف انتقاء عبارات التملق و(كسير التلج) الى جانب الانشغال بالهلال ونتائجه واقالة مدربه في تباري قبيح لنيل صكوك الرضاء ولو بالزور والبهتان وغيره من ادوات النصب..!!
* ولان العقد تم توقيعه مع الفرنسي (في الظلام) كان من الطبيعي ان تغيب المعلومات المهمة والضرورية سواء تلك المتعلقة بالقيمة المالية للعقد أو ما اذا كانت هنالك شروط جزائية سواء على نادي المريخ او المدرب وغير ذل من البنود التي تهم العامة..!!
* الاندية المحترمة سواء في افريقيا او المنطقة العربية تحرص على التعامل بكل الاحترافية خاصة في المسائل المتعلقة بالتعاقدات الجديدة سواء مع لاعبين محترفين او او المدربين عبر مؤتمرات صحافية تتاح خلالها الفرصة للجميع لمعرفة كافة التفاصيل..
* المنسق الاعلامي ـ سواء في الاتحاد او الاندية ـ يقوم بدور محوري في الترتيب للمؤتمرات الصحافية بالتنسيق مع اجهزة الاعلام المختلفة (صحف رياضية وسياسية او قنوات تلفزيونية او محطات اذاعية) ويبلغها بمكان وزمان المؤتمر قبل وقت مناسب..!!
* حتى خلال المؤتمر يقوم الطرفان المتعاقدان ـ النادي والمدرب ـ بالتعامل بكل الشفافية خاصة في الجوانب المالية المتعلقة بقيمة العقد والمقدم والراتب والحوافز والشروط الجزائية وطريقة المحاسبة والخطط والاهداف المراد الوصول اليها وخلافه..!!
* وتبقى الشفافية هي العنوان الابرز الذي يفرض نفسه على الادارات التي تحترم انديتها.. لكن وللاسف فان المريخ ـ تشير الدلائل ـ غادر دائرة المؤسسية تلك منذ سنوات ولا نملك غير الدعاء له بان يعيده الله الى اهله الذين يعرفون قيمته آميين يارب العالمين.
* تخريمة أولى: (تفرغ المطبلاتية) ـ ما ناس زينة ـ للغزل في ما قاله غارزيتو عن كلمته الحاسمة مع الوالي.. ونسيوا او تناسوا حقيقة ان العقد ضروري ومهم ويبقى هو عنوان التحضر والاحتراف واحترام الاندية والشخصيات لبعضها البعض..!!
* تخريمة ثانية: وبمناسبة التعاقد مع غارزيتو تعجبت من مدة العقد الجديد والتي توقعت ان تستمر لثلاث سنوات ولو من باب الاجماع الخرافي والترحيب الذي وجده غرزة من جانب جميع الشرائح الحمراء.. لكن خاب الظن ولم تتجاوز المدة العام الواحد وعجبي..!
* تخريمة ثالثة: التعاقد لعام مع الخبير يعني اننا سنكون على موعد مع انقلاب قريب لا ولن يختلف عن ذلك الذي تابعنا احداثه من قبل وراح ضحيته الالماني هاي وغارزيتو نفسه.. هزيمة واحدة من شأنها ان تقلب الاوضاع.. وربنا يسترمن ناس نيجيريا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الشيخ الحسين الحاج 02-23-2017 12:0
    اسبحان الله انت لايعجبك العجب ولا الصيام في رجب ..نفسي افهم انت ماذا تريد فهمنا .. بس خالف تذكر ..لو تعاقد المريخ لسنتين لقلت كان مفروض سنه .. ولو عملو مؤتمر صحفي لقلت ماكان يفعلوا ذلك ... حيرتنا .. الا توجد ايجابيات لتكتب عنها .. بعدين من سيدفع قيمة العقد انت ام غيرك .. ماذا نساتفيد من من معرفة بنود العقد مادام لا نشارك في سداد فلوسه
  • #3
    عوض احمد خليفة 02-22-2017 12:0
    بالله وعليك أختشى وخلى عندك شوية دم فى وجهك .بالله انت جاى من وين بالله ؟؟؟ ملعونه قروش الرشوه وكلها حا تصرفها علاجات ودكاتره وكلام فراغ ويمحق الله الربى . مطرودابى. مطرود أبوالقاسم
  • #4
    sahir 02-22-2017 11:0
    المريخ مكانته ووضعيته ساميه غصبا عنك وبسبب هذه اللجنه التى كل محور كلامك ولمزك عنها ... بعدين تفاصيل العقد يعرفوه الصحفيين الحقيقين مش (( المتشعبطين مثلك )) وعامة الناس لا حاجه لها بقيمته وتفاصيله طالما اللجنه قامت بالواجب بتلبية طلبها فى احضار الفرنسى . فخليك معانا نحن العوام وما يخصك التفاصيل
  • #5
    الرايق 02-22-2017 11:0
    انت عاوز ايه بالضبط داهية فيك رجل يبحث عن اي شىء ليجعل منه منقصة النقص فيك انت فقط
  • #6
    ميرغني الغالي العامري 02-22-2017 11:0
    اعوذ بالله منك ومن شيطانك ياهي انت مافي قلبك رحمة لا شفقة على نفسك قبل الاخرين ولا بتكون تيتك صافية في يوم من الايام كيف بتكتب وبتوجه النقد للحولك وانت ملك عيوب ياخي خليك مصدر خير وانظر للناس في ادلرة المريخ بتخسر مئات الملايين من الدولارات في منصرفات النادي من مدرب ولاعب اجنبي ومحلي ونثريات والان تعاقد مع المدرب وانت نفس الشي تبخس الناس اعمالهم وعندك كل شي كسير ثلج ومطبلاتية اعوذ بالله منك اعوذ بالله منك ومن شيطانك الاخرس اتقي الله يا راجل اتقي الله في نفسك والمريخ واتمنا ان تدور ليك على مهنه تأكل منها لقمة عيشك بدل اعراض الناس والنميمة وقول الزور كنت مصدر خير لنفسك ولغيرك والله المستعان
  • #9
    الزعيم 02-22-2017 09:0
    يا سلام عليك. يا مزمل. كل المريخاب. عال. العال. خاصة وأثناء. شوفتنا ليك وانت حاضر فى توقيع العقد مع. غارزيتو. لكن يا مزمز. الحاقد بتاع التخريمات ما كتلتوا عديل. يا سلام. يا القامة. الإمبراطور. هذا الكاتب الفاشل. خلاص انتهيت منو. سير. سير يا مزمل اترك النباح. لأمثال. هولاء
    الفاشلين. الصفوة راضين كل الرضا. ربنا يوفقك. يا فخر بلادى مفصول الصدى. فى المزبلة. مع أصدقاءه. عطالة السعودية
  • #10
    Omer 02-22-2017 08:0
    والله شر البلية مايضحك
    الزول دا لو الامور ماشة تمااااااااام وكل طلباته تمت الاستجابة لها والجمهور مبسوط ومتفاءل لازم يقوم يفتش لحاجة تنكد علينا .
    والله العظيم لو عملو مؤتمر صحفي انت ح تكون اول المنتقدين له وتشبكنا لاداعي للشوفينية والفشخرة والفريق يقاتل في الكل الجبهات افريقية وعربية ومحلية ولكن شلة السماسرة والارزقية لاتستطيع ان تفوت هذه الفرصة للتلميع وللهف وبيع صحفهم البايرة .
    كنت برضو ح تقول : 14 عام ونحن نستجلب افضل المدربين ونعمل لهم المؤتمرات الصحفية والمحصلة صفر كبير .
    عارفين انو ظهور مزمل وعصام الحاج مع غارزيتو لحظة توقيع العقد قطع قلبك وهرد فشفاشك , اتحمل شوية عشان خاطر المريخ يامريخابي يا اصيل ياود قلبا .
  • #11
    Omer 02-22-2017 08:0
    والله شر البلية مايضحك
    الزول دا لو الامور ماشة تمااااااااام وكل طلباته تمت الاستجابة لها والجمهور مبسوط ومتفاءل لازم يقوم يفتش لحاجة تنكد علينا .
    والله العظيم لو عملو مؤتمر صحفي انت ح تكون اول المنتقدين له وتشبكنا لاداعي للشوفينية والفشخرة والفريق يقاتل في الكل الجبهات افريقية وعربية ومحلية ولكن شلة السماسرة والارزقية لاتستطيع ان تفوت هذه الفرصة للتلميع وللهف وبيع صحفهم البايرة .
    كنت برضو ح تقول : 14 عام ونحن نستجلب افضل المدربين ونعمل لهم المؤتمرات الصحفية والمحصلة صفر كبير .
    عارفين انو ظهور مزمل وعصام الحاج مع غارزيتو لحظة توقيع العقد قطع قلبك وهرد فشفاشك , اتحمل شوية عشان خاطر المريخ يامريخابي يا اصيل ياود قلبا .
  • #12
    محمد عقيد 02-22-2017 08:0
    الله يشفيك.... فقد وصلت مرحله متأخره من المرض... ارحم نفسك انت تقتل نفسك بالبطئ الحقد والغل والحسد سيوردك موارد الهلاك حقدك علي الصحفي الناجح العصامي الاستاذ الاديب امير الكلمه مزمل ابوالقاسم بلغ مداه ...كناطح صخرة اعيا قرنه الوعل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019