• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021
محمد كامل سعيد

التعاقد مع غارزيتو خطوة ايجابية ولكن..!!

محمد كامل سعيد

 10  0  2107
محمد كامل سعيد

* اخيراً وبعد طول انتظار وترقب وتأجيل تحول مع الايام الى شفقة على مستقبل الخبير الفرنسي غارزيتو قامت لجنة التسيير بالتعاقد مع (المعلم) لثلاث سنوات.. وهنا فان مدة التعاقد الطويلة تعتبر خطوة ايجابية يستحق عليها قادة التسيير الاشادة والتقدير ولكن..
* تبقى الخطوات التي ستعقب مدة التعاقد المناسبة هي الأهم والتي لها علاقة مباشرة بمنح الخواجة كافة الصلاحيات الفنية خاصة في ما يتعلق بالاحلال والابدال خلال فترة التنقلات المرتقبة في شهر مايو المقبل ودون اي تدخلات خاصة للسماسرة والارزقية..!
* ولعل التدخلات الادارية الباهتة والتي تضرر منها الفريق الاحمر كثيراً ودفع ثمنها غالياً ـ كما حدث في قصة ابعاد الموهوب التكت من الكشف العربي ـ هي التي تعطل مسيرتنا لكن وبلا شك فان ابتعاد السماسرة عنها سيضمن لنا نجاح الفرقة الحمراء..!!
* الحقيقة ان التدخلات الادارية وفرض بعض القرارات على قادة الاجهزة الفنية ونزع كافة الصلاحيات منهم سواء في اختيار التشكيلة او تحديد هوية المشاطيب او اولئك الذين يفترض ان يتم التعاقد معهم ظلت من الهواجس التي تتسبب في تواضع الاحمر..!!
* حتى غارزيتو ونجله سبق لهما المعاناة من التدخلات الادارية خاصة في جانب الشطب والتسجيل وكلنا يتذكر ما حدث مع المتمرد اب قلبا ميت 2 تراوري والغاني اوكرا ورفض السماسرة للقرارات الفنية التي طالب فيها غرزة بشطب ذلك الثنائي..!!
* ولا ولن ننسى المؤامرات والدسائس التي نسجها المصلحجية والارزقية والعراقيل التي وضعوها امام الخبير غارزيتو والتي اشتعلت ووصلت الى حد وصفه بـ(السمسار) وعقب وداع نصف نهائي الابطال الافريقية 2015 نعتوه بـ(البياع) الذي خان الاحمر..!
* ورغم الاجماع الخرافي للجماهير والمطالبة الجماعية للعشاق واتفاقهم على ضرورة التجديد مع غارزيتو وتحملهم لمرارة الهزيمة الثلاثية امام مازيمبي بلوممباشي وضياع حلم التأهل للنهائي الاّ ان الارزقية دبروا المؤامرة واخترعوا الاكاذيب وأبعدوا الرجل..!
* وحتى لا ننسى فان الحرب اياها شارك فيها المدرب المساعد محسن سيد (علامات) ومجموعة من الادايين بقيادة همد وعدد مقدر من اللاعبين في مقدمتهم علاء الدين يوسف الى جانب الازرقية ومجموعة الكورال التي عادت الليلة للتغزل في غرزة..!!
* الحقيقة ان تعارض المصالح بين بعض من يدعون عشقهم الخرافي للاحمر في حين ان الواقع يؤكد انهم لا يعشقون الاّ مصالحهم الخاصة وبامكانهم ابعاد كل من تسول له نفسه الوقوف الى جانب الكيان.. ذلك التعارض هو الذي كتب نهاية غرزة الأولى..!!
* ثم تابعنا سيناريو الاطاحة بالالماني هاي والذي لم يجد الوقت المناسب للحكم له او عليه.. وعليه لا نستبعد سادتي ان تكون فترة (شهر العسل) الحالية مع غرزة قصيرة وقصيرة جداً خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار النفسي الذي يعيشه حكام المريخ..!!
* قناعتي وقناعة كل المريخاب الاصلاء الشرفاء الذين يعشقون الاحمر بمعزل عن النظرة النفعية ان منح الفرنسي غارزيتو كافة الصلاحيات والصبر عليه وتنفيذ مطالبه الفنية والابتعاد عن حسابه بالقطعة ستقرب الاحمر من اعتلاء منصات التتويج القارية..!
* ويبقى الخوف على المريخ من الارتباطات الكثيرة (والتشبح) في اكثر من بطولة ما بين المحلي (دوري وكأس) وخارجي (ابطال افريقيا والعرب) والتي بالامكان ان تتسبب في ضغط كبير من خلال برنامج المباريات وبالتالي ينعكس ذلك سلباً على اللاعبين..!!
* التحية للجنة التسيير التي تعاملت بشجاعة واتخذت القرار المناسب بخصوص فترة التعاقد مع الفرنسي غارزيتو والذي بامكانه تقديم عصارة جهده وتوظيفها لمصلحة الفرقة الحمراء سواء في المسابقات المحلية او الدولية.. بس شيلوا الصبر ودعوه يعمل..
* تخريمة أولى: اخر الموسم الماضي سقط الهلال امام التبلدي برباعية في ام درمان.. واحتفل المريخاب خاصة الكتاب المتعصبين ثم خسر المريخ امام التبلداوي بخماسية دورية وبالركلات في الكأس وبعد ده كلوا لا يزال عرض الشماتة مستمراً.. ولا عجب..
* تخريمة ثانية: المنطق يشير الى ان قرعة الممتاز ابتسمت للهلال الذي عبر اصعب المطبات وعاد بنقطتين من الابيض وكادوقلي.. مع الاشارة الى ان المريخ سيلعب اما الاسود والتبلدي بعدما يصل الدوري لاعلى درجات الاثارة.. وربنا يستر..!!
* تخريمة ثالثة: اخيراً انتهت ازمة البث والرعاية مع سوداني والملاعب التي تحتاج لاسابيع حتى تتمكن من ترتيب نفسها ووضع البرمجة المناسبة لنقل المباريات.. وحتى الان مرت 6 اسابيع.. يعني على بال من يكتمل الاستعداد تكون الدورة الأولى انتهت..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    الرايق 02-21-2017 02:0
    سلام قولا من رب رحيم وحسبي الله ونعم الوكيل عليك يا متصوحف
  • #4
    ميرغني الغالي العامري 02-21-2017 12:0
    الاخ محمد الله يستر عليك لو تركت المصلحجية والناس المسترزقة والمطبلاتية والعهنجية ونقدك الهرجلي بدون فكر ويا ليت لو تجي مقالتك بدون الكلمات الركيكة لكل يوم متواجده في عمودك ياخي اكتب بعقلك وفكر يكون واضح وبناي وتوضيح النقاط السلبية والأجابية للفريق والنادي وتكون عنصر مفيد للمريخ واترك التعصب الأعمى والنقد الهدام ويكون لك باع في النصح وتصحيح الخطاوي والافكار لممكن يستفيد منها النادي وبلاش كل يوم مطبلاتية ومصلحجية فكنا منها عليك الله وخليك مصدر خير وخاف الله في نفسك وفي المريخ ولا تعطي مجال للناس كل يوم تسبك وتغلط عليك يا اخي اترك التعصب والحقد الدفين في نفسك وخليك مصدر خير للجميع ولنفسك قبل الاخرين والله عيب عليك تظلم نفسك وكل يوم سب وتجريح من الناس الله يهديك لطريق الحق ولتكون كتاباتك في مصلحة الرياضة عامة في السودان ويا ليت لو تكتب عن الاتحاد الفاسد والفاشل حتى ينصلح حال الرياصة في السودان واترك المطبلاتية والمصلحجية وارحم نفسك يرحمك الله .
  • #5
    sahir 02-21-2017 11:0
    انت بس تلقى كلمه كده تعجبك تجى تدخلها فى كلامك الفارغ دا !! هسى تدخلات اداريه باهته دى معناها شنو بالله .... الشى التانى فترة التعاقد ما قلت لينا قدر شنو ولا انت ما عارف ؟؟؟ ياخى ارحم نفسك
  • #6
    عوض احمد خليفة 02-21-2017 10:0
    مووووت بغيظك يا غياظ !! انت غير الشماته فى المريخ عشان ترضى الكاردينال وفطومة يا مطرود أبوالقاسم يا أرزقى ههههى والله قلبك ميت
  • #7
    Omer 02-21-2017 09:0
    لاول مرة تشيد بلجنة التسيير
    باقي الخزعبلات والكلام المكرر عن المؤامرة والسمسرة والالارزقية والمريخاب الاصلاء ( اولاد ام درمان وخاصة ودنوباوي وبس ) لايستحق التعليق .
    قريبا وخلال سنوات معدودة ان شاء الله سيكون كل اعضاء مجلس المريخ من ابناء الولايات وكل اللاعبين ايضا من الولايات والاجانب وستكون علاقة المريخ بامدرمان هي مقر النادي والاستاد فقط . قال مريخاب اصلاء قال . الاصلة التبلعك .
  • #8
    جلابي الدوحه قطر 02-21-2017 09:0
    متشائم ..... حاقد ....
    لن تكسب يوما تعاطف جماهير المريخ التي بعتها بسبب خلافك مع العلامه الكباره مزمل
    ولن يقبل بك المريخ مشجعا ناهيك عن صحفي او سخفي لانك لست اهلا لتشجيع الزعيم او الانتاماء له
    ولن يسامحك القراء وانت تحاول تدمير المريخ بسخافاتك وحربك الشخصيه وتصفية الحسابات والانتماء للون الازرق
    وقادم الايام سيثبت علو كعب المريخ بعيدا عن ارهاصاتك
  • #9
    جلابي الدوحه قطر 02-21-2017 09:0
    متشائم ..... حاقد ....
    لن تكسب يوما تعاطف جماهير المريخ التي بعتها بسبب خلافك مع العلامه الكباره مزمل
    ولن يقبل بك المريخ مشجعا ناهيك عن صحفي او سخفي لانك لست اهلا لتشجيع الزعيم او الانتاماء له
    ولن يسامحك القراء وانت تحاول تدمير المريخ بسخافاتك وحربك الشخصيه وتصفية الحسابات والانتماء للون الازرق
    وقادم الايام سيثبت علو كعب المريخ بعيدا عن ارهاصاتك
  • #10
    عزالدين وديدي 02-21-2017 09:0
    شكرا لك ولكن ما كان في داعي تذكر الماضي الذي حدث مع غارزيتو وذكر الاسماء يوقد الفتنة كن عقلانيا في سرد الاحداث التي لا فائدة منها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019