• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
محمد كامل سعيد

(غربال) بيك نفرح يا (زينة)..!!

محمد كامل سعيد

 13  0  2560
محمد كامل سعيد

* على غير العادة او الفهم الذي عرفناه وحفظناه منذ سنوات فقد اضيفت عبارة اخرة الى عبارة (المريخ عالم جميل) والجملة الجديدة سايرت الواقع الذي تبدل وتغير بفعل المستجدات على المسرح الاحمر وتتابع الاجيال وعوامل التعرية التي لم تكن طبيعية..!
* واستنادا على سياسة (القطيع) فرضت نفسها على الاسرة الحمراء وتغلغلت وصارت هي العنوان الابرز الذي يتعامل به جل المريخاب اصبح من الطبيعي ان يتحول الجميع ويقفوا ناحية (القطب الواحد) يطبلون له وينظمون القصائد الشعرية والنثر وخلافه..!!
* التكرار الممل توطدت علاقته بالاسرة الحمراء وصار السقوط السنوي ماركة مسجلة وعلى الرغم من توالي سيناريوهات الفشل الاّ ان الولاء بقي كما هو لجهة واحدة يتولى الارزقية والصفاقة مسئولية تلميعها ليل نهار ولفترة استمرت اكثر من (14) عام..!!
* العزف على وتر العاطفة يظل هو المخرج الوحيد لتجار الوهم الذين لا تختلف ادوارهم عن ما يقوم به تجار الخردة في اعادة تدوير المخلفات والنفايات سنوياً وبطريقة ثابتة ومتكررة.. والمؤسف ان الجميع يقعون في ذات الفخ كل مرة..!!
* وعلى الرغم من اننا اشرنا غير مرة واكدنا لرئيس المريخ ان الهلال لا ولن يكون في يوم من الايام هو المرجعية التي يستند عليها الاحمر العملاق في اتخاذ قراراته خاصة في الجانب المتعلق بالتسجيلات الاّ ان الفهم المغلوط ذلك لم يتبدل ويبدو انه لن يتبدل..!!
* (الفهم الجديد) الذي ساد خلال فترة حكم الوالي وزبانيته لم يخرج عن دائرة اللهث خلف لاعبي الهلال سواء المشاطيب او المنتهية صلاحيتهم لدرجة صار عشاق المريخ على موعد كل ستة اشهر مع لاعب هلالي جديد ينضم الى الكشوفات الحمراء..!!
* وبعيداً عن حديثنا المتعلق بسياسة (تدوير المخلفات) نجد ان الايام اكدت فشل ذلك الاسلوب الدخيل والذي تحول الى (موضة) فدخل عشرات اللاعبين ـ فائض عمالة ـ وودعوا في صمت ويبقى القليل منهم بدون اي بصمة حتى ينهي فترته ويلحق برفقائه..!
* وعلى الرغم من الاساءات والاهانات التي تعرض لها الكيان من فائض عمالة الهلال على شاكلة اب قلباً ميت 2 تراوري وهيثم مصطفى وعمر بخيت والمعز وغيرهم الاّ ان ذلك لم يترك اي علامة او يلفت القادة الى اي اشارة لاعادة النظر في ذلك الاسلوب..!!
* كلنا يحفظ الكرنفالات التي تقام ابتهاجاً بالقادمين من الهلال ولن ننسى ما قيل عن بكري الذي غابت بصمته سواء في مرمى الارزق او في المسابقات الافريقية.. وها نحن نعايش منذ شهور (ضجة ميدو) احدث الصفقات الخرافية القادمة من العرضة شمال..!!
* مسلسل ميدو بدأ عقب انتقال اللاعب الى الكشف الاحمر مباشرة بالمكاواة في نطاق الاعمدة التي يتولى المطبلاتية والكورال كتابتها وبث سمومهم عبرها او في الوسائط من جانب المهاويس الذين لا يتعدى فهمهم التشجيعي دائرة التعامل بكل تفاصيل التعصب..!
* ميدو صار اساسياً في عهد المدرب الالماني انطوني هاي الذي اعتمد على طريقة (3 ـ 5 ـ 2) واعاد ميدو المهاجم الى خانة الطرف الايمن.. ومنذ بداية التجارب الودية هاك يا مدح وغزل وخلافه.. حتى بعد عودة المريخ الى الخرطوم تواصل التفاؤل بميدو..!!
* فجأة اطاح المطبلاتية بهاي وعاد غرزة الى كابينة القيادة مجدداً فكان ان قام بابعاد النجم الجماهيري (كواي القلوب الجديد) من التشكيلة الاساسية بصورة نهائية.. وهنا تابعنا الصمت يخيّم على الجميع وكأن (المطرة صبت) لكنهم ما عارفينها وين..؟!!
* الان مرت ست مباريات للمريخ منها دوري محلي وبعضها افريقي والمتبقي في البطولة العربية ولابزال ميدو باشا بعيداً عن التسجيل.. وامام هذه الوضع نام الارزقية ومعهم الكورال على الخط مع امنياتنا ان يفك الله قدم ميدو في القريب العاجل..!!
* تخريمة أولى: ساعات معدودة ويبدأ المريخ مشواره بالدور التمهيدي الثاني ـ المحطة الاخيرة قبل النهائيات ـ بالبطولة العربية ويحل ضيفاً على منافسه الموريتاني بنواكشوط ولا نملك غير الدعاء للاحمر بالتوفيق مرددينغربال) بيك نفرح يا (زينة)..!!
* تخريمة ثانية: التأجيل المتواصل لمباريات المريخ في مسابقة الممتاز قد ينعكس بالسلب على موقف الفريق وترتيبه في الروليت.. كما ان تراكم اللقاءات المؤجلة سيضع الاحمر امام خيار البرنامج المضغوط الذي نخاف ان يتسبب في تعطيل المسيرة..!!
* تخريمة ثالثة: لا يزال عشاق المريخ في انتظار ظهور بصمة الثلاثي النيجيري اوجو والمصري عاشور والعاجي باسكال.. وفي دوائر الوطنيين غاب التاج ابراهيم وتفاجأ المطبلاتية برأي غرزة في الواعد التكت الذي ابعدوه عن الكشف العربي.. وعجبي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو حنين 02-26-2017 05:0
    الله يجازي محنك يامزمل الراجل لو جبتو ليهو الامجاد كان خلصنا منو لكن انتو تحبو الونسة
  • #2
    أبو احمد 02-25-2017 06:0
    هل يعقل أن يكون كل أهل المريخ علي خطأ وانت وحدك الصحيح وصاحب الرأي السديد..إقرأ كل تعليقات المريخاب فستري انك أصبحت منبوذ وغير مرغوب فيك وسط عالم المريخ الجميل لأنك لا تشبهه ..فلماذا لا تبحث عن عالم آخر مشائم يشبه أفكارك. في الحقيقة انت لا تمتلك أي فكر أو موضوع بل تكرر في اسطوانة مشروخة لا فائدة منها..
  • #3
    أصحاب السعاده 02-24-2017 04:0
    بالله شوفوا حقد الهطله دا هههههه بكري 2015 ثاني هدافي الأبطال يعني إلا يحرز هدف في الهلال حتي يكون نجح في نظرك هههههه بالله انت صحفي ... اب قلبا اسود
  • #4
    hatim 02-23-2017 11:0
    تعرف يا اخ مقالك يجيب خمه نفس فانت لاترى من المريخ شئا جميلا البته احسن منك ليمونه بى سجمو ورمادو داك خلاص فهمنا منك انو السيد جمال الوالى هو العقبه الكاداء فى طريق المريخ لتحقيق البطولات فطالبين منك تورينى وجهة نظرك فى كيف نحل المساله دى ما انته فارض نفسك كانك الوحيد البتفهم وكدة اما بخصوص لعيبه الهلال ياخ الناس مشو بعيد والكورة صناعه واحتراف واى لاعب او نادى بدور على مصلحته فى السنوات الاخير افضل مهاجم مرة على المريخ هو بكرى المدينه وكيف تقول ماسجل افريقيا ياخ الدور قبل الماضى كان منافس لى هداف دورى الابطال انته بى صحك اما بخصوص محمد عبد الرحمن هناك شبه اجماع على موهبة اللاعب حتى الهلال استغنى عنو بداعى الاصابه اما عمر والمعز كان لهم حضور فى المريخ فى فترة تسجيلهم يلا من كل دة بنطلع بى حاجه واحدة انته زول حاقد ومريض ومفروض تمنع من الكتابه دة على حسب وجهة نظرى انا فشنو ياااخ قوم لف
  • #5
    بلادي 02-23-2017 06:0
    لو تكرمت غيييييييييييير صورتك ( هذه الصورة لا تسر الناظرين ) كل ما تكتبه كلام مكرر وممل أكرر فضلا وليس أمراا غييييييييييير الصورة صراحة كرهت الدخول في هذه الصفحة لأن هذه الصورة يصيبني بالقشعريرة هههههههههههههه وتأني هههههههههههههههه
  • #6
    بلادي 02-23-2017 06:0
    لو تكرمت غيييييييييييير صورتك ( هذه الصورة لا تسر الناظرين ) كل ما تكتبه كلام مكرر وممل أكرر فضلا وليس أمراا غييييييييييير الصورة صراحة كرهت الدخول في هذه الصفحة لأن هذه الصورة يصيبني بالقشعريرة هههههههههههههه وتأني هههههههههههههههه
  • #7
    ابو محمد 02-23-2017 01:0
    التكت دة سجلتو انت في المريخ ولا نفس الناس الموجودين الماعجبنك ديل تناقض عجيب ناتج عن حقد الله يشفيك
  • #8
    عثمان جميل الدوحه قطر 02-23-2017 11:0
    ياأخي إتق الله فيما تكتب .. أحقا أنت مريخابي أم غواصة أو مدمره مزروعه من الهلال في جسد مجتمع الصفوه النقي؟ . طبعا ماصدقت تطبيل الحاقد والمريض نفسيا العجوز الكهل شوربجي العربجي وصار يطبل لك ويكيل لك من شتى صنوف المدح والثناء لما تسيء للمريخ بمثل كتاباتك هذه وجيتو في خيتو ... وسبحان الله مثل هذا الأجوف شوربه يضحك عليك ويجعلك تسيء للكيان المريخي العظيم نعم كل جماهير المريخ تبرأت منك.. وياسبحان الله شخص مثلك يشخصن القضايا الشخصيه ويجعلها قضية نادي وفريق من أجل حفنة جنيهات عندما تمانع جمال الوالي من شراء لك عربة أمجاد وكذلك عندما طردك العزيز مزمل ابو القاسم من صحيفته لعدم كفاءاتك الصحفيه .
  • #9
    احمد عوض 02-23-2017 11:0
    والله حيرتنا لا عاجبك العجب ولا الصيام في رجب ربنا يشفيك انشاء الله لو شغال بنظرية خالف تذكر عفا عليها الزمن ياحبيب
  • #10
    sahir 02-23-2017 10:0
    ههههههه مستحيل انت ترى فى المريخ شئ جميل وكل اللفه دى عشان تتكلم فى الوالى وصحفي المريخ ... انت يا عمل حزين عندك مشكله مع النجاح والناجحين ودى سببها معروف للجميع صراحه حاول تشوف لك دكتور نفسانى
  • #11
    أبوالخير 02-23-2017 09:0
    ميدو لاعب صغير السن وموهوب وانت رجاءاً اكتب عن هلالك مالك ومال المريخ . نقطنا بسكاتك
  • #12
    جلابي الدوحه قطر 02-23-2017 09:0
    الارزقية والصفاقة المطبلاتية والكورال ...كالعاده تمليء مقالك بالفوارغ لانك شخص لا تملك من نفسك شيئا وتكتب مجرد اعاده ممله لكل مقالاتك ..واعتقد انك تكتب فقط لتضع تلك الجمل التي تبرهن علي كمية الوجع بداخلك
    الله يجازي محنك يا مزمل ياخ ارأف بالراجل ده وحن عليه شويه ز.حرام ياخ ..الراجل جاب اخره خلاص
  • #13
    ابو المصطفي 02-23-2017 08:0
    والله تتابع جمال الوالي ومزمل أبو القاسم تموت بزبحة قلبية ساكت .خلي كلام الحريم ده . وناقش بموضوعية . انت معتبر انك الوحيد اللبتفهم وباقي المشجعين طرور ساكت . حاسب الغبينة من تكتلك .. وراك عيلة يا راجل..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019