• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
محمد كامل سعيد

مباراة شالكا على طريقة (مرقنبو قرنبو)..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  3054
محمد كامل سعيد
* من الممكن ان تكون الفوضى الإدارية الأشد خطراً على الرياضة وكرة القدم كما تؤكد التجربة المريرة الحالية التي يمر بها فريق الكرة بالمريخ، والمواقف البايخة التي صاحبت مباراته امام شالكا الألماني..!!

* المتابع للأحداث المتقلبة، على كل رأس ساعة، يقف على مستوى الضعف والهوان الذي وصل اليه نادي المريخ بعدما تم تكليف رابطة المشجعين للاعداد لمباراة تسويقية صدّع بها المطبلاتية رأسنا قبل شهور من موعدها..!!

* ثم تابعناهم ـ اي المطبلاتية ـ يتواروون خلف عباراتهم الديكورية والتي لا هدف من ورائها غير تحقيق المكاسب المالية والمصالح الشخصية.. ودائماً ما تتوقف مساعيهم الاصلاحية بمسافة بعيدة عن ما هو مطلوب منهم القيام به..!!

* مباراة تسويقية بدون جمهور تبقى بدون طعم ولا رائحة ولا فائدة فنية، لأن نسبة الفائدة الفنية تتراجع وتأتي في مكان متأخر على قائمة المكاسب.. وهذا معناه ان الهدف الرئيسي من المباراة ذهب مع الريح..!!

* يعني الرعاية التي فرحنا بها ذابت (شمار في مرقة) و(مرقة مسيخة كمان) ولعل الشئ الوحيد الذي استفاد منه (نجوم) المريخ يتمثل في قضائهم لفسحة معتبرة شملت القاهرة والدوحة حيث الاقامة الممتازة والتسوق..!!

* كما ان سفر البعثة المريخية وتجوالها ما بين القاهرة والدوحة منح اللاعبين واعضاء الادارة والطاقم الفني والاداري فرصة ذهبية لشراء احدث اجهزة الموبايلات وشاشات البلازما وغير ذلك من الكهربائيات..!!

* ولعل من بين المكاسب اكمال اللاعب الريح على لنصف دينه بعدما طلب من قادة البعثة الادارية بالمريخ مرافقته لأجل التقدم لطلب الزواج من احدى السودانيات بالدوحة.. ومن هنا نرسل بالتهاني الحارة وعقبال البكاري يا كابتن..!!

* نعم لقد جسدت بعثة المريخ في الدوحة كل معاني الترابط والتلاحم وساهمت بقدر كبير في استقرار احد اللاعبي وساعدته على اكمال نصف دينه.. خاصة وان الظروف ـ المشاركات المستمرة والبطولات ـ ربما لا تمنح اللاعب فرصة قريبة..!!

* الحقيقة ان استعداد المريخ للموسم الجديد لم يخرج عن اطار (سمك ـ لبن ـ تمر هندي) وسنجعل الايام القادمة لتؤكد لنا صدق ما ذهبنا اليه.. نقول ذلك ونحن على علم بأننا عاهدنا القراء على التعامل بتفاؤل لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن..!!

* اليوم يلاقي المريخ شالكة الألماني على طريقة (مرقنبو قرنبو) يعني (مباراة صامتة) (في الصقيعة) لا جمهور ولا تسويق ولا يحزنون.. هزيمة هزيمة.. تعادل تعادل وقابلني واقابلك.. وطالعني واطالعك..!!

* غارزيتو استلم باقي مقدم العقد.. والدوري باقي ليهو ايام معدودة ويبدأ وليس هنالك أمر يهم الفرنسي كثيراً اذا ما تمكن من الوصول الى تشكيلة ثابتة خلال المعسكرات (السكة) بالقاهرة والدوحة.. قروشو واستلمها.. تاني في شنو..؟!!

* تخريمة اولى: مع تألق وليد علاء الدين وفيصل موسى يزداد الألم خاصة وان المريخ فرّط في الواعد الصاعد وليد علاء الدين ببلاش وهرول خلف العواجيز ودفع الملايين مقابل التعاقد معهم..!!

* تخريمة ثانية: لجنة الاستئنافات أجلت الرد على الهلال بخصوص بكري المدينة ولعل المريخاب التقطوا الاشارة، ومارسو الفرحة ونسيوا ان هنالك شكوى معلقة ضد هيثم..!!

* تخريمة ثالثة: اتحادنا ولجانه المختلفة تعودوا على سياسة (ضرب) الهلال ليفرح المريخاب و(ضرب) المريخ ليفرح الهلال.. (ومن دقنو وأفتللو)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الرشيد مضوي 01-15-2015 04:0
    كتابات هذا المدعي انه صحفي تثير الاشمئزاز كيف يسمح له بالكتاب بهذا الاسلوب المسئ لزملائه في مهنة الصحافه والاساء لكيان الزعيم ومجلس ادارته والادعاء بعلم الغيب وادعاء معرفته بالتدريب اكثر من مدرب الزعيم ارحمونا يا القيمين علي امر الموقع لقد بدءنا نشك في اهداف هذا الموقع هل وضع للاساءه للمريخ .....افتونا بحقيقة هذا الموقع
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      حسن ميرغني 01-16-2015 03:0
      الحقيقة حارة الناس عايزة التخدير وعايشة بالتخدير
    • 2 - 2
      عبدالرحمن عبدالملك 01-15-2015 09:0
      ياخلف الله عزبتنا معاك
  • #3
    ابوبكر 01-15-2015 11:0
    الزول دا ما تعملوه منسق اعلامي بنادي المريخ بيسكت مره واحده....
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      Omer 01-15-2015 04:0
      يا ابوبكر قلت لي منسق اعلامي مرة واحدة- دا ياخي كانت امنيتو عربية امجاد بس ولا ما مالقاها شغال في المريخ شغل العدو .
      انت عايز تخربو لينا وتطمعو فينا .
      حسي لو مسك في كلامك دا وما ادوه المنصب والله يطلع المريخاب يهود وخونة وعملاء وجواسيس عدييل كده.
      خلينا في مطبلاتية دي اهون .
  • #5
    الكمندان 01-15-2015 08:0
    انت يا زول ما ملاحظ انك بتحاول كل مرة تنول رضى الهلالاب وتحاول تكبر في نظرم ...والله يا زول دا طرفنا منك.. بالمناسبة لو عجنو فيصل موسى مع وليد علاءالدين ما بساو ربع بكوري..وتاني حاجة العيب شنو لو غارزتو اخد حقو كامل مش الاحترافية انك تدي كلو صحاب زي حقا حقه...
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      اسد الهلال 01-15-2015 01:0
      هو يا كمندان اتكلم كويس ...لاتخرج من القضيب
    • 5 - 2
      أبومازن 01-15-2015 11:0
      سبحان الله بكري المدينة أو بجري المدينة ده زي ما كان بسميه مرشدكم العام أو قل مضللكم العام والله لا يصلح للعب في الروابط وهو ليس بلاعب كرة ونحن حمدنا الله كثيراً على تخلصنا منه بعد أن سبب لناالمرض وأرجو أن ترجع لمباراة الهلال والأهلي شندي في الدورة الثانية لترى هل هو لاعب كرة أم لا.
  • #6
    الرايق 01-15-2015 08:0
    كان هناك نوع من التفاؤل من بداية العام ولكن يبدو انها كانت مجرد احلام واماني لان السبب في عدم لعب مباراة المريخ وشالكا الألماني بدون جمهور هو الاتحاد القطري وليس المريخ مالكم كيف تحكمون وتكتبون وبعدين حكاية مطبلاتية دي لا تليق بك دعها للمشجعين واصحاب الاجندة الخفية واشباه الصحفيين
  • #7
    عماد عثمان - جدة 01-15-2015 08:0
    كلام خارم بارم يعبر عن حقد دفين تجاه ادارة نادى المريخ لسبب أجهله و لكن من بين سطورك أستطيع أن أشتم رائحة الحقد و الجهل بواقع الحال فيما يختص بمباراة شالكة التي لا ناقة لمجلس المريخ و رابطة مشجعيه بقطر و لا جمل بما حدث فيها من سيناريوهات غير متوقعة.
    ان كنت تريد ارضاء جهات معينة تعادى ادارة المريخ فانت تحرث فى البحر لأنك و لجهلك لا تعلم أن جل أهل المريخ يدعمون مجلسه و يحتقرون معارضته الهدامة التى لم تجد من يعبر عن أراءها سوى كاتب ضعيف القدرات مثلك.
    أبحث لك عن مواضيع أخرى غير المريخ فشمس الزعيم ستشرق أينما حل أبطاله سواء فى القاهرة أو الدوحة أو أدغال أفريقيا.
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      زاير 01-15-2015 10:0
      اسمع كلام الببكيك.....انت وابو المصطفى نفس الكلام..لاتنظروا بعين واحدة
  • #8
    ابو المصطفي 01-15-2015 08:0
    انا متأكد أنو الزودل ده عندو مشكلة . في زول في المريخ مزعلو ....
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      عمار هاشم 01-15-2015 01:0
      الزول ده من شدة حبه لمريخه الوحيد البتحدث بحرقة وفشفاش مهرود علي الذي يراه امامه من فوضي.
    • 8 - 2
      زاير 01-15-2015 10:0
      بالعكس زول واعى وواقعى (وبشوف عوجة رقبتو) ولكنكم تحبون (المطبلاتية)
  • #9
    ابو هشام 01-15-2015 07:0
    اتحادنا ولجانه المختلفة تعودوا على سياسة (ضرب) الهلال ليفرح المريخاب و(ضرب) المريخ ليفرح الهلال.. (ومن دقنو وأفتللو)..!!

    صدقت والله يا استاذ محمد
  • #10
    تونجيلا 01-15-2015 07:0
    يا أخى ايه الجابرك على تشجيع المريخ ما دام انت متيم بالهلال؟؟؟ من الملاحظ فى كتاباتك عن المريخ دوما بتحب كسب ود الهلالاب على حساب المريخ....يعني الرعاية التي فرحنا بها ذابت (شمار في مرقة) و(مرقة مسيخة كمان)ما ظنيت كنت فرجان.
  • #11
    اللدر 01-15-2015 07:0
    ها زول ها براحة على الطيشاب . هسه يطلعوك اي كلام ، خليك مخدراتي زي مزمز عشان ما يكرهوك التمهيداب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019