• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024
محمد كامل سعيد

الملل المريخي يتواصل بـ"المدينة"..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  4657
محمد كامل سعيد
* تعاقد المريخ مع بكري المدينة لثلاث سنوات، واعتقد ان قناعتي لا ولن تتزحزح في ان لهث المطبلاتية ـ ومن خلفهم الرئيس الطوالي ـ خلف لاعبي الهلال، ولأنه لن يخرج عن اطار (المكاواة)، سيظل هو الداء القاتل للمريخ..!!

* و(المكاواة) التي نقصدها يسعى من خلالها المطبلاتية لضمان زيادة توزيع صحفهم البايرة، والتستر بعبارة (انه زمن الاحتراف) لتمرير احندتهم، ولعمري فان الاحتراف برئ من هكذا تفلتات وتجاوزات وبيع للوهم بداية كل موسم..!!

* قال البعض ان المريخ دفع ثلاثة مليارات ـ بالقديم ـ لبكري ولا ادري هل يعلم المطبلاتية الذين اقنعوا الرئيس الطوالي ما يمكن ان تفعله ذلك المبلغ من مشاريع سيكون اثرها اكثر فائدة من التعاقد مع بكري المدينة..؟!!

* الشاهد ان المريخ تعاقد مع بكري بمعزل عن المستوى الفني.. واعتقد اننا موعودون بحلقات لن تخرج عن اطار البياخة تصل الى حد التطابق مع المسلسل الذي تابعناه من قبل بعد التعاقد مع هيثم مصطفى..!!

* فاذا كان المشطوب من الهلال هيثم مصطفى وبكل خبرته وتاريخه ومساحات التفاؤل الخرافية الحمراء التي اعقبت انضمامه للاحمر لم يحقق النجاح المنتظر وسار في سكة الفشل فماذا سيفعل بكري..؟!!

* يعلم الله أنني كنت أنوي الكتابة اليوم خيراً بمجلس المريخ والاشادة بقرار الاستغناء عن (أب قلباً ميت 2) وباسكال.. فاذا بالاحداث تجبرني اعادة التفكير قبل تدوين تلك الاشادة لأن التعاقد مع بكري اعاد المريخ عشرات السنين الضوئية للوراء..!!

* ان استمرار الهوس بلاعبي الهلال واستسلام المجلس لرغبات المطبلاتية سيجعل فريق المريخ يدور في فلك الهلال على الدوام وبالتالي تتباعد المسافة بين الاحمر وتحقيق غايات الجماهير خاصة على المستوى الخارجي..!!

* لقد ظل بكري يلعب في صفوف الهلال لسنوات وسنوات دون ان نرى مساهمته في اي انجاز خارجي.. ودونكم مشاركة بكري نفسه مع الهلال الذي فقد لقب الكأس دون اي (حركة) ملموسة من بكري (السفينة)..!!

* لقد وجد الطبلاتية الفرصة الذهبية لممارسة التطبيل والتهويل والفرحة الكاذبة وعلى ذات الشاكلة التي حدثت بعد مباراة بايرن ميوينخ ولقب العالمي وما ادراك ما العالمي والذي كانت نتيجته الوداع من التمهيدي افريقياً..!!

* حتى ولو فكر الهلال في التعاقد مع محمد عبد الله ضفر فان ذلك لا ولن يخرج عن اطار المكاواة التي هي السبب في تواضعنا وتقهقرنا وابتعاد فرقنا عن منصات التتويج القارية..!!

* ولأن المبادئ لا تتجزأ اعلن رسمياً ان (صفقة) بكري (السفينة) لا ولن تخرج عن سابقاتها بداية بكلتشي (أب قلباً ميت 1) ومروراً بـ(مشطوب الهلال سيدا) و(تراوري ـ أب قلباً ميت 2) وانتهاءً ببكري (السفينة).. فقط انتظروا وتابعوا..!!

* تخريمة اولى: لماذا لا يمر موسم واحد دون ان ينفّذ المطبلاتية مخططاً عنوانه التعاقد مع احد لاعبي الهلال سواء الأجانب او المحليين او مشاطيب..؟.. انه الملل المريخي..!!

* تخريمة ثانية: اجابة السؤال اعلاه علاقتها مباشرة بحرص المطبلاتية على (تقليب) ارزاقهم وزيادة توزيع صحفهم البايرة وتحقيق المكاسب الشخصية التي لا علاقة لها بالمريخ..!!

*تخريمة ثالثة: لن يفيق المريخ من الغيبوبة ما لم تنهار المصالح الموجودة منذ سنوات بين المطبلاتية والرئيس الطوالي.. (وبكرة نقعد جنب الحيطة.. ونسمع المزيد من الزيطة)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    اللعب مع الكبار 11-03-2014 04:0
    دخلت على موقع الصدى الإلكتروني لأرى ما كتبه الطبال وفرقته الموسيقية عن تسجيل اللاعب بكري المدينة، وحقيقة أطربوني بعرضهم الموسيقي، فاستغفرت الله على ذلك (خاصة اليوم عاشورا والناس كلها صايمة)، ولكن وسط هذه الموسيقى الماجنة هنالك مقالة رائعة للصحفي الرائع يس علي يس تحت عنوان "نهاية بطل"، جعلني أحزن وأتحسر على ضياع موهبة كان ممكن أن تفيد السودان.
    فعلاً أنها مقبرة النجوم.
    والعارف عزو مستريح.
  • #3
    سيف الدين خواجة 11-03-2014 02:0
    يا عزيزي انه سوق النخاسة الايبولا التي قتلت الرمق الاخير من الرياضة انها المحنة تضحك علينا ياقابض علي الجمر
  • #4
    العمدة 11-03-2014 01:0
    غايتوا ح يمتعكم جري من غير اهداف 3 مليار ونصف يعلم الله كثيرة دي + 3 مليار اخري تاسس اكاديمية للكرة تخرج سنويا 20 لاعبا اعلي من بكر موخبة بمفاهيم علمية مدروسةوباحترافية حقيقية... مش كان احسن.
  • #5
    Abu Areej 11-03-2014 10:0
    كمشجع المريخ تفاجأت حقيقة بتسجيل بكري المدينة وقلنا حيث تسربت الشائعة (حوالينا ولا علينا) ولكن نتعامل معه كقدر مكتوب ..
    بكري المدينة قوي (نعم) سريع (نعم) ولكن بدون تنظيم ولم يستفد من قوته وسرعته طيلة السنوات الماضية فماالذي سيقدمه للمريخ (وعندنا عنكبة).؟

    حقيقة كنا نتمنى الا يتم تسجيله في المريخ
  • #7
    mohamed khedr 11-03-2014 08:0
    والله لو فى الملل الجد جد هى كتاباتك دى بى صراحه . رغم انى عندى راى فى تسجيل بكرى للمريخ لكن انت ممل بالجد
  • #8
    مازن 11-03-2014 07:0
    والله يا أخ كمال كلامك لو كان في محله أو لا أنا أتفق معك في نقطة ونقطة هامة جداً هي أن بكري المدينة لا يساوي 3 مليار جنيه بأي حال من الأحوال ، الأهلي القاهرير بمثل هذا المبلغ بجيب 6 لاعبين أي واحد فيهم بكون أحسن من بكري المدينة والشواهد كثيرة، والمريخ كان أفضل ليه يصرف هذه المليارات في أي مشاريع اخرى كانت تكون أفيد من بكري المدينة - لكن للأسف الفلوس التجي بالساهل تطلع بالساهل في المهم وغير المهم، عموماً الله يهني سعيد بسعيدة
  • #9
    هو ذاتو 11-03-2014 06:0
    ياخي والله انصحك نصيحة لوجه الله تعالي طالما إنك منصب نفسك كبير الواعظين بان تسارع اليوم قبل الغد بعرض نفسك علي طبيب نفسي وتبدأ علاج طوالي وليس في هذا عيب او منقصة لك! زتخريمة تانية زي مامطلع زيتنا بيها ان ترحمنا قليلا من هذا السواد الذي يملأ نفسك والله بالجد نشفق عليك ياهذا!
  • #10
    بكرى الفكى 11-03-2014 06:0
    ينطبق عليك قول خالف تذكر وبصراحة كتاباتك كلها بايخة وبدون طعم
  • #11
    هيثم 11-03-2014 03:0
    مع احترامي لرأيك لا توجد علاقه بين هيثم و بكري و في اعتقادي انك مقتنع تماما بهذا ما أراه في بكري المدينه انه و برغم دروشته لكنه يمكن ان يضيف نقله كميه في شكل الهجوم اذا وظف هو و من يلعب بجانبه في الهجوم التوظيف الجيد. و تجري جري الوحوش و غير رزقك ما بتحوش.
    الاحترافية اساسها المال و كان ما عندكم قروش ليهو خلو يلعب لعبو لأنو ما انتو الجهه التي تحدد الصواب من الخطاء و ذلك لقله معرفتكم بتحليل الامور من النواحي المهنيه و الصحفيه وذلك ما أراه و ما يراهو الجميع من خواء سطوركم الباهتة شنو اب قلبا ميت و بكري السفينه هسه عليك الله ده تشبيه شنو و عايز تتكلم في الاحتراف و منو يلعب و منو يسجلو و بعدين مشاريع شنو الممكن يعملوها بقروش التسجيل كدي قول ليك مشروع واحد و لا بس هي فصاحه ساكت.
  • #12
    Hajjam 11-03-2014 01:0
    هذه مكائد السمسار مدمر ابوالاحقاد الذي لاهم له سوي تدمير الهلال ولكن خاب فأله...وحتي لوتمكن من تسجيل جميع لاعبي الهلال فحواء الهلال والدة وان شاء الله سيأتي من هو افضل منهم...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019