• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
رامي عثمان

هلال شيكان يفرح السودان..!!!

رامي عثمان

 0  0  799
رامي عثمان




# عندما راهنا على فرسان التبلدي كنا واثقين بأنهم لن يخذلونا ابدا لأنهم أبناء الأبيض المدينة الجميلة عروس الرمال التي تذخر بالدرر النفيسة حيث تشبعت وتسلحت بالعزيمة والإصرار من أجل إسعاد كل شعب السودان فلم يخيبوا ظننا وكانوا رجالا بمعنى الكلمة قهروا الصعاب وعادوا بإغلى انتصار ليأكدوا بأن الكبير كبير ..

# حقق ابطال هلال التبلدي فوزا رائعا خارج معقلهم بهدف نظيف احرزه النجم معاذ القوز امام بطل سيشل في اياب بطولة الكونفدرالية عززوا به انتصارهم الكبير داخل قلعة شيكان في مباراة الذهاب التي انتهت بهدفين للا شئ فكان التأهل عن كل جدارة اسعدوا به السودان بإكمله وجعلونا فخورين بهم ..

# رغم التعب الشديد وارهاق السفر الطويل لدولة سيشل اضافة وأن مباراة الاياب كانت بعد اسبوع واحد فقط من المباراة السابقة ولكن من يملك الرغبة القوية سيصل لمبتغاه مهما واجهته الصعوبات لذلك حقق ابناء هارون الانجاز والاعجاز وتأهلوا للادوار الاولى من بطولة الكونفدرالية بعد فوزهم التاريخي على بطل سيشل ذهابا وايابا بمجموع ثلاثه أهداف نظيفة ..

# تألق جميع اللاعبين في البطولة الافريقية وتأهلهم لدور (32) لم يأتي من فراغ بل لأنهم استعدوا جيدا لهذه البطولة عبر دورة النفير الودية التي فازوا بلقبها قبل بداية التنافس المحلي وهي ما اعطتهم الدافع الكبير لمواصلة التميز في الدوري الممتاز جعلتهم قادرين على مقارعة كل الأندية في جميع المنافسات ومعظمنا تابع الأداء الرائع امام الهلال الاب عندما كان قاب قوسين بالخروج بنقاط المباراة كاملة ولكن خبرة الماكوك نزار حامد جعلت الازرق يظفر بنقطة غالية من فك الأسد ..

# ليس هذا فقط بل الدعم المتواصل الذي يقدمه راعي الفريق مولانا احمد هارون والي ولاية شمال كردفان كان له الاثر الكبير في نفوسهم وادى ذلك لتطور مستوى اللاعبين لأنه دائما ما يكون بقربهم في كل الأوقات وهذا ما جعلهم يشعرون بالمسئولية الكبيرة التي على عاتقهم فعاهدوا أنفسهم على رد الدين لكل من ساندهم في الفترة الماضية بتقديم الأداء المشرف الذي يفرحوا به انصارهم فحققوا ما أرادوا لأنهم كانوا أهل له ..

# هلال التبلدي ولد كبيرا وحقق ما عجز عنه غيره فمنذ صعوده لدوري الأضواء استطاع أن يحجز لنفسه مكانا بين الكبار فأصبح يقارع الأندية بل ويهزمهم شر هزيمة والجميع يتذكر الرباعية والخماسية التي ولجت شباك الهلال والوصيف بمعقلهم في الموسم السابق ووصوله للمباراة النهائية في كأس السودان بعد تغلبه على الوصيف السابق لهلال الملايين بركلات الترجيح ..

# كل ذلك وأكثر قدمه أبناء مولانا احمد هارون في فترة قصيرة جعلوا للدوري الممتاز مزاقا آخر واكدوا بأن هنالك بعبعا مخيفا اسمه هلال الابيض اصبح يشكل هاجسا لكل الأندية المحلية والأفريقية فكانت الأندية المحليه تهابه عندما تواجهه في قلعة شيكان وترتعب امامه وبعد ذلك صاروا يهابونه حتى وأن واجهوه بملعبهم ، لله درك يا هلال شيكان ..

# لم يكن ذلك التألق وليد صدفه بل كان نتاجا لعمل كبير وشاق من كل أبناء النادي وعلى رأسهم والي الولاية مرورا بمجلس الإدارة ثم الجهاز الفني واللاعبين ومن خلفهم ملايين الدعوات الصادقات من المحبين والمريدين لهذا النادي الكبير ، ولكل مجتهد نصيب لذلك كان نصيب مدينة الابيض فريقا قويا وشرسا بمعنى الكلمة فهنيئا لعروس الرمال بهذا الفريق ..

# نقف عاجزين عن شكرهم بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق والتأهل المستحق للمرحلة المتقدمة والتي جعلت موقع الكاف يتحدث عن هلال شيكان الذي اعلن عن نفسه مبكرا بولادة فريق كبير يحمل نفس اسم ابيه ليكونا سندا وعضدا لبعضهم البعض في المحافل الأفريقية من أجل وضع بصمتهم على جميع القاب هذا الموسم بإذن الله ..

# الشكر والتحية لأبناء مدينة الأبيض الجميلة فردا فردا لأنهم كانوا نعم السند لفريقهم مما جعلوا كل اهل السودان فخورين بهم وبأداءهم ، شكرا مولانا احمد هارون لدعمكم السخي والمتواصل تجاه هذا النادي العريق الذي أكد بأنه يستحق كل هذا الدعم ، التحية موصولة كذلك لمجلس إدارة النادي الذي يعمل ليل نهار لمصلحة الفريق حتى وصل لهذا المستوى ..

# التحية مثنى وثلاث ورباع للجهاز الإداري والفني واللاعبين وهم كانوا مثالا للرجولة والنخوة ولم يستكينوا لنتيجة الذهاب بل ذهبوا لتعزيز انتصارهم التاريخي فحققوا ذلك بمجهودهم وعزيمتهم واصرارهم واداءهم الجاد والمؤكد بأن هذا التأهل سيعطيهم الدافع الأكبر للظهور المشرف في قادم المباريات الأفريقية ..

# نتمنى ان يواصل هلال التبلدي مشواره الإفريقي والمحلي بنفس هذا المستوى كما يجب عليهم الا يتركوا الغرور يتملكهم حتى لا يضيع هذا المجهود وكل ما عليهم هو الاستمرار في التدريبات بذات النهج لأن الفريق يمتلك لاعبين موهوبين بإستطاعتهم تقديم المزيد من العطاء لفائدة النادي ..

.... إحتراسات متفرقة ....

# يخوض هلال الملايين مساء اليوم مباراة من العيار الثقيل امام اهلي شندي في سادس الجولات لدوري الاضواء عندما يلتقيان بملعب الجوهرة الزرقاء والتي لن تكون سهلة على الاطلاق لأن نمور شندي دائما ما يلعبون بكامل قوتهم مع الهلال خصوصا وأن مستوى الازرق متذبذب في الفترة الاخيرة وهو ما يجعل الخصم يطمع بالخروج بنتيجة إيجابية ..

# لاعبو الهلال مطالبين بإعادة هيبة الفريق من جديد بعد إخفاقات المواجهات السابقة ولن يتحقق الفوز الا بالأداء القوي والجاد من جميع اللاعبين كما يجب عليهم الابتعاد عن الاستهتار والتراخي واللعب بمسئولية وانضباط تكتيكي عالي منذ بداية المباراة وحتى لحظة إطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية ..

# الجماهير الزرقاء في انتظار عودة الروح القتالية للاعبيها حتى تطمئن لفريقها الذي سوف يجابه غمار البطولة الأفريقية الكبرى بعد ايام قليلة ونتمنى ان نرى الهلال الحقيقي مساء اليوم ليسعد جماهيره التي تأتي من معظم ولايات السودان لمساندته ومؤازرته وعليهم الا يخذلوها ..

# نشيد بمجلس الهلال بقيادة رئيسه المحبوب الدكتور أشرف الكاردينال على منح الفرنسي دينتس لافاني الثقة الكاملة لمواصلة ما بدأه من عمل ونعتبرها خطوة موفقة جدا من المجلس كما نطالب جماهير الهلال ان تدعم الفرنسي وتقف معه لأن استقرار الجهاز الفني أولى الخطوات نحو اللقب المنتظر ..

# بدأت فكرة واصبحت واقعا معاشا بيننا في خطوة تعتبر غير مسبوقة لصحيفة الكترونية سودانية وهي تشعل الوسط الرياضي بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها صحيفة ديربي سبورت لأفضل لاعب في الدوري الممتاز في العام الحالي ، ديربي سبورت التي تسير على درب مجلة (Football) العالمية لتكريم النجوم اللامعين ستكون الحدث الابرز في الفترة القادمة لأنها بدأت من حيث انتهى الاخرون ..

# الكرة الذهبية سيتوج بها من يستحقها لأن هنالك لجنه فنية متخصصة لرصد النجوم المتألقين في كل مباريات الدوري الممتاز وصاحب الأداء الافضل هو ما سوف يمنح اول كرة ذهبية تقدم في البلاد تقديرا لمجهوده طيلة الموسم الرياضي عبر احتفال ضخم يشهده جميع الرياضيين والأيام القادمة بإذن الله ستكشف الكثير والمثير عن هذا الاحتفال ، فالتحية موصولة لكل الطاقم العامل بديربي سبورت ومزيدا من التفوق والنجاح ..

# ختاما .. تعظيم سلام لهلال شيكان ..

.. إحتراس أخير ..

الحياه عندما تأتيك بأعنف ما لديها قف بتحدي حارب من أجلك ، وتذكرالقوه يبعثها الله من داخلك فقط ثق بنفسك ..

***********************

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019