• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-19-2021
محمد كامل سعيد

غارزيتو السمسار.. في المطار..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2737
محمد كامل سعيد

* وتمضي الاحداث ساخنة ومثيرة في كوكب المريخ.. ولعل اقالة الالماني انطوني هاي من قيادة الجهاز الفني لا ولن تكون غير البداية العملية لاشتعال الاحداث.. ولن يكون التعاقد مع الخبير غارزيتو غير الدخول العملي للمريخ الى منطقة التفجيرات..!!
* الفرنسي غارزيتو لا خلاف على تفرده وفهمه التدريبي المتقدم والذي اهله لقيادة اكبر الفرق بالقارة الافريقية وتحقيق العديد من الانجازات على كل المستويات.. كما ان الكل يشهد للرجل بالانجاز الكبير الذي حققه مع المريخ في الموسم قبل الماضي قارياً..!!
* لكن هنا وقبل التعمق في اطلاق عبارات التفاؤل وبث بخار الوهم بين المحبين هل لنا ان نسأل عن الاسباب التي بموجبها غادر الفرنسي كرسي القيادة الفنية بالفريق الاحمر على الرغم من الاجماع الخرافي الذي حظي به العجوز الداهية ابن ام غارزيتو..؟!!
* وقبل التناول لتذكير وتنشيط ذاكرة بعض الذين يتعاملون بسياسة معاكم معاكم ربما للخراب الذي اصاب ذاكرتهم نشير الى ان غارزيتو الذي سيصل اليوم الى المطار لن يكون شخص آخر.. اي انه سيعود بنفس الاراء الواضحة والصريحة التي اعلنها من قبل
* هل تذكرون اشتعال الاحداث عقب تعارض اراء الفرنسي مع اراء (السماسرة) وما حدث من تلفيق للسيناريوهات للاطاحة بغارزيتو الذي يعرف الجميع تمسكه واعتزازه بقراراته والتي لا تتعدى محيط اختصاصاته الفنية سواء في التشكيلة او التسجيلات..!!ٍ
* لقد وجد غارزيتو تأييداً مطلقاً من عشاق المريخ ولم يخرج من ذلك السرب الباهي غير اولئك المصلحجية الذين رفضوا التخلي عن (سمسرتهم) على اعتبار ان الفرنسي وقراراته تعارضت مع مصادر دخلهم وهنا فان الكل يدرك تفاصيل منا يمكن ان يحدث
* ولاصحاب الذاكرة السمكية او اولئك الذين لا يجيدون غير القيام بدور الكورال وترديد مايقال ويكتب كالببغاوات تقول ان ذاكرة عشاق المريخ قوية وهي تستحضر كيف تحرك الارزقية في كل الاتجاهات لاقناع الرئيس بضرورة اقالة السمسار غرزة..!
* الحرب بدأت واشتعلت خلال ايام معدودة وبذات الطريقة التي تحولت فيها (القناعات) تجاه الالماني هاي تابعناها تتحول فجأة في الاتجاه العكسي ومضت في نفس خطوات الاستغناء عن الداهية غارزيتو.. ونفذ اصحاب الاجندات قرارهم ودفع المريخ الثمن..!!
* هل تذكرون ما قاله محسن سيد..؟! وعبد القادر همت..؟! وعدد من اللاعبين الكبار على شاكلة علاء الدين واب قلباً ميت 2 تراوري وغيرهما من الافراد الذين نفذوا بدقة متناهية مؤامرة اشعال النار تحت قرار الاقالة الذي طبخ على نار هادئة حتى استوى..!!
* هل نسيت القاعدة المريخية التي اطلقت عبر الوسائط حملة بريئة عنوانها الحرص على مصلحة فريق الكرة والاعتراف بالانجاز الكبير الذي حققه المريخ في عهد غرزة وكانت الحملة تحت عنوان (غارزيتو مدربي) لكنها لم تصمد امام جبروت المطبلاتية..!
* ولم ينسى اصحاب المصالح الاستعانة بنجل غارزيتو في تلك الحرب وتثبيت حقيقة ان الفرنسي مفتري وعنيد وسمسار ولا يفكر الاّ في مصلحته وانه باع المريخ في الكنغو وتسبب في الهزيمة الثلاثية والتي ابعدتنا من التأهل الى نهائي الابطال الافريقي..؟!!
* هل نسيتم ما قاله علاء الدين عقب الهزيمة الثلاثية التي تجرعها الاحمر امام اهلي مدني وتأكيده ان الفرنسي ظل يطالب اللاعبين بالاضراب عن اللعب ما لم يتسلموا حقوقهم المالية بطرف الادارة..؟! الكلام ده ما ليهو (10) سنوات وحدث قبل شهور..!!
* الحقيقة اننا لا نشكك في الامكانيات التي يتمتع بها غارزيتو لكن المنطق يؤكد ان وضع الخلافات الحالي بالمريخ وغيره من الاشكاليات لن يساعد لا غرزة ولا غيره في تقديم ما يفيد الفريق.. نقول ذلك ونؤكد ان وصول الفرنسي يعني البداية العملية للزيطة..
* تخريمة أولى: من المؤسف ان نتابع وجهة نظر قادة التسيير المريخية وهي تتبدل فجأة وبسرعة خرافية من اقصى اليمين الى اقصى اقاصي اليسار.. فبعدما جددوا الثقة في هاي قبل ايام مستندين على اسباب موضوعية تابعناها فجأة يبدلوا وجهتهم.. وعجبي..!!
* تخريمة ثانية: غارزيتو السمسار في المطار.. والظن ان المريخاب سيهبوا لاستقباله بالاحضان فرحين بعودته الى مكانته الطبيعية التي غادرها بالخطأ وفي غفلة من قادة التسيير.. لكن السؤال هل سيجد الخبير ما يساعده على العمل بعيداً عن التدخلات..؟!!
* نخريمة ثالثة: حتى ولو افترضنا ان سماسرتنا قد توصولوا لضرورة التطبيع وتطبيق مبدأ التعاون مع الفرنسي وان يتقاسموا معه (المصلحة) هل سيوافق غرزة الابن..؟ّ! والله قصة وحكاية ح تخلينا على بعد امتار من سماع دوي الانفجارات.. وربنا يستر..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو خالد 01-24-2017 09:0
    السيف البتار محمد كامل سعيد المغوار ... اضرب بقلم من حديد .. والله قلمك قلم (( رصاص اربجي ))) يضرب في مقتل ... يضرب ويداوي ... جاتكم داهية يا مخدرين يا عيال مزمز ...
  • #3
    ود الحسن 01-24-2017 08:0
    ياودكامل كلامك منطقي وذي الورد لكن مين يسمع ومين يقرأ وفعى الانفجار بدأ مبكرا
  • #4
    نعمان عمر 01-24-2017 06:0
    انت زول تحتاج الى طبيب نفسي بالجد يشخص حالتك بالله عليك في مشجع او محب لاي ناي ممكن يكتب ذي كتابتك دي في النادي البشجعو .. طيب انت خليت شنو لي كتاب الهلال انت بالنسبه ليهم مسخرة ومرجع لهوات الشخبتطا الذيك ... شخبط يا عم .. من هنا لغاية اللحد مافي زول بعبرك .. لكن القرأ الكرام عارفين اسبابك البتخليك تكتب هذه التخرصات
  • #5
    صهيب 01-23-2017 11:0
    آسف اخي محمد كامل، في مقالك السابق كنت تهاجم غارزيتو و تتهمه بمعاداة اللاعبين و بالسمسرة و لكن احد المعلقين نبهك بانك كنت مع غارزيتو حتى آخر لحظة قبل اقالته و بعد اقالته ، و في مقال اليوم عدت للوقوف مع غارزيتو ، من هذا نستدل على انك تكتب كتابك انطباعية فقط ضد مزمل ابو القاسم و احيانا تهاجم الهلال بدون اي موضوع، نحن لا نشجع مزمل و نعتبره سبب بلاوي الكورة السودانية و لكنك اتمنى ان تكون موضوعيا و ان تكون ثابتا على مبدأك.
  • #6
    Hatim 01-23-2017 10:0
    تصحيح بسيط ذهاب غارزيتو كان فى عهد ونسى والكل يعرف الإدارة الحالية بقيادة الوالى لم تكون موجوده فلاداعى لخلط الاواق مع بعضها مقالاتك فيه نوع من التشفى
  • #7
    ابراهيم علي 01-23-2017 08:0
    غارزيتو غادر المريخ في عهد الرئيس السابق ونسي المشجعو انت وامثالك بسبب الفلس اتقي الله
  • #8
    sami 01-23-2017 05:0
    حظك يا محمد كامل..الدعاء عليك ده كله اجر..
    الدعاء عليك والحنق عليك يدل على ان كلماتك حارقة وتدق وتضرب صميم الحقيقة..
    ربنا يعينك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019