• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-22-2021
محمد كامل سعيد

عودة غارزيتو (السمسار)..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  3955
محمد كامل سعيد

* مع مرور الايام نتأكد تماماً ـ ولا نتعجب ـ من الوضعية الغريبة لقادة المريخ الذين استفادوا من تحول عقول جل العشاق مع الايام وتطابقها مع أفضل ارضية خصبة في العالم.. بدليل انهم صاروا يتقبلون (زراعة) اي فكرة مهما كانت مستحيلة او كاذبة..!!

* فقط كل المطلوب طرح الافكار التي مهما بلغت درجة خرافيتها فانها ستجد الاذن الصاغية والقبول والتأييد والتشجيع.. وطالما ان العاطفة هي الوتر الحساس الذي سيعزف عليه (الموسيقار الأوحد) فان كل المقترحات تبقى ممكنة حتى ولو مستحيلة..!!

* وبمثلما وصفوا الحضري بالامس بأفظع الأوصاف ثم عادوا وتصدوا لعملية رجوعه الى الكشوفات ها هم يمارسوا ذات (الطوطحانية) مع المتمرد المتمارض تراوري والنيجيري جابسون والوطني بكري المدينة ولا نستبعد علاء يوسف..!!

* بعد كل تلك المسلسلات البايخة ها نحن نتابع الاعلان المثير لفيلم الموسم بعنوان (عودة غارزيتو) السمسار.. وكلمة السمسار دي من عندي انا ولا علاقة لها بسيناريو الفيلم الرهيب الذي ربما تحمل تفاصيله العديد من المفاجأت على طريقة الأكشن..!!

* ولا ادري الى ماذا يسعى قادة النظام ـ والعقل المدبر والمفكر والمستشار الأبرز ـ لتحقيقه من خلال الزوبعة المفتعلة والمتعلقة بتمرير سيناريو عودة غرزة السمسار..؟! هل يا ترى انهم قرروا الاتفاق معه وممارسة السمسرة..؟! استغفر الله العظيم..!!

* غارزيتو مرة واااحدة يا عالم..؟! طيب لييه الملاوة والمكاواة..؟! ما كان معاكم وقاد الفريق الى نصف النهائي في اكبر مسابقة قارية رغم الظروف السيئة المتمثلة في نقص الكشف والذي اجبره الاعتماد على (13) لاعباً فقط..؟!!

* ألم تتآمروا عليه وتصفوه بالسمسار الذي باع المريخ امام مازيمبي في اياب نصف النهائي وتسببه في الخسارة الثلاثية الشهيرة بلوممباشي..؟! أليس هو المدرب الذي أوصى بالتعاقد مع عدد من اللاعبين بأقل الاسعار فوصفه البعض بالتاجر..؟!!

* أليس هو غارزيتو الذي فتحت بعض الاصدارات المريخية صفحاتها لمحسن علامات وغيره لينالوا منه ويصفوه بالفاشل السمسار ويسيئون الى ابنه وينعتوه بالمكانيكي العاطل المتعجرف المتعالي الذي لا هم له غير تحقيق مصالحه الخاصة..؟!!

* المؤسف ان الحرب بدأت ضد غارزيتو في وقت اتفقت فيه كل ألوان الطيف المريخي عليه وطالبت باستمراريته ولو من باب ان الادارة فشلت او تعمدت مخالفة اوامره المتعلقة بالتسجيلات التكميلية وأصرت على استمرار كوفي وأوغستين وتراوري..!!

* حتى قبل انتهاء عقد غارزيتو اشاع البعض ان الفرنسي بالغ في مطلباته المالية ووصل لمرحلة تعجيزية مع العلم ان هنالك العديد من الاسرار التي كشفها المدرب نفسه وتحدث عنها عضو التسيير السابق هواري ونزلت كالصاعقة على المريخاب..!!

* ان السماسرة الذين ترتبط معايشهم ارتباطاً وثيقاً بالمتاجرة باسم المريخ ومدربيه ومحترفيه هم الذين حاولوا الاستفادة من وجود غارزيتو في قيادة الفريق ولكنهم وبعدما وجدوا السكة غير سالكة قرروا ابعادة فلفقوا له الاكاذيب وللاسف نجحوا في ابعاده..!!

* المؤسف ان الجماهير المحبة للكيان والتي تعشقا الاحمر بتلقائية ـ بمعزل عن المصالح ـ طالبت باستمرار غرزة وكانت تسانده في قراراته المتعلقة بالانضباط تجاه بعض المتمارضين لكن اصحاب المصالح اصروا على رحيله رغم انجازاته..!!

* وتبقى عودة غارزيتو (السمسار) هي الحدث الابرز والأحدث الذي سيجد الترويج المطلوب من اولئك الذين ناصبوا الفرنسي العداء بالامس واقترحوا عليه المبالغة في مطالبه المالية لتأمين نصيبهم من السمسرة.. وفعلاً تعيش كتير.. تشوف اكتر..!!

* تخريمة أولى: عودة غارزيتو ـ ولو تحولت الى واقع عملي ـ فان على محسن علامات البحث عن فريق آخر.. ومن هنا نقترح عليه العودة الى مريخ كوستي على الاقل لانتشاله من الحفرة العميقة التي اوقعه فيها..!!

* تخريمة ثانية: اما ما قاله الكابتن الطاهر هواري فاننا سنكون على موعد مع الخواجة في حوار مثير لمعرفة هوية الصحافي الطبال السمسار الذي طالبه بالمغالاة في قيمة تجديد التعاقد.. ويا خبر النهار ده بفلوس.. بكرة يبقى ببلاش..!!

* تخريمة ثالثة: سمعنا عن عودة النيجيري جابسون الى الخرطوم خلال ساعات.. فهل ياترى اننا موعودون بعودة جابسون المصاب (اصابة مزمنة) ام انه سيعود زي الفل وبدون اي اصابات..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د الشريف 07-20-2016 03:0
    الصحفى العاقل هو من يبحث عن الحل الأمثل ولا يتجاهل الواقع .. واقع السودان الحالى السىء لا يستثنى جهة .. فشل سياسى واقتصادى ورياضى وفنى ومن يبحث عن المثالية فى هذا الواقع يصبح اهبلا .. المريخ ليس استثناءا .. فالواقع العام السىء انعكس على كل الأندية الرياضية ..التعايش مع الواقع هو اول خطوات الإصلاح .. نجح مزمل لأنه يعى هذا الواقع وبتعامل معه ويبحث عن الإصلاح من منطلق معرفته بالواقع .. وفشل صاحب التخريمة فى ايصال صوته لأنه لم يتعايش مع الواقع فأصبح اشبه بمن بؤذن فى مالطا فأصبح جرابه خاويا ( كيسو فاضى ) ولم يجد امامه سوى التكرار بلازمة معروفة المطبلاتية والسماسرة والمكاواة ..
  • #2
    essam 07-20-2016 11:0
    ما في حاجة في الدنيا بتعجبك .. الله لا يشفيك يا خي .. بالأمس كنت اكتر المطالبين بعودة غارزيتو واليوم وعندما بدأ امريخ يتحرك لعودته تغيرت عباراتك إلى النقيض .. انت عايز شنو بالضبط ؟؟ اعرف نفسك اولا واعترف بحجمك الحقيقي .. انسان نكدي وما في حاجة في الدنيا بتعجبه لو المجلس بفذ كل ما تطلبه برضك حتنتقده وحتقول لييييييه ؟؟؟؟ يا خي سيب المريخ وشوف ليك تخريمة تانية تكون ارتحت وريحت يا مندس يا وهم ,, الله لا يشفيك ومزمل قاعد ليك وما شغال بيك الشغلة ,, يعني تعبان في الفاضي
  • #3
    sahir 07-20-2016 08:0
    انت متصوووحف من منازلهم كمان حتى التصوحف ما قادر عليه !! كل كلامك قالوا وقالوا وقالوا ... تعرف انت حقو تمشى تفرش ليمون مع حريم الخضار
  • #4
    عزالدين تنزانى 07-20-2016 06:0
    يا استاذ محمد كامل والله انت طينة من طينة اعظم كتاب الصحافة الرياضية
    والذين تهمهم مصلحة المريخ ولكن للاسف الشديد فى زمننا هذا امثالك غير
    مرغوب فيه لانك تعرى الحقيقة وجمهور المريخ المخدر تاثر كثيراً من كتابات الاعلام السالب الذى لا هم لهم غير مصالحههم الشخصية ولا يهمهم فى
    ذلك مصلحة الكيان والذى اصبح وقادته تحت تاثير هذا الاعلام الفاشل الذى
    يروج لمصلحته الذاتية .ماذكرته من حقائق كل الناس تعلم به ولكن للاسف
    الشديد لا يوجد بالمريخ رجلاً واحداً او جمهور يفيق من اثر المخدر ليوقف
    مهزلة هذا الاعلام البغيض الذى اودى بالمريخ الى ما ال عليه وكل هذا من
    تاثير هذا الاعلام السالب الذى يقوده كبيرهم الذى علمهم السحر وبقية طباليه المتاثير به يسيرون من خلفه دون حياة او خجل !!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019