• ×
الخميس 13 مايو 2021 | 05-12-2021
محمد كامل سعيد

غارزيتو المريخابي.. (بكري المدينة في الكنبة)..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2997
محمد كامل سعيد
* تعتبر الخطوة التي اتخذها مجلس ادارة نادي المريخ والمتعلقة بالتعاقد مع المدرب الفرنسي دييجو غازريتو موفقة الى حد ما رغم اننا كنا نطمع في خروج المجلس الاحمر ومن يقفون خلفه ولو قليلاً من عباءة الهلال..!!

* غارزيتو مدرب محترم ومنضبط ..ولا يعرف المجاملة، واعتقد ان لاعبي المريخ، خاصة الكبار، سيعانون كثيراً معه وعليهم الاستعداد منذ الآن للحرب المنتظرة بداية من علاء الدين ومروراً بـ(كابتن بله) وانتهاءً بالمستهتر (أب قلباً ميت 2)..!!

* لا ادري ماذا سيكون رد فعل الرجل الثاني محسن سيد الذي سيتحول بعد وصول غارزيتو للرجل الثالث..؟ ولا احد يعرف هل سيغيّر الرجل الثالث تصريحاته التي رفض فيها العمل في الظل..؟!!

* اما الكابتن برهان، الذي اكد عدم معرفته بنوايا مجلس المريخ واستبعد التعاقد مع مدير فني بعدما فتح اذنيه لتصريحات القادة والتي اكدوا فيها ان المدير الفني لن يتعدى دوره الاستشارة وبس، فان موقفه سيزداد غموضاً..!!

* غارزيتو وبصراحة، وبعيداً عن التعامل مع قرار المجلس المريخي على انه مواصلة للسير خلف الهلال، فانه مدرب قدير ويمتلك كل مقومات النجاح، وفي ذات الوقت فانه يدرك واجباته ويحرص على تأمين حقوقه المالية.. يعني شغل زي الشغل..!!

* اما الانضباط وغيابه في المريخ وجميع الاندية السودانية سيجعل مهمة الفرنسي صعبة خاصة اذا لم يجد السند اللازم من مجلس الادارة والذي نتمنى ان لا يرهن قرارته للاعلام، ونحلم بان نراه ينحاز للمصلحة الفنية، وترك (العيش لخبازو)..!!

* الظروف تبدو شبه مهيأة للمدير الفني الجديد ولكن يبقى الايمان بالتخصص وترك الامور الفنية لأصحاب الدراية.. بمعنى اذا قرر غارزيتو مثلاً وضع (أب قلباً ميت 2) في الاحتياطي يجب ان يستجيب الجميع..!!

* وليس بالضرورة ان نقرأ او نسمع لمن يطالب بضرورة اشراك بكري المدينة كأساسي في التشكيلة، حال ابعاده، لأن قادم من الهلال وغير ذلك من الحركات (القرعة) التي تابعناها ابان استبعاد الالماني كروجر لمشطوب الهلال..!!

* التحية لمجلس المريح الذي نجح في اختيار مدرب (عليهو القيمة) في مستوى الفرنسي غارزيتو الذي لا يحتاج لكمات اشادة او ثناء من احد لأن سيرته الذاتية تتحدث ببلاغة عنه.. فقط نطالب ونُصر على تركه يعمل بمعزل عن التدخلات..!!

* لقد تابعنا مسيرة غارزيتو مع البطل مازيمبي وكيف انه وضع القائد مابي مبوتو في مكانه بعدما كان اللاعب يضغط على الادارة والاجهزة الفنية المتعاقبة بشعبيته ونجوميته فأجلسه الفرنسي على الدكة وظل يستبعده حتى عاد الى صوابه.. بمساندة المجلس..!!

* بعد اكمال التعاقد مع غارزيتو نستطيع القول ان مريخ 2015 يمكن ان يذهب بعيداً في مسابقة ابطال افريقيا فقط اذا ترك المتدخلون، سواء في الادارة او الاعلام، الرجل يعمل وفق فهمه التدريبي..!!

* تخريمة اولى: يعني من الممكن ان يقوم غارزيتو بابعاد بكري المدينة و(أب قلباً ميت 2) من التشكيلة الاساسية.. لكن هل سيرضى المطبلاتية..؟!!

* تخريمة ثانية: نبصم بالعشرة على صحة خطوة المريخ في التعاقد مع غارزيتو لكن صرامة المدرب وطريقة تعامله الانضباطية ربما تنهي مشواره سريعاً..!!

* تخريمة ثالثة: لو كنت مكان برهان لأنتهزت فرصة وجودي في أديس لدراسة كورس لغة فرنسية تمشياً مع الوضع الجديد.. والاّ شنو يا برهان..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Omer 12-06-2014 12:0
    سبحان الله
    اول مرة تكتب بطريقة ايجابية عن مجلس المريخ وتشيد به ولم تنتقده علي لهثه خلف القادمون من الهلال .
    والله خذلتني : كنت اتوقع منك ان تطلق لقب (أب قلباً ميت 3 ) علي غارزيتو .
  • #2
    أبو جعفر 12-05-2014 07:0
    كاتب يغلب عليك الطابع التشــاؤمي والنقد اللاذع...خلي المدرب يبدأ عمله ...مش من هســه سيشــرك فلان ويجلس علان في الكنبة ..!! طالما أنك تقر بأنه مدرب ناجح ..والمريخ لم يتعاقد معه لأنه درب الهلال ..ماذا فعل مع الهلال؟؟ حتماً المريخ تعاقد معه لأنه خبر إفريقيا وحقق البطولة مع مازيمبي ...
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      اسيياد 12-05-2014 08:0
      ههههههه يا ابو جعفر المدرب دا من زمان ترك مازيمبي ليه ما مشيتوا عليهو ، معروف المبروك والعارف عزو ما جاب المدرب الا لأنو درب الهلال ، شغل دونية وكدا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019