• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021
محمد كامل سعيد

غارزيتو يعود الى المريخ بشروطه القاسية..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  2919
محمد كامل سعيد

* وتبقى العشوائية وغياب البرامج المدروسة من أهم وابرز الاسباب التي أوصلت نادي المريخ وفريق الكرة فيه الى مرحلة الهوان الحالية.. ولعل ما حدث في السيناريو الذي صاحب عودة الفرنسي غارزيتو ما يؤكد وبصورة عملية حجم التخبط..!!
* كل المريخاب يعرفون هوية الجهة التي تدير النادي.. كما انهم يدركون حقيقة الوضع الاستشاري للرئيس جمال الوالي الذي سمعنا عن تجديده للثقة في الألماني هاي قبل ايام معدودة من اصداره لقرار اقالته بحجة واهية وبائسة اكدت التسرع في الحكم..!!
* غارزيتو الذي هرول نحوه الارزقية اليوم واستغاثوا به ومارسوا السعادة الكاذبة بعودتهم هم انفسهم الذين حاربوه بالامس ووصفوه بالمدرب السمسار الخائن الذي باع الفريق في نصف النهائي برايطة الابطال الافريقية.. مع ان الحقيقة غير ذلك تماماً..!!
* ولان الحادث لم يحدث قبل عشرات السنين فان الذاكرة تحفظ ما قيل عن مغالاة غرزة في المال وقيمة التجديد مع العلم ان غياب الشجاعة هو الذي جعل المطبلاتية يتوارون خجلاً خلف الاسباب الظاهرية التي ذكروها واشرنا اليها في السطور اعلاه..!!
* الحقيقة ان المريخ الذي رفض التعاقد مع غارزيتو او لنقل رفض تمديد عقده في الموسم قبل الماضي ها هو يعود اليوم ليبحث عن التعاقد مع غرزة نفسه وبالشروط التي سيضعها والتي لن تخرج عن المعطيات السابقة وبكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة..!!
* بمعنى آخر ـ وللذين احتلفوا بعدم حضور انطونيو مع ابيه الخبير الفرنسي للخرطوم ـ فاننا نؤكد ان الرجل لن يتنازل عن شرط التعاقد مع ابنه الذي قالوا عنه بالامس انه لا يحمل ما يؤهله لشغل اي مهنة لها علاقة بالكرة لان شهادته تشير الى انه ميكانيكي..!!
* نعم لقد حضر غارزيتو بمفرده لان المريخ ارسل تذكرة واحدة لشخصه والظن ان ذلك لا ولن يعني استغناءه عن خدمات ابنه بل على العكس فان الفرنسي (الداهية) سيجبر المجلس على ارسال تذاكر سفر لابنه ويشترط وجوده معه في الجهاز الفني..!!
* يعني وبصحيح العبارة ان غارزيتو ليس (عبيطاً) ليتحمل ثمن تذاكر ابنه من فرنسا الى الخرطوم وهو الذي هرول الى الامارات للتعاقد مع الكاردينال واصر الحصول على متآخراته طرف النادي الازرق فنال ما اراد وحقق العديد من المكاسب المالية طبعاً..!!
* اما المغالاة التي تحدث عنها اولئك السماسرة والمتعلقة بالمبالغ المرتبطة بمقدم العقد والراتب الشهري والمكافآت له ولابنه فانها لا ولن تتغير عن تلك الارقام التي رفضها قادة لجنة التسيير بالامس.. يعني الخواجة سيدفع بنفس قائمة المطالب القديمة..!!
* الخبر الغريب الذي لم يتوقف عنده احد يقول ان الفرنسي الداهية تسلم تذاكر السفر قبل اسبوعين من الان.. اي قبل تفكير قادة لجنة التسيير في اعلان تجديد الثقة في المدرب الالماني انطوني هاي الذي خدعوه بذات الطريقة التي خدعوا بها عشاق الاحمر..!!
* لا ادري لماذا تذكرت (الزيطة) التي اقامها الهلالاب قبل وصول الكاردينال لاتفاق نهائي ورسمي مع الداهية غارزيتو والذي وصل الامارات و(لبس الكسكتة) لكنه وضع شروطاً قاسية منها ضرورة فسخ العقد اذا حدثت مظاهرات بالخرطوم.. تصوروا..!!
* ويبقى وصول الفرنسي من الفرص الذهبية التي منحتها لجنة التسيير او اولئك الذين يتولون تصريف الامور المريخية (بالريموت كنترول) للخواجة الذي لن يهدرها بل على العكس سيستغلها ويضع الشروط كما يحلو له ولن يكون امام المريخ غير الاستجابة..!!
* المتابعات تشير الى ان المفاوضات الحمراء ولو انتهت بالسرعة المطلوبة فان ذلك قد يعني (انبراش) المجلس ارضاً سلاح و(قرقش الزلط) لابن ام غارزيتو والذي لن يدخر جهداً او يفوّت فرصة الاقتصاص من المجموعة التي (زحلقته) بالامس وربنا يستر..!!
* تخريمة أولى: انطونيو سيعود للعمل مع والده.. والمريخ هو الجهة التي ستتكفل بتلك المصاريف والنثرية.. كما انها ـ اي لجنة التسيير ـ ستدفع اليوم المبالغ التي رفضتها بالامس.. هذا بخلاف ان الخواجة قد يخرج علينا برأي فني على شاكلة ارائه السابقة..!!
* تخريمة ثانية: الرأي الفني الذي لا ولن نستبعد ان يخترعه الخبير الداهية والمتعلق بالجانب الفني قد يدفع ثمنه احد اللاعبين سواء القادمين من الهلال او العجائز الذين تعاقد معهم النادي مؤخراً او من الذين اصدر الكاف قرارات رادعة في حقهم.. وربنا يستر..!!
* نخريمة ثالثة: اتحاد الكرة وكالعادة يواصل الفشل في حسم اخطر واهم الملفات المتعلقة باكبر واهم مسابقة كروية في البلاد ويتخذ العشوائية عنواناً في تعامله وبطريقة تؤكد اننا على موعد مع نفس سيناريوهات الفشل المركب.. ولا حول ولا قوة بالا بالله..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    محمد مصطفى 01-24-2017 07:0
    نفسي أعرف مين الغشاك وقال ليك تنفع صحفي يازول الصحافة فهم موش صحافة زلط
  • #4
    M.Alhaj 01-24-2017 07:0
    لجنة التسيير التي رفضت غازيتو هي لجنة ونسي وليست الحالية
  • #5
    bagadi 01-24-2017 04:0
    تسلم استاذ محمد كامل كفيت و وفيت و ان شاء الله المطبلاتية يفهموا
  • #6
    نعمان عمر 01-24-2017 03:0
    حين ينعق الغراب يحل الشؤم ( ما اشبهك بالبوم الذي لا يعجبه غير السكن في الخراب)
  • #7
    السما الأحمر 01-24-2017 03:0
    وانت عندك حلول أخرى ... اكتب ما يحلو لك وان تغير شي في قناعات الوالي العالي ومجلسه الراقي يا ود كامل وانصحك ان لا تتعب نفسك وراء المقتدرين الذين اسكتوا كردنه الذي سجل كل غثاء الساحة.
  • #8
    ابراهيم محمد على 01-24-2017 02:0
    رقم التلفون 920005988
    الموقع الالكترونى www.rawafd.com
    صفحتهم على تويتر واستغرام
    https://www.twiter.com/rawafdco1
  • #9
    ابراهيم محمد على 01-24-2017 02:0
    هذ المنظم عند شركة روافد بالسعودية سعر 50ريال فى كل مكان
  • #11
    سوداني 01-24-2017 11:0
    بالمنطق لو عندك منطق اصلا غارزيتو ما حصل اشتغل من غير ابنه يعني مفروغ منها... طيب لو كان الابن عضو جهاز فني اكيد المريخ حا يدفع تذكرة السفر يعني كلام ما عايز تفكير بس انت تمهد للمقال القادم وتكتب كما توقعنا فقد دفع المريخ ثمن التذكرة وووو... المطبلاتية..الارزقية... الوالي ...14 سنة..
  • #12
    حمزة ادم 01-24-2017 10:0
    الحمدلله الذي هيأ لنا مثل مزمل الذي صنع لنا مثل محمد سعيد كامل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019