• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
محمد احمد سوقي

لماذا لا يلعب الهلال مبارياته في الممتاز باستاد المريخ؟

محمد احمد سوقي

 2  0  1420
محمد احمد سوقي
حتى يظهر بمستواه الطبيعي ولايعرض لاعبيه للإصابة

* من الأسباب الأساسية التي أدت لعدم ظهور الهلال بالمستوى المطلوب في مباراته مع قورماهيا أرضية النجيل الصناعي التي أثرت على حركة اللاعبين وسرعتهم وقدرتهم على التحكم في الكرة إضافة لتسببها في إصابة الصيني وبخاري الشئ الذي جعل المدرب الفرنسي وعمر النقي ينتقدان اللعب في النجيل الصناعي ويؤكدان تأثيره المباشر على مستوى الفريق.
* ونعتقد أن قرار إغلاق الاستاد لتجهيز الغرف حسب مواصفات الاتحاد الافريقي في هذا التوقيت هو السبب في أداء الفريق لمباراته أمام قورماهيا باستاد الخرطوم فضلاً عن أنه سيلعب بعض مبارياته في الممتاز بنفس الاستاد والذي قد يؤدي لحدوث نتائج سلبية تؤثر على معنويات الفريق في الممتاز والبطولة الأفريقية ولذلك نتمنى أن يتم الفراغ من تجهيز الاستاد قبل المباراة الاولى في بطولة الأندية حتي لا يتكرر عدم الالتزام بالمواعيد الذي حدت عدة مرات من قبل.
* الحل الوحيد لتفادي اللعب في النجيل الصناعي هو أن يؤدي الهلال مبارياته في الممتاز والبطولة الأفريقية على النجيل الطبيعي باستاد المريخ حتى يظهر الفريق بمستواه المعروف ويتفادى الأصابات التي قد تفقده بعض نجومه الأساسيين الذين يعتمد عليهم في تحقيق الأنتصارات الداخلية والخارجية ولا أعتقد أن أداء الهلال لمبارياته باستاد المريخ فيه انكسار أو تقليل من شأنه وهو الذي لعب كثيراً أمام النادي الأحمر باستاده وانتصر عليه في داره ووسط أنصاره بل انه قد تأهل لمرحلة متقدمة في البطولة الأفريقية من استاد المريخ الذي أدى فريقه مباريات دورة كاملة باستاد الهلال عندما كان استاده مغلقاً.. كما أنه ليس هناك أي مبرر لهذه الحساسيات والعصبيات في رياضة تقوم على التنافس الشريف والروح الرياضية وعلاقات الود والأخاء والمحبة بين الرياضيين في مختلف الأندية والذين يجمعهم حب اللعبة والوطن.
* رئيس الهلال لا يحتاج لمن يدافع عنه بالإساءات ويخلق له العداوات
* المنسقة الإعلامية لنادي الهلال والتي طالبت أعداد كبيرة من الأهلة من مختلف الاتجاهات والمجموعات والتنظيمات بإبعادها تمت ترقيتها من منسقة لمستشار لمجلس الهلال وهو موقع يفترض في من يتولاه أن يكون على درجة كبيرة من الكفاءة الإدارية والقانونية والإعلامية وصاحب خبرات وتجارب ثرة تمكنه من تقديم المشورة للمجلس في كل القضايا الكروية والقانونية التي تعينه على إتخاذ القرارات الصحيحة والسليمة في مختلف المجالات.
* والمؤسف أن مجلس الهلال بدلاً من أن يختار لهذا المنصب رجالاً في قامة النعمان حسن ومولانا الطيب العباسي ومحمد أحمد البلولة الذين يعتبرون حجة ومرجعاً في النواحي الإدارية والقانونية والاعلامية واكتسبوا خبرات كبيرة من عملهم في هذه المجالات لعقود طويلة . بدلاً من اختيار المجلس للشخص المناسب للمكان المناسب اختار أن يصعد المنسقة لمنصب المستشارة التي لا زالت تواصل إساءاتها وتجريحها لكبار الهلال والذي يتحمل كامل مسئوليتها المجلس الذي وضح أنه غير قادر على محاسبتها أو ايقافها عند حدها.
* ورغم أن المنسقة سابقاً والمستشارة حالياً قد أدخلت رئيس الهلال في مشاكل وخلافات وعداوات وخلقت له بعض المعارضين بكتاباتها الموغلة في الشخصنة والتي تجاوزت فيها كل الحدود المهنية والإخلاقية فإنه لازال متمسكاً بها بحجة انها وقفت معه ودافعت عنه علماً بأنه تدافع عنه أعماله ولايحتاج لمن يسانده بالشتائم والاساءات التي عرضته وستعرضه للكثير من حملات النقد والهجوم.
* منتخبنا يهزم اذربيجان ويستعد لملاقاة السعودية
* بأربعة أهداف رائعة فاز منتخبنا الوطني للشباب على منتخب اذربيجان في المباراة التي جرت بينهما بمدينة انطاليا التركية بعد أن لعب مباراة كبيرة وظهر بمستوى متميز أكد استفادته من معسكري قطر وتركيا ووصوله للجاهزية الفنية والبدنية التي مكنته من تحقيق هذا الفوز الكبير.
* هذا وسيؤدي المنتخب مباراته الثانية اليوم أمام المنتخب السعودي وهي مباراة صعبة تحتاج للدفاع القوي في حالة فقدان الكرة والاعتماد على المرتدات السريعة والانطلاق لزيادة عدد المهاجمين في حالة الاستحواذ على الكرة وهو الأسلوب الأمثل للعب مع فريق قوي في مستوى المنتخب السعودي.
*المريخ خيب آمال جماهيره أمام جيبوتي
* خيب المريخ آمال جماهيره بتعادله مع فريق بتلكوم الجيبوتي بهدف لكل منهما بعد مباراة كان فيها المريخ في اسوأ حالاته رغم انه لعب أمام فريق مغمور ضعيف المستوى وبلا مهارات أو قدرات فنية وتكتيكية وهو الذي يفترض أن يكسبه بعدد وافر من الأهداف.
* لاشك في ان المريخ سيكتسح تيلكوم في مباراة الأياب وسيتأهل على حسابه ليلاقي بطل موريتانيا الذي سيتخطاه للمرحلة القادمة ولكنه يحتاج لتجهيز فريقه بمستوى جيد للمرحلة القادمة التي سيلاقي فيها أندية قوية من الخليج ودول شمال أفريقيا.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    بكرى 01-23-2017 11:0
    اخى الدسوقى والله انا فى بعد الاحيان افكر بانكم من بلد تانيه غير بلدنا دى لمن الواحد يكتب كانه لايعرف الذى يدور فى الساحة كلامك عن اللعب فى استاد المريخ يدل على ان الهلالاب هم المتعصبين وهم من يفتعل الفرقه ولاكن ليس بصحيح فمن بادر باتفاقية الجنتل مان ومن غدر بها ومن الاتى بفرق خارجيه وسمح لها باللعب مع المريخ ومن ومن كثيرة هى مبادرات الهلال ولاكن يقابلها التعصب والنكران ثم ثانيا الاتعلم ان ادارة المريخ رفضة فى عديد من المرات ان يلعب الهلال فى ملعبها ولا انت قاصد تحرج الادارة وبس لاتستخف بعقولنا وتعكس الصورة . اما بخصوص المنسقه فانتو لايعجبكم العجب لقد تم اقالتها مانفع المنصب الذى هى فيه تشريفى اكثر من تنفيذى وعندما تكتب بتكتب كصحفية وليس كعضو بالادارة ومن حق كل واحد الرد عليها فهى حرة فى ماتكتب وهى من تتحمل تبعات ذلك وانتو بتلك الادعاءت اثبتوا انكم بتكتبوا من اجل المعارضة فقط لامن اجل التصحيح ذى قصة جحه وابنه والحمار دعونا من فاطمه الصادق ولنتفرق لهلالنا .وبما انك تتشدق بالمريخ وتعتبر ان ادارة الهلال هى التى تدعوا الى الفرقه اتمنى ان تقتدوا باعلام المريخ الذى يتوحد كله تحت راية كبيرهم الذى علمهم السحر مزمل على الباطل قبل الحق بمأننى لا اري اى حق والاكن هم معه كالقطيع انا لااريدكم هكذا بل اتمنى ان نتوحد على الحق ونركل الباطل للايام تداويه اتمنى ذلك .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019