• ×
الثلاثاء 11 مايو 2021 | 05-11-2021
محمد كامل سعيد

هل يخطط الهلال لاستعادة بكري عبر كبري ميدو..؟!!

محمد كامل سعيد

 14  0  5149
محمد كامل سعيد
* مع اقتراب التسجيلات الشتوية بدأنا نسمع انطلاقة نغمات الموسيقى التصويرية لعمليات خطف واقناع اللاعبين سواء بالانتقال من المريخ الى الهلال او العكس.. وبما ان القصة صارت نصف سنوية فلا مانع من متابعة المزيد من سيناريوهات الفشل..!!
* ولعل الظاهرة التي صارت من الثوابت المصاحبة للانتقالات كل ستة اشهر فتحت الباب واسعاً امام السماسرة الذين تعددت صفاتهم ومهنهم وتابعنا العديد من الزملاء الصحافيين يتركون وظائقهم الاساسية ويهرولون نحو ارتداء جلباب ابرع السماسرة..!!
* المريخ والهلال وجدا كل منهما في خطف لاعبي الفريق المنافس فرصة لممارسة الكيد وبث سموم التعصب بكل الوانه وشتى اشكاله المربع والمدور والمستطيل والفارغ والفاشل وغير ذلك من الصفات التي تصاحب خطف وضم اللاعبين من كل طرف..!!
* وبالنظر الى صفوف المريخ وتحول ظاهرة خطف لاعبي الهلال الى عادة نصف سنوية سنجد ان هنالك اكثر من ستة او سبعة لاعبين الان في الكشوفات يحملون صفة لاعب هلالي سابق.. وبذات الطريقة سنجد الواقع نفسه يتكرر في كشوفات الازرق..!!
* ولعل ما يحدث هذه الايام بخصوص محمد عبد الرحمن يفرض على المريخاب التفكير بمعزل عن عقلية السماسرة لانهم سيجدون ان الادارة الزرقاء تسعى بكل تركيز لتصدير اللاعب المذكور ربما لاستنزاف الخزينة الحمراء واشعال نار الفتنة..!!
* ألم تلاحظوا سادتي ان الاعلام الهلالي اصر على كشف قيمة اعادة قيد محمد عبد الرحمن والتي وصلت الى (2 مليار بالتمام والكمال) ـ يعني بكري المدينة الا مليار ـ حيث نشرت تفاصيل الصفقة والطريقة التي سيقوم بها الهلال تسليم اللاعب المبلغ..!!
* وفجأة بعد التصريحات الايجابية وما قاله (ميدو) عن (ابوه الكاردينال) تابعنا انفجار الموقف واعلان اللاعبرفض فكرة استلام الـ(2 مليار) بالتقسيط واصراره على استلامها كاملة (كاش داون ع الطربيزة) وتأكيد ان ذلك هو الذي تسبب في افشال الصفقة..!!
* واعتباراً من الامس (بدأت اذن كل سمسار ترقص) وتابعنا ما يفيد بامكانية انضمام اللاعب الى غرف تسجيلات المريخ وبسرعة خرافية وخيالية دون النظر للتفاصيل الدقيقة التي صاحبت هذه العملية التي بالامكان ام يكون القصد منها استنزاف المريخ..!!
* وعلى شاكلة ما قاله المطبلاتية الحمر بعدما سمعوا باقتراب الهلال من التعاقد مع سالمون جابسون الذي غاب وتمرد وتمارض واعلانهم ان اللاعب مصاب اصابة مزمنة تابعنا ذات تفاصيل السيناريو تحدث من جانب الاعلام الازرق تجاه ميدو..!!
* المطبلاتية والسماسرة احتفلوا بطريقة هستيرية بالسيناريو الذي وصل اليهم من اعلام الهلال.. وهنا لا ولن نستبعد ان يكون الجميع ـ (بما فيهم كبيرهم الذي علمهم السحر) ـ قد شربوا المقلب وسرحوا في الطريقة التي ستمكنهم من تحقيق المكاسب المالية..!!
* ولعل المنطق يفرض علينا ـ كجهة رقابية ـ التنبيه الى خطورة اقدام المريخ على التعاقد مع لاعب الهلال الموقوف ميدو خاصة من الناحية المتعلقة بالمقابل المادي (2 مليار) والذي سيشعل الغيرة والحرب بين النجوم على شاكلة ما حدث مؤخرا..!!
* كلنا يتذكر ما فعلته المليارات الثلاثة التي دفعها المريخ لبكري المدينة والشروط القاسية التي وضعها امير كمال وراجي وعلي جعفر.. ثم اليس من الممكن ان تكون قصة ميدو الحالية عبارة عن تمويه هلالي القصد منه استعادة بكري المدينة..؟!!
* اذا كان بعض الزملاء المريخاب قد تابعوا ما حدث مؤخرا بخصوص مخطط استبعاد جمال سالم وغيره من التحركات الزرقاء التي يكون القصد منها النيل من المريخ فلماذا لا نتأنى قبل اتخاذ القرار النهائي في قصة ميدو الحالية..؟!!
* تخريمة أولى: احتج البعض على ما كتبناه عن شباب المريخ وسعوا لتأكيد ان الهلال هو المرجعية والمثل الاعلى لنا عندما دللوا على استقصادي بما حدث لشباب الهلال امام الفريق الاول.. ياناس الهلال يجب ان يقتفي اثر المريخ وليس العكس..!!
* تخريمة ثانية: سقط الزمالك في فخ الهزيمة الثلاثية في ذهاب نهائي الابطال امام صن داونز بجنوب افريقيا لانهم ـ اي الزمالكاوية ـ تعاملوا مع نهائي الكأس على الطريقة السودانية واعتبروا انهم وصلوا الى كأس العالم وفجأة استيقظوا على الحقيقة المؤلمة..!!
* تخريمة ثالثة: لا ادري هل نسي المريخاب ما حدث في كبري شرف الدين شيبوب قبل شهور وسيناريوهات المطاردة التي انتهت بطريقة مأسوية على المريخ..؟! ثم كيف نتابعهم وهم يهرولون للوقوع بسهولة في الفخ الجديد المسمى بـ(كبري ميدو)..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الحاج 10-18-2016 07:0
    هو أمثال هذا خلو للناس احترام
    خلونا حتى نفسنا مانحترمها
    إنت ماقاعد تقرى كتاباته
    ود الحاج
  • #2
    osama 10-17-2016 05:0
    بكري وميدو مبروكين للمريخ مع نصيحتي لميدو التسجيل للأهلي شندي.
  • #5
    شاكوش 10-17-2016 03:0
    برشلونة وريال مدريد قمتين لدودين ليست في اسبانيا بحسب بل العالم اجمع ولكن يتبادلا المنافع دون يتعرض اي اعلامي مشجع كما تفعل ولو المريخ تعامل بعقلك لما لويس انريكي اشهر مدربين في تاريخ برشلونة الحديث وهو كان لاعب من قبل لبرشلونة او ان مورينو لن يدرب ريال مدريد وهو مساعد مدرب سابق لبرشلونة وامثال موجودة فالهلال يعج حاليا بلاعبي من المريخ امثال وليد علاءالدين/الشغيل/ شيبوب/ الطاهر سادومبا الخ .....والعكس صحيحا ففي عالم الاحتراف كل شئ ممكن ولولا ذلك لما استغني مان يو عن بوغبا عام 2012بسبب 30 الف جنيه استرليني ليسجله عام 2016 ب105 مليون جنيه استرليني وهو ما يعادل 811،650،000،000 جنيه سوداني فكتاباتك كله نابع عن حقد وتفوق مزمل ابوالقاسم عليك
  • #6
    الرايق 10-17-2016 12:0
    لا خيل عندك تهديها ولا مال فليسعد النطق ان لم تسعد الحال
  • #7
    بوكو 10-17-2016 11:0
    هل يقتفي الهلال أثر المريخ؟؟؟؟؟؟ ما أظنك تعلم أن الهلال هو نادي الحركة الوطنية والدلاقين نادي العشش واليهود... دا تاريخ مافي حد ينكروا... بالنسبة لمقالك، من بدأ الاسلوب الخسيس في تسجيل لاعبي الفريق الاخر قبل ان تنتهي فترته مع الفريق؟؟؟ ومن الذي صرف أموال الشعب السوداني على الدلاقين؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #8
    Omer 10-17-2016 11:0
    حبيبنا كرة القدم اصبحت اقتصاد قائم بذاته وميزانيتها اكبر من ميزانية دول متقدمة .
    نعم هنالك سمامسرة ( يطلقون عليهم وكلاء لاعبين ) معتمدين واخرين غير معتمدين في كل دول ودوريات العالم, انت مفتكر كلمة سماسرة شتيمة او عيب او منقصة في حق الشخص المعني ؟؟؟؟
    السمسرة هي مهنة مهمة جدا وقديمة جدا وبدونها لانهارت صفقات كبيرة في كل المجالات ومن بينها كرة القدم ؟
    انت نفسك من حقك ترشح لاعب معين وتعرض تسجيلات ليهو وتحاول تقنع ادراة المريخ او الهلال او اي نادي اخر بتسجيله وتقبض عمولتك حلالا بلالا وعلي عينك ياتاجر وكمان تفاصل في نسبتك وتحاول تزيد عمولتك علي قدر مايمكن ومافي شئ يخليك تخجل لانو دا تعبك ومجهودك وبرضاء كل الاطراف .
    وممكن في الصفقة الواحدة يكون في اكتر من سمسار .
    الناس فاتحين مكاتب للسمسرة بلافتات وانت لسه في طور انك تشتم زول عشان سمسار ؟؟؟ اتطور وواكب يا حبيب .
    المحور بتاع فريق حلتكم ودنوباوي ممتاز وعايزين نسجلو لاحد طرفي القمة , ياريت تساعدنا نقنعو ونقنع اهلو وحقك محفوظ ( دي ممكن تكون اول صفقة ليك في عالم السمسرة وان شاء الله فاتحة خير وعقبال نشوفك وكيل لاعبين عالمي - يعني سمسار عالمي _ )
  • #9
    عبدو 10-17-2016 09:0
    الكل يعرف ان ميدو اهم موهبة سودانية وصغير في السن ويساوي سعر بكري مضروب في اربعة يعني بالعربي كده ميدو يستحق بصراحة اكثر من ال 4 مليار المعروضة له الان ... الاخبار تقول الهلال يحاول في هذه الاثناء استرداد ميدو من غرفة تسجيلات المريخ باي ثمن وبدون تحيز الولد يستحق (موهبة نادرة جدا) ومكسب كبير جدا للمريخ .
  • #10
    fathi farah 10-17-2016 09:0
    لا والله شاطر قول اي شئ بس الهلال ما بيساوم في اللاعبين وكل لاعب المجلس بيقيمو واذا رفض مع الف سلامه وفهمك ده هو المشى المريخ في ستين داهيه واصلا المريخ ما ضايع الا بكتابه ..
  • #11
    sahir 10-17-2016 08:0
    يعنى اول مره تسمع احتجاج هولاء البعض يا ذكى زمانك ؟؟؟ المسالة ليست شباب المريخ المساله هى انك لا يعجبك اي شئ فى المريخ
  • #12
    ود الحاج 10-17-2016 08:0
    انت افشل ةاحد على وجه الارض
    وبليد ووسخ ونتن وعوير
    ود الحاج
  • #13
    جلابي - الدوحة قطر 10-17-2016 08:0
    لو انت بقيت بعيد بتكون الامور طيبه ...ماعارف حاشر نفسك في الاختصاص المريخي ليه وانت اصلا ميولك هلالي معروف ارحم نفسك وطارد ضلك في مكان غير المريخ ....صحي والله هانت الصحافه بدخول السخافه
  • #14
    اللدر 10-17-2016 07:0
    ياناس الهلال يجب ان يقتفي اثر المريخ وليس العكس..!!

    الفقرة أعلاه من كلام الكاتب ......

    لماذا أيها الكاتب يقتفى الهلال أثر المريخ ، وجميع افريقيا تعرف أن المريخ (ضل الهلال) ..... وما هو الشي المتميز فى المريخ مثلا ليقتفي أثره الهلال.
    فريق يدار بعمود صحفي وشلة من كورال يردد فى غباء ما يقوله المرشد ، وبغباء أشد يصورون أن فريقهم مظلوم من التحكيم ولو لا التحكيم لما نال الهلال بطولات الممتاز الكثيرة ... وهكذا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019