• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
محمد كامل سعيد

شباك الهلال.. والرباعية (المالية) المنتظرة..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  4034
محمد كامل سعيد

* في العام الماضي ضحك الهلالاب على المريخ وتهكموا من سقوطه المبكر في رابطة الأبطال الافريقية ذلك قبل ان يأتي الرد العملي بالخسارة برباعية امام سيوي العاجي حديث العهد بالمشاركات الخارجية..!!

* قبل اسابيع تابعنا ذات شريط التهكم والشماتة الزرقاء فرحاً بسقوط المريخ في الدور الأول لرابطة الابطال امام كمبالا الأوغندي.. مع ان الواقع او الوضعية المتأخرة التي يعيشها الهلال تقربنا من متابعة ذات السيناريو..!!

* لعب الهلال أربع مباريات في الممتاز.. وحقق الفوز في جميع اللقاءات لكن الاداء لم يكن مقنعاً بدليل ان الجماهير خرجت بعد كل انتصار وهي في قمة السخط..!!

* التمرير الخاطئ، وكما ثبت في مباريات الدوري، يظل هو آفة الفريق والمهدد الأول لإستمراريته في بطولة الابطال.. الى جانب غياب الانسجام بين افراد الخطوط الثلاثة..!!

* ضعف وغياب التركيز، سيكون أحد الأسباب المباشرة في هزيمة الهلال المرتقبة خاصة وان لاعبي فريق الملعب يملكون من الدوافع ما يؤهلم لتأمين استمراريتهم في المسابقة الأولى بالقارة السمراء..!!

* الكلمات الصريحة والواضحة التي قالها المدرب التونسي النابي في حق اللاعب السوداني قبل بداية مشواره مع الهلال ستكون حاضرة في لقاء الغد بباماكو..!!

* نفسية اللاعب السوداني ستجعل افراد الهلال بلا دافع في الدور الأول لمسابقة رابطة الأبطال.. خاصة وانهم تعودوا على ان لا يكون تفوقهم سوى رد فعل لإنتصار مريخي او تقدم أحمر في مراحل بطولة افريقيا..!!

* ان الواقع وحسابات المنطق نشير الى ان الهزيمة (الرباعية) تنتظر الهلال في مالي امام الملعب غداً السبت.. ومنذ الآن سيفكر اصحاب المصالح في طريقة لتبرير الهزيمة المنتظرة..!!

* ان المنطق هو الذي يجعلنا نبتعد عن دائرة التفاؤل استناداً على ان الثوابت التي حدثت خلال السنوات الماضية تحكي بكل التفاصيل وتشير الى النهاية الحزينة والتي لن تخرج عن السيناريوهات الأخيرة..!!

* لقد كنت أول من توقع رباعية سيوي العاجي في وقت سرح فيه السواد الأعظم من المطبلاتية مع خيالاتهم المريضة وصوروا الفريق العاجي وكأنه احد فرق الدرجة الثالثة ببلاده..!!

* انه وللأسف الواقع الذي نتهرب منه وندعي زرواً وبهتاناً ريادة انديتنا وتفوقها قارياً واقليمياً مع ان المنطق الذي تعيشه فرقنا لا يعرف غير الهزائم والاتكسارات والسقوط المبكر من العتبة الأولى..!!

* تخريمة اولى: اللافتة التي رفعها جمهور المريخ خلال مباراة الفريق أول أمس امام الخرطوم الوطني حملت ذات المعلومة التي ظللنا نشير اليها ونؤكدها في هذه المساحة منذ سنوات وسنوات..!!

* تخريمة ثانية: المريخ لا ولن يستعيد عافيته ولا مكانته المرموقة والقيادية والريادية افريقياً وعربياً الاّ بعدما تعتدل الصورة المقلوبة.. وانه لمن دواعي السرور ان وصلت تلك المعلومة لجماهير الصفوة.. ومليووون تحية للأوفياء في كوكب المريخ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسام 03-01-2014 12:0
    (((خاصة وانهم تعودوا على ان لا يكون تفوقهم سوى رد فعل لإنتصار مريخي او تقدم أحمر في مراحل بطولة افريقيا..!!))) العباره الفوق دى انت الفتها كيف يا معلم ؟؟مش احنا اسياد البلد دى و الخليناها تلعب باربعه فرق فى بطولات الكاف ؟ احنا فى تصنيف الكاف الما بتعرفه يا سعادتك معفيين من التمهيدى ليه ؟ عيون خضر ؟ ممكن تكون بتركز على السلبيات بس و ما مقتنع اصلا انه فى ايجابيات فى الكره السودانيه طيب مالك مالى نفسك فقر و شغال صحفى رياضى ؟ بالله ما غريبه زول شغال فى حاجه ما عاجباه انتو اصلو شايلين ليك سيف
  • #2
    زول 03-01-2014 11:0
    انا مريخابي اتمني فوز الهلال لانه ينتمي الي هذا الشعب الطيب السودان مهما كان مستوي الهلال فسوف يفوز لانه يمتلك لاعبين يحبون الشعار ويغيرون عليه ليس مثل جيل النكسة ومن مهازل القدر وسخريته ان يكون كابتن المريخ اكرم الهادي وسعيد السعودي
  • #4
    احمد فضل السيد 02-28-2014 02:0
    اولا ي ودسعيد الي عهد قريب الناس ماعارفاك هلالابي ام مريخابي كنت متوازن لكن يبدو كتر عليك الضرب فاخرجك من جحرك؟ تانيا اخافو الله ده فينا نحن جمهور نقدر الفرق ونحفظ لها مكا نتها السنة المضت خرج الهلال حتي بعده المريخ فلذلك شوف الضحك اول منو؟ واذاا كان ده واقعكم كصحفيين تتمنون الهزيمة فعلي الدنيا السلام بس راعو لي شعور ملايين من الناس متوازنة وبتشجع بي وطنية
  • #5
    أبومازن 02-28-2014 02:0
    فال الله ولا فالك يا حاقد خليكم على الرصيف واتفرجوا على اسيادكم وهم يحملون لواء الوطن ويدافعون عن سمعته التي مرمطتم بها الأرض في مجاهل أفريقيا وأدغالها ولم اكن أظن أن عدم الوطنية يمكن أن تكون بهذه الدرجة الظاهرة وعلى منابر الإعلام يا حاقد يا حقود.
  • #6
    العبادي 02-28-2014 01:0
    خلاص يا نبي زمانك .. هذا ما توقعته وهذا ما ظللت اشير إليه منذ سنوات ... ما انت إلا مريخي حاااااقد وقلبك ملئ بالحقد والكراهيه تجاه النادي الاكبر والاول والاكثر جماهيرية في السودان ... غدا لناظره قريب وسيلقمك فتيه الهلال حجرا في فاهك وسيشرفون السودان بإذن الله الواحد الاحد
  • #7
    على عبد المجيد 02-28-2014 10:0
    انشاء اااه ازورك في مكتبك بعد نهايه المباره ومعى العدد .لالشئ سوى ان احتفل فى دارك بفوز ااهﻻل العظيم.وغدا لناظره قريب.ومافى سبب واحد يخليك تقارن التمهيداب بابو الهل .مدوا كرعينكم على قدر لحافكم.
  • #8
    عوض شاويش 02-28-2014 10:0
    فال الله ولافالك أنا ما عارف هذا الطيار مع من الهلال ام الدلقون كما قال مرشدهم
  • #9
    زهير نورا لا دائم 02-28-2014 07:0
    بإذن الله تعالى الهلال منتصر 2 وسيبك من اوهامك وتخاريفك دي
  • #10
    Ahmed 02-28-2014 05:0
    الرباعية التي تتمناها ستكون بقدرة الله لصالح الهلال وهذه المرة سيخيب توقعك خليك في تمهيدي متعودة دائما.
  • #11
    حسن حلفا 02-28-2014 04:0
    يا ود سعيد الملاحظة الفنية في التمريرات الخاطئة وضعف التركيز للهلال في الاونة الاخيرة هي حقيقة تؤرق الشعب الازرق ولكن الاحصائية التاريخية للهلال منذ 2007 وحتي الان تضع الهلال في مقدمة الاندية الافريقية التي تجيد اللعب خارج الارض ..الا توافقني علي ذلك ؟؟؟؟..بإستثناء مباراة سيو سبورت التي لعب فيها السيد غارزا (وكلها كانت من هجمات مرتدة) وكان نسبة استحواذ الكورة في صالح الهلال !!!!رغم ان هلال النابي (غير متجانس) الا ان الهلال في دوري الابطال اداءه غير ...وبكرة ما بعيده ....السؤال هل لانك ظللت تهاجم ادارة المريخ وتتوقع اخفاق فريق الكرة ؟؟؟توقعت رباعية الهلال لترضي انصار الذين ينتظرون اخفاق الازرق ...يعني عشان تحلي كلامك ؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019