• ×
الثلاثاء 18 يونيو 2024 | 06-18-2024
محمد كامل سعيد

في الهلال.. لجنة التسيير تبتز الجماهير..!!

محمد كامل سعيد

 13  0  3288
محمد كامل سعيد

* اقتربت موعد لقاء الاياب الحاسم بين الهلال وليوبار في الدور الثاني لرابطة ابطال افريقيا.. ولعل ما اعلنه المجلس الازرق فيما يتعلق بفئات تذاكر الدخول لجولة الحسم المرتقبة اصاب جل المتابعين بالصدمة..!!

* حددت لجنة تسيير الهلال (20) جنيهاً للمساطب الشعبية بمعني ان السعر تضاعف مقارنة بقيمة الدخول للمباريات العادية.. واعتقد ان ذلك القرار لم يكن موفقاً نسبة للحالة المادية التي يعانيها كل افراد الشعب السوداني..!!

* نعم المباراة مهمة وتعتبر فرصة كبيرة للجموع الخرافية المتعطشة لمتابعة فوز الهلال وعبوره الى دور المجموعتين على حساب الكنغولي يوم الاحد المقبل لكن كان بالامكان الاستفادة من الحشود المنتظرة بطريقة اخرى..!!

* مثلاً كان بامكان لجنة التسيير تحديد رسوم رمزية للتمارين الثلاثة التي تسبق اللقاء الحاسم وساعتها يمكن ان نتابع الاستاد ممتلئاً اكثر من مرة على ان تكون قيمة الدخول للمباراة على حالها عشرة جنيهات..!!

* رفع قيمة التذاكر مع تأكيد تلفزة المباراة على اكثر من قناة من شأنه ان يؤثر سلباً على العائد المنتظر خاصة واننا نمر بأواخر الشهر الذي تتشابه فيه الظروف المالية لكل الاسر السودانية..!!

* الهلال يحتاج الاحد لوقفة الجماهير في المقام الأول قبل العائد المادي بطريقة الابتزاو الحالية.. وعليه كان من المفترض ان يعمل رئيس واعضاء لجنة التسيير على تحقيق الهدف الأسمى والمتمثل في تأمين دخول أكبر عدد من المشجعين..!!

* عندما يمتلئ الاستاد فان ذلك سيقرب ممثل السودان من الفوز وبالتالي العبور الى ربع النهائي.. حتى ولو كان العائد أقل فان الرسوم الرمزية للتدريبات ستوفي الحقوق..!!

* الخوف ان يتسبب ظرف مرور كل الناس وتأثرهم بنهاية الشهر في تراجع مستوى الحضور الجماهيري يوم الاحد ولو من باب انها منقولة على اكثر من قناة تلفزيونية..!!

* طالما ان المريخ شرع يفكر عملياً في التعاقد مع الزيمبابوي سادومبا نقترح على الرئيس الطوالي رصد تاريخ انتهاء عقد التونسي النابي مع الهلال تمهيداً لخطفه..!!

* وبمناسبة الفوضى التي يعيشها المريخ فاتنا التعليق على غياب خمسة لاعبين اساسيين عن احدى التدريبات بسبب مشاركتهم مع فرق وحدات الجيش في دورة عسكرية..!!

* غاب من غاب.. وعادوا للمشاركة في التدريبات وكأن شيئاً لم يكن.. وبعد كل هذا لا يفكر احد في تناول اسباب تراجع اداء ومستوى لاعبي المريخ في البطولات المحلية وانما يكون الحديث الممجوج عن ظلم التحكيم..!!

* تخريمة اولى: تواصل مسلسل سقوط القناة المحتكرة لنقل الدوري الممتاز فبعد اقناعها لعدد محدود من المتابعين بتغيير اتجاه اطباقهم للعرب سات تفاجأوا، اصحاب القناة والمتابعين، بتشفير الخدمة..!!

* تخريمة ثانية: لو كنت احد المواطنين الذين غيروا اتجاه الاطباق للعرب سات لتقدمت بدعوى قضائية ضد القناة وطالبت بتعويض مالي ثمناً للخدعة التي تعرضت لها..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابي وافتخر 03-28-2014 08:0
    جماهير الهلال لا يقف في طريقها المال يا محمد كمال وتستطيع ان تفعل المستحيل من اجل مساندة الفريق وهنالك امثلة كثيرة سابقة فالهلالي الغيور يقتطع من مصروف اولاده الخاص لدفع ضريبة الهلال ويكفينا فخرا اننا جمهور مثالي يعتمد علي نفسه ولا يتواني لحظة في الوقوف مع الفريق بكل قوة فنظرية المادة لا تهمنا علي الاطلاق بل مصلحة الفريق هي الاهم لذلك كل شي يهون من اجله.
  • #2
    نافعابى 03-27-2014 04:0
    الجماهير التى لا تدفع لمساندة فريها لا داعى لها ومافيش حب ببلاش يا عالم هذه الجماهير لا تدفع اشتراكات سنوية ولا تشترى الاعلام ولا تشترى الفنايل ولا تقدم للهلال سوى قيمة التذكرة فقط .. أن اردت ان تكون هلالابيا فعليك ان تدفع .. وانتم قادة الرأى اذا كان هذا فهمكم فماذا تقول الجماهير .. ومن اين للجنة التسيير الصرف على الهلال .
  • #3
    ابومازن 03-27-2014 02:0
    برغم ما ذكرته من ضنك العيش وإرتفاع أسعار التذاكر تعال لتشاهد يوم الأحد بإذن الله تعالى الزحف الجماهيري غير المسبوق الذي سيتقاطر زرافات ووحدانا نحو أستاد الخرطوم ونحن نعتبر ما قرره مجلس التسيير دعم من كل فرد يدخل المباراة لعشقه المجنون وليس إبتزازاً كما تقول أنت، سندهش كل العالم وأولهم أنت بالحضور الجماهيري والذي سيفوق بمشيئة الله تعالى الحضور يوم مباراة الملعب المالي، وتمهيدي لا تحاكيني ولا تباريني.
  • #4
    احمد ابراهيم 03-27-2014 11:0
    نحييك علي هذه الموضوعية في عمودك. اليوم. , نرجو ان تستمر علي هذه الموضوعية في جميع ما تكتب كفانا تعصب المشجعين. , حتي ينصلح حالنا في الهلال كنا او في المريخ لترتقي كرتنا بارتقاء الاعلام الرشيد . ولك ودي
  • #5
    خالد عبدالماجد 03-27-2014 10:0
    لن تبخل جماهير الهلال بهذا المبلغ على الهلال ورغم الظروف المعيشية الصعبة التي ذكرتها سيجتهد أنصار الهلال في توفيره دعماً لمسيرة الهلال .. هذا المبلغ يمثل دعم من كل هلالي مخلص للهلال وإسهام في مسيرته ورغم النقل التلفزيوني وإرتفاع الأسعار فجماهير الهلال بمشيئة الله ستكون حاضرة لتحتفل مع أبطالها بالتأهل المنتظر بإذن الله لمرحلة المجموعات ولن تعيقها الظروف ولا النقل عن الوقوف مع هلالها في معركته المنتظرة . إبتعد عن المواضيع المغرضة التي لا تخدم الرياضة وإبتعد كذلك عن العناوين التي لاعلاقة لها بالموضوع فليس معنى إرتفاع أسعار الدخول للمباراة إبتزاز من لجنة التسيير لجماهير الهلال فلتنظر إليها على إنها دعوة من لجنة التسيير لدعم الهلال .. هداك الله .
  • #6
    ابومازن 03-27-2014 10:0
    المظلوم راضي شن دخل القاضي، نحن راضين ياخي وفي سبيل دعم محبوبنا الغالي ندفع الغالي والنفيس وندفع من دم قلبنا إنت مالك حارق رزك ليه، خليك عل الرصيف يا خفيف وإتفرج ياسلام علي أسيادك وهم يقارعون كبار القارة السمراء يا أسمر إنت.
  • #7
    بكري عبده 03-27-2014 10:0
    الناس كلها متفقه على ان الهلال والمريخ ملك للجمهور .. ليسا من ملك جمال الوالى وﻻ صلاح ادريس وﻻ زيد وﻻ عبيد .. نحن قادرون على ادارة النشاط اذا ما تم استثمار العضوية الحقيقية المفعله وقادرون على توفير المال باقبالنا على شباك التذاكر .. عشرين جنيه دى ورغم ضيق العيش طالب اﻻساس ممكن يقدر يوفرها .. هذا الكاتب لما انقطعت عنه اعانات اﻻداريين اصبح اكثر جوعآ وحقدآ .. تابعوا كتاباته عن جمال الوالى .. اﻻ تشعرون بانه محروم وعائش فى ضنك ؟
  • #8
    أبو مدثر 03-27-2014 09:0
    جمهور الهلال جمهور واعي يعرف ما له وما عليه . ارتفاع التذاكر القصد منها دعم الفريق الممثل الوحيد للكرة السودانية . لو اصلا في إبتزاز تكلم عن ابتزاز الرئيس طوالي وهو يدفع في مباراة البايرن 12 مليار والفريق لم يطلع ولا حتى بكورنا .
  • #9
    خالدأبويوسف 03-27-2014 09:0
    إن ما فعله جمال الوالي الرئيس طوالي مع محبوبه الزعيم لم ولن يفعله احد والظاهر انت ياسيدمن الجماعه التي تريد تغطية قرص الشمس بغربال ولا يرى في الوالي شيئا جميلا من ينكر افعال الوالي الا مكابر او حاقد وانا اعتقد بالنسبه لك الثانيه هي التخريمه التي تملأ قلبك أنت تريد الوالي ان يرتدي فنله ويلعب ام تريده مايسجل حسب ماقاله له السيد كروجر وفي هذا العام بالذات التسجيل كله عن طريق المدرب ماذا فعلت انت للمريخ وجمال يدفع وينشئ ويجدد ويصين وينجل وانت تمسك بالقلم وتكتب على هواك من تتبع وماذا تستفيد؟
  • #10
    حسام 03-27-2014 08:0
    لجنه التسيير بتبتز الجمهور و الجمهور مبسوووووووووووووووووط و قدر ما ما تكتب حقدك ده الله يجازيك بيه
  • #11
    جلاد الدلاقيين 03-27-2014 07:0
    محمد ناقص سعادة سخفى بدرجة إمتياز ، يا حبيبنا نحن الهلالاب راضين بإرتفاع سعر التذاكر دعما لفربقنا إنت (الحارق جازك شنو؟) خليك مع التمهيداب وناس البوفيه المفتوح . ناس لو الهلال ده وصل دور الأربعة بتجيها(سكتة قلبية) تمهيدى لا تكلمنى.
  • #12
    الريح 03-27-2014 05:0
    اعوذ بالله من الكاتب دا. بالجد اثبت انك مافي زول واجعو تاهل الهلال اكتر منك. رجاااء خليك في مريخك احسن. غير كدا انت ماليك دعوه يعملو التزكرة عشرة ولا خمسين. يعني هسي انت عامل فيها مفتح وبتحرض في الجماهير ماتخش المباراة؟ هههه شكلك خايف سيد البلد يحقق رقم قياسي جديد فى الدخل . وان شاءالله ح يحصل. الهلال كيان اكبر من استيعابك
  • #13
    الطيب محمد ود شاعر 03-27-2014 01:0
    عشرين جنيه كتيييييير على الموطن تعبان عنجد شعب دا قلبان وماف حاجه بتفرق ليهو غير كوره المفروض ناس ترعي ظروف ناس صدقت يا حماده
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019