• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

رفع العقوبة عن بكري.. أحدث نكسة..!!

محمد كامل سعيد

 8  0  4459
محمد كامل سعيد

* كما توقعنا ها هي الاحداث تقود مجلس ادارة نادي المريخ للتراجع والاستسلام للعاطفة في العقوبة التي صدرت ضد اللاعب بكري المدينة قبل ايام.. وقبل انتهاء الشهر الذي اتخذ فيه قرار العقوبة ها نحن نتابع حلقات المسلسل البايخ الذي توقعناه..!!

* بكري يسترحم ويعذر ويؤكد (انه سافي التراب) مع بعض جمل العاطفة والموسيقى التصويرية والتصريحات التي يكون القصد منها العزف على الوتر الحساس ـ وما اسهل هذه النوعية من العزف ـ وخلاص ينقعد المجلس ويقرر الاكتفاء بالعقوبة المالية..!!

* وبعد رفع العقوبة المتعلقة بالايقاف حتى نهاية الموسم.. موت يا حمار اذا قام المجلس بخصم او ايقاف راتب البيه الكبير أوي اوي بكري.. خصم ايه يا عالم.. ده احتمال يدوه مكافأة اجادة التمثيل والمساهمة في اخراج اللجنة من الموقف البايخ..!!

* وعندما نقول بيه وكبير اوي فان تلك الصفة تنطبق على بكري القادم الى كشوفات المريخ من الهلال وبالتالي فانه ظل وسيظل يجد احسن معاملة وربما نتابع لمجلس يتجاوز له عن العديد من الهفوات والتجاوزات..!!

* حتة التميّز الذي يجد بكري وبقية اللاعبين الذين جاءوا الى المريخ من الهلال يمتد لبعض المتصوحفين الذين لا يمكن ان نتابع احدهم وهو يجرم او يحاول ـ مجرد محاولة ـ لتجريم كل من انضم الى المريخ من الهلال ليس قناعة بل خوفاً من شماتة الهلالاب.!!

* لقد تعجبنا من القرارات التي اصدرتها لجنة التسيير المريخية والتي كان الهدف الاساسي منها فرض الانضباط ولكن رغم تحفظنا ايدنا العقوبات انحيازاً للمصلحة العامة ولكننا لم ننسى ان تذكير المتابعين بامكانية تراجع المجلس عن تلك الخطوة..!!

* واشرنا بعد ساعات من العقوبة الى تحركات سرية القصد بها لم الموضوع واكدنا ان المحاولات توقفت في نقطة تمسك لجنة التسيير بضرورة اعتذار بكري بينما رفض اللاعب الفكرة اصلاً.. ولكن فيما يبدو ان الامور سارت الى حيثن يريد المصلحجية..!!

* الحقيقة ان الاكاذيب التي ظل اعلام الهلال يشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي التي عجلت بانهاء اشكالية بكري مع العلم ان مجلس المريخ كان سيجد المزيد من الاحترام لو انه تمسك بموقفه وأصر على استمرار عقوبة اللاعب حتى بعد الاعتذار..!!

* الظن ان لجنة التسيير عادت الى سكة التخبط والتراجع والتواضع وبالتالي فان التراجع عن العقوبة التي صدرت في حق بكري سيفتح الباب واسعاً امام بقية اللاعبين حتى الصغار الذين لا يزالوا يتحسسون الطريق ويبحثون عن مكان في التشكيلة..!!

* وعليه فان قادم الايام لن تحمل معها اي جديد في مشوار الاحمر سواء في بطولة الدوري او المسابقة الافريقية او العربية.. وبمناسبة البطولة العربية التي سيشارك فيها المريخ ولو كنت مكان التسيير لاعلنت انسحابي نسبة لعدم جاهزية الفريق..!!

* نقول ذلك وفي بالنا ما يمكن ان يحدث في قادم الايام من بقية اللاعبين من تجاوزات وتمرد وتمارض وحينها فان المجلس لا ولن يستطيع اصدار اي عقوبة في حق المتمارضين وحتى اذا صدرت عقوبة فان صاحب الجرم سينتظر الافراج عنه..!!

* وكنت اظن ان الانتصار الاخير الذي تحقق على مريخ كوستي كان بالامكان ان يقوي وضعية ومكانة المجلس ولو من باب ان العاطفة التي نتخذها من الاساسيات في تعاملنا لن تؤثر بدرجة القوة التي بالامكان ان تحدثها حال تعثر الفريق بالتعادل او الهزيمة..!!

* تخريمة أولى: وتبقى فوبيا اللاعب القادم الى المريخ من الهلال هي الاكثر تأثيراً وصاحبة الكلمة الأعلى في دوائر نادي المريخ.. والظن ان حلحلة اشكالية بكري ستعقبها نهاية سعيدة لمعضلة النيجيري جابسون الذي سيعود بدون اصابات مزمنة..!!

* تخريمة ثانية: المسكين والمتضرر الاكبر في هذا المولد (اللي صاحبو غائب) هو علاء الدين يوسف الذي كان على لجنة تسيير المريخ ـ وطالما ان العملية ظاطت ـ ان يتم اعفاؤه هو الآخر ويلحق ليهو حاجة من الكرامات دي..!!

* تخريمة ثالثة: (المابيك في الضلمة بيحدر ليك يا علاء).. وبن علي يواصل الهروب لكن بشكل تاني على طريقة بكري.. وكما قال الشاعر أغلطوا انتو يا احباب.. نجيكم نحنا بالاعذار و(نلحس ليكم كلامنا القلناه عن الانضباط) ولنا عود ة باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوالفاضل 07-19-2016 01:0
    انت أكبر جعجاع ما منك اأي فايدة وريني ساهمت بي شنو طوال حياتك للمريخ ودايرنا نصدق الغثاء بتاعك ده .
  • #3
    abdulbagi 07-18-2016 06:0
    والله يااخى كلامك صاح وعين الصاح ما عارف جماعتك شايلنها معاك ليه امكن لانك زول نصيحه.الاداره المحترمه لاتتراجع عن قرار اتخذته مهما كانت العواقب .ودوا جماعتكم ديل كورس فى نادى الهلال حتى يتعلموا كيفية اتخاذ القرارات والثبات عليها بقوة مهما كانت ردة فعل الجماهير ودونك شطب هيثم فرق السماء للواطه ولا ايه ولاايه
  • #4
    جمال الدين هاشم 07-18-2016 04:0
    اظهرت انك هلالي ما مريخابي من هذا المقال يا اخي ربنا غفور ورحيم
  • #5
    إبراهيم دفع الله 07-18-2016 12:0
    يا ود كامل أنتم تتعبون أنقسكم ساى !!! شنو يعنى المريخ يرضخ لبكرى المدينة ما هو المثل يقول ( الإضينة إكفتو و إعتذر ليهو ) و بعدين بكرى المدينة دا بلدياتى و انا لا ٌف معاه و هو بكرى دا ود البطة السودا ما قبل كدى عصام الحلبى ( أقصد الحضرى ) جمال فساد أداه الجنسية السودانية الهاملة قبل ما ينزل من الطيارة و اخر دلع و مرمط المريخ و مرمط سمعة السودانيين و إساءه و نبذ لكل الشعب السودانى إعتذر و بلعوا إعتذارو عادى زى الما حصل .... متعودة !!!!!! بالله يا ود كامل قارن بين عطاء الحلبى للمنتخب المصرى و الاهلى و عطاؤه للمريخ رغم الدهنسة و الدلع . هناك شا توه غير مأسوف عليه رغم الإنجازات و هنا محل الخيبة عطاؤه صفر و معاها قلة ادب ظلوا يتوددون و يتوددون و يركعون و زله وراء زله . الله يزلكم دنيا و اخره يا قليلو الكرامه بالله و احد مؤتمر و طنى و رئيس نادى المريخ فى شىء أسوأ من كدى .
  • #6
    عبدالله الصادق 07-18-2016 11:0
    موت يا حمار أهو انت اللى قلتها .. قبول الإعتذار لعلمك من الفضيلة وهو صفة من صفات الخالق جل وعلا
  • #8
    ابو خالد 07-18-2016 09:0
    بكري يسترحم ويعذر ويؤكد (انه سافي التراب)

    منو القال ليك بكري اعتذر ...المجلس اللي اعتذر يا محمد ... وبعدين المتصحوفين حيوزعوا جرائدهم كيف ؟؟ ماهو لازم حاجات زي دي تحصل واخبار من هنا ومن هناك والناس تجري على الجرايد وصاحب القلم يكون مبسوط بتوزيع الجريدة وصاحب المال يقولوا ليه يا بيه بكري اعتذر بس انت ادفع و ما عليك نحن بنأدب الولد ده ...الانضباط سوف يحصل في نادي المريخ وخاصة على الجماعة اللي سجلوهم من الهلال إذا ولج الجمل في سم الخياط ..وعجبي ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019