• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

(أحدث أنواع التخدير) .. واعتذار..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  2597
محمد كامل سعيد
* لم اكن أتصور ان تكون المهنية في مجال الصحافة الرياضية السودانية قد انحدرت الى هذه الدرجة القاتلة والتي تجعل مناديب بعض الاصدارات، الذين يتواجدون مع بعثة الهلال في معسكر القاهرة، يتفقون على خطأ فادح وفاضح..!!

* وهنا أعني ما ورد في عدد من صحف أول أمس من اخبار متطابقة اتفق من كتبها على صدور قرار شطب البرازيلي سيرجيو من كشوفات الهلال.. ثم يتفاجأ الجميع بعدم صحة الخبر الذي فيما يبدو ان شخص واحد كتبه لأكثر من صحيفة..!!

* لقد غابت الحقيقة في اطار اللهث العشوائي لأجل زيادة كمية التوزيع لذلك كان من الطبيعي ان تتلون الأخبار وتختل الموازين والأعراف الصحافية خاصة المتعلقة بقدسية الخبر وحرية الرأي..!!

* الفوضى التي نتحدث عنها لا يتحمل الاعلام الرياضي مسئوليتها وحده بل تشارك ادارات الاندية وتساهم بقدر كبير في نشر ثقافة الشتل وذلك بغياب المسئول الاعلامي الذي يتولى مسئولية تمليك اجهزة الاعلام كل الحقائق..!!

* ان اتفاق اكثر من صحيفة على قرار اصدرته البعثة الادارية للهلال الموجودة مع الفريق في معسكره بالقاهرة هو الذي قادنا للوقوع في الخطأ بعدما بنينا كل ما ورد في زاوية الامس عن انهاء الازرق لخدمات سيرجيو..!!

* استغفر الله العلي العظيم لي ولكم مع الاعتذار للقراء الاعزاء عن ذلك الخطأ غير المقصود مع الامنيات ان يفتح المولى عز وجل باب المهنية امام كل العاملين في اصدارتنا الرياضية ويجنبها وانديتنا الفتن ما ظهر منها ومابطن..!!

* أحدث انواع التخدير..!!

* ورد في الاخبار ان مجلس المريخ، بقيادة الرئيس الطوالي، التقى وزير الشباب والرياضة الولائي.. وكانت محصلة الجلسة تلويح المجلس بالاستقالة الجماعية أو تقديم موعد الجمعية العمومية..!!

* ولعل ما حدث ما هو الاّ (حركة) جديد يسعى من خلالها المجلس الاحمر لشغل عشاق النادي عن مأساة السقوط الفظيع في سيكافا.. ولن يكون غير تلويح ليس الاّ عشان الناس تتجارى لنتابع فصل آخر من فصول (الانبراشة)..!!

* ولا نستبعد ان تكون جلسة المجلس مع الوزير من أحدث أنواع التخدير للتقليل من ثورة وغضب الجماهير على ان تبدأ الألة الاعلامية، التي يدور في فلكها المطبلاتية، في سياسة جديدة عنوانها (تسيبنا تمشي وين)..؟!!

* اذا كان ايهاب زغبير (يفتخر) بأن المريخ سجله في الكشوفات ثلاث مرات.. فمن حق المدرب المصري احمد ساري (التباهي) بان الاحمر تعاقد معه وأبعده للمرة الثانية.. (انها العشوائية)..!!

* استغنى المريخ عن خدمات المالي "باسيرو بمبا" ولكنه اشترط عليه عدم الانضمام لأي فريق داخل السودان وبالعدم دفع (200) ألف دولار.. (ده انجليزي يا مرسي)..؟!!

* تخريمة أولى: الشطب والتسجيل، الاعفاء والتعين في الجهاز الفني ودائرة الكرة وبالطريقة التي نتابعها في المريخ تحكي بعمق حجم ودرجة العشوائية التي وصلنا اليها..!!

* تخريمة ثانية: رغم فشل تجربة (البيه) الحضري مع المريخ الاّ البعض لا يزال يكذب ويؤكد ان اليوغندي جمال سالم سيحل كل مشاكل الاحمر..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو السارة 06-04-2014 07:0
    أبعدوا جمال الوالي ومزمز ملك القنابل والشمارات ، المريخ ممكن يتخطي مرحلة التمهيدي ،
  • #2
    حسن حلفا 06-03-2014 10:0
    ثقافة الاعتذار ثقافة جديدة ..انا شخصبا ما مصدق اعتذارك ..بس أقول ليك براااافو .
  • #3
    صلاحكو 06-03-2014 01:0
    يا بيه انت للاسف ايضا شاركت في الفوضي الاعلامية لسرد الاخبار الكاذبة بعيدة عن المهنية الصحقية
  • #4
    الكمندان 06-03-2014 12:0
    والله خوفك من جمهور الهلال وردودهم بقت واضحة وصراحة انت بقيت ملك الانبراش
  • #5
    عاشق الهلال 06-03-2014 10:0
    نقدر لك اعتذارك فهو ظاهرة حضارية و لاتصدر الى من شخص يثق فى مقدراته ،يحترم نفسه اولا ويحترم القارىء ثانيا ونعتذر لك بدورنا عن التعليقات العنيفة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019