• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

نعم فاز المريخ ولكن لابد من معاقبة جمال..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  4384
محمد كامل سعيد

* حسم المريخ نتيجة مباراته الصعبة عصر أمس امام مريخ الفاشر بملعب النقعة واستحق لاعبوه النقاط الثلاث بعدما تمكنوا من ترجمة السيطرة شبه الكاملة على الكرة الى هدفين رائعين في مرمى بارتيز ليعود حامل اللقب بأغلى انتصار..!!

* لا ادري لماذا احسست بان سيناريو التعادل السابق امام هلال الفاشر سيتكرر في لقاء الامس خاصة مع الظهور الباهت والرتيب لرفاق امير كمال في الشوط الأول وغياب الرؤية الواضحة في الهجمات التي كانت تمضي بلا تخطيط او منهج واضح..!!

* لكن وعقب ان افتتح بكري المدينة من التسجيل برأسية رائعة مستفداً من عكسية مصعب عمر في بداية الشوط الثاني تحول الاحساس ولا اود القول أنني توقعت خروج أحد لاعبي المريخ عن طورهم.. وصراحة رشحت تراوري للسقوط..!!

* ولم انسى هفوات جمال سالم التي عادت هذا الموسم بذات الطريقة التي حفظناها بها في الموسم الماضي.. لكن وعقب تسجيل تراوري للهدف الثاني استبعدت استجابته لأي استفزاز من جانب لاعبي مريخ الفاشر على اعتبار ان حقق المراد..!!

* الحارس جمال سالم كان هو بطل الاحداث التي صاحبت الجزء الاخير لمقابلة الامس باستهتاره واستجابته للاستفزاز بطريقة لا علاقة لها بتصرفات المحترفين الذين يفترض ان يكون البرود والهدوء من اهم وابرز سماتهم داخل الملعب وخارجه..!!

* الحقيقة ان ما حدث من جمال، ورغم ثقتنا في الحارس الصاعد محمد مصطفى، يعتبر سقوطاً يستحق عليه العقاب من دائرة الكرة التي يفترض ان تصدر قراراً ضد اللاعب يحفظ للمريخ وضعيته خاصة وان ما حدث كاد ان يتسبب في خسارة الفريق..!!

* لقد تسبب سالم في ارباك الجميع ولو لا غياب التوفيق وتراجع درحة التركيز بين لاعبي مريخ الفاشر لما تمكن مريخ العاصمة من العودة بالنقاط الثلاث استناداً على الفرص العديدة والسهلة التي ضاعت برعونة من داخل منطقة الجزاء..!!

* نعم نعلم ان المريخ حقق الأهم وعاد مرة اخرى الى سكة الانتصارات بعد مباراة صعبة في ظل سوء ارضية الملعب والضغط النفسي والعصبي الكبير الذي حاصر اللاعبين قبل واثناء اللقاء لكن لابد من الوقوف ومراجعة ما حدث قبل مواصلة السير..!!

* الاكتفاء بفرض عقوبة على المستهتر جمال سالم لن يكون هو الحل الأوحد بل على الجهاز الفني اتباع سياسات واجراءات اخرى خلال المباريات القادمة تتمثل في منح المزيد من الفرص للبديل محمد مصطفى وانهاء احتكار سالم للمشاركة..!!

* المدير الفني لوك ايمايل تصرف بعقلانية خلال مباراة الأمس ونحج في رسم الطريقة المطلوبة للتغلب على سوء ارضية الملعب وثبت استفادته العملية من الدروس التي صاحبت المباراة السابقة امام هلال الفاشر.. واعتقد انه استحق الاشادة مع اللاعبين..!!

* عبر المريخ مطباً صعباً وعاد بأربع نقاط ونجح في ترويض السلاطين وتغلب على سوء الارضية والضغوط النفسية الخرافية التي حاصرت اللاعبين وكسب حارساً بامكانه وضع حد نهائي لـ(استبداد وفلهمة) جمال سالم..!!

* تخريمة أولى: فاز الهلال على اهلي مدني بضربتي جزاء.. ولو كنت مكان الشركة الراعية لما وافقت على اقامة مباراتين للمريخ والهلال في توقيت واحد.. لكن ماذا نقول في ظل تغول العشوائية والسبهللية وسيطرتها على كل الاوضاع..؟!!

* تخريمة ثانية: بمناسبة البطاقة الحمراء التي تعرض لها جمال سالم، والوضع البااايخ الذي تسبب فيه للفريق هل لنا ان نسأل عن وضعية الحارس المعز محجوب الذي تعاقد معه المجلس السابق بمليار جنيه..؟!!

* تخريمة ثالثة: ما حدث للمريخ أمس في الدقائق التي اعقبت طرد جمال سالم وتسابق لاعبيه على اهدار الوقت يعتبر من الاوضاع التي لا تليق بالمريخ وتاريخه وبطولاته وصولاته وجولاته..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Ibrahim 02-08-2016 02:0
    مثل تصرف جمال سالم هذا لو حدث فى الورى السعودى لعاقبه الأتحاد بالغرامه و الأيقاف

    فأين لجنة الأنضباط من مثل هذه الحالات
  • #3
    حسن الامين 02-08-2016 08:0
    جدثنا عن ضربتي جزاء كاريكا المزيكا
    خدثنا عن حكام صلاح يا صاحب التخريمات
    تراوري احرز هدف لوحة وجمال سالم بطل وحارس المريخ الاول
    المريخ تمام وهدايا للحمام داخل المعبرة ههههههههههههههه
    تخريمة اخيرة مبرووووك للزعيم سودلن المريخ
    تخريمة بعد الاخير كنت عايزها تعادل لكن الله نصر المريخ بلا ضربات جزاء
    الحمد لله
  • #4
    nasma 02-08-2016 08:0
    المعز تم تسجيله بمليار ونصف المليار(* تخريمة ثالثة: ما حدث للمريخ أمس في الدقائق التي اعقبت طرد جمال سالم وتسابق لاعبيه على اهدار الوقت يعتبر من الاوضاع التي لا تليق بالمريخ وتاريخه وبطولاته وصولاته وجولاته..!!) اللياقة وإنتهت يعنى داير يعملوا ليك شنو لعيبة عواجيز ومعظمهم تجاوز الاربعين عام يعنى اصغرهم سننا فى الثلاثينيات مافي حل غير ما يضيعوا الزمن لانو اصلا مريخك زمنو ضائع وح يضيع كتير فى باقى الجولات لمن يلاقي اهلى شندى والخرطوم الوطنى وهلال الابيض والامل الامل الامل عطبرة ده غير الهلال وغير كور الولايات التى سوف يكون فيها مريخك فى حالة عييييييييييييياط دائم يا اب قبا ميت 3
  • #5
    عماد عثمان - جدة 02-08-2016 08:0
    أصبت في كل ما تطرقت اليه بخصوص الحارس المستهتر حمال سالم.
    هذا الحارس أصابه الغرور بعد القومة و القعدة العملوها ليهو المريخاب.
    أؤيد فكرة بقاءه في الدكة و أعطاء الفرصة للحارس الصاعد محمد المصطفي حتي يتأدب هذا الجاهل و يعرف أن لا كبير علي المريخ.
  • #6
    مريخابي أبها 02-08-2016 08:0
    ملاحظ إنك لم تتعرض للتصرف السيئ واللا أخلاقي من لاعب مريخ الفاشر مصعب مع الحارس جمال وكل همك أن يعاقب الحارس الخلوق العملاق لشيء تخفيه في نفسك!
    تركز دائما على كل صغيرة وإن مضى عليها سنوات كستجيل المعز ولا تعرف أن تشيد بعمر بخيت ولا بشمس الفلاح ولا بكري ولا تراوري أب قلبا ميت فقط همك كله منصب في أن تظهر عيوب المريخ وكفى بالمرء نبلا أن تعد معايبه.
  • #7
    ِعادل 02-08-2016 07:0
    بطولاته اي بطولة يا ابو بطولة انت؟ اظن انك تقصد بطولة المخرف الثمانيني سمير فضل ههههه هاااااااااااااااااااا
  • #9
    مضروب بونيه 02-08-2016 06:0
    لم تتطرق اطلاقا لتصرف تراوري الذي كنت تطلق عليه لقب أب قلبا ميت 2 !!!!!هل لا يستحق الطرد ؟ ماذا حدث لك أخي الكريم؟هل ابتعاد الوالي أنساك المبادئ التي كنت تتشدق بها ؟ وهل لازلت مصرا على لقب حامل اللقب ؟ يا راجل اختشي
  • #10
    بابا 02-08-2016 05:0
    نعم يجب معاقية جمال المتفلت بالخصم من راتبه!يجب ان يفهم كل اللاعبين انهم فى الساحة ليلعبوا كرة قدم وليس مصارعة او ملاكمة!لو كان الحارس ذكيا كان بامكانه التمثيل على الحكم كى يطرد مصعب العلمين
  • #11
    الزعيم 02-08-2016 02:0
    لعلمك. صاحب الهدف الجميل اب قلبا حديد.تراورى الذى سميته اب قلبا ميت خلاص. قبلت على جمال سالم أرجوك رجاء خاص ابعد من المريخ. امشى للريبة العيش
    تخريمة. أولى. الجعجاع. ما عندوا موضوع يكتب بعد ما البطل تراورى كسر عينوا.
    تخريمة ثانية. لازم تجيب ليك موضوع من مافى. غلبتك. خلاص. عايز تشمت على رىيس الغالى جمال. ولذالك زكرت تسجيل. المعز محجوب بمليار طبعا هذا داىما مقالات. صحفيى ابو كسكتة.
    تخريمة ثانية. نحنا منتظرين التحليل من الإمبراطور مزمل وهيثم كابو والسلك وابوشيبة والعقد الفريد من أبناء الزعيم الحقيقين. وليس من امثالك. يا ود ابو كسكتة اللقيماتى
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      حسن الامين 02-09-2016 10:0
      ههههههههههههههههههههههههه
      تسلم يا الزعيم
    • 11 - 2
      حسن الامين 02-09-2016 10:0
      ههههههههههههههههههههههههه
      تسلم يا الزعيم
    • 11 - 3
      حسن الامين 02-09-2016 10:0
      ههههههههههههههههههههههههه
      تسلم يا الزعيم
    • 11 - 4
      حسن الامين 02-09-2016 10:0
      ههههههههههههههههههههههههه
      تسلم يا الزعيم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019