• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

فاز المريخ وسجّل تراوري.. ولكن..!!

محمد كامل سعيد

 14  0  4655
محمد كامل سعيد

* انفرد المريخ بصدارة الممتاز بالاشتراك مع الامل عطبرة ذلك بعد فوزه الباهر على الرابطة كوستي أول أمس بهدفين دون مقابل نالهما المحترف المالي تراوري على مدار الشوطين.. لكن الاداء لم يكن في مستوى التطلعات..!!

* نعم لقد حقق المريخ الأهم وحاز على النقاط كاملة وتمكن تراوري من ترجمة الهجمة السريعة التي قادها أوغستين من الجهة اليمنى لدفاع الضيوف ولعبها عكسية ليسددها المالي قوية مرت الى الشباك من تحت اقدام الحارس..!!

* اما الهدف الثاني فقد قام بصناعته دفاع الرابطة بعدما تباطأ في ابعاد كرة ضفر الضعيفة من داخل المنطقة فوجدها تراوري (مييييتة) ولعبها بيساره فشل الحارس في التعامل معها فسكنت الشباك على يسار المرمى..

* المستوى العام للمريخ كان أقل من ذلك الذي ظهر به الفريق في مباراته السابقة امام الرهيب، وغابت البصمة التدريبية مع اقتناعنا ان الوقت لا يزال مبكراً للحكم على المدرب، كما غاب (الساحر) أوغستين اوكرا ولم يتواجد بحجم الضجة الاخيرة..!!

* نقول ذلك وفي بالنا ان الوقت لا يزال متاحاً للمزيد من التجويد سواء بالنسبة للاعبين او المدير الفني الذي اكد من قبل ان جاهزية الفريق لم تتجاوز الـ(80%) اي ان كل ما قيل وسيقال عن الاداء الساحر والمبهر لن يكون له مكان من الاعراب..!!

* فاز المريخ وتقدم لصدارة المنافسة وبطريقة تجارية غابت عنها اللمسات المطلوبة التي توازي وضعية الفريق ومكانته وذلك بسبب تباعد الخطوط وتوهان بعض اللاعبين وتراجع مستوى لياقة البعض..!!

* مستوى النيجيري جابسون تراجع بصورة غريبة ومخيفة.. وذات الشئ بالنسبة للغاني كوفي الذي كان نجم نجوم الفريق في مباريات ختام الموسم التنافسي الماضي بدليل مساهمته في الفوز على مازيمبي بنصف نهائي رابطة ابطال افريقيا..!!

* مصعب ظهر بذات تفاصيل الضعف ولا يزال يصر على تمرير الكرة بالخطأ للاعبي الفريق المنافس، اما على جعفر فلا زال يمارس الرعب من الجماهير التي سيكون رضاءها الحالي عليه مرحلة من مراحل الهدنة ربما تنتهي مع أول غلطة..!!

* عمر بخيت (ماشي مع الجماعة) وبعدما اشتهر في الهلال بتمرير الكرة الى الخلف تابعناه بكتسب مع المريخ فهم آخر يتمثل في تشتيت الكرة في اي مكان حتى ولو بالطريقة المضحكة التي سدد بها تجاه للمرمى فانحرفت الكرة الى قرب الركينة..!!

* علاء الدين يوسف استعاد به ايمايل بديلاً لجابسون فتابعناه بتحول الى مصارع يرتكب الاخطاء بطريقة غريبة (اربع مخالفات واضحة خلال سبع دقائق) وفي المرة الخامسة احتج بطريقة مهينة واستحق الانذار..!!

* ولان علاء غاب عن فترة الاعداد الأولى ولحق بمعسكر قطر في ايامه الاخيرة كان من الطبيعي ان تتراجع لياقته وبالتالي تابعناه يسعى لتعويض ذلك النقص بارتكاب المخالفات والاحتجاج على الحكم وبطريقة مشينة استحق عليها البطاقة..!!

* الحمد لله على الانتصار الذي تحقق، واعتقد ان انفراد الاحمر بصدارة الدوري تستحق الاشادة مع ضرورة المطالبة بمزيد من التركيز والاجتهاد في سبيل ترقية الاداء وتطويره وصولاً للمستوى المثالي باذن الله.

* تخريمة أولى: سعدنا لإستعادة تراوري لذاكرة التهديف، واقتحامه قائمة الهدافين وكل ما نتمناه ان يواصل اللاعب انتظامه ويبتعد عن سياسة الاستهتار ولي الذراع السابقة والتي نحفظها وكل المريخاب عن ظهر قلب..!!

* تخريمة ثانية: جمال سالم عاد لممارسته عادته المتمثلة في السرحان والخروج من مرماه وبذات الطريقة التي تسببت في استقبال شباك المريخ لاهداف افريقية عديدة..!!

* تخريمة ثالثة: لا اود تناول الموقف الباااااايخ لبعض الارزقية بعد قبول لجنة التسيير اداء مباراتي الاسبوعين الثالث والرابع بالفاشر استناداً على ان تلك الخطوة تصب في مصلحة المريخ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفى محمد علي 02-02-2016 01:0
    تفتش على السلبيات في خشم البقرة لتكتبها ، أختلف معك تماما اليوم الا في عباطة علاء الدين فإنت على حق
  • #2
    yagoubnasma 02-02-2016 12:0
    الدورى طويييييييييل ومريخك ده السنه دى الا ينسحب الضرب ح يكون فى الولايات بالدور وجو الدار مريخك تعبان تعبان صدارة شنو جايي تتكلم عليها من الاسبوع التانى
  • #3
    ود الحاج 02-02-2016 11:0
    عايز تصل للضجة الأخيرة ووصلت
    إليها وبعدها عايز شنو
    ووين وديت لقب أبو قلبا ميت 1 و2
    نصيحة منى ليك خلى الكتابة والتقد
    لأصحابه وإنت عارقم منو
    بس لاتقول مزمل
    ود الحاج
  • #4
    عزالدين سيد وديدي 02-02-2016 09:0
    اليوم مقالك متزن وجميل جزاك الله وبالتوفيق ان شاء الله
  • #5
    mohd badr 02-02-2016 09:0
    اخي كامل محمد سعيد حقيقة انت من اصحاب الاقلام المحترمة التي دائماً اتابع كتاباتها بل من الصحفيين اصحاب الحس الفني المرهف واللغة السليمة . ولكن حقيقة ما هضمت عبارة ( انفرد بصدارة الممتاز بالاشتراك مع الامل ) لان الانفراد اصلها فرد اما حكاية نفراد بالجوز دي جديدة . ولك كل الحب والتقدير
  • #6
    نزار ود العرضة 02-02-2016 09:0
    طبعا تألف تراوري ده جايب ليك جلطة كنت عايز تشمت لكن خابت ظنونك يا حاقد ولسة ياما حا تشوف يا اب قلب حاقد.
  • #7
    sahir 02-02-2016 08:0
    ما جبت اى جديد من عندك واضح جدا مطالبة الناس ليك بالكتابه عن اب قلبا ميت وحدها ما جعلك تكتب هذا العمود فجمعت ما كتبه الناس فى اليومين الماضيين وجبته هنا فى شكل مقال . تخريمه عاشره الحاجه الوحيده الحاولتها من راسك كلامك عن عمر بخيت وطلعت زى ما نحن شايفين خارم بارم لان عمر بخيت كان احسنهم !!!
  • #8
    sahir 02-02-2016 08:0
    ما جبت اى جديد من عندك واضح جدا مطالبة الناس ليك بالكتابه عن اب قلبا ميت وحدها ما جعلك تكتب هذا العمود فجمعت ما كتبه الناس فى اليومين الماضيين وجبته هنا فى شكل مقال . تخريمه عاشره الحاجه الوحيده الحاولتها من راسك كلامك عن عمر بخيت وطلعت زى ما نحن شايفين خارم بارم لان عمر بخيت كان احسنهم !!!
  • #9
    العمدة 02-02-2016 08:0
    ما فهمنا حاجة يا ود كامل عن كلامك عن (الأرزقية) وقبول المريخ اداء مباراتي الاسبوعين الثالث والرابع بالفاشر..؟؟؟!!!
  • #10
    مريخابي أبها 02-02-2016 07:0
    غصبا عنك رجع وبرجع وطبعا لم تكتب عن الضرب المتعمد من لاعبي الرابطة لتراوري وأن ذلك بعيد عن اخلاق الكورة ولن تكتب عنكبة الصداع القادم لكل الأندية ولن تكتب عن تضيع لاعبي الرابطة للوقت والتمثيل الكثير البايخ لن ترى أي شي جميل في المريخ لانك ببساطة تكرهه من الداخل وإن أردت تشجيعه عليك أن تتبع أبسط الأساليب التي لا تخفى على البسطاء
  • #11
    جلابي الدوحة قطر 02-02-2016 07:0
    لاول مره اتفق معك في كل كلمه ذكرتها ..نعم فرحنا بالفوز ...والاداء غير مقنع خصوصا لبعض اللاعبين ولكننا نقول بان المنافسه في البدايه ونامل ان يتحسن المستوي تدريجيا .وبالنسبه لسالمون من ايام المعسكر وانا علقت علي تدني مستواه ..اما السؤال المهم . اين كوفي ؟
  • #13
    حسن الامين 02-02-2016 02:0
    سبحان الله
    اخيرا قلت الحمد لله علي انتصار المريخ
    الواحد يقراء المقال وكل ما ينزل سطر يقول الله يستر
    لكن مقال اليوم فيه شي من الهدوء نتمني ان تقرط علي كدا
    او لا تكتب عن المريخ بالمرة يكون احسن هههههه
  • #14
    الزعيم 02-02-2016 02:0
    والله انت لو كنت تعرف قدر آيه. انت منبوذ من القرّاء ما كنت كتبت. ولا حرف. لأنك عديم الذمة. ومجرود من ادبيات الصحافة. مقالك ومثل الشوربة. المسموم. بالله عليكم هذا الشخص. يوم ما قال المريخ. فريق محترم. من جابوا يكتب فى كفر ووتر ولكن. عندما كان يعمل فى صحيفة الصدى قبل ما يكتشفواعلى حقيتوا كان اكبر طبال ولكن. ربنا رماهو احتى عرفوا انه مندس. هلالبى ولكن يريد يخدع المريخاب لعلمك. يا جعجعاع نحنا الصفوة الشفوت. لا يفوتنا ان نكشف حقيقة المندسين أحسن لك ركز مع ناس الكردنة. نجى لتخريمات
    تخريمة أولى. تراوري حارق فشفاشك احرز هدفين. وأخذ جائزة أفضل لاعب اب قلبا حديد
    تخريمة ثانية. هل تعلم اوكرا وتراورى وبكرى وعنكبة وعلاء الدين هم من أفضل اللعيبة فى السودان رغم كيد الكائدين
    تخريمة ثالثة يا ترى. لماذا لم تكتب عن مواسير فى النادى الذى تنتمى اليه. ولا انت برضك خايف من الست فطومة
    تخريمة. اخيرة ربنا يحفظك يا إمبراطور مزمل خليت المفصول يكتب. كلام الطير فى الباقير
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019