• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

"جمال" المريخ وروعته..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  2027
محمد كامل سعيد
* بدون ضجة تعاقد المريخ مع اليوغندي "جمال سالم".. واعتقد أن الهدوء الذي صاحب خطوة التعاقد مع ذلك الحارس كانت من أهم أسباب تألقه مع الأحمر رغم أنه لم يتعرض لامتحان حقيقي حتى الآن.!!

* "سالم" تألق مع المريخ أمام (عزام) التنزاني في ربع نهائي (سيكافا) وقاد فريقه إلى التعادل بعدما استبسل وأنقذ العديد من الفرص الخطيرة على مدار الشوطين بيقظة وتركيز عالٍ وسرعة رهيبة في ردة الفعل.!!

* ولا نبالغ إذا قلنا إن الفدائي "سالم" أفاد المريخ بصورة عملية أكثر من البيه "عصام الحضري" الذي استنزف إدارة النادي بملايين الدولارات دون أن يقدم ما يعادل عشرة في المائة داخل الملعب هذا بخلاف مشاكله التي لا تنتهي.!!

* ظهر المريخ بأداء متباين على مدار الشوطين غابت عنه البصمة التدريبية ومارس جل لاعبيه (العواسة)، ولعبوا بطريقة اللاعب السوداني المعتمدة على البدائية وتشتيت الكرة بأي طريقة وإلى أي جهة.!!

* المستوى العام للمباراة جاء متواضعاً لدرجة أننا أقنعنا بأن أحداً من الفريقين لا ولن يتمكن من الوصول إلى الشباك، حتى ولو لعبت المباراة لثلاثة أيام وذلك نسبة للعقم التهديفي والغياب التام لملامح أي خطة.!!

* كان بالإمكان أن تنتهي المقابلة بهدف من هنا أو هناك يأتي على طريقة (القضاء والقدر) ويتأهل الفريق الفائز إلى الدور نصف النهائي والسلام لكن الأقدار والحظ اتفقا واتحدا على نتيجة التعادل.!!

* "الباشا" استهل ركلات الترجيح للمريخ وعلى غير العادة لعب الكرة باستهتار شديد ولا مبالاة فما كان من الحارس التنزاني إلاّ وصد الكرة بسهولة وضعتنا على أعتاب الوداع.!!

* ورغم هفوة القائد التي كادت تطيح بالأحلام المريخية وتضع حداً لآماله وتضعه خارج المنافسة إلاّ أن بقية اللاعبين تماسكوا ونجحوا في تسجيل أربعة ركلات متتالية وضعت لاعبي عزام تحت الضغط المطلوب..!!

* سجل "علي جعفر" و"أيمن سعيد" وتكفلت عارضة المرمى بتسديدة عشوائية للاعب رقم (4) لفريق عزام قبل أن يتعملق الحارس الممتاز "سالم" ويتصدى للركلة الأخيرة التي سددها المهاجم (أبو شعر عيرة)..!!

* استحق المريخ العبور إلى الدور نصف النهائي وبالتالي ضمن أداء مباراتين إضافيتين، وكل ما نتمناه أن ينجح الجهاز الفني بقيادة "برهان" و"محسن" في تصحيح الأخطاء ليكون كأس البطولة هو التعويض المناسب للجماهير الصابرة..!!

* نعم ورغم فشل الهلال في الفوز بلقب سيكافا من قبل وتهكم بعض الزرق على مشاركة المريخ الحالية إلاّ أنهم تابعوا أحداث لقاء الأمس بكل التركيز، فكان أن خاب فألهم وانقلبوا على أعقابهم..!!

* تابعت أحداث الشوط الثاني للقاء الأمس عبر رابط في النت نشره موقع كفر ووتر وتصاعدت الأنفاس خلال الركلات الترجيحية.. وكانت النهاية السعيدة كافية لتناسي كل السلبيات التي صاحبت اللقاء.!!

* تخريمة أولى: وصلت بعثة الزمالك للخرطوم.. وجل الأهلة يترقبون قرار الكاف.. ولم يتبقَّ للمباراة غير ساعات معدودة.. ما معناه أن الفريق المصري يقترب تدريجياً من الفوز.!!

* تخريمة ثانية: لا بد لنا أن نبعث بالتحية والتقدير لـ"جمال" المريخ "سالم" ونهنئه على مستواه الرائع.!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بلال 08-24-2014 07:0
    ههههههههههههههههههههه هاااااااااااااااااك بشه والعقرب ده
  • #2
    جلابي 08-22-2014 03:0
    انا مشجع مريخابي واهاجم الكتاب الهلالاب لتفرغهم التام للمريخ وترك فريقهم وهنا برضه اقول ليك اتفرغرللمريخ ودع الهلال لكتابه ولن نعاملهم كما يفعلون فنحن ارقي من ان نترك امورنا ونذهب لامور غيرنا ثانيا ارجو منك عدم التلميح بكلمة جمال ومفهوم قصدها لننا جميعا عشقنا الكبير جمال الوالي ومزمل ابو القاسم فاكتب سيدي ما ظهر واترك ما بطن والصحافه خلق رفيع انت اقرب اليه ان اتبعت خطك وقلمك بالحق بعيد عن الاخرين وشكرا
  • #3
    Hassan 08-22-2014 01:0
    اختبار جمال سالم عند (بشة) بعد مباراة اللزمالك الهلال سيتفرغ لإنهاء الأفراح الزائفة
  • #4
    ابوكتير 08-22-2014 11:0
    جمال سالم دا لو كان اسمو يوسف سالم ماكان كتبت موضوعك ﻻنو جمال المريخ معروف هو جمال الوالي وانت قصدت اﻻساءة ضمنا له بتجريده من هذا اﻻسم . تنغس بهدوء وخد لك نفس طويل فجمال الوالي في قلوب المريخاب وليس بين سطورك .
  • #5
    اااخ يا بلد ا حالم بوطن أحلى 08-22-2014 10:0
    اسمك صحفي وخلاص ودا بديك الحق انك تكتب وبرضو كتابة وخلالا
  • #6
    بكري عبده 08-22-2014 10:0
    خلاص شفتها لبنت واﻻحتماﻻت تصب فى صالح المريخ بديت تشكر ؟؟ والله احسن ليك شكر بدل تقعد تشتم فى الوالى ومزمل .. احقد على الهلال بس .
  • #7
    صلاحكو 08-22-2014 09:0
    هو جمال المريخ تهنئة بشتو أصبحت تخريماتك مخصص بالهلال الله يهديك وجمعة مباركة للجميع
  • #8
    النحس 08-22-2014 08:0
    * تخريمة أولى: وصلت بعثة الزمالك للخرطوم.. وجل الأهلة يترقبون قرار الكاف.. ولم يتبقَّ للمباراة غير ساعات معدودة.. ما معناه أن الفريق المصري يقترب تدريجياً من الفوز.!! ياعبقرى زمانك الزمالك اضعف فريق فى المجموعه وهو الفريق الوحيد الاتغلب علي ارضه ولا ده من باب حقدك على الهلال ..والله انت نحس نحس نحس (قل اعوذ برب الفلق) .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019