• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

يوم الحُكم على (لوك ايمايل)..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  3021
محمد كامل سعيد

* يؤدي المريخ اليوم مباراة مهمة امام مريخ الفاشر باستاد النقعة، واعتقد ان كل ما قاله المدير الفني البلجيكي لوك ايمايل عن ملعب النقعة لا ولن يفيد في شئ بل على العكس بالامكان ان يمهد لمواصلة نزيف النقاط وبالتالي تمدد وتطور فترة التعثر..!!

* اللاعب السوداني وكلما عذروه وتحايلوا في سبيل تبرير موقفه نجده يتمادى ولا يفكر في ايقاف او تلافي اسباب الفشله والتواضع.. وعلى العكس تماماً يكون بمقدور لاعبنا الاستيقاظ والقتال للرد على عبارات النقد والتأنيب التي توجه اليه..!!

* واعتقد ان ما حدث في اليومين الماضيين وما قيل عن سوء ارضية ملعب النقعة وما دار بخصوص الشكوى التي قيل ان مجلس المريخ تقدم بها لاتحاد الكرة معترضاً على ارضية الملعب من شأنه ان يباعد بين لاعبي الاحمر والفوز في لقاء اليوم..!!

* المدرب البلجيكي الذي اختار اداء مباراتي الفاشر امام الهلال والمريخ لن يكون امامه اي فرصة للبكاء على اللبن المسكوب لأن التركيز ومضاعفة الجهود وتوجيه اللاعبين ومطالبتهم بالانتصار المبكر ستكون هي الحل الامثل والأفضل من الاعتراض..!!

* مريخ الفاشر، سيدخل المقابلة وعشم لاعبيه كبير في تكرار سيناريو آخر لقاء دوري لعبه امام المريخ بام درمان في الدورة الثانية لممتاز الموسم الماضي، وعليه اعتقد ان حسم جولة اليوم أمر يخص رفاق عنكبة في المقام الأول..!!

* ولن نمل تكرار الوصية السابقة ومطالبة اللاعبين بضرورة حسم النتيجة منذ وقت مبكر قبل الدخول في الاوقات التي تزداد فيها صعوبة تحقيق الفوز خاصة وان الهدف المبكر من شأنه ان يضع حداً فاصلاً لآمال اصحاب الارض..!!

* على نجوم المريخ الاستفادة من الدرس العميق الذي مروا به قبل ايام امام هلال الفاشر واستحضار كل معطيات التركيز والعمل على استثمار كل السوانح السهلة التي تتهيأ لهم امام المرمى خاصة ثلاثي الهجوم تراوري وعنكبة وبكري..!!

* اما (السادة الأجانب) فان الواقع يفرض عليهم التحلي بالاحترافية المطلوبة بمعزل عن سياسة التكاسل والتراخي التي اشتهر بها اللاعب السوداني الذي من المفترض انه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن ملعب النقعة والصعوبة التي تواجه كل الفرق الزائرة له..!!

* اما افراد الدفاع فاننا نحذرهم ونطالبهم بضرورة الانتباه وتلافي الهفوات على شاكلة تلك التي وقع فيها السيد علي جعفر والذي ربما يكون هو مركز الخطة الهجومية التي سيتخذها الجهاز الفني للسلاطين طريقاً لمرمى جمال سالم اليوم..!!

* سوء الملعب صار واقعاً ولن يكون بالتأكيد سبباً يتحصل من خلاله الاحمر على نقاط مباراته السابقة ولا مباراة اليوم وعليه يجب على لاعبي المريخ تحمل كامل مسئولياتهم والقيام بدورهم على الوجه الاكمل واقتلاع النقاط الثلاث عنوة واقتداراً..!!

* اعادة البسمة لجماهير المريخ يبقى هو مسئولية اللاعبين أولاً.. اما المدرب البلجيكي فاعتقد ان النتيجة التي ستنتهي عليها مباراة اليوم ستجبرنا على اصدار الحكم له او عليه بعد مرور الوقت المناسب لتقييمه.. وربنا يستر..!!

* تخريمة أولى: حتى بطولة افريقيا للاعبين المحليين (الشان) استعصت على منتخبنا وصارت بعض صحفنا تمارس الفرحة ابتهاجاً بمشاركة احد حكامنا في ادارة النهائي.. بمعنى ان بطولة الأمم الأم اصبحت بالنسبة لنا مثل كأس العالم وعجبي..!!

* تخريمة ثانية: قابلت بالصدفة ـ قبل يومين ـ الكابتن مازدا وتحدث معي مشيداً بما يرد في هذه الزاوية من نقد بناء بعيد عن الغرض والمرض.. فشكرته على اشادته ووعدته بمواصلة المشوار بذات النهج..!!

* تخريمة ثالثة: بالامس استهلكت مبلغاً خرافياً لارسال مادة صحفية صغيرة الى الصحيفة وتحملت استبداد وجشع شركة الاتصالات اياها لأنني وباذن الله سأهرب خلال ساعات من الاستغلال الذي وصل الى حد السرقة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    alyyas 02-07-2016 02:0
    أنت ومازدا والمريخ كلكم فاشلين .بس لوكوا الصبر ؛ الخرطوم الوطني ليس له مشجعين بالرغم من الهضربة بخصوص النقعة 6 نقاط كاملة الدسم وشوف اللاعب السوداني اصله صحراوي قال النقعة لا احسن الكريمات . ههههههه
  • #2
    الزعيم 02-07-2016 12:0
    كذاب. مازدا . ما يشيد بواحد زيك. واصلا مازدا أصلا ما أعرفك صحفى. يا اخى بالغت فى الكذبة دى. زى كذبتك. انك عملت مع السر قدور فى القاهرة. الكلام دا اكتب لجماعة الشوربة. الفاسدة. ما لينا يا بتاع التخريمات بالله عليك ابعد من المريخ انت كج اسود على الزعيم امشى لناس ابو كسكتة. فى دولارات مصنع البيرة راقد رز اقلع من وجهنا. يلا من غير رجعة
  • #3
    حسن الامين 02-07-2016 11:0
    ان شاء الله المريخ ينتصر اليوم والفرحة خمراء لزعيم السودان
  • #5
    ابووضاح 02-07-2016 08:0
    الكابتن مازدا تحدث معي مشيدا بما نكتبه في هذه الزاةية من نقد بناء .... بدون تعليق...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019