• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
يعقوب حاج ادم

الأميرة طارت ياكردنه الله يكضب شينة الجوهرة!!!

يعقوب حاج ادم

 7  0  2506
يعقوب حاج ادم
* من الاشياء التي تحسب سلبا على رئيس الهلال اشرف الكاردنالي جنوحه الى اطلاق التصريحات العنترية غير المسئولة والتي لاينظر الى عواقبها الوخيمة وهي جزئية اتصف بها السيد اشرف الكاردنالي دون سواه من الرؤساء الهلاليين الذين كانت تصريحاتهم لاتخرج الى الهواء الطلق الا بعد دراسه وتمحيص حتى لايجد مرضاء الانفس فرصتهم في النيل من رئيس الهلال والتقليل من شأنه بسبب تلك التصريحات غير المسئولة والتي جعلت من الكاردنالي مضغة في افواه الحاقدين والشامتين للنيل منه والتندر والسخرية من تصريحاته والتي كانت معظمها للأستهلاك ولعلى اشهرها واكثرها خيبة وانكسار هو تصريحه الشهير أبان توقيع ابو كهربه زائده في كشوفات المريخ بعد ان باع الترام للكاردنالي وضحك عليه وذهب ليوقع في كشوفات الوصيف الواهن الضعيف ليترك للكاردنالي واعضاء مجلسه الحسرة والدهشة وفقر الفاه فاذا بالكاردنالي يطلق تصريحه العنتري غير المسئول والذي شدد من خلاله في اكثر من منبر اعلامي بان بكري المدينه مش حايدقها تاني يعني ماحايشوت كوره تاني بعد ان نكص عهده ولعب بذيله وادار ظهره لهلال الملايين الذي اعطاه اسمه وعرفه بالناس واوصله الى سلالم المنتخبات ولكن عنتريات الكاردينالي ذهبت مع الريح وباتت مجرد اضغاث احلام لان بكري شات الكوره ولعب بي شعار الوصيف لما شبع ووصل الى وصيف هدافي البطولة الافريقية والكاردنالي يقول لينا الزول ده ماحايشوتا اهو شاتا وشات ابوها لتصبح تصريحان الكاردنالي اشبه بهذيان المحموم وليس هذا فحسب بل كان قد بشرنا في تصريحات اكثر حده مشددا على انه قد اتى بمحترفين سوبر استار من العيار الثقيل واستبشرنا خيرا بي ناس كانوتيه وكيبي والاثيوبي بوتاكو ومن هم على شاكلتهم وظننا ان موسمنا الكروي سيكون استثنائي ولكننا صدمنا بالمحترفين المضروبين القادمين من سوق عشره بريال وينتظر مستر كردنه حلول فترة التسجيلات الشتوية للتخلص من المواسير المصدية والبحث عن مواسير اخرى نتمنى ان لاتكون هي الاخرى مواسير مضروبة وهاهي احلام الاميرة السمراء تذهب مع الريح وهي من الوعود البراقة التي خدر بها الكاردنالي حماهير الهلال ولكنها هي الأخرى ذهبت كسابقاتها وباتت مجرد احلام وردية تجرعنا مرارتها بعد الخروج الحزين من امام فريق اتحاد العاصمة الجزائري حديث العهد بالتنافس الافريقي ولم يتبقى لنا من وعود الكاردنالي سوى الجوهرة الزرقاء والتي حامت حولها الشبهات خلال اليومين الماضيين في عمليات السيخ وماادراك ماالسيخ الذي قيل بانه قد تحول بقدرة قادر الى فناء دار الكاردنال مما يعني بان الرجل زاهد في عملية البناء والتعمير وقد يرفع يده في اي وقت عن المضي قدما في هذا المشروع الذي يريد الكاردنال ان يخلق منه بطولة شخصية تخلد اسمه في تاريخ العظماء في النادي التربوي واذا حدث ذلك تكون جماهير الهلال اتخمت فيك عديل ياكردنه ودفقت مويتا على الرهاب ويكون الرماد كال حماد وتكون ياأبو زيد لاغزيت ولاشفته الغزاة !!!!
التمريرة.. الاخيرة

* تباينت اراء الوصفاء بعد الخروج المذل والهزيمة التاريخية التي مني بها فريقهم المتهالك امام الغربان الكنغولية بالثلاثية الشهيرة والتي اكدت لهم وبما لايدع مجالا للشك بانهم قد لعبوا في مجموعة مهيضة كل فرقها حمام ميت وتفوق الوصيف فيها لم يكن لنبوغه وتفرده وتكامل صفوفه بل ان ذلك قد جاء هينا لينا بسبب الضعف الواضح الفاضخ في مستوى المنافسين ولكن وبمجرد ان واجه الوصيف فريق قوي ومخيف وشديد الصرعه من فرق المجموعة الاولى لم يكن امامهم سوى الخضوع والانهيار ومغادرة الاسوار بصورة تدعو للشفقة والرثاء وقد كان لتباين الأراء عند قادة العمل الاداري في النادي الوصيفي مدعاة للسخرية والتندر عند رجل الشارع العادي فبعد ان كانوا مالين يدهم من اقزامهم وكانوا يتبجحوا ويطلقوا للسانهم العنان واضعين كل البيض في سلة واحدة ومؤكدين على ان هاجسهم الاكبر الفوز بالأميرة السمراء ومشددين على ان الوصيف هو الافضل وهو اكثر الفرق المرشحه للقب فاذا بتلك الاراء تتباين بنسبة وصلت الى اكثر من 180 درجة مئوية بعد صدمة الثلاثية وبدأت حالة الأنكسار والتواضع واضحة المعالم على محياهم وتصريحاتهم وهم يزعنوا لصوت العقل ويقولوا بان الفريق قد اكتسب الخبرات بوصوله الى هذه المرحلة المتقدمة في البطولة لاول مره في تاريخه .. طيب الجعجعه لزوما شنو طالما انه انتوا عارفين حجمكم بتحاولوا تمدوا ارجلكم زياده عن مراتبكم لي شنو وانتوا ناسين ان المرحلة مفصلة على فريق سوداني واحد اسمه الهلال السوداني ولا نذكركم فان الذكرى تتفع المؤمنين. وهسه خلونا من التصريحات اللي ماعندها معنى دي وشوفوا الحرابة القامت بين محسن سيد وغارزيتوا وورونا الضحية حايكون منو خصوصا والفرنسي نادي بضرورة الاستعانة بحمد كمال كمدرب عام اها بتقدروا تجيبوا هلالابي كمساعد مدرب بأمر غارزيتو ولا حاتخافوا من المغامرة التي تعتبر سلاح ذو حدين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد ابراهيم 10-07-2015 03:0
    الهلال في اسوا حالته يساوي المريخ في احسن حالاته ، عرفتو الفرق بين الهلال ومستجدين النعمة ، ولا نوضح ليكم اكتر
  • #2
    omer 10-07-2015 10:0
    اذا كان مجموعة المريخ ضعيفة. الهلال الطيرو منو يافالح؟ أكثر ماكان يخافه الهلالاب هو فوز المريخ بالكاس. فلذلك نسوا خروجهم المذل في معبرتهم و بدأوا الشماتة في المريخ. ليس كتاب المريخ فقط من أشاد بأداء المريخ حتي المحللين المحايدين قد أشادوا به و رشحوه و لكن فدر الله و ما شاء فعل. قدم المريخ في هذه الدورة ما يشفع له و لكن الهلال لم يقدم شيئ إلا في أعمدة كتاب الهلال.
  • #3
    عامر 10-07-2015 10:0
    للاسف الموقع اصبح يفتح صفحاتة لهؤلاء الشرذمة .. بربكم هذا صحفي .. هذا سخف .. نفس الكاتب كتب مقال كامل يتغزل ف المريخ وقال فية م لم يقلة مالك ف الخمر .. راجع ارشيف كتاباتك ... ورجع الان وانقلب ع عقبية ... تبا لك ي صحافة الفول كما وصفكم هيثم
  • #4
    جعفر صالحين 10-07-2015 07:0
    يا للوقاحة ... كل كتاب الهلال اكثر فرحا بخروج المريخ اكثر من حزنهم على خروج الهلال .... مصيبة كبيرة ان تفتح الصحف صفحاتها لهؤلاء المرضى النفسيين ... شوفوا سيخكم وين راح ... !!!! والجوهرة الزرغاء مصيرها شنو ؟؟؟؟
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      .shankoo 10-07-2015 11:0
      لا يصف الناس بالوقاحة إلا الأكثر وقاحة. قليل من الأدب والحياء والأخلاق يا هؤلاء.
    • 4 - 2
      عاشق الهلال 10-07-2015 09:0
      اتفق معك انها وقاحة ولكن قبل ان تتحدث عنها ارجع لتعليقاتك عقب خروج الهلال
    • 4 - 3
      بدر هلال 10-07-2015 09:0
      الوقاحه فضلت خيرك ياكالحين .. أمثالك انت وابو جن احمر اخر من يتكلموا عن المثل والقيم والموروثات .. قوم لف .. لفاك قطر.
  • #5
    العمدة 10-07-2015 07:0
    خليك من بكري المدينة ، الكاردينال وقع معاهو ومفتكره لاعب عنده كلمه ولكن طلع (عيل) وأساليب الإتحاد القزره وأن التوقيع لازم يكون في مكاتب الإتحاد التي يجلس عليها البوم وقفت في الطريق. ولكن بالنسبة لتسجيلات اللاعبين ، هل الكاردينال هو من إختار اللعيبة الأجانب أم اللجنة الفنية. مالكم كيف تحكمون. أظنك إنت من جناح الأرباب الذي يحلم برئاسة الهلال ،، لودخل الجمل من سم الخياط ممكن يترأس مره أخرى.
  • #6
    الدابروى 10-07-2015 01:0
    ثلاثه هذيمه مزله فالخمسه من نفس الفريق يسمى هذيمه بجلاجل ياطيشاب ابو صفر
    الاتحاد 4 نقاط مازمبى والمريخ 3 نقاط والطيش ابو نقطه كخ كخ كخخخخخخخخخ
  • #7
    الصفر الدولي 86 سنة 10-07-2015 12:0
    كاد أن يطير النعام والصفر الدولي يزيد في كل عام حتي وصل 86 عام الهلال حامل الصفر الدولي عن جدارة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019