• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024
نادر عطا

أسوأ إداري في تاريخ الهلال..!

نادر عطا

 0  0  1077
نادر عطا
رفيق الكلمة..
ناادر عطا
أسوأ إداري في تاريخ الهلال..!


*رغم مرور عدد كبير من الإداريين الفاشلين على الهلال عبر تاريخه، يبقى المدعو رامي كمال الأسوأ على الإطلاق، فهذا الفتى لا يشبه الهلال، ومؤسف أن يسيطر على الأمانة العامة التي أدارها من قبل إداريون افذاذ لهم صولاتهم وجولاتهم ولا يزال أهل الهلال يسترجعون ذكرياتهم ومواقفهم التي توارثتها الأجيال.
*استخدم الوهمي رامي سياسة "اتمسكن لمن تتمكّن" ووجد ضالته فعلاً في لجنة التسيير ثم بدأ بعد ذلك "الدهنسة" وكسّير التلج والقوالات، إلى أن حقق مبتغاه على حساب من هم أحق منه في الحصول على عضوية مجلس الإدارة.
*فعل المصلحجي كل شيء للتقرب إلى السوباط، من أجل الكسب المادي ونجح في ذلك بدرجة امتياز، والدليل الشركة الأفريقية للتعدين واستطاع بخبثه إبعاد الدكتور حسن علي عيسى من المشهد ليصبح وحيداً في الواجهة ووفِّق في ذلك، وبات الأمين العام بلا دور يتفاجأ مثل غيره بالقرارات.
*الشافع الشليق بدأ مُغامراته بعد الحرب بهدم استقرار الروابط الخارجية وأحدث فتنة كبرى في رابطة الرياض لم تنتهِ حتى يومنا هذا وكان سبباً في صراع هلالاب العاصمة السعودية ليُدخل إدارة النادي في ورطة لم تستطع الخروج منها.
*سنة روضة إدارة تسبّب في فضيحة شطب اللاعب الصيني بإرساله تقريراً كاذباً لمجلس الإدارة الذي عرف بعد ذلك الحقيقة و"عمل نائم" حتى لا يُدين الإداري الفاشل الذي أخفق في رئاسة البعثة الزرقاء وفعل العجب بالمملكة لينال الإقامة الحرة.
*الشافع قال في تقريره، إن الصيني حصل على إذن منه كرئيس بعثة لمعاودة أسرته في الخرطوم، ثم جاء مجلس الإدارة المتهالك وأجاز شهادته، وبعد الاطلاع على التقرير "للمرة الثانية" شطب المجلس اللاعب.. يا للفضيحة التي أحدثها الصبي.
*الشافع المتسلق لم يستفِد إدارياً خلال فترة وجوده البسيطة في الهلال، لأنه يفكر في جيبه والتفاصيل المالية، وسبق أن طرده الكاردينال بعد إثبات عملية الاحتيال ووجه أعضاء المجلس وكل من حوله بعدم التعامل معه معتبراً أن ما يقوم به الفتى احتيالاً واضحاً.
*كيف لا يشعل الشافع الشليق الصراع في الروابط الخارجية وهو الذي مد يده على القسم وخان رفاقه في تجمع الهلاليين لأجل أن يصل إلى مبتغاه لتسهل مهمته في الكسب المادي.
*تداخل معي عضو بمجلس إدارة الهلال بخصوص الروابط الخارجية، وأكد أن المجلس كان قراره تجميد رابطتي الرياض وجدة وقد تفاجأ مثل الآخرين بتكوين لجنة تسيير رابطة الهلال بجدة، وهذا تأكيدٌ بأن صبي زمانه نفّذ مُخطّطه المفضوح.
*من جانبي، طالبت عضو المجلس الخروج للإعلام وتوضيح الحقائق للأهلة وترك "الغتغتة و الدسديس" لينصلح الحال المائل، ونطالب أيضاً الرابطة المركزية بتبرئة نفسها من فضيحة لجان التسيير.
*أولى فضائح قرار الشافع استقالة عبد العظيم علي عبد العزيز من لجنة تسيير جدة، وقد قدم درساً في المؤسسية للمدعو رامي كمال وقال "لي الفخر والإعزاز لخدمة الهلال العظيم الذي أحببناه ونفديه بالغالي والنفيس، ولكن وبكل أسف لم يتم استشارتي في هذا التكوين ولا أعلم من سأعمل معهم إلا من خلال قرار التكوين وفيهم من لم أسمع به أو أراه في مجتمع الهلال بجدة.
*وأضاف: التكوين يوحي بأنه مكتب تنفيذي وليس لجنة تسيير لتسعين يوماً لأنه يحمل مسميات، فماذا يقدم صاحب الموقع في تسعين يوماً، القرار لم يحدد المهام ولم تصحبه لائحة، وهناك إرهاصاتٌ بوجود مريخاب في هذه اللجنة، فكيف نعمل مع أناس من جهة مُعادية للهلال؟!
*وأردف: من وضع هذه اللجنة لم يشاور الرابطة المركزية ولو فعل ذلك لتفادي المجهولين، لأن الرابطة المركزية تعرف الهلالاب جيداً وتتابع مبادراتهم وأنا قدمت مبادرة توحيد الأهلة امتداداً لمبادرة الدكتور بشير عمر.
*وختم حديثه قائلاً "إنني على يقين أن هذا التكوين خلق أزمة كبرى في جدة وتجاوز الأهلة الحقيقيين والذين لا يمكن لأي لجنة أن تعمل وهم بعيدون منها، ولذلك فإنّني لن أشارك في أمر يزيد الاشتعال.
*هلالاب جدة الخُلّص أعلنوا مناهضة قرارات الصبي وتوحدوا ووضعوا ميثاقاً هلالياً لإلغاء اللجنة الوهمية التي تضم عدداً من المريخاب واليوم يجتمعون لإصدار بيان يعلنوا من خلاله موقفهم والخطوات القادمة.
*مبارك بابكر عبد التام وخلف الله حسين النور
لا علاقة لهما بالهلال ولا أدري والله مَن الذي قام باختيارهما في لجنة التسيير؟!
*الدكتور مقبل الشيخ هلالي من الدرجة الأولى ويكفي ما قدم للكيان من مال وأفكار وأمثاله لا يُهمّش يا جاهل زمانك.
*وكذلك المحترم فيصل عبد المنعم في المدينة المنورة الرجل الذي يقدم كل الخدمات لأهل الهلال وتهميشه عيب كبير ولا أظن أن الشافع يعرفه.
*أبها والدمام وبريدة مشعللة بسبب الفتى الفرحان والرئيس "المسطح" لا يعرف حتى الآن أن هنالك لجاناً قد كونت للروابط الخارجية.
*أخيراً.. أشكر الباشمهندس أسامة مبارك الذي جعل الكثير جداً من الأصدقاء يسمعون صوتنا ويتواصلون معي بالأشواق والمحبات بعد انقطاع طويل بسبب حرب "الحرامي والسكران"، فأنا لا أستعير مما أقول مثلما يستعير البعض من أهله ونسبه.. والعبد عبد ولو كبرت "كرشته" عفواً ولو طالت عمامته..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نادر عطا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019