• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
باترا

سيفوز المريخ ان احسن غارزيتو في التشكيل والتبديل .!

باترا

 1  0  5695
باترا
سيفوز المريخ ان احسن غارزيتو في التشكيل والتبديل .!

لا خلاف على ان المريخ افضل من الوفاق فنيا ، ولا اختلاف على ان الاحمر اكثر جاهزية من بطل الدوري الجزائري .. الفوزسيكون من نصيب المريخ بأذن الله بشرط ان يترك الفرنسي (فلسفته) ، اشراك النجوم الافضل سيمنح المريخ النقاط الثلاث .. ولكن السؤال الاهم ، هل ستعامل غارزيتو بطريقته التقليدية ويدفع بعمر بخيت في وسط الميدان ام سيقتنع باجلاس المعلم في مقاعد البدلاء ليمنح فريقه قوة اضافية بوجود لاعب سريع في الاستخلاص والتمرير .. التجارب السابقة اكدت ان المريخ يلعب ناقصا عندما يتواجد عمر في التشكيلة وما ان يخرج ينتفض الفريق وتزيد فاعليته هجوما ودفاعا وما حدث في موقعة الاتحاد خير دليل وبرهان .

نتيجة مباراة اليوم بيد مدربه الفرنسي دييغو غارزيتو ان اشرك شيبوم في الارتكاز بجوار سلمون وكوفي او اوكراه في الوسط المتقدم سيحقق الفوز .. اي متابع بسيط وغير متخصص يدرك ان مشكلة المريخ الحقيقية في اشراك عناصر غير فعالة على حساب اخرى جاهزة .. اليوم نتعشم في مشاهدة تشكيل مثالي .. وان حدث فأن المريخ سيفرض اسلوبه على الوفاق وسيعود بالنتيجة التي تمهد له الطريق الى نصف النهائي .!

يمتلك المارد الأحمر عناصر هجومية تستطيع ان تعود بالفوز من اي ملعب ان تم تفعيلها بتشكيل ايجابي ، بكري المدينة يحتاج لدعم من الوسط بالتمريرات الطولية والبينية واعتقد والكثيرون يوافقوني الراي ان كوفي سيقوم بمهمة التمريرات البينية ، وسلمون اذا لعب بجواره لاعب سريع ونشط سيتولى دور التمرير الطولي ووقتها سيصل لشباك الوفاق .!

عودة المقاتل علاء فييرا ستمنح دفاع المريخ الكثير وتواجد شيبون سيزيد من فرص استحوازه على منطقة المناورة ، واشراك كوفي بجانب ديدي وبكري سيجبر الوفاق للتواجد في مناطقه .. في كرة القدم الحديثة الهجوم يقلل الضغط على الدفاع (الهجوم خير وسيلة للدفاع) وماضوي يعلم ان المريخ يمتلك هجوم خطير وسريع لا يمكن ان يجازف باللعب الهجومي الكامل .. فهل يدرك الفرنسي هذه الحقيقة .؟

غارزيتو مدرب شاطر ، ليس في ذلك شك .. ولكن للشاطر غلطة .. وغلطة الشاطر (بي 10) ، واكبر غلطات غاريتو في مرحلة دور المجموعات انه يصر على اشراك عمر بخيت رغم تراجع مستواه الواضح .. فكل الادوار التي شاهدناه يقوم بها في مباراتي العلمة والاتحاد تنحصر في بعض التوجيهات وتنفيذ المخالفات من منتصف الملعب ..!

قانون العقرب .!

وبكري عبد القادر (ولد ديم المشايخة) المثير للجدل اينما ذهب ننتظر منه اثارة من نوع خاص الليلة .. فالنجم المتوهج حديث الصحافة الجزائرية هذه الايام .. يترقبه الجميع .. يترقبون انطلاقاته وينتظرون قراراته ..بمناسبة قرارات العقرب ، منذ التحاقه بالمريخ ظللنا نتابع شكاوي ضده مرة من الهلال واخرى من (اهلة اخر) ومرة من جهات هلالية (اخرى) .. نطالع ونسمع .. وبكري لا يتوقف .. عفارم عليك يا (بكوري) .!

فخر الدين ماضوي مدرب وفاق سطيف اكد ان بكري المدينة يشغل باله .. وقبله قال مدرب الترجي انه خائف من لدغاته .. وو .. بكري حالة نادرة .!

نترقب المريخ كمجموعة اليوم .. ونتعشم في لدغة من بكري تزيد من امالنا وطموحاتنا .. و .. نمني النفس بمشاهدة الساحر اوغستين اوكراه السريع بجانب بكري ليرى الجميع السحر الحلال
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الزين 07-25-2015 04:0
    زي ما قلته العيب في غارزيتو لو حرر اللعب مع الاتحاد كان فاز عليه بدري ولا حوجة لهدف شيبون الملغي.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019