• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-14-2021
باترا

تدرج اتوفستر .. وتراجع مستوى المريخ .

باترا

 0  0  1090
باترا


في اخر اربع مباريات لفريق الكرة بنادي المريخ استقبلت شباك (جبل الجليد) اربعة اهداف بطريقة كربونية .. اخطاء دفاعية متكررة واهتزاز واضح في مستوى حامي العرين ورغم ذلك يحاول الخبير الالماني اتوفستر اقناع شعب المريخ بأن المستوى يتدرج للافضل ..عقب كل مباراة يمتدح اتو نجوم فريقه ويكرر مقولة ثابتة ومثبتة (المستوى في تدرج) .. والواقع يقول غير ذلك .. مستوى الفرقة الحمراء غير ثابت يتراجع باستمرار ويتحسن ببطء .. وامام الرابطة لعب المريخ شوط للنسيان استقبل خلاله هدف من خطأ فادح ولولاء سوء الطالع الذي لازم نجوم الفريق الضيف لكانت نتيجة الشوط الاول غير.

مستوى المريخ لم يتحسن الا بعد دخول احمد الباشا افضل نجوم الفريق حالياً .. بدخول (الرسام) تغير شكل الفرقة الحمراء .. في اقل من ربع ساعة صنع النجم الموهوب الفارق وضاعف النتيجة لا يمكن انكار المستوى اللياقي العالي للفريق ولكن المستوى الفني اقل من الطموح ، فالفريق الاحمر لا يلعب بجماعية الا بوجود عناصر محددة والمدرب يصر على اجلاس الباشا على دكة البدلاء رغم قناعته بأنه الافضل بين نجوم الفريق.

وقائع احداث مباراة امس الأول اكدت ان اتوفستر لم يوفق في وضع التوليف المناسب ..والتصريحات التي اعقبت المباراة اكدت ان الالماني لم يتعامل بمهنية حتى في حديثه للاعلام .. فالمستوى الذي شاهدناه لا يمكن ان يعتبرتدرجاً .. قد يعرف الالماني الكرة بتخصصه افضل من المتابع العادي ولكن معرفة الفرق بين التدرج والتراجع في مستوى فريق الكرة لا يحتاج لتخصص.

المريخ يمتلك الماد الخام المتمثل في نجوم على مستوى عال ومدرب لا تنقصه الخبرة ولا التجربة وامكانات لا تتوفر لكبرى الاندية الافريقية .. ولكن لا جديد في المستوى.

جماهير المريخ تنتظر من فريق الكرة الحفاظ على الدوري الممتاز والحصول على الكاس .. هي لا ترفض المشاريع الاستثمارية والانشأت الجديدة لكنها تقدم فريق الكرة على كل شيء مثلها ومثل كل عشاق الكرة على الكرة الارضية.

خلاصة ..اتوفستر مدرب كبير ، صاحب خبرات وتجارب .. لكنه يتحدث عن فريقه بطريقة تجافي الواقع .. هو مثل التونسي السابق الكوكي في احاديثه الاخيرة للاعلام فالكوكي عقب كل مباراة يبشر بمستوى افضل في المباراة القادمة ، تاتي المباراة ويتراجع المستوى.

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019