• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
باترا

ما بين المريخ واهلي عطبرة .!

باترا

 2  0  2492
باترا

في الموسم الماضي طلب المريخ من شقيقه اهلي عطبرة اطلاق المهاجم محمد كوكو ، وافق مجلس الاكسبريس بسرعة مع طلب بسيط "استعارة مصدق" ، ولكن مجلس المريخ المبجل اطلق سراح مصدق للموردة وجدد طلبه للحصول على خدمات مهاجم الاهلي بطريقة فيها الكثير من (الاستخفاف) و (الحقارة) .. فكيف لك يا مجلس المريخ ان ترفض اعارة لاعب للاكسبريس وتطلب منهم اطلاق لاعبهم الافضل بغض النظر عن حجم المبلغ سيدفع لهم .. هنالك حلقة مفقودة في تعامل المريخ مع اهلي عطبرة دون الاندية الاخرى .. فالذي نعرفه ويعرفه كل شعب المريخ ان علاقة اهلي عطبرة كانت قوية ومتينة بالمريخ ولا يمكن مقارنة تلك العلاقة باي علاقة اخرى .. ولكن السؤال كيف تحولت العلاقة من (الخضرة السندسية للجفاف القاحل) .. هذا ما يرغب في معرفته مشجع المريخ الذي يقدر جهد الرجال ومواقفهم و .. نحن هنا نحاول الوصول الى الاسباب الحقيقية التي ادت لتدهور العلاقة بين (الاحمرين) وهل هنالك امكانية لعودة ربيعها .!

التسجيلات الشتوية الماضية كان حامي عرين اهلي شندي (الدعيع) مطلق السراح قريب من القلعة الحمراء بعد ان ابدى موافقته النهائية ولكن قاتل الارسنال بقوة للاحتفاظ بالدعيع .. هذا امر طبيعي ومتوقع لكن ان يعير المريخ قائده الشاب لاهلي شندي فهذا امر غير مفهوم كيف تعير لاهلي شندي وتطلب خدمات لاعبي اهلي عطبرة .. بل الامر الاكثر اثارة وغرابة ان المريخ خاطب اندية عديدة لاعارة عدد من لاعبيه اليها ولم يكن من بين تلك الاندية اهلي عطبرة .!

المريخ الذي اعر سكواها لمازيمبي رغم تأثير كاتومبي على مبينزا الذي كان قريب من المريخ .. ثم كرر نفس الشيء مع اهلي شندي الذي قاتل من اجل الاحتفاظ بالدعيع الذي اكد انه يرغب في التوشح بالاحمر .. ويات مجلس المريخ ليطلب خدمات لاعب من اهلي عطبرة وهو الذي رفض اطلاق لاعبيه للاكسبريس .!

على المريخ ان يحسن علاقاته مع كل الاندية وان يزيد من متانة وقوة العلاقة مع الاندية التي تربطها علاقة قوية بالاحمر ، واهلي عطبرة نادي شقيق وصديق يا سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر.!

حاول المريخ اعارة موسى الزومة للرابطة ، وفتح ملف اعارة غاندي مع مريخ الفاشر ، واعار سعيد لأهلي شندي .. وتجاهل اهلي عطبرة في الوقت الذي يرغب فيه الحصول على خدمات محمد كوكو .. امر غريب وعجيب والله .!

خلاصة .. اشدنا لمواقف سابقة بين المريخ قائد ركب الاندية السودانية وشقيقه اهلي عطبرة ، ونوهنا مرات عديدة لتميز علاقة بين الاحمرين .. وما يشاع عن احتمالية تحول محمد كوكو للعرضة شمال لا يمكن قبوله ان كان صحيح .. فالهدف قد يكون في الاساس لضرب العلاقة والقضاء على ما تبقى من امل .. نتمنى ان يعيد المريخ صياغة علاقته بالاهلي ويضم محمد كوكو لصفوفه وان يكون ما سمعناه عن تدخل الهلال خبر عابر .. ليس خوفاً من اللاعب او الهلال انما تخوفاً من ضرب علاقة اهلي عطبرة بالمريخ .!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسيياد 05-31-2014 11:0
    يعني ماعارف البين حسن عبد السلام والوالي بينهما ما صنع الحداد ولعلمك اندية عطبرة اندية حرة وليست منقادة لأي جهة أو فريق وعمر الأهلي او الأمل أو الشمالي كانو تبع نادي أو جهة ارتاح وما تخاف على علاقات المريخ مع الأندية، واطمنك انها خربانة مع الكل ، بل وختي خربانة بينهم انفسهم
  • #2
    عاشق الهلال 05-31-2014 09:0
    انت لسة ما فهمت السبب يا شاطر !!! الا تعلم بان جمال ابن الانقاذ و لايمكن ان يختلف عنها فى احترام من يذله والدليل بالاضافة لكاتومبى والارباب الحضرى وهيثم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019