• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
قسم خالد

من يملك شهادة بحث باسم الهلال ؟؟؟

قسم خالد

 22  0  2821
قسم خالد

سؤال لا احد ا بمقدوره الاجابة عليه .. ما هو الهلال ؟؟ تتعدد الاجابات فكل يصف الهلال بمعنى .. وسؤال اخر ايمكن لاي فرد ان يصف لنا الهلال ؟؟ الاجابة نعم كل فرد ينتمي الي الهلال يمكن ان يصفه بما يروق له .. وسؤال اخر هل الهلال هو شيا ملموسا يمكن لاي فرد ان يتحسسه .. بالطبع الاجابة هنا ستكون اجماعا وهي كلمة (لا) ؟؟

نعم الهلال هو احساس داخلي يشعر به الفرد لكن لا يحسسه .. ولا احد بالطبع يعلم ما بداخل الانسان .. الله وحده هو العالم بما في الصدور !

واقبح مافي في المجتمع الهلالي هو ظهور افراد يدعون ان الهلال له (شهادة بحث) هذه الشهادة مكتوبة باسم الرئيس الذي يساندونه .. للاسف تلك الظاهرة استشرت في جسد الهلال الطاهر في عهد السيد الامين البرير .. وقتها ظن المساندون له ان الهلال بات ملكا خاصا لهم يتصرفون فيه كيفما يشاءون ووقت ما يشاءون واي فرد من افراد المجتمع الهلالي الكبير له رائ سالب في في البرير ومجلسه فهو في نظرهم لا علاقة له بالهلال .. بل هو طابور خامس .. ويسعي لتدمير الهلال !

باتو يوزعون صكوك (الهلالية) لمن يرغبون حتي ان لم يكن من يمنحونه ذاك الصك ذو علاقة بالهلال !

للاسف يفعلون هذا علي مرائ ومسمع من مجالس الادارت التي يساندونها ولا احد من هولاء يذجرهم .. تمادوا في غييهم وكأن الهلال صار ملكا لهم مع شديد الاسف!!

ذهب البرير وظننا ان تلك الظاهرة قد اختفت عن هذا المجتمع الطاهر .. لكن خاب ظننا عندما لاح في الافق عهد البرير من جديد .. جاء الكاردينال بزات الوجوه لم يختلف شئيا .. زات الاقلام .. زات اللغة .. زات التعابيير .. والسياسة هي زاتها لم تتغيير ان لم تكن قد ازدات سؤا !

هولاء للاسف ايضا يعتقدون أي معارض لسياسة الكاردينال وعندما اقول مجلس الكاردينال اعني ما اقول جيدا لان المجلس هو الكاردينال .. يقرر وحده .. يدفع وحده ... (وعشان خاطر عيونو تتم الاشادة ببقية الاعضاء )

هولاء يعتقدون ان من يعارض سياسةالكاردينال ما هو الا مخرب لا يريد بالهلال خيرا ... ما هو الاطابورا خامسا لا يريد للهلال مصلحة ... ماهو الا مدسوس من قبل الارباب !

وفي سبيل الاساءة للاخوين طه علي البشير وصلاح ادريس والمرحوم عبد المجيد منصور وبقية رؤساء الهلال السابقين يقولون ان البرير والبابا والكاردينال اقوي الرؤساء .... والترتيب ليس من عندي مكعل ملاحظة جديرة بالاهتمام ان اسم البرير عندهم يسبق اسم الراحل المقيم الطيب عبدالله .. وهذه الاتحتاج الي تعليق مني ابدا ..!

هولاء يعتقدون انها اساءة للرجلين الحكيم والارباب .. لكنهم للاسف الشديد لا يدرون انهم يشيدون بهما .. لان مكانة الرجلين الكبيرة ومساحات الحب عندهما في قلوب جماهير الهلال لا يمكن ان تقاس بالبرير او الكاردينال .. هي شهادةى معتمدة من تلك الاقلام لتميز الرجلين وليس اساءة كما يتوهمون !

لان أي هلالي عاقل لا يمكن له ان يضع البرير والكاردينال في قائمة واحدة مع الحكيم والارباب وهذه ايضا بدون تعليق ..!

هولاء يسعون لتضليل جماهير الهلال بما يكتبونه علي شاكلة من كان يعشق الهلال فالهلال موجود ومن كان يعشق هيثم مصطفي فليذهب مشجعا للارسنال .. الم اقل لكم ان تلك الاقلام ضررها اكثر من نفعها لاي مجلسا يقومون بمساندته !

ذهب هيثم للمريخ ولم نر بل نسمع بهلالي تحول من الهلال الي المريخ وفي هذه النقطة رد شاف علي تلك الاقلام التي ادمنت الاساءة لشعب الهلال ..!

نعم جماهير الهلال غضبت لتحول هيثم من الهلال الي المريخ لكنها لم تترك عشقها الاول ولن تتركه .. غضبت نعم .. اعتصمت نعم .. قادت حملات تطهير ضد مجلس البرير وستواصل حملات تطيرها ضد مجلس الكاردينال حفاظا علي تاريخ الهلال نعم .. لكنها لم تتحول لتشجيع فريق اخر غير الهلال حتي لو انتقل هيثم الي ريال مدريد ..!

اخيرا اخيرا ..!

تلك الحملات التي تقودها تلك الاقلام ضد جماهير الهلال ومحاولة تصويرها علي ان عشقها لهيثم يفوق عشقها للهلال محاولات يائسة لان جماهير الهلال تعلم من أي منطلق ينطلق هولاء .. والي أي شئ يهدفون .. لذا تلك المحاولات التي يقوم بها هولاء لن تقلل من حب جماهير الهلال نجم ظلم .. لنجم احيكت ضده المؤامرات .. لنجم لم يفعل سوى انه يحب الهلال حبا لا حدود له .. لنجم بات تاريخا للهلال .. ولان تلك الجماهير تعشق الهلال ... هي تعشق تاريخ الهلال المتمثل في نجم منح الهلال سبعة عشر عاما من عمره المديد باذن الله !

اخيرا جدا !

ولهولاء الذين يسعون لطمث تاريخ الهلال الذي اسسه اهلة خلص .. هولاء اسال من هو النجم الذي قدم للهلال طيلة سبعة عشر عاما ؟؟؟

هل هناك نجما لعب للهلال سبعة عشر عاما منذ تاسيس هذا الصرح الكبير وحتي الان ؟؟؟

من هو النجم الذي حمل العديد من الكؤوس لهلال في شتي البطولات ؟؟؟

لا ننتظر اجابة من هولاء ابدا لانهم يدركون الاجابة جيدا لكنهم مثلهم ومثل مجلسهم يكذبون علي جماهير الهلال ويسعون لتضليلها .. ولكن للتضليل اون .. وقتها سيعلمون ان الهلال كبير لا يمكن تتحكم فيه اقلام مصلحتها تاتي في المقام الاول ومن بعد مصلحتهم تاتي مصالحهم ثم مصالحهم .. ثم مصالحهم ولا يوجد للهلال حيزا في كتاباتهم مع الاسف والاحترام ..!

اذهبوا فانتم الطلقاء

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ameen rikab 12-05-2014 09:0
    قسم خالد والمعارضه من قولة تيت
    .............................
    ملا حظه بسيطه في مقال قسم السيد وهو امكانية ان يكون المعني بالمقال صلاح ادريس اذا الشخص ما كان عارف قسم السيد شغال معا صلاح ...
    النقطه الثانيه في المقال هو مواصلة الاخطاء اللغويه في كتابات قسم السيد ..فالصحفي الذي لا يفرق بين ذات ..وزات,,متي يتم تاخير المنادي بفتح الدال مثل ..اذهب حيث شئت يا هيثم..يشكك القارئ في مستوي التعليم الذي تلقاه
    النقطه الثالثه هي وظيفة قسم السيد في صحيفة صلاح ادريس والتي تلزمه بكتابة مقال يومي معارض لادارة الهلال واذا اراد الرضي الكامل عليه الزج بالبرير داخل المقال ..ولاول مره اشاهد معارضه تبدأقبل بداية الاعداد..ويا قسم السيد نقولك اصبر لانو المجلس مؤكد حيكون عندو اخطاء ..
    النقطه الثالثه هو موضوع هيثم وهو لاعب كره جاء الي الهلال مثل غيره احببناه ولكن ليس كما تحبه انت ..اعطي للهلال موهبته ونال مقابلها الشهره والمال والحب يا قسم السيد لا يقاس بطول المده فقد احببنا يوهانس ولم يقضي معنا الا اياما ومضي ..وهيثم ضاع بسبب الشهره وقلة التعليم (لا اقصد نظام التعليم المطبق حاليا )فتراكمت الاخطاء حتي صارت السبب في خروجه من المنظومه ..قال انه يقبل بالرأي الفني وهو سبب خروجه من الهلال ..نحن لم ننسي موهبته ولا نحقد عليه ولكن ايضا هو غير مفيد الآن ولا يمكن لفريق ان يربط نجاحه بلاعب شارف الاربعين ولم يستطيع مساعدة الفريق في عز الشباب كما يقولون.
    النقطه الاخيره و الضعيفه هي التهديد باسقاط المجلس ..وهو لغة العاجز ..فأنت لم تستطيع مساعدة صلاح ادريس للفوز علي البرير...لم تستطيع منع البرير من شطب هيثم ..لم تستطيع اسقاط مجلس البرير بعد شطب هيثم ..لم تستطيع ايصال صلاح ادريس للمره الثانيه ضد الكارينال ..لم تستطيع التاثير علي الرأي الهلالي بأرجاغ هيثم ..قل لنا كيف تستطيع اسقاط المجلس ؟؟؟؟
    اخيرا نقول لك بأنك حر في الطريق الذي اخترته في موضوع الهلال ولا احد يستطيع اجبارك علي تركه او تغييره ولكن نقول لك بأنك تبتعد يوميا عن الهلال ..نحن يا قسمالسيد نشجع نادي اسمه الهلال ..لا نعرف الرؤساء ..لا نعرف الاداريين ..لا يربطنا بالهلال سوي الملعب واللاعب ..كل ما نطلبه منكم ..لا تنقلوا صراعاتكم الاداريه الي فريق الكره..
  • #2
    الصواعق 12-05-2014 03:0
    لم ارد يااستاذ قسم على اي من مقالاتك ولكن هذه المرة لاحيب على سؤالك : من هو الذي يملك شهادة بحث للهلال؟؟؟ اقول لك ببساطة واختصار ان ملكية شهادة البحث تؤول لمن يحوز على اغلبية الاصوات من خلال الجمعية العمومية.. فهو له تفويض من الاهلة.. ان قلتم ان الاغلبية مستجلبة فهذا ما فعله ويفعله كل من صلاح ادريس وطه البشير والبرير ثم الكاردينال ان اردتم ان يشارك كل الاهلة في الانتخابات فكصحفيين انت ودسوقي وحماد ادعو الجماهير لدفع الاشتراكات والحضور للنادي للتصويت لمن يرونه الافضل لتسليمه شهادة البحث واعطاءه التفويض لحكم الهلال ... أي تطاول على الكيان من أي فرد أيا كان او تطاول أو اساءة للرئيس المجلس او اي من اعضاء المجلس المنتخب بالاغلبية هو اعتداء على الكيان...هذا هو حكم الاغلبية الذي تحقق من خلال الديمقراطية... ازيدك في الشعر بيت انه يحق للمجلس المنتخب ان يدينك ويدين صلاح ادريس في اي كلمة نابية كتبتمونها والغرض هو الاساءة تعطي المجلس الحق في شطب عضويتكم من سجلات الهلال وذلك بموجب تفويض الاغلبية للمجلس ورئيسه بحكم نادي الهلال ... ارجو ان يكون ردي هذا منطقيا او واضحا لأنه بالنسبة لي ان الديمقراطية لو أتت حتى بصلاح ادريس الذي هو في رأيي غير مؤهل لحكم الهلال لأنه غشنا وكبلنا بالديون وجعلنا نعتقد بانه كان يصرف على الهلال ...وهرب في اجرج الاوقات التي كانت تمر بالهلال .. فكان بيان الجوع وسافر الفريق الي ناميبيا لمباراة الرد لقيمة التذاكر بالشيرنج دفعها سعد العمدة واخرين... اعود واقول لك لو حاز هذا الهارب على الرئاسة مرة اخرى فسأقف معه لانه نزولا على رغبة الاغلبية لأنني اؤمن باني أوالي الكيان وليس الافراد وأوالي ببساطة احترم قرار الاغلبية واحترم الكرسي الذي يجلس عليه ...استاذ قسم استاذ دسوقي استاذ حماد استاذ صلاح ادريس أنتم تعتبرون حملة اقلام تكتبون بها ونحن نقرأ لكم .. والقلم يجب ان يكون خلفه فكر وقيم واخلاق وليس عواصف وعواطف، ومصالح ومطامح,, القلم يجب ان يؤمن بالحرية والديمقراطية واحترام الخلاف.. القلم يجب ان لا يكذب اذا كتب .. القلم أمانة فلا يخون والقلم والقلم وسيلة مسالمة موضوعية وعقلانية فاحترم به الاخرين يحترمك ويقدروك وسر هذا التقدير قوله تعالى *الذي بالقلم *علم الانسان مالم يعلم * فهو كاللسان نعبر عن انفسنا ومن خلال تعبيرنا يرد علينا الاخرين بعلومهم التي لم نكن نعلمها فنتعلم منهم... ومن خلاله اما أن نحوز على احترام وحب الناس واما ان نحوز على عدم احترام الناس وكراهيتهم لنا.. كلها علوم تؤدي بنا في النهاية كيف نعامل الاخرين وصدق رسولنا الكريم عندما قال (الدين المعاملة)...فان لم تقتنعوا ياحملة الاقلام برأيي هذا فعلموني بما ترون وليحكم الله ثم القاريء (الناس) بيننا وفي النهاية هناك من يكسب وله جزاءه وهناك من يخسر وله ايضا جزاءه...اتمنى ان يكون لكم التواضع لتردوا على قاريء ومعلق حرفته لا يكتب مثلكم كصحفي محترف وانما كمشجع متابع اكتب يحس بان المداد الذي أكتب به أسحبه من الوريد..في محاولة لكتابة طيبة يكون اصلها في الارض وفروعها في السماء وانتظر االأ جر من الله ... وأمام ناظري حديث رسول الله الذي يقول فيه (رب كلمة تودي بصاحبها اربعين خريفا)...ورسولنا الكريم قال ايضا (لا تجتمع امتى على باطل ) والاجتماع هو رأي الاغلبية لاعود وأؤكد لك ان اردنا ان نتوحد فيجب علينا اتباع رأي الاغلبية ممثلة في ما يقرره المجلس المنتخب فكفى ايها الكتاب واحتكموا فيما بينكم على رأي الاغلبية حتى لا ندةر في حلقة مفرغة لا نهاية لها...
  • #3
    Hass 12-05-2014 01:0
    هههههههههههههههههههههههههههه
    والله الدونكشوط دا فاكر نفسو حايسقط المجلس ويرجع صلاح الحايرجع هيثم
    فاتك القطار اركب باصات شندى ياحبيبي
    نحن جمهور واعى مافى سخفى بقودنا ونعرف نميز وما جينا الهلال مع سيبا
    عينا مليانه شفنا جكسا والدحيش وكسلا وقاقرين والديبه وحسيب وفايز وابوالعز والنقر والخوجلى وتنقا وطارق والرشيد الخ العظماء
    استمتع معانا ال25 سنه القادمه تحت قيادة زعيم امة الهلال الكاردينال
    الشفت تربية الاشلاقات المقرم الواقع من السماء 7 مرات
    ماضيع هيثم غير قسم البصيره ام حمد
  • #4
    یحیی 12-04-2014 08:0
    یا قسم الهلال لیس ملا لاحد وفایة تضلیل !!أنت تتساءل مستنرا هل هنا من یمل شهادة بحث باسم الهلال ؟ ما تتبه یناقض تساؤل ،لان لاتری أفضل من الرئیس الهارب لقیادة الهلال وتدعی حاجة الهلال للمشطوب ول صحفي یقف مع البریر ومن بعده الاردینال فی توجه مخرب ومدمر ولیس علی حق!! هل سألت نفس مرةهل أنا والأرباب وهیثم نمل شهادة بحث الهلال ؟! یا قسم الهلال لیس ضیعة لفیل ولا لهیثم وإذا رأیت أن بالإساءات والتجریح والفجور فی الخصومة ستنسف المجلس فقبل ان هنا من یؤدی الدور علی أفضل مایون ومع ذل لفظ الهارب بعضهم وأنتم علی دربهم سائرون !! الواجب علی شر البریر والاردینال ، لأن بالإساءة لها تسب قوت وبها تستمر فی رئاسة تحریر صحیفة الهارب!! بدلا من اختزال التاب الرافضین لعودة الهارب والمشطوب فی شخص معتصم محمود تلمیحا لا تصریحا !! شخصیا أحترم تابات المعتصم( رغم إختلاف وجهات النظر) لأنه واضح ولا یهاب المواجهة !! هل تستطیع أن تواجه معتصم الذی یخشاه بیرم الذی علمم الالتفاف حول الحقیقة؟! لا أعتقد ذل!!
  • #5
    موسى عمرالحسن 12-04-2014 08:0
    عليك الله موضوع هيثم خلاص
    لو عندك دم.. كرهتونا كفر ووتر زاتو
  • #6
    عبدالرحمن 12-04-2014 08:0
    عشان أسطوانة ال 17 سنة المشغلينها لينا طواااالي
    تاني ما دايرين لينا لاعب وطني يقعد أكتر من 6 سنة
    ال 17 سنة فيها كم انتكاسة في المنافسات القارية
    ذي ما حسبتو لي هيثم كاس الممتاز و السودان
    احسبوا ليه الفشل الأفريقي و هو قائد الفشل

    الحمد لله ربنا فكانا منو الشي شنو كورة و لا لصقة
  • #7
    مصحح 12-04-2014 07:0
    اول شيء كل مقالاتك بندق فى بحر
    ثاتي شيء امشي تعلم اللغة العربية
    وتعال اكتب
  • #8
    abdol 12-04-2014 07:0
    يااخ قسم خاف الله اول من بداء بتخريب الهلال هو صلاح ادريس وكنتم تدعمونه والان تقولون البرير و الله في نظري البرير افضل من صلاح ادريس الف مره و يااخي خافوا الله من الفتنه التي تتسببون فيها بين جماهير الهلال و بعدين حاول ان تتعلم ان تفرق بين الذال و الزال يا اخي عذبتنا و عذبت اللغه العربيه معاك اذهبوا فانتم الطلقاء
  • #9
    ابوالملوك 12-04-2014 07:0
    باي حق تتكلم يا قسم باسم جماهير الهلال؟؟, نحن لا نتبع لاي جهة غير الهلال و نستطيع ان نتقد البرير و الكاردينال و صلاح ادريس و طه علي البشير و لا يهمنا اي واحد من ديل
    و نعرف مساوي اي منهم و مستعدين نكتبها في اي جريدة و في اي زمان اتحداك ان تنتقد
    صلاح ادريس .. انجازات لاعبي الهلال لا تقاس بطول السنين ,, هيثم اسوأ كابتن يقود فريق الهلال وهو اناني و متعجرف و دخل في مشاكل بالكوم و مع ناس بالكوم و لا يمكن مقارنت اخلاقه باخلاق قاقرين او طارق احمد ادم و لا يمكن مقارنت انجازته بانجازات قاقرين و طارق احمد ادم .. فقاقرين كان بعبع للفرق الافريقية و المنتخبات الافريقية و اسأل ناس عتوقة و الخطيب عنه و في التصفيات المؤدية لمونتريال كان هداف البطولة ب 13 هدف في المنتخبات الافريقية وهو الذي جعل المذيع المصري يقول يا خبر اسود الراجل عملها انا مش بقولكم خلو بالكم من الراجل ده اما طارق فيكفي انه قاد الهلال للنهائي الافريقي مرتين في خلال خمسة سنوات وهو الانسان الخلوق الذي يشهد له الاعداء قبل الاصدقاء. يا قسم اتكلم باسم شلتك و لا تتحدث باسم جماهير الهلال. شكلوا هيثم اشتراك بصحن فول و الكلام ده قالوا هيثم ما قلنا نحن ...و اخيرا الحمد لله الذي جعل رزقنا بعيدا عن ادرات و لاعبي الهلال حتى نقول راينا بحرية و دون خوف و نشجع الهلال بمزاجنا و ليس بمزاج ادراته
  • #10
    على المبارك الطيب 12-04-2014 06:0
    اخى قسم ..اظنك تاثرت كثيرا بما يكتب عن هيثم وبما كتبته عنه .ومجالس الهلال .صلاح ادريس وضالته طه.له حسابان مع مجالس الهلال.ويظن نفسه اكثر ذكاء من الجميع .كل ما فى الامر نحن ليس اغبياء .ذهاب هيثم للاهلى فيه تصفيات واضحه للعيان وكذلك اذا ذهب للهلال .فنحن عندا صلاح وهيثم فى كفه واحده كلهم يريدون انينتصرو لاانفسهم .اما انت بعد وضوح كل الخطط الراميه لتدمير الهلال هل تريد ان تنتصر لنفسك ام لمعجبيك .
  • #11
    سماوي اللون 12-04-2014 06:0
    ياقسيم الريد البرير والكاردينال جاءوا عن طريق الانتخابات التي خسرها اربابك مرتين مفترض اذا عندكم شوية دم تعرفوا مجتمع الهلال لفظ الارباب وانت الدور البتلعبوا ده حايفقدك احترام بقية قراء الهلال لانه عمودك عباره عن فتنه وتحريض علي نسف استقرار الهلال ربنا يهديك .
  • #12
    أبو مازن 12-04-2014 06:0
    عندما تقول بأن بعض الأقلام مصلحتها تأتي في الأول ومن بعد مصلحتهم تأتي مصالحهم ثم مصالحهم ثم مصالحهم ولا يوجد للهلال حيز في كتاباتهم، فكأني بك تتحدث عن نفسك فكتاباتك كلها بدافع مصلحتك وبعد مصلحتك تأتي مصلحتك ثم مصلحتك ثم مصلحتك ولا مصلحة للهلال فيما تكتب ودليلي على ذلك لبانة هيثم التي صرت تمضغها ليل نهار وهي ليست في مصلحة الهلال، كما أننا لم نكن نعرف بجهلك الفاضح باللغة العربية حينما تكتب بزات الوجوه وزات الأقلام وزات اللغة وزات التعابير والسياسة زاتها فذات تكتب هكذا وليس زات ولا تقل لي بأنها خطأ مطبعي لأنها تكررت خمس مرات فلا يعقل أن تكون خطأً مطبعياً، وكذلك كتبت إن لم تكن قد إزدادت سؤاً فسوءاً هكذا وليس سؤاً على سطر
  • #13
    حنين 12-04-2014 05:0
    بلاي سيبنا منك انت ودسوقي وصلاح إبليس ويس على يس وخالد ماسآ كلكم مخططكم واحد
    الهلال باقي اذهبوا انتم أيها المصلحجية الهلال بري منكم.
  • #15
    علي أحمد 12-04-2014 05:0
    ليه ماكان الأهلي شندي من الأول؟؟ لو هيثم مصطفي بكل خبرتو في الملاعب وبكل الحب الكان بتحبو ليهو جماهير الهلال والاعتصامات الكانت في عز الشتاء سواء رجال أو نساء أو حتي أطفال من أجلك ومن أجل أن تظل قائدا ولاعبا للهلال لانها حست بأنك إتظلمت ولكن ! بمجرد توقيعك للمريخ تحولت كثير من مشاعر الحب ليك إلي كره لانك ماراعيت لجمهورك ولا الناس الوقفت معاك , وين كان أهلي شندي الزمن داك أو أي أهلي في السودان , لو كان سجلت في أي نادي تاني غير المريخ كان مكانتك تكون محفوظه وتعود لناديك اللي منحك الشهره وحب الناس . تسجيلك لاهلي شندي الآن خطوه أتت متأخره. أتمني من الجميع طي صفحه هيثم مصطفي من أجل الهلال الكيان مش أجل الكاردينال أو غيرو , الهلال مقبل علي استعداد للموسم الجديد خلو الجو العام في النادي صحي ومن غير مشاكل إذا كنتم فعلا بتحبو الهلال ! مافي رئيس في الدتيا بيقدر يرضي كل شعبو , خليك من رئيس يحكم عالم بأسرو إسمو الهلال. علي
  • #16
    سيد البلد الأصلي مش التايواني 12-04-2014 04:0
    يا قسم خامس عذبتنا وعذبت الخليل بن أحمد وسيبويه في قبرهما وأنت تتلاعب باللغة وقواعدها هكذا المرفوع منصوب والزاي بدل الذاء. رحمة بنا الله يهديك وانت عامل فيها صحفي من سنة شختة.
  • #18
    امير سراج 12-04-2014 04:0
    استاذنا قسم متعك الله بالصحة وحفظ قلمك للاسف ان بعض الاقلام الهلالية تكتب على هوى الادارات عليها ان تمجد من يجلس على كرسي الرئاسة لكي تستفيد من العطاءات ومرافقة بعثة الهلال اينما حلت من دون ان يعيقهم احد وهؤلاء اذا جاء اي رئيس مجدوه من دون تقييم لاعماله ونجاحاته ... ومن المفترض ان تكتب كل الصحف بميزان محايد بتوضيح الايجابيات والسلبيات ومن المفترض ان تكون مرأة عاكسة للادارات حتى ينصلح الحال نتمنى ان تتحرر اقلامنا من التبعية الى الاستقلالية وتكتب مايفيد ...ويارب اصلح الحال
  • #19
    الجعلي 12-04-2014 04:0
    الاستاذ قسم .. عليك الله فكنا من السيرة دي ... هيثم دا خلاص بالنسبة لنا اصبح ماضي جميل .. كفاية ... هيثم هو من جني علي نفسه .. وعليه تحمل تبعات ذلك ... عليه ان يستفيد من الزمن القادم ويحاول ترميم علاقته بالهلال وجماهيره حتي يكون له مستقبل في مجالات ادارة الكرة او التدريب او الادارة داخل نادي الهلال ... حرام تظلم الكاردينال ومجلس الهلال الحالي .... المجلس الحالي ورغم انني غير مقتنع به ولكنه حتي الان لم نر منه اي قبيح .. فقد اكمل التسجيلات بنجاح وتعاقد مع مدرب جيد ويخطط الان لمعسكر خارج البلد واولي الصغار اهتماما لم نألفه في اي مجلس سابق ... بالله عليك لا تكتب في هذا الموضوع ثانية فكل شئ انتهي الان ... دعونا كلنا نتطلع للامام لهلال 2015 لنري المحصلة النهائية وبعدين نحكم علي مجلس الكاردينال ... مع تقديري ..
  • #20
    سيف اليزل 12-04-2014 03:0
    شكر ا يا قسم هذه هي الحقيقة فجماهير الهلال جماهير واعية وعلي علم بكل كبيرة وصغيرة ومايدور خلف الكواليس لطمث الحقيقة ونعم هيثم جزء من تاريخ الهلال ومهما تكالب علية المرتزقة فمكانته في قلوب الاهلة وعشاق الازرق باقية الي الابد وما قدمة للكيان لاينكره الا مكابر او مأجور فالهلال ليس ملك لاعوان البرير او الكردينال حتي يطلبوا من الذين يدعون بعودتة وتكريمه في داره ان يذهبوا الي تشجيع اهلي شندي او المريخ لاوالف لا نحن نقدم الوفاء لاهل الوفاء هكذا تعلمنا من عشقنا للهلال
       الرد على زائر
    • 20 - 1
      hassanhag 12-04-2014 04:0
      من هو اللاعب الذي حمل العديد من الكؤوس للهلال في شتي البطولات اخي العزيز الهلال يحمل هذه الكؤوس منذ تاسيسه لم تاتي بشئ جديد فالانجاز ياتي في موسم واحد اذا كان هناك لاعب مؤثر في الفريق وعندك المريخ ولو ان سيكافا ليست بطولة معترفة الا ان حارسهم جمال شارك في نصف موسم وكان سببا في الفوز وهناك طارق احمد وزملائه لم يلعبو 17 سنة ووصلو نهائي افريقيا ولعلمك عندما تسال هل هناك نجم لعب 17 سنة انت تنتقص باقي اللاعبين فالاعتزال اسبابه كثيرة وليس امكانيات اللاعبين فقط
  • #21
    فيصل الاقرع 12-04-2014 03:0
    يااخي انت ايه انت هيثم كان بقبض كاش ومقابل الكاش يؤدي واجبه وهو لعب الكوره واخر يوم ماضي قبض باقي حقوقه من البرير زئيس الهلال داخل مباني لاتحاد ليس لاحد فضل علي الا اسسوهوا ياقسم الله ((وسؤال اخر هل الهلال هو (شيا)))الصباح جزمه بالذاي والمساء شئا بالياء
  • #22
    محمد البشير 12-04-2014 03:0
    السيد قسم انت معدود من كتاب الهلال الكبار ارجو أن تختزل قلمك فى من قال
    أن ثلاث شهور فى المريخ أفضل من 17 سنة فى الهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019