• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
قسم خالد

انترنت .. وهاتف ذكي .. عفوا اهلي الغبش !

قسم خالد

 15  0  2694
قسم خالد

و.. الهلال يحدد السابع عشر من ديسمبر موعدا لعقد معسكره التحضيري بالامارات يحلم كل هلالي ان يكون هذا المعسكر التحضيري هو البداية الصحيحة لفريق كرة القدم بالنادي .. لان الاعداد الجيد وتوفير سبل الراحة للاعبين ينبئ بموسم هلالي خالص اذاما نجح المسئولين بالنادي في توفير تجارب تحضيرية جيده تسهم في رفع المعدل البدني عند اللاعبين لان جماهير الهلال وبحسب الوعود تنتظر هلال (2015) ليروي الظمأ بالعروسة الافريقية (دوري الابطال) هذا الحلم الذي دغدغ مشاعر كل الاهلة طيلة السنوات الماضية !

نتمني ان يكون السابع عشر من ديسمبر هو الموعد بحق وحقيقة وان لا يتم التاجيل لاي سبب من الاسباب لان اي تاجيل لا قدر ةالله ستكون عواقبه كارثية علي الفريق ولن يستطيع الاطار الفني للفريق تنفيذ برنامجه المعد وبالتالي يصعب علي الفريق تحقيق ما ظلت تحلم به الجماهير !

ما يدعو للخوف من التاريخ الذي ضربه المسئولين بالنادي هو حالة (التضليل ) التي باتت اهم ما يميز الهلال في الفترة الاخيرة .. جاء الهلال ببصا نعم لاول مرة يكون للهلال بصا يقل نجومه كما تفعل الاندية الكبيرة .. لكن الطريقة التي تم تناول امر وصول البص بها من قبل الاعلام المساند للكاردينال تؤكد ان الامر فيه الكثير من (الشوفنية) المضرة بالهلال وبالكاردينال نفسه !

وحتي مقر اقامة اللاعبين تم التروييج له بشكل اقبح من تناول البص لان الامر لا يخرج من دائرة ان للكاردينال منزلا مسجلا باسمه قام بتخصيصه كسكن للاعبين وبالتالي فأن حملة التروييج المفتعلة لاعلام الكاردينال غير مبررة لان الكاردينال ان اراد ان يخلد اسمه بالهلال كان عليه ان يقوم بتسجيل المنزل باسم الهلال وقبله كان عليه ان يقوم بتسجيل البص ايضا باسم الهلال لان الحملة الاعلانية المجانية للمنزل فاقت حتي سعره الحقيقي !

وما قيل عن البص وسكن اللاعبين قيل ايضا عن قناة الهلال التي قامو (بتاجير) مقرا لها في مدينة الطائف علي الرغم من ان موضوع القناة بحسب المهندس المسئول ستبث عبر الانترنت فقط او من يملك هاتفا ذكيا .. وان كان لا يملك انترنت وهو هلالي فلن يشاهدها .. وان كان يملك جهازا غير ذكيا فهو محروم من مشاهدة قناة الكاردينال !

قالو عنها ما قالو .. وروجو لها ترويجيا يفوق حتي التراوييج التي تنتجها شركة (طارق نور ) المعروفة .. ليس حبا في الهلال .. لكنه تمجيدا لرئيس النادي الاخ اشرف الكاردينال .. او انهم ارادو ان يمارسو (تضليلا ) متعمد علي شعب الهلال العظيم !

تلك هي طريقتهم في عرض بضاعتهم .. فعلوها قبل فترة ابان حكم البرير .. وقالو عنها ما قالو .. ليس هذا فحسب بل عقدو لها مؤتمرا صحافيا جامعا وتبارو في القاء الكلمات .. انتهي عهد البرير ولم نر القناة ولا نعرف حتي الان مصيرها حتي جاء الكاردينال وفعلو معه ما كانو يفعلونه مع البرير والنتيجة تضليلا كبيرا لشعب ينتظر ان يفرح ويسعد بانجازات حقيقة لا انجازات يقرأها عبر الصحف !

ذاكرة الشعب الهلالي متقدة .. لكنهم للاسف الشديد لا يدركون تلك الحقيقة ويظنون انهم بما يفعلونه هذه الايام يمهدون الطريق للكاردينال ليخلد تاريخا لا يستطيع تخليده لانه يفقد مقومات صناعة التاريخ !

يمكن لاي هلالي ان (يقلب الارشيف) يمكن له ان يقرأ ما سطرته زات الاقلام في عهد البرير عن قناة الهلال وعن صحيفة الهلال .. وعن اذاعة الهلال .. ويقارن ما تتناوله زات الاقلام هذه الايام عن قناة الهلال وبعدها عليه ان يحكم بمفرده ليرى كيف يدار الهلال ؟؟ وكيف يتم (التسويق) لمن يساندون !

اخيرا اخيرا ..!

قبل فترة ظهر عبر الوسائط الاعلامية شعارا للهلال في الجهة اليسرى منه علامة لا اقول انها عبارة عن (صليب) بصورة مطلقة لكنه يشابه الي حد كبير الصليب المعروف .. هذا الشعار تم نشره عبر الصحف التي توالي الكاردينال وعندما فطن الجميع (للصليب) سارع المجلس للتبرؤ من هذا الشعار عبر بيان قيل انه صادر من مجلس ادارة نادي الهلال والغريب في الامر ان هذا البيان لم يمهر باسم الامانة العامة للمجلس الذي يبدو انه اكتفي باخراجه عبر المنسق الاعلامي للنادي ..!

نفى البيان ان يكون ذاك الشعار الذي تم تداوله عبر تلك الوسائط واكدو انه ليس شعار الهلال المعني واوضحو ان الشعار سيتم عرضه عبر مؤتمر صحافي جامع ليلة وضع حجر الاساس للجوهرة الزرقاء التي بشر بها الكاردينال .. لكن الحقيقة تقول غير ذلك .. الحقيقة تقول ان الشعار الذي تم تداوله عبر تلك الوسائط هو الشعار الذي انتجته الشركة المصنعة وبعد ان اكتشفو(الصليب) سارعو باصدار البيان !

كان بالامكان ان تكون معالجة الامر بصورة افضل من الطريقة التي تم بها لكنهم ارادو ان يواصلو في تضليلهم لشعب الهلال !

كان بامكان هولاء ان ينسبو الخطأ للتصنيع لكن التبرؤ مما صنعت ايديهم يجعلهم في خانة الذين يعلمون الخطأ ويكابرون !

اخيرا جدا !

قلنا ونكرر الان ان اهم ما يميز المجلس الكاردينالي انعدام (الشفافية ) في كافة الملفات بداية بالتسجيلات وخروج كباتن الهلال من كشف الفريق .. مرورا بملف هيثم مصطفي .. مرورا بملف قناة الهلال وسكن اللاعبين وبص الفريق .. ثم قضية الشعار .. والتعاقد مع شركة الثريا .. ولا ندري بالطبع ما يخبئه القدر للهلال في عهد هذا المجلس ان صح ان نطلق عليه مجلسا لان المجلس هو من يقرر بحسب لكن الامور في الهلال وتحديدا في المجلس تاتيهم القرارات اما في شكل (ضغوط) (او تهديد) او (وعيد) وما علي الاعضاء الي البصم علي ما ياتيهم والا فالويل لهم مما صنعت ايديهم!

احد الخباء التقاني بالصدفة وقال لي جملة واحدة معقول يا استاذ (صليب وكاردينال)..!

اذهبوا فأنتم الطلقاء

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الخبير 12-10-2014 11:0
    احي انا يا صلاح ادريس كان ما نبذتو اي حاجة بقطع عيشكم
  • #2
    المــجـنس 12-10-2014 08:0
    هذا مقال محمد عبدالماجد يا صحفى المصالح والتوجيه كما وصلنا من مصدر موثوق انك بتسدد فى حق الحج من راعى الاهلى شندى ومخدمك فى صحيفة المشاهد
    لناس البسموا ساى في (الوست) وما عندهم ورق للتسمية
    الأربعاء 10 ديسمبر 2014 الساعة 3:06
    سجل الأرباب لاعب المهدية (محمد صلاح) في كشوفات الأهلي شندي وأعاره باليكفية التى يريد (العفش داخل البص على مسؤولية صاحبه)
    يمكن أن يكون صلاح إدريس كاتب صحفي وملحن ورجل أعمال ورئيس نادي وشاعر لكن لا يمكن ان تكون (الخصم والحكم) في نفس الوقت

    الفريق الآن في مرحلة إعداد إمنحوا مجلس الكاردينال الفرصة والوقت الكافي ثم حاسبوه بعد ذلك

    الرياضة ضد هذا (التعصب) وذاك هو التعصب المرفوض وهو أولى بالمحاربة والرفض


    توقفت في الايام الماضية عن (الاسترسال) مع الاخ صلاح ادريس رئيس نادي الهلال السابق حتى لا يخرج (السجال) بيننا الى مناحى اخر ونفقده قيمته وتندرج كتاباتنا من بعد في منحى شخصي لا يستفيد منه القاريء الكريم في شيء.
    والكتابات لا تفصل من ان تكون (شخصية) إلّا بمقدار ، والمقدار هذا نفسه في الصحافة السودانية غير موجود...لكن في كل نحرص ان يبقى (الاحترام) بيننا مهما كانت درجة الاختلاف في الآراء ووجهة النظر.
    واحترام القاريء الكريم من قبل ومن بعد حق واجب علينا ونحن نسعى الى ذلك ، وما بيني وبين قراء مريخاب الكثير من الاحترام وكذلك يجمع بيننا (ود) كبير مع الزملاء في اعلام المريخ وكتابه رغم (المناقرات) التى بيننا بطبيعة الحال.
    القاريء السوداني (ملول) وهو لا يعدم ان يحسب الكثير من الكتابات شخصية ان دارت على ذلك النحو الذي نخشى ان ننزلق اليه.
    لا اريد ان يحسب البعض اني عندي قضية مع صلاح ادريس من جراء هذا الذي نكتبه...او ان هنالك مشكلة او قصد...وانما هذا فقط مما يأتي من صلاح ادريس.
    وقد استفزتني كتابة صلاح ادريس عن اعارة جمعة (الحلال) ، ومن ثم كتابته امس عن بيان مجلس الهلال ليحمله ما لا يحتمل.
    لذا اعود للرد على صلاح ادريس فيما ظل يكتبه في الايام الاخيرة فهو من باب (النصح) يفقده الكثير ويجعله يظهر بتلك الصورة (المعادية) لمجلس الهلال ومن ثم الهلال كله.
    واحترام المجلس واجب طالما هو يحكم الهلال وطالما جاء عبر جمعية عمومية كان صلاح ادريس (طرفا) فيها ..ترشح عبرها وبلغ الكثير من المحاكم منافحا ومدافعا عن حقوقه.
    لكن بعد كل هذه الجولات بما فيها جولات ينظر فيها قضائيا الآن يبقى مجلس الكاردينال مجلس منتخب ، جاء عبر جمعية عمومية لن نفترض (سلامتها) بصورة كاملة لكننا نعتبرها في كل الاحوال افضل من التعيين وافضل من الكثير من الممارسات التى تحدث في السودان وهذا حد ادنى لنا للمارسة الديمقراطية والحوار.
    وصلاح ادريس نفسه جاء للهلال رئيسا عبر هذه الجمعيات ..وما حدث في انتخابه حدث مثله في انتخاب الكاردينال.
    اعود واقول لصلاح ادريس لا ينفع ان تكون الراعي الرسمي لنادي الاهلي شندي (منفاسا) للهلال ومسابقا له في شتى الميادين بما في ذلك التسجيلات وفي نفس الوقت تريد ان تكون (الناصح) والعاشق للهلال.
    وتريد ان تراجع مجلس الهلال في اي خطوة قام بها اعارة كانت او حتى اصدار بيانان وانت تدير نادي آخر وترعاه.
    بل تدير مجموعة من الاندية فيها بالتأكيد (المهدية).
    نحن نحترم فيك (منافستك) للهلال ونقدر في الاهلي شندي ذلك لكن في نفس الوقت لا يمكن ان تكون منافسا للهلال ومدافعا عنه ومحددا لمصيره.
    للهلال مجلس يرعاه ..لا وصيّ عليه ..هو مسؤول مسؤولية كاملة طالما جاء عبر انتخابات شرعية.
    هذا الدور صعب ان تلعبه في وقت واحد...ان تكون منافسا للهلال ومدافعا عنه ومقررا لمصيره.
    يمكن ان تكون كاتب صحفي وملحن ورجل اعمال ورئيس نادي وشاعر لكن لا يمكن ان تكون (الخصم والحكم) في نفس الوقت.
    صلاح ادريس بحكم رعايته للاهلي شندي هو الآن يقدم الاهلي على الهلال وقد شاهدنا ذلك في اكثر من نزال كان بين الهلال والاهلي ولا غضاضة في ذلك ، وقد كان ذلك في آخر اشتباك بين الهلال والاهلي في لاعب المهدية السابق والحالي كمان محمد صلاح على صلاح ادريس ان يكتفى بهذا الدور وان يكون (منافسا) للهلال عبر الاهلي شندي.
    اما ان يحاول ان يجمع صلاح ادريس بين الهلال والاهلي شندي فهذا امر غير ممكن وما اعتاد الهلال وما قبل يوما ان يكون التاني في ظل تقديمك للاهلي شندي.
    وما ادير الهلال يوما بالوكالة او الوصاية او الرعاية.
    على نطاق الخاص احب الاهلي شندي واشجعه في مبارياته التى لا يكون طرفا فيها الهلال ، واحسب ويحسب صلاح ادريس كذلك ان في الهلال (القومية) التى نبحث عنها - وفيها كل الوان هذا الوطن وان خرج (سيد البلد) من ام درمان.
    لن اتعنصر للاهلي شندي بسبب المنطقة او القبيلة (لا جغرافيا ولا تاريخ) هذه اشياء خرجت الرياضة من اجل محاربتها وإلّا ما كان فريق (برشلونة) الاسباني يشجع في قرية كهرباء ما فيها بصورة اكبر واعلى من تشجيع فريق الحي.
    وبصورة اعلى نشاطا حتى من دحر شباب القرية للملاريا في الحارة.
    الرياضة ضد هذا (التعصب) وذاك هو التعصب المرفوض وهو اولى بالمحاربة والرفض.
    صلاح ادريس يريد ان ينافس الهلال ويهزمه في كل الميادين التى تجمعه بالاهلي شندي ويريد في نفس الوقت ان يكون الهلال تحت وصايته وان كان ذلك وصاية من (الدرجة الثانية) ، او قريبة من الدرجة الخامسة.
    سجل صلاح ادريس لاعب المهدية (محمد صلاح) في كشوفات الاهلي شندي واعاره باليكفية التى يريد (العفش داخل البص على مسؤولية صاحبه).
    ما في زول سألو.
    ولا في زول قال حاجة.
    بل ان مجلس الهلال ابتعد عن الامر ولم يعلق عليه حتى بعد (البيان) الذي اصدره مجلس ادارة المهدية.
    ما في اي زول قال كلمة في (اعارة) محمد صلاح الى فريقه السابق (محلك سر)..مع ذلك يريد صلاح ادريس ان يتحدث عن (اعارة) جمعة وان يشكك فيها ويفتح حولها الاقاويل وهي اعارة صحيحة لا غبار فيها.
    كان بمنطق (المنافسة) بين الهلال والاهلي شندي والتى يسعى لها صلاح ادريس كان يمكن ان يظل (ساكتا) حتى موعد لقاء الهلال والاهلي شندي عندها يمكن ان يتقدم الاهلي شندي بشكوى ضد الهلال وهذا حقه وصلاح ادريس يعرف السبيل لكسب شكواه ان كانت شكواه صحيحة.
    ولن يعدم صلاح السبل لاثبات صحة شكواه.
    لكن لأن الشكوى غير صحيحة خرجت اعلاميا فقط من اجل (البلبلة والاثارة) وقد جربنا مثل تلك (الاحداث) في كثير من التسجيلات ولم يفقد الهلال بحمداللـه وشطارة ادارته اي قضية رفعت ضده في التسجيلات.
    صلاح ادريس نفسه كان طرف دفاع عن الهلال عندما كان رئيسا للهلال في قضايا اكثر تعقيدا من اعارة جمعة.
    مع ذلك الهلال لم يفقد شيئا وهذا لأن الهلال خبر الطرق القانوينة وعرف السبيل الى الخلاص بصورة شرعية.
    الاتحاد العام اكد صحة (اعارة) جمعة كان يفترض من صلاح ادريس بمثل السخرية التى يكتب عنها عن عدم صحة الاعارة كان يفترض ان يكتب الآن عن صحتها فقد ثبت ان مجلس الهلال كان على صواب.
    صلاح ادريس امس كتب عن (بيان) مجلس ادارة نادي الهلال حول هيثم مصطفى بصورة فيها الكثير من الاستخفاف وقد خرجت بيانات من صلاح ادريس عندما كان رئيسا للهلال ادعى لهذه السخرية التى يكتب بها صلاح ادريس الآن.
    وكأن القضية والازمة كلها في (البيان).
    لقد كانت هنالك قرارات كثيرة في عهد صلاح ادريس لم يحالفها التوفيق شطب في عهد صلاح ادريس كابتن الهلال ريتشارد جاستن في آخر (5) دقائق في التسجيلات وعلل مجلس صلاح ادريس الخطوة بمبررات فتحت الكثير من الاقوال.
    بل ان صلاح ادريس في عهده كان يتدخل حتى في القرار الفني عندما ابعد ريتشارد والمعز محجوب عن بعثة الهلال المتجهة الى تونس ..ورفض مشاركة المعز وريتشارد لاسباب غير منطقية وغير مقبولة ليحرم الهلال من لقب.
    وفي عهد صلاح ادريس صدر بيان (الجوع) فاي بيان يتكلم عنه صلاح ادريس الآن.
    ان كان صلاح ادريس يريد مصلحة الهلال فليصمت الفريق الآن في مرحلة اعداد امنحوا مجلس الكاردينال الفرصة والوقت الكافي ثم حاسبوه بعد ذلك.
    وفريق الاهلي شندي نفسه الآن في مرحلة اعداد ..يحتاج الاهلي الى ان يركز الراعي معه شوية ويترك الهلال.
    ........
    ملحوظة : مجلس الكاردينال اختلفنا او اتفقنا معه هو الآن بقوم بعمل ومتحرك ومجتهد.
    هوامش
    صلاح ادريس في قضية محمد صلاح طلب مني ان اسمع الطرف الثاني كما سمعت الطرف الاول.
    وطالبني مرة ثانية ان اسأل هاشم احمدونا لا اسأله هو فيما قاله في قناة النيل الازرق.
    نحن اصلا ما عندنا مشكلة مع (الظل).
    ولا علينا بما يقوله احمدونا او ما يصدر من مجلس المهدية طالما القرار كله عند صلاح ادريس.
    واحرى ان يسألهم صلاح ادريس هو ..حتى لا يغردوا خارج سربه.
    عينا في الفيل واطعن في الضل.
    ديل بسموا ساكت يا صلاح وما عندهم ورق للتسمية.
    يسموا تسعة.
    يسموا عشرة.
    يسموا حداشر.
    وورق للكلام دا ما عندهم.
    .............
    عاجل : لو قناة قوون نقلت الدوري الممتاز ح تنقل في مباراة الهلال جزءا واحدا من الملعب الجزء الفيه الفريق المنافس للهلال.
  • #3
    على المبارك الطيب 12-10-2014 07:0
    صمت دهرا ونطق كفرا .قلنا الزول مشى اهلى شندى .تانى جيت .ماتجرق دمك .اكنب عن الاهلى ارحم ليك من مقال تجت تاثير البنج اقصد .ناس صلاح وهيثم نسوك حتى العربى .برافو كردنه . الكلاب .تنبح والجمال ماشه .
  • #4
    العامرى 12-10-2014 07:0
    ارجو من الاخوة الكرام عدم التعليق على عمود السيد قسم
    حتى يرعوى. ولكم فائق الاحترام
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      محمد 12-10-2014 07:0
      انا معك وازيدك من الشعر بيت لاتفتح المقال اصلا لتقرأه لان مضمونه معروف هو مهاجمة الكاردينال بايعاز من صلاح ادريس اتفقنا يا جماعة ؟
  • #5
    اكوبام 12-10-2014 07:0
    يارجل عد لصوابك واكتب عن قضايا الهلال كهلالي وليس كتابع وبوقاللآخرين.
    مقالاتك صارت اقل ما يمكن ان توصف به انها مخجلة.
  • #6
    ابوالملوك 12-10-2014 06:0
    اتفق معك بان البعض يمجد الكاردينال بدرجة مبالغة فيها واقول لك بانك تمجد هيثم بدرجة مبالغة فيها و بسبب هيثم تقود معارضة هدامة مبالغ فيها
  • #7
    عاشق الهلال 12-10-2014 06:0
    هنالك سؤال ظل يؤرقنى كثيرا وهو هل انعدم الاحساس فينا كشعب سودانى !!! اذا كانت كل التعليقات اعلاه اتت وبصورة عفوية وفى فترة لم تتجاوز الساعتين لم تنبه الكاتب لكونه يسير فى الطريق الخطأ فمتى ينتبه !!! هل وصلنا لهذه الدرجة من التبلد !!!
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      فيصل الاقرع 12-11-2014 11:0
      عاشق الهلال لك تحياتتي اولا هل كنت معلم لغه عربيه ؟شايفك من مقال الج(ز)مه تشيل وتصحح والتلميذ لم يستفد بعدلانه بليد بعدين يا عاشق خصم خالد مدير قناة قون وقناة قون تبع ميثيييييين؟تبع عمو صلاح وانا اذا كتبت غير كدا عمو بيطردني اقبل وين؟والاخ ياسر دنقلاوي قطع الشك باليقين اذا المقال ضارب ولا يستحق مجرد نظره عابره
  • #8
    ود الحسين(بربراوي) 12-10-2014 06:0
    إنتهيت من قضية هيثم مصطفى قبلت على المجلس ؟ وإذا كانت كل أقلام الكتاب كما تزعم مع البرير والأخرى مع الكاردينال فلمن ينتمي قلمك أنت يا أبو الكُتَاب ؟؟؟؟
  • #9
    أبو مازن 12-10-2014 05:0
    "يمكن له ان يقرأ ما سطرته زات الاقلام في عهد البرير عن قناة الهلال وعن صحيفة الهلال .. وعن اذاعة الهلال .. ويقارن ما تتناوله زات الاقلام هذه الايام عن قناة الهلال"
    مازلت تكتب "ذات" زات، ألا تتعلم من الدروس التي أعطيناك لها في المرة السابقة صحيح التعلم في الكبر مثل النقش في البحر، دع المجلس يعمل ولا تكن بوقاً لولي نعمتك وإصطف في جانب الكيان ودعك من الوقوف مع الأشخاص فالأشخاص زائلون ويبقى الكيان.
  • #10
    محســن 12-10-2014 05:0
    نرجو من الكاتب أن يهتم باللغــة العربيــة .... [ذات وليس زات ... للتبرئ وليس للتبرؤ ... يواصــلوا وليس يواصــلو ]...... ولو دي معرفتك باللغــة أفضـل أن تشوف ليك طريقة تقوية ودروس خصوصـية حتى لا يتضرر منك أبناء المدارس .....شخصياً لو كنت مسئول عن كفرر ووتر لما سمحت بالنشر لمثل هذا المستوى
  • #11
    عاشق الهلال 12-10-2014 05:0
    (جاء الهلال ببصا)،،،،،،(الشوفنية)،،،قناة الهلال التي قامو (بتاجير) (مقرا) ،،،،يفوق حتي (التراوييج )،،،،،لكنه (تمجيدا) لرئيس النادي،،،، (بل عقدو لها مؤتمرا (صحافيا) مهدون الطريق للكاردينال ليخلد تاريخا لا يستطيع تخليده لانه يفقد مقومات صناعة التاريخ )! ،،،، (ما سطرته زات الاقلام) ،،،(ما تتناوله زات الاقلام )،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بذمتك عربي دا يا قسم !!!! ما زال السؤال قائما لسه فى صحفيين رانكرز !!!! بعد كل هذه الاخطاء الاملائيه والنحوية وضعف الصياغة ولن اتطرق للفتن والسقوط الاخلاقى يتحدث قسم قائلا : (احد الخباء التقاني بالصدفة وقال لي جملة واحدة معقول يا استاذ (صليب وكاردينال)..!)ومن جانبنا نتساءل الم تشعر بالحرج والمسكين يناديك بالاستاذ رغم كل هذه الاخطاء !!! الا يستحق مثل هذا المسكين وغيره ان تعمل على محو اميتك قبل ان يكتشفوا انهم منحو درجة الاستاذية لمن لم تتعدى ملكاته فك الخط ،،، رجاءا اترك المجلس فى الوقت الراهن واعمل على تطوير مستواك حتى تتمكن من توجيه الرأى العام كما تريد فانا وغيرى من القراء البسطاء لن تؤثر فينا آراء من لا يجيد الاملاء
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      طائر النار 12-10-2014 09:0
      هلا وغلا .. عاشق الهلال .. وإن كنت أختلف معك في الميل الرياضي .. إلا أنني أتفق معك .. وأتألم مثلك لما آل إليه حال (معظم) صحفببنا - إن جاز لنا أن نسميهم صحفيين ـ فكم ترهقني مثل هذه الأخطاء البدائية إملائيا ونحويا .. فالواحد منهم لا يكاد يفرق بين الذال والزاي .. ولا يعرف أين ومتى وكيف يضيف ألف واو الجماعة للفعل .. ,احيانا يضيفه للاسم: (لاعبوا المنتخب) .. ناهيك عن الهمزات ومتى تكون على السطر أو على الألف .. أو على الواو أو على النبرة .. يشهد الله مستعد (لو منحتني الصحيفة الفرصة) أن أكتب مقالا يوميا أو أسبوعيا بجانب مقالاتهم لتبيان مواضع أخطائهم والتي ينبغي لهم معرفتها لتجنب الوقوع فيها مستقبلا .. عيب أن يقرأ أطفالنا وصغارنا لـ(كبارنا) .. فيقلدونهم في طريقة النقد العقيم .. بذات الأخطاء ..!! ليتهم يعلمون أن الصحافة منبر للمعرفة .. وليست بوابة تقود للجهل والتعتيم والظلام. (وفي النهاية يقول لك الواحد منهم: هي أخطاء مطبعية .. وأسألهم: متى كانت المطبعة تأخذ بالأصابع .. إنها تأخذ ما تكتبه أصابعك أنت التي يملي عليها عقلك وعلمك وتفكيرك .. وهي بريئة من تهمة الخطأالذي لا زال يلاحقها .. براءة الذئب من دم يوسف).
    • 11 - 2
      محمد 12-10-2014 06:0
      تعرف يا عاشق الهلال نحن فى مصيبة لا يعلمها الا الله بالله عليك مثل هذا مرة تانىة الواحد يفتح مقاله عشان يقرأه ؟ مسك هيثم لبانة وبعد انتهينا من هيثم مسك الكاردينال لبانة واراهن ان هذا المخلوق الذي ينظر فى الصورة كانه الحيوان المفترس الذي يتربص لفريسته اكاد اجزم انه مدفوع من صلاح ادريس واراهن ان صلاح قرأ عموده الان واتصل هاتفيا وقال ليه تمام عفارم عليك اديتو حقو تمام واذا سألناه ماذا قدم صلاح ادريس فى فترته وما هى مشكلتك مع الكاردينال اكيد ليست لديه اجابة ... قاطعوا هذا المقال يا اهلة وهذه دعوة منى اليكم لان المقال القادم برضو ح ياكل فيه لحم الكاردينال ... وينك يا صواعق
  • #12
    محمدين2020 12-10-2014 05:0
    كن جميلا ترى الوجود جميلا
    اترك الارباب و هيثم و البس نظارة الكيان لترى العجب
  • #13
    ياسر دنقلاوى 12-10-2014 05:0
    عزيزى قسم خالد لك الود والتحية حقيقة انا من اشد المعجبين بكتاباتك السابقه ومن المتابعين لعمودك يوميا" حقيقة لا ادرى سبب هجومك على مجلس الهلال يوميا" هل هذا الهجوم من طرفك نسبة لعدم تسجيل الكابتن هيثم مصطفى وانت من اشد المعجبين به ام لقربكم من الارباب علما" بأننى لست منحازا" للكاردينال ولا تربطنى به اى صله غير انه رئيس عشقى الهلال وايضا" لاتربطنى اى صله بالارباب ولست من المعارضين له فالرجل اجتهد ولا يستطيع اى شخص نكران هذا وانا ايضا" من المعجبين جدا بالكابتن هيثم ولكن أؤيد المجلس بأن هيثم لا مكان له فى تشكيلة الهلال مع كامل احترامى له .
    اما بخصوص بص الهلال انا مدير الشركة التى قامت بشحن البص الى السودان وانا من اقترحت على مدير مكتب الكاردينال بدبى بوضع ملصق لعيبة الكرة بالبص حيث تم احضاره مباشرة من الوكاله بدون اى ملصق أؤكد لك بأن البص ملك خالص للهلال وبوليصة الشحن تثبت ذلك وايضا" شهادة الوارد الصادرة من الجمارك وهذه لاتحتاج الى اى اجتهاد ممكن اى صحفى مبتدىء ان يستوثق المعلومه من ادارة الجمارك او ادارة المرور بالخرطوم حال ترخيص البص وتتأكد من المعلومه ، بخصوص منزل اللاعبين انا اعرف مالك المنزل بدبى وفى البدء تم استئجار المنزل منه بواقع 7000 دولار شهريا" ولا حقا" تم الاتفاق على شراء المنزل بدلا" من الايجار وتم ذلك بالفعل ولاكن لا اجزم لك بتسجيله بأسم الهلال او بأسم السيد / اشرف وهذا لاينقص من حق السيد اشرف فى شىء ، لا ادرى لماذا الهجوم على الرجل كل يوم وهو انجز خلال هذه الفترة البسيطه ما عجزت ادارات سابقه عن انجازه خلال دورة كامله اعطوا الرجل فرصه واحكمو بعد ذلك ، اذهب فانت من الطلقاء
       الرد على زائر
    • 13 - 1
      المـجـنس 12-10-2014 06:0
      لانه لم يقوم باسترجاع هيثم مرة ثانية الى الهلال وصاحب المشاهد قال له انت واصل من هنا وانا ما بقصر من هناك
  • #14
    محمد البشير 12-10-2014 04:0
    السيد قسم عرفناك هلالى نرجو الا يدفعك الولاء للرجال أن تهدم الهلال
    من من السابقين اقدم مثل ما قدم للهلال كن منصف
  • #15
    ابو قصى الدمام 12-10-2014 04:0
    بااستاذى مجرد تأثيث سكن بتلك الهيئة و لو كان بالايجار و لفترة رئاسته احسب انه انجاز ما دام فيه استقرار و سكينة لللاعبين بدلا من تلك مطادرات و البلاغات التى كانت ترد من ادارات الفنادق فى عهد الارباب و لذلك البص و حتى لو خصص باص من احدى شركاته لخدمة النادى نرى انه عمل جميل و يشكر عليه و اما الشعار مازال نرى انه خطأ من الشركة الصانعة وليس هنالك ما يثبت عكس هذه الفرضية.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019