• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
قسم خالد

هل يحتاج الهلال الي هيثم مصطفي ؟؟؟؟

قسم خالد

 30  0  5045
قسم خالد

لم اود طيلة الايام الماضية الحديث عن عن قائد الهلال السابق هيثم مصطفي لاسباب كثيرة اهمها( ظن) البعض انني قريب جدا منه ..ليس هذا فحسب ان بعض هولاء يعتقدون انني من افكر له .. هكذا كانت تقول الة البرير الاعلامية في مجالسهم الخاصة .. انا لا انفي قربي من القائد هيثم .. لكن ما احب ان اؤكده للجميع ان هيثم مصطفي صاحب عقلية كبيرة ومتفتحة للحد البعيد ولا يمكن لاي فرد مهما كانت درجة قربه منه ان يؤثر عليه .. او يؤثر علي رائي يتخذه هذا اللاعب الكبير فنا وموهبة وابداعا وخلقا وادبا !

وان كان هولاء يعتقدون انني قريب منه لتلك الدرجة التي يتوهموها لما تركته يذهب للمريخ رغم قناعتي الخاصة ان ذهابه للمريخ امر يخصه وحده دون الرجوع لاي من الاسباب .. ورغم قناعتي ايضا ان هيثم عندما ذهب للمريخ لم يذهب اليه حبا فيه .. ولا حبا في ماله ومال رئيسه .. ذهب هيثم للمريخ مكسور الخاطر بعد ان تأمرت عليه قوي الشر وابعدته عن محبوبه الهلال الذي قضي فيه نصف عمره مدافعا عن الوانه بكل حب واخلاص وتفاني !

كل الذين يهاجون هيثم مصطفي الان (اصدقاء الامس اعداء اليوم) يعرفون جيدا القدرات الكبيرة التي يتمتع بها هذا اللاعب .. فنيا .. وجماهيريا وعقليا .. ولانهم علي قناعة تامة ان عودة هيثم مصطفي مجددا للهلال تعني لهم الكثير لذا هم يحاربونه الان بشتي انواع الاسلحة المحرم والمحرم ...!

عندما كان هيثم قائدا للهلال كان الذين يحاربونه هذه الايام يتمنون ان يلقي عليهم التحية فقط .. كانو (يقشرون به) في المناسبات الخاصة والعامة .. وهو كان يدرك اهداف هولاء .. لكن طبيعيته (الصوفية) تجبره ان يتعامل مع هولاء كما يحبون وليس كما يحب هو !

دعونا من تلك النفوس المريضة .. دعونا من تلك الاقلام التي يحركها اخونا هناك .. دعونا من كل ذلك .. الايستحق هيثم مصطفي ان يعود للهلال هذه الايام ؟؟؟

وهل فرقة الهلال الحالية لا تحتاج الي قائد في كارزيما هيثم مصطفي .. ؟؟

وهل هيثم مصطفي هو اللاعب الوحيد الذي ذهب الي المريخ (مشطوبا)؟؟

يجب علي من يجيب علي تلك الاسئلة ان يبعد عن نفسه وقلمه هوا شخصيا ويجب عليه ان يجب عليها بنظرة هلالية بحتة رغم انني علي قناعة تامة ان العمل من اجل الهلال وحده باتت ضربا من المستحيل ان لم يكن المستحيل بعينه !

هيثم كما قلت عندما ذهب الي المريخ ذهب مكسور الخاطر بعد ان تكالبت عليه قوي الشر .. ذهب الي المريخ مشطوبا بأمر البرير وشلته التي كانت تفكر انا الليل واطراف النهار في الطريقة المثلي التي يجب ان يغادر بها هيثم كشوفات الهلال .. ضيقو عليه الخناق من كل جانب .. بداية من دائرة الكرة ... مرورا بالمترجم .. وغازريتو .. نهاية بالبرير وشلته فكان القرار الاسوا في تاريخ الهلال الحديث منه والقديم !

شطب هيثم بدعوي ان التقرير الفني الذي رفعه غارزيتو لمجلس الادارة اوصي بشطبه من النواحي الفنية رغم قناعتي التامة ان البرير وشلته لم يكونو في حوجة لهذا التقرير الذي لم يخطه غارزيتو بل اوهمو جماهير الهلال ان غارزيتو هو من طالب بشطبه .. وعندما اعترف غارزيتو بذلك قالو ان الشطب لسؤ السلوك بدعوي ان هيثم اساء للبرير في حوار صحفي !

اخيرا اخيرا ..!

وبعيدا عن هل كان هيثم محقا في نقده لرئيس النادي او لم يكن محقا علينا جميعا كما قلت ان نبعد الاهواء في العمل العام .. لان تاريخ هيثم مع كل الرؤساء الذين عاصرهم لم نسمع يوما انه اساء لاحد منهم .. نعم اختلف مع معظمهم لكنه لم يسئ لاي احد منهم علي الاطلاق .. لكن اصحاب الامراض النفسية يؤكدون غير ذلك رغم ان معظمهم في فترة رئاسة المرحوم الطيب او طه علي البشير او حسن هلال لم يكن كاتبا او لم يكن صحافيا علي الاطلاق ..!

دعوني اجيب هلي تلك الاسئلة .. هل الهلال محتاج هذه الايام الي هيثم مصطفي .. اجابتي نعم .. الهلال في امس الحاجة الي هيثم مصطفي من الناحية الفنية .. لان الهلال منذ ان تم شطب هيثم مصطفي لم يكن به صانعا للعب ولن يكن به لان حواء الكرة السودانية والهلالية حتي الان عقمت ان تلد لاعبا مثل هيثم في صناعة اللعب!

اخيرا جدا ..!

وهل الهلال يحتاج الي هيثم مصطفي هذه الايام (كقيادة روحية ) اجابتي ايضا نعم الهلال الان يحتاج الي هيثم كقائد روحي للفرقة الزرقاء لان وجود هيثم حتي ان كان علي دكة البدلاء يفعل فعل السحر في نجوم الهلال داخل الملعب .. اما ان وقف علي الخط تاهبا للدخول فالفريق الخصم يصبه الرعب لمجرد ان هيثم سيدخل .. ودخوله بالطبع في اي زمن من المباراة يعني ان النتيجة ستتحول لمصلحة الازرق لا محالة !

وهل هيثم هو اللاعب الوحيد الذي ذهب الي المريخ ؟؟ اجابتي لا .. لم يكن هو الاول ولن يكون هو الاخير بالطبع في زمن الاحتراف .. فسبقه الدحيش الي المريخ ثم عاد الدحيش مجددا للهلال فلم يرفض احد !

ليبقي السؤال لماذا يرفضون عودة هيثم مجددا للهلال؟؟؟

الكاردينال يعرف جيدا هيثم مصطفي ... يعرف ان هيثم ابان الانتخابات التي جاءت بالبرير رئيسا كان موقفه واضحا لمصلحة الكاردينال واظن ان هذه الحادثة هي سر العداء بين هيثم والبرير حتي قام الاخير بشطبه !

غدا نواصل بلا فواصل كما يقول الحبيب معاوية صابر !

فلنذهب جميعا من الطلقاء نحن معشر الكتاب .. وليعود هيثم لدياره التي تحتاجه !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 30  0
التعليقات ( 30 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ادم محمد موسى 11-13-2014 11:0
    لايمكن للهلال ان يتخلص من عمر بخيت بحجة العمر وانت تطالب بتسجيل هيثم انت شايت عكس
  • #2
    النور محمد 11-13-2014 10:0
    في عهد هثيم مصطفي الذي يدعي فيه قسم خالد هل كان الهلال في كمال عافية واذا كان كذلك ماهي إنجازات الهلال الخارجية وغذا تكلم عن المحلية فهي محصوره بين الهلال والمريخ فقط لاتكلمني عن هيثم وعن حواء الهلال عقمة
  • #4
    ابوالشامى 11-13-2014 09:0
    لك الحب والتقدير الاستاذ قسم خالد هكذا المحب للهلال فيما يكتب مصلحة الهلال فى عوده هيثم واجب هلالى فيجب لكل محبى الازرق الوقوف مع هذا النهج اين انت اخى وصديقى شجرابى من هذا الطرح
  • #5
    سيف الدين خواجة 11-13-2014 09:0
    اخي قسم ارجو ان تريحونا من هذا المسلسل انظروا للاهلي القاهري انت لم تعرف هيثم ماذا عمل في معسكرات الدوحة حتي مله كل الناس في حين كان علاء يوسف اكثر حبا لدي الناس منه هيثم نفخه الاعلام اكثر مما يجب وتوهم انه اكبر من النادي ومشكلة هيثم عالقه مع المريخ لا مجال للكلام عنها حتي تحل ساعتها يكون الكلام كيفية تكريمه الهلال من الخوف من الاعلام لا من حيث قيمة هيثم هيثم كقيمة اصبح تاريخا وهو كالبعاتي الان تخوفون الناس به وهيثم ما اضره الا الاعلام والتصور وقد اساء لرئيس الهلال مهما اختلفنا معه لا يجوز خط احمر وهيثم لو له عقل كما تقول لو صبر لذهب البرير ورجع هو ولكن الهاله الاعلامية خوفت حتي رئاسة الحمهورية ومالك جعفر قال هيثم لم يترك لنا مجال للصلح وليس هناك احكم من حكماء الهلال ولو مجرد احترام لانتهت المشكله اكتبوا شيئا يفيد الناس لمستقبلهم واتركوا هذا العبث بقلوب الجماهير العاطفية ما وجده هيثم لم يجده اي لاعب ولكن اهدره بحماقته وعدم وعيه !!!
  • #6
    محمد 11-12-2014 10:0
    عليكم الله رجعو لينا هيثم ده اما البرير سبب المصايب ربنا ينتقم منك ياظالم اما الرئيس الاطرش الاسمو الكاردينال الجاهل الما بفهم شي رجعو لينا صلاح ادريس كمان
  • #8
    محمد المجتبى 11-12-2014 05:0
    ما عندك اسلوب بتعريفه . كلامك كلو صوفي والبرير وشلته . هسا دا مقال صحفي . يا حليل الصحافه الرياضيه
  • #9
    ود الشيخ 11-12-2014 05:0
    هيثم لو لم يكن له ذنب إلاَ خيانته للجماهير التي تضامنت معه بتوقيعه للمريخ وهي معتصمة بالنادي لكفاه يا أستاذ قسم فكيف تريد أن تسوق لنا عودة من غدر بنا ليبحث له عن ملعب آخر يأوي إليه أما الهلال فلا وألف لا .
  • #10
    سعيد لورد 11-12-2014 05:0
    نحن نرى أي سبب وجيه للمطالبة بعودة هيثم إلى الهلال الآن سوى لتحقيق مآرب شخصية له و لكل من يطالب بعودته.
    هل هيثم مصطفى لديه الاستعداد التام للاعتذار لمن أساء إليهم - نادي الهلال ممثلاً برئيسه ؟ جماهير الهلال الوفية التي دعمته ؟
    إن كانت الإجابة إيجابية فلا مانع من تكريمه بعد الاعتذار
    و لكن ليس لإعادة تسجيله لأنه لن يستطيع أن يقدم (1%) مما قدمه.
    إنَّ ما قدمه للهلال خلال سبعة عشر عاماً لا يعد إنجازاً لم يسبق للهلال تحقيقه.
    لأنَّ الهلال وصل لنهايات أفضل بطولة للأندية الإفريقية مرتين و هذا ما لم يتسطع أن يحققه هيثم مع الهلال.
  • #11
    جلابي 11-12-2014 04:0
    عندما يشطب لاعب بمستوي هيثم من فريق قمه من الطبيعي ان يذهب لفريق اما بنفس المسوي او اعلي وهذا ماحصل .هيثم ليس من المنطق ان يسجل في اي فريق اخر لان كل الفرق اقل مستوي من الهلال
    ماعدا المريخ هو الوحيد الاعلي من الهلال ..فطبيعي ان يذهب للمريخ
    ولكن كان مفروض ان تسال نفسك لماذا لاعب كره يشطب بطريقه مهينه ويجد فريق يحسن اليه ويقدره ويعطيه من المال ما يستحقه وفي عصر الاحتراف ثم ياتي هذا اللاعب ويعض اليد التي قدرته و ويلزم كل الكتاب والصحفين الصمت خاصه انت يا خالد مثل تلك التصرفات ونكران الجميل هي تتوفر لديكم والدليل ان الكاردينال شطب ثلاثه لعيبه مهمين ولهم وزنهم وبطريقه مهينه
    كل ما هنالك انكم تشجعون علي عدم الوفاء واي لاعب لديكم لن ياتي بكل مالديه لعلمه ان مصيره الشطب
    وكما رايت ..في المريخ اللاعب هو من يقول لا اريد وليس الاداره
    فرق
  • #12
    یحیی 11-12-2014 04:0
    عوده هیثم لاعب لن تفید الهلال ثیرا واذا اعاده المجلس بعد ابعاد عمر بخیت والمعز ومهند بحجه بر السن والاتجاه للشباب ..سیون المجلس فی مهب الریح ،فعطا اللاعبین المبعدین لیس اقل من هیثم بای حال من الاحوال هیثم ذهب الی المریخ بارادته وقال انه لاعب محترف فلماذا نتحدث بالعواطف عندما نتمنی عودته للهلال ؟!هیثم لیس ابر من الهلال وموقف الاهله من هیثم متباین ،اذا عاد للهلال وفشل فی تقدیم مایفید الفریق ساعتها ماذا تتب یااستاذ ،هل ستتب عن صوفیته وادبه وقوه شحصیته ؟هیثم محطه تجاوزها معظم الاهله فمتی یتجاوزها اصحاب هیثم من تاب ومتی یدروا ان الحیاه تسیر الی الامام وان سنتها تقتضی التغییر ؟هیثم تب تاریخه فی الهلال باحرف من نور ولن یستطیع ائن من ان تزییفه، ونحن مع الهلال ولیس الافراد وتهمنا مصلحه الهلال اولا واخیرا...
  • #13
    sami 11-12-2014 04:0
    طول عمرك كتاباتك معقولة ومتوازنة..ولكن كبوت وفارقتك الحكمة فى هذ ا المقال..وقمت تشكر الراكوبة تانى..اعمل ليك فريق وسجل فيهو برنسك دا..مبرووووك عليك..ان شاء الله يضوى ليك..نحن عشاق الهﻻل..ما فارق معانا برير وﻻ كردينال وﻻ صلاح ادريس..ما بهمونا كتير.. لكن اللبنعرفو. هيثم يشوف ليهو فريق تانى..هﻻل مافى
  • #14
    امير سراج 11-12-2014 04:0
    استاذنا خالد قسم اطال الله عمرك وسدد خطاك وحقق الله امانيك ان يعود هيثم مصطفى للديار الزرقاء ذهب هيثم من الهلال ولم نجد من يمتعنا لعبا وفنا ذهب هيثم ففقد مهاجمينا تلك الكرات التي كانت يمزقون بها شباك الخصوم فاصبح هلال الامة يفوز بشق الانفس وبفارق اكثر من ضئيل منذ اخر مباراه لعبها هيثم لم تهنأ جماهير الهلال بالاهداف الوافرة التي تطمئن لها الانفس وخلال الثلاث مواسم الاخيرة كم مرة تعادل الهلال في الدوري وفي موسم واحد تعادل اكثر سبع مرات لا لقوة المنافس لكن لعدم وجود قائد وصانع العاب يستطيع ان يدير المباراة كما ينبغي ... كلنا خطأؤون وان اخطأ هيثم لابد لنا ان نسامح فكم مرة افرحنا وكم مرة قاد الهلال للانتصار وادارة البرير التي كانت وراء شطب هيثم كنا نتمناها ان تكون شجاعة وتخاطب امة الهلال مبررين باسباب مقنعة ادت الي شطبه ولكن عفا الله عن ماسلف فنتمى ان يعود هيثم الي الهلال حتى يختم مسيرته الرياضية وسط احبائه وتتوحد اراء كل اهل الهلال ...
  • #15
    هاشم 11-12-2014 04:0
    بعد مقاله عن الفتح الهلالى العظيم بفتح مكتب تسجيلات الهلال بدبى وتفوقهم على المريخ بسنوات ضوئية اختفى فى ظروف غامضة الكاتب المتصوحف شوربجى لعل المانع خير والخوف كل الخوف ان تكون احدى المواسير العملاقة التى احضرها اعضاء اللجنة قد ابتلعته
  • #17
    أبو عثمان 11-12-2014 03:0
    إنت بتتكلم بجدك ياقسم يا أخى بالحساب هيثم الآن عمره كم سنة عشان يصنع اللعب ويركض خلف الكرة ويجلب لنا النصر المزعوم وفى حاجة تانية هل إساءة هيثم لرئيس النادى والمدرب وهو مازال يلعب بالفريق حاجة مقبولة وإنت إعترفت إن هيثم إختلف مع كل رؤساء الهلال ولكنه لم يسئ لهم هل تعلم إن الراحل الطيب عبد الله كان عايز يشطبه لو الأجاويد هل تعلم إن هيثم عمل مشاكل حتى مع رئيس لجنة التسير المهندس يوسف حتى قام المسيد بحل المشكلة ، الله يرحم والديك ياقسم أرحمنا من لبانة هيثم التى تلوكها إنت ودسوقى صباح مساء قال تربية هيثم الصوفية وهل التربية الصوفية تسمح له بان يقول المدرب زى أنبوبة الغاز يولعوه ويشتعل ويسئ للبرير ويقول أنه أسوأ رئيس نادى مر على الهلال ولماذا لم يستهدف البرير مهند أو عمر أو كاريكا أو المعز وبعدين يا أخى إذا كانت التربية الصوفية هى الإساءة للآخرين من هسه نحن أنصار سنة ...قسم يا أخى إنت عاقل ماتكرر المسلسل الممل ده تانى
  • #18
    نافعابى 11-12-2014 03:0
    درء المفاسد قبل جلب المصالح
    هيثم ليس بمفسدة ولكنه خميرة عكننة
    هيثم طغى وتكبر على الهلال ورئيس الهلال أى كان وهذا مرفوض
  • #19
    ابونبيل 11-12-2014 02:0
    عفوا الاستاذ قسم ، للأسف مقالك مبني علي العاطفة ودعني أجيب من وجهة نظري :
    1- هيثم مصطفي تم شطبة لسوء السلوك والذي لا يحتاج لتبرير لأنه كان علي الملأ , لأن هيبة رئيس الهلال ضرورية وهو كلاعب حدوده معروفة .
    2- هيثم مصطفي ونسبة لعامل السنة لن يفيد الهلال وأبلغ دليل لم يحدث اي فارق عندما ذهب للمريخ .
    3- اذا كان قام بشطب بعمر بخير ومهند لأنه يريد تجديد الدماء ( كما زعمو ) فكيف لهم بتسجيل هيثم مصطفي .
    4- لماذا يعادي رئيس الهلال هيثم مصطفي اذا كان لاعبا منضبطا والذي يؤكد عكس ذلك أنه اختلف مع المريخ بصورة غير واضحة حتي الآن ولكن الواضح لدي العامة انه سبب المشكلة

    والله اعلم بما في النفوس ونسال الله لنا وله التوفيق
  • #21
    عجااااج 11-12-2014 02:0
    نعم الراى
    فعلا الان الهلال بدون صانع العاب وعودة هيثم فيها تحدى له شخصيا ويريد ان يثبت بان لابديل لهيثم الا هيثم . الهلال يحتاجه هذه الايام وفى دور الابطال سيكون نعم القائد للفريق ..
  • #22
    Ali yas 11-12-2014 02:0
    يا راجل اترك هرجك الفارغ هيسم ولا هيثم فاشل في كله 17 سنة أين بطولته الخارجية مع الهلال شوف ليك شغلة أكتب فيها غير هيثمك دا ، عمره المتكبر لا يتقدم .
  • #23
    البابا 11-12-2014 02:0
    من شطبوا هيثم مازالوا يمسكون بزمام الأمر في الوطن الأزرق
  • #25
    أبومازن 11-12-2014 02:0
    ليبقي السؤال لماذا يرفضون عودة هيثم مجددا للهلال؟؟؟
    أنا أجيبك على هذا السؤال: لأن الخائن هيثم بخلاف إساءتة لرئيس النادي بغض النظر عمن هو رئيس النادي فإنه كذلك لم يحترم وقفة الجماهير معه وهي تترك ديارها وأولادها وأحبابها وتعتصم في النادي متحدية البرد القارص والجوع الكافر لأجل أن يعود الخائن إلى دياره فإذا به يطعنها من الخلف ولا يأبه لموقفها المتضامن معه ويذهب والجماهير ما تزال معتصمة داخل أسوار النادي فيوقع في فريق آخر وأي فريق العدو اللدود الذي لا تكره شيئ في الدنيا أكثر منه، هل عرفت الآن لماذا يرفضون ونرفض كلنا عودة هذا الخائن لكشوفات الفريق وأزيدكم من الشعر بيت لقد صرح هذا الخائن بأن ثلاثة أشهر قضاها مع النجيمة السجمانة أفضل من 17 سنة في الهلال، طيب لماذا تعود مرة أخرى لغير الأفضل؟؟!! ثم حديثك عمن ذهب من قبل من الهلال إلى المريخ كالدحيش أو غيره فهؤلاء اللعيبة لم تقف معهم الجماهير مثل ما وقفت مع هذا الخائن ولم يصرحوا بمثل ما صرح به بل أن الدحيش رفض أن يلعب للمريخ وعاد أدراجه إلى الهلال وهذا هو الفرق بينهم وبين هذا الخائن الذي لا يستحق أن يلبس شعار النادي مرة أخرى.
  • #27
    صلاحكو 11-12-2014 02:0
    سمعنا دائماً بالمطبلاتية لي رئيس النادي اول مرة اقراء لمطبلاتي لي لاعب سيحان الله
  • #28
    عبد العزيز أمين 11-12-2014 02:0
    هيثم مصطفى يا أستاذ قسم قبل أن يشطب من الهلال كان يجلس احتياطيا فى آخر مواسمه مع الهلال دلالة على عدم قدرته على أداء مبارأة بأكملها نسبة لتقدمه فى السن فكيف وقد ابتعد موسمين كاملين فكم عمره الآن اضافة لابتعاده عن اللعب موسماً كاملاً فكيف يكون مؤهلاً للعب فى الهلال ؟ واذا كان يحتاجه الهلال الآن كما قلت فماذا يفعل الهلال بعد اعتزال هيثم لللعب وقد اصبح على أعتاب الاعتزال .
    كان ذهاب هيثم جرحاً غائراً فى جسد الهلال والحمد لله قد تعافى الهلال منه . و كان هيثم شخصاً عزيزاً ومقدراً ومحترماً لدى جماهير الهلال ولكنه رمى كل ذلك خلف ظهره وذهب بعيداً عنها فرمته فى غياهب النسيان فمن الصعب أن يجد قبولاً عندها بعد هذا
  • #29
    awad 11-12-2014 01:0
    يحتاجه امام مسجد الهلال شيلك عن الهلاويس بتاعتك دى وخليك فى اكل عيشك قال هيثم مصطفى قال
  • #30
    عاشق الهلال 11-12-2014 01:0
    من المحتمل ان يحتاج الهلال لهيثم كمدرب مساعد ولكن من المؤكد ان حاجة الهلال الاكثر الحاحا ان يساعده ذوى الاجندات الخاصة بالصمت وبالذات فى هذه المرحلة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019