• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
قسم خالد

هل يحتاج الهلال الي هيثم مصطفي (2)؟؟؟

قسم خالد

 12  0  2474
قسم خالد
الي ان نلتقي

قسم خالد


كنت قد توقفت بالامس في (الكاردينال يعرف جيدا هيثم مصطفي ... يعرف ان هيثم ابان الانتخابات التي جاءت بالبرير رئيسا كان موقفه واضحا لمصلحة الكاردينال واظن ان هذه الحادثة هي سر العداء بين هيثم والبرير حتي قام الاخير بشطبه !).. نعم هيثم كان مناصرا للكاردينال في تلك الانتخابات .. وقد يقول قائل لماذا لم يناصر هيثم وقتها الارباب ولهولاء اقول ان تلك الانتخابات لم يكن الارباب عازما علي دخولها ابدا لكنه تحت اصرار عددا من انصار الهلال وافق لهم لكنه لم يجهز نفسه لها لذا كان الخيار بين الكاردينال والبرير فاختار هيثم مساندة الكاردينال لانه يعرف البرير جيدا ويعرف امكاناته لذا فضل الانحياز لمصلحة الهلال .. وكان هيثم قد اسر بتلك المعلومة لاحد الافراد الذي تكرم واطلع البرير عليها ومنها كانت بداية العداء بين هيثم والبرير .. واقدم هيثم علي البرير هنا لان هيثم (اقدم) من البرير في الهلال رغم ان الاخير تولي رئاسة الهلال !

كما قلت ذهب البرير الي حال سبيله بعد ان قام بتحقيق امنيته بتولي الرئاسة ومن ثم شطب هيثم مصطفي .. فحققهما الاثنان معا للاسف الشديد بمساعدة طيبة من دائرة الكرة .. والمدرب الفرنسي غارزيتو ومترجمه .. والة اعلامية كانت ولازالت تهاجم هيثم مصطفي وستظل كذلك لان تلك الالة الاعلامية تعرف هيثم جيدا وتعرف مدي الشعبية التي يتمتع بها وقدرته الكبيرة علي التاثير في اي قرار صادر !

غادر البرير الكرسي الرئاسي .. وغادر هيثم الهلال (جسدا) لكن (قلبه) ظل معلقا بالهلال .. !

انتقال هيثم للمريخ مثل صدمة كبري لجماهير الهلال .. لكن الجماهير الزرقاء تعرف جيدا مدي تعلق هيثم بالهلال .. من اجله اعتصمت في ظاهرة لا اعتقد انها حدثت ولا اعتقد انها ستحدث في دينا الرياضة .. تلك الجماهير سادها الحزن والاسي لتوقيع هيثم في الكشوفات الحمراء .. تلك النقطة والوحيدة التي جعلت جمهور الهلال منقسما علي نفسه .. منهم من يرى ان ذهاب هيثم للمريخ طعنة نجلاء في خاصرة الهلال .. ومنهم من يرى ان لهيثم حقا في الذهاب حيث يشاء !

انقضي الموسم الاول لهيثم بالشعار الاحمر .. وحقق للمريخ بطولة الدوري الممتاز لكن قلبه لازال وسيظل معلقا بالهلال .. وعندما بدأ الموسم الثاني لهيثم مع المريخ اكتشف انه ارتكب اكبر الاخطاء في حياته بداع التسرع والغضب .. توقف عن اللعب مع المريخ .. فكان ان اوقفه المجلس ورفع مطالبا بحقوقه علي اللاعب رغم انمه لم ينال من المريخ شئيا باعتبار ان هيثم عندما ذهب للمريخ لم يذهب من اجل المال .. ذهب هيثم للمريخ حتي يؤكد للبرير ومحور الشر الذي قام بشطبه انه قادر لمواصلة الابداع والتطريب !

غادر البرير دينا الهلال تماما وبعدها توقف البرنس عن اللعب .. وذهب بقديمه الي رئيس المريخ الاخ جمال الوالي طالبا فك اسره .. طلب الوالي من هيثم ان يتقدم الهلال بعرض رسمي للمريخ ففعل اعضاء لجنة التسيير وارسلو الاخ الفاضل علي حمدان مفاوضا .. قدم الاخ علي عرض الهلال وكان الوالي علي وشك ان يوافق علي اطلاق سراحه لمعشوقه الاول .. لكنه تراجع في اللحظات الاخيرة تحت الغضوط الحمراء الاعلامية منها والادارية وبتلك الحادثة اثبت هيثم قولا وفعلا انه غادر الي المريخ ليس حبا فيه لكن نكاية في البرير وشلته .!

نتفق او نختلف في تصرف هيثم بالذهاب للمريخ .. لكننا بالطبع لن نختلف في هذا اللاعب وعشقه اللامحدود للهلال !

اخيرا اخيرا !

مواقف كثيرة تدل علي ان هيثم هذا اسطورة لن تتكرر قريبا في الهلال .. ليس من ناحية المستوي الفني فحسب لكن في نواح عديدة اهمها الكارزيما وحسن القيادة والقبول الرباني الذي يجده هذا اللاعب المعطون فنا وموهبة !

كان الهلال في طرابلس الليبية مستعدا لمواجهة الاتحاد الليبي برسم البطولة الكونفدرالية .. وافق ذلك النصف الاول من شهر رمضان المعظم .. غادرت بعثة الهلال الي طرابلس والهلال وقتها كان يغلي من الازمات والمشاكل .. استقال رئيس النادي الاخ صلاح ادريس .. وتولي الرئاسة الاخ سعد العمدة .. غادر الهلال ورئيس بعثته هو الاخ عماد الطيب الامين الحالي للمجلس والامين العام للمجلس الذي استقال منه الارباب .. اذكر ان الاخ عبدالمهيمن الامين كان مديرا للكرة ولم تكن بحوزته سوي (500) دولار فقط واذكر ايضا ان الاخوين عماد وسعد لحقا بالبعثة في اليوم التالي من وصولنا الي طرابلس .. وهنا تجلت عبقرية هذا القائد العظيم هيثم مصطفي !

عقد هيثم مصطفي اجتماعا مع اللاعبين .. قال لهم ان الهلال هو من اوصلهم للذي هم فيه .. قال لهم بصريح العبارة الهلال هو الذي جعلنا نمنتطي السيارات الفارهة .. ونسكن المنازل الفخمة .. وجعلنا نجوما يشار الينا .. قال لهم الهلال منحنا الكثير وحان الان ان نمنح الهلال جزاء يسيرا مما منحه لنا !

قال لهم لا تسالو عن نثريات .. ادخلو الملعب وقاتلو من اجل تلك الجماهير التي تنتظركم في السودان !

اخيرا جدا ..!

دخل نجوم الهلال الي الملعب وهم مشبعين بروح الهلال فكانت كلمات هيثم مصطفي دافعا لهم وعونا وقوة فكانو ان هزمو الاتحاد الليبي في عقر داره بهدفين .. نالهما هيثم بنفسه والاخر لبشه !

لن اقول هذا هو هيثم مصطفي التي تحارب فيه الاقلام لان مواقف هيثم كثيرة بل هي لا تحصي ولا تعد !

واذكر ايضا انه وبعد استقالة الارباب ايضا اتصل بي هاتفيا وقال لي انوي بيع عربتي لتسديد الرواتب الشهرية لنجوم الهلال والمحترفين ... كيف تصرف وماذا قلت له .. هذا ما ساقصه عليكم غدا ..!

اذهبوا فانتم الطلقاء !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد الرحمن 11-15-2014 01:0
    المنشور لم اكتبه انا ارجو تحري الدقة يا ادارة كفر ووتر
  • #2
    عبدالرحمن 11-15-2014 09:0
    شنو السطور كلها حبه و عشقه
    الهلال نادي كرة قدم يحتاج للاعب يساعده بالركض
    طوال 90 دقيقة كما كان يري غارزيتو
    كان الاجدي ان تكتب عن ذهاب بكري المدينة الوصيف و فقد الهلال لمهاجم سريع و نشيط
    بدلا من الحديث مجاملة للاعب العجوز هيثم
    اذا كنت تكتب لمصلحة الهلال
  • #3
    أبو مازن 11-14-2014 03:0
    الأخ/ قسم ردود القراء عليك هنا وفي أي مقال يدعو إلى عودة الخائن لكشوفات الهلال مثل أعمدتك وأعمدة الأستاذ/ دسوقي هي إستفتاء مصغر لموقف جماهير الهلال الكارهة لهذا الخائن والتي لا تؤيد عودته للهلال، فنرجو أن تكف عن هذا الموضوع ولا تصدع روؤسنا بأشياء بائسة ولا تؤذن في مالطا لأنك مهما تكتب عن هذا الخائن وتجمل في وجهه القبيح لن تغير من موقفنا ولن تعيده إلى كشوفات الهلال، فنحن لم نكره لاعب أكثر من كرهنا لهذا الخائن وكفى.
  • #4
    یحیی 11-14-2014 12:0
    الهلال فی الوقت الحالی لایحتاج الی هیثم ومایتبه الاستاذ قسم لیس فیه مصلحه الهلال ولا استقراره.نا نحترم قلم المصادم والآن تحاول ارضا الارباب صاحب المشاهد التی ترأس تحریرها والارباب یطارد لعیبه الشباب الذین یفاوضهم الهلال ویزاید حتی یتحولوا الی الاهلی شندی.الارباب یعطل تسجیلات الهلال وصحیفته بقیاده رئیس التحریر تشوش علی المجلس بتدبیج المقالات فی لاعب قالت جماهیر الهلال لمتها بعد خذلانها بالتحول الی المریخ والتصریحات المستفزه .ألم یقل هیثم ان الهلال صفحه وانطوت فلماذا یبتای قسم قائد ورال الارباب ودسوقی علی لاعب رل تاریخه وطوی صفحه الهلال ؟! اعاده هیثم تنسف الاستقرار وعلی اصحاب الأجنده ان یحاولوا ارضا الارباب وهیثم بعیدا عن الهلال..
  • #5
    عاشق الهلال 11-14-2014 11:0
    عبارتك الاولى تكفى لشطب هيثم اذ كيف للاعب ان يتدخل فى صراعات ادارية فهذا ليس شأنه ،،، ثانيا انصح الاخ قسم بان يدلى بمعلوماته هذهلعمر الجزلى لتكون مادة خصبة للحديث عند استضافة هيثم فى برنامج اسماء فى حياتنا
  • #6
    جلابي 11-14-2014 11:0
    انت يا قسم اكبر خائن للهلال والرياضه وتلميعك في هيثم لن يغير من الواقع انه هيثم حبيب قلبك ده خائن للعشره سواء في الهلال او المريخ وما نافع لاي فريق ..وما عاوز اناقش كذبك الكثير الكبير
    لكن في نقطه بس ..هيثم عاوز يبيع سيارته لتسديد رواتب اللاعبين..ههههه والله فقعت مرارتي من الضحك انت بتضحك علينا ولا علي نفسك سيارة شنو البتسدد رواتب فريق مليان محترفين..ولو فرضنا ذلك يضرب ليك انت ليه هو انت سمسار يعني ..يا اخي اتقي الله واجعل قلمك لداعي الحق وليس الباطل..واتعظ من كتاب وصحفين اخرين يخافون الله في ما يكتبون ..ولكن اسلوب التسلق والتملق والكذب الذي تتخذه مكشوف
    ورخيص جدا جدا ...واخيرا يا قسم ..نحن لا حاجه لنا بهيثم لانه المريخ التاريخ مصنع الرجال وطارد العيال والعيال الذي هيثم مكانهم الروضه هناك عندكم ويكفينا فخرا انه الزعيم يفخر بابنائه و كتابه
    ارجو ان تراجع نفسك وتترك التملق والتسلق يمكن يمكن الناس تغير نظرتها ليك
  • #7
    ابو الملوك 11-14-2014 10:0
    خالد قسم يشجع هيثم و يحب هيثم اكثر من الهلال هذه الحقيقة لا يختلف عليها اثنان
    ,,,, اما نحن الهلالاب فلا نحب الاسماء و لا نعشق الاسماء انما نعشق الهلال .. هيثم مصطفى كانت له في الماضي شعبية جارفة اما الان فله كراهية جارفة من اغلبية جماهير الهلال
    .. انا كنت احب هيثم لدرجة لا توصف اما الان فاكرهه كراهية الموت ان يلعب هيثم في الهلال و لكنني لا اكره هيثم كانسان .. و كل المبررات التي قلتها لذهاب هيثم للمريخ لا تقنع اي احد مهما جملتها
    و اعد صياغتها ,, ما دام يا قسم انت و دسوقي بتحبو هيثم لدرجة الموت و عايزنو يلعب في الهلال لماذا لم تذهبوا له قبل توقيعه للمريخ و تقنعوه بعدم التوقيع للمريخ و الذهاب لحبيبه الاول صلاح ادريس .. لا ادري لماذا هيثم اسطورة هل لانه قاد الهلال للفوز
    بكاس الاندية الابطال 5 مرات و للنهائي 10 مرات .. هيثم الذي تتحدث عنه كاسطورة عجز ان يقود الهلال لاي نهائي افريقي او عربي .. اذا جاز ان نطلق كلمة اسطورة فبستحقها طارق احمد ادم لانه قاد الهلال مرتين و خلال 5 سنوات للنهائي الافريقي و دون وجود محترفين اما هيثمكم عجز عن ذلك خلال 17 سنة بل كان السبب في خروج الهلال في اكثر من مرة و ذلك بكثرة مشاكله .. لو ظللت تكتب يا قسم مائة عام عن هيثم لا اظنه عائد للهلال
    و سوف نكون له بالمرصاد حتى لو اعلن البرير انه مخطيء و طالب بعودة هيثم فاننا لن نترك هيثم ان يعود للهلال و ذلك لا يمنعنا ان نتمنى لهيثم الخير بس بعيد عن اللعب في الهلال...
  • #8
    أبو مازن 11-14-2014 10:0
    فات علي أن أقول لك إذا حديثك عن وقوف هذا الخائن مع الكاردينال ضد البرير في الإنتخابات الماضية صحيحاً فهذه ايضاً نقطة سلبية في تاريخ هذا الخائن فما دخله هو في الإنتخابات وهو كان لاعباً حينها فكان يجب عليه عدم التدخل أو حتى إبداء رأيه في المرشحين فهذه ليست مهمته فمهمته اللعب فقط تحت إدارة أي رئيس ثم هي أيضاً دليل على ضعف عقله وتفكيره فكيف تقف ضد شخص وتكسب عدائه في إنتخابات فريقك يمكن أن تأتي به الصناديق رئيساً عليك فكيف سيكون تصرفه تجاهك حينها، وهنا نقول لك على نفسها جنت براقش.
  • #9
    أبو مازن 11-14-2014 09:0
    كل الذي تقوله لن يغير رأينا في هذا الخائن ولن نوافق على عودته مرة أخرى لكشوفات الهلال ففي مقابل كل ما ذكرته تكفي حادثة واحدة فقط لتغيير نظرة جمهور الهلال العاشق لفريقه إلا وهي عدم إحترامه وتقديره لوقفة الجماهير معه وتوقيعه للمريخ العدو اللدود لنا وهي وبإعترافك النقطة التي أدت لأن يسود الجماهير الحزن والأسى وإلى إنقسامها على نفسها، ولكنني اؤكد لك هنا إنها لم تؤدي إلى إنقسام الجماهير على نفسها بل بالعكس من ذلك أدت إلى إجماع الجماهير على كره هذا الخائن وعدم قبول عودته مرة أخرى للهلال، نرجو الإمساك عن هذا الموضوع ودع سفينة الهلال تبحر في هدوء دون عواصف وعكننة ونحن كجمهور هلالي محب وعاشق لهذا الكيان لا شيئ يعكنن مزاجنا أكثر من سيرة هذا الخائن دعك من عودته مرة أخرى للهلال والتي إن حدثت الله لا قدر سنترك تشجيع الفريق.
  • #11
    هو ذاتو 11-14-2014 04:0
    اولا اسلوب رخيص منك ياقسم انك تحاول توحي للكاردينال انه سبب خلافه مع البرير هو وقوف هيثم مع الكاردينال يا سبحان الله ,! , الكل يعلم ان تحالف البرير مع الكاردينال هو الذي قاد الكاردينال لرئياسة الهلال ضد صلاح ادريس ! ثانيا هل دور الكابتن هو اللعب ام مناصرة ازيد او عبيد والتدخل في ما لايعنيه! الحقيقة التي تحاول تجاهلها ان هيثم يعتقد نفسه اكبر من الهلال والمريخ كمان! لمصلحته كان يمكن ان يلعب في اسراءيل وليس المريخ ويبيع جماهير الهلال التي ساندته اولا وجماهير المريخ التي ايضا وقفت معه عندما اصبح مشكوبا وتوقفت نغمة سيدا! هيثم عبارة عن خميرة عكننة حقيقية وعدو نفسه وهذا لايحتاج لادلة او وقائع! مجرد سيرته تحدث انقساما فمابالك بعودته علي حساب شباب احق بالخانة او حتي عمر بخيت ومهند احق منه! هيثم لم يحن للهلال او اكتشف خطاه كما تقول انت ولاكنه وجد غارزيتو اخر في المريخ وهو كروجر الذي رفض التدخل في عمله! وهيثم الذي لايري سواه لم يجد نفسه وبعد ان كان الكل في الكل في الهلال وجد ان سعيد السعودي وبلة واكرم هم كباتنه في المريخ! والكل يعلم متابعته لصلاح ادريس الذي عصاه علي النادي الذي احترم تاريخه ولم يحترم هو عقده والاموال التي اخذها بغير وجه حق! ولم يحترم ادارته بمثل مالم يحترم ادارة الهلال! اخيرا اخيرا شكلك احد اعلامي الفوول!
  • #12
    حسن 11-14-2014 02:0
    كيف يكون (هيثمكم) وهو ( قائدا للهلال ) وحين يختلف مع احد ( يؤذي الهلال) ويذهب للمريخ( أتدري ما هو المريخ ) يا قسم ؟؟؟ وكان يمكن إثبات عطائه في اي( فريق) الا ( المريخ) يا قسم هناك الف الف الف الف طريقة لمواجهة البرير (الا) أذية الهلال يا قسم ......الله يرضي عليكم انت ودسوقي ( يا قسم) اتركوا هذا الامر ( حبا في الهلال) وما يترتب عليه من عودة هذا الهيثم للهلال من. انقسامات نحن نقدر ماضي هيثم ونقدر علاقتكم به لكن بالنسبة لنا ( لا ولن ولم )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019