• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
قسم خالد

ابتلاءات الهلال من البرير للكاردينال ...!

قسم خالد

 25  0  4043
قسم خالد
الي ان نلتقي
قسم خالد
حقيقة لم اندهش ومجلس الهلال يعلن علي الملأ لجنة اطلق عليها (لجنة الحكماء)وهي بالطبع تشابه برلمان الهلال .. ومع احترامي وتقديري لكل الاسماء التي تم اختيارها مع التاكيد علي انهم اهلة خلص وحكماء بحق وحقيقة لارياء فيها الا ان تكوين اللجنة بشكله الحالي يوضح بجلاء ان الامر لم يكن مبرأ من الغرض ولا كيف لا يتم اختيار الاخ العزيز طه علي البشير رئيس الهلال لعدة دورات وامينه العام عندما كانت المجالس مجالس !
الامر بالنسبة لنا بات مكشوفا للغاية ولا يفوت علي فطنة حتي الاغبياء دعكم من جماهير الهلال التي حباها المولى بفطنة ونباهة .. الاختيار تخطى الاخ طه علي البشير ليس لانه غير جدير بالاختيار .. لكن الاخ الحكيم طه علي البشير علي عداء مكامل مع الالة الاعلامية لمجلس الكاردينال .. ولا استبعد ..ان يكون الامر قد عرض علي تلك الالة الاعلامية قبل ان يعرض حتي علي اعضاء مجلس الادارة ان لم يكن هذا الاختيار قد قامت به تلك الالة الاعلامية لهذا المجلس الكسيح !
وجود طه علي البشير داخل تلك اللجنة التي اسموها لجنة الحكماء يزيدها قوة ولا ينقص من قدره شئيا ... واعتقد ان المناشدة التي وجهها الاخ الحكيم لمجلس الكاردينال بشان هيثم مصطفي هي السبب الرئيس في تخطي الاختيار له !
يتضرر الهلال ان لم يكن طه موجودا داخل تلك اللجنة ولا يتضرر هو بشئ لكن بات الهلال في عهد هولاء غريبا في كل شئ !
وما حدث للاخ طه علي البشير حدث للاخ اللواء ميرغني ادريس (الوسيط) بين مجلس الكاردينال وهيثم مصطفي .. ولان الكاردينال تعهد لادريس باعادة هيثم مصطفي وعندما قال له ميرغني ومجلسك؟؟ قال له الكاردينال (ديل بدوسهم ليك تحت جذمتي).. فلم يفعل ما قال ولم يفعل ما عاهد عليه .. وبالتالي كان ميرغني ادريس خارج منظومة (لجنة الحكماء الكاردينال ) وسيظل خارج دائرة المجلس الي ان يغادر هولاء !
وما ينطبق علي اللواء ميرغني انطبق علي المهندس الحاج عطا المنان رئيس نادي الهلال السابق .. وهم معذورين لان فكر وفهم المهندس الحاج عطا المنان لا يمكن لهم ان يصلوه ابدا !
وهناك محمد حمزة الكوراتي .. وللكوراتي مع الكاردينال حكايات وحكايات هذه المساحة لا تكفي لسردها وربما عدنا لها في مكان اخر !
وهناك صلاح ادريس قائد ثورة نهضة الهلال في الاونة الاخيرة .. وهناك المهندس عبدالله السماني .. وهناك المهندس يوسف احمد يوسف .. وغيرهما وغيرهما من اهلة خلص تخطاهم الاختيار لانهم لديهم راي سلبي في الطريقة التي يدير بها هذا المجلس الهلال !
حسب اعتقادي الشخصي ان هذا القرار الصادر لاعلاقة بمجلس ادارة نادي الهلال والا لما تخطى اهلة خلص قدموا للهلال الكثير .. وان صح ان هذا القرار صادر من مجلس ادارة نادي الهلال يؤسفني ان انعي لكم هذا المجلس كما نعي الدكتور الترابي الديمقراطية في ندوته بجامعة الخرطوم قبل ثورة يوينو في العام 1989 !
العمل في ادارة نادي الهلال صار تتحكم في الاهواء للاسف الشديد .. تحويل فوزي من القطاع الرياضي للفريق الاول لفريق الشباب والناشئين هو ابعاد (مغلف) وتعين كابتن امين زكي رئيسا للقطاع الرياضي قرار غير موفق مع احترامنا وتقديرنا التام والكامل للكابتن امين لكن المرحلة تحتاج الي الشباب !
وسؤال لهولاء العباقرة الذين اختارو امين زكي رئيسا للقطاع الرياضي .. متي شاهد امين زكي اخر مباراة للهلال من داخل الاستاد .. وهل هو قادر علي متابعة الهلال في كل سفرياته ؟؟ وهل عمره يسمح له بذلك .. شخصيا لا اعتقد لكن سنتظر لنري ..!
اخيرا اخيرا ..!
ولان الهلال بات كما قلت تتحكم فيه (قوى الشر) تحت اشراف تام للكاردينال ستكون ايام الهلال المقبلة صعبة للحد البعيد .. فالكاردينال الذي بشر بهلال 2015 وتبعته الالة الاعلامية في ذاك التبشير لن ترضى عنه الجماهير الا بتحقيق الاميرة الافريقية لانهم أي الكاردينال وشلته الاعلامية بشرو بذلك وفي سبيل تحقيق تلك الامنية قامو بتغيير جلد الهلال تماما .. ولان جماهير الهلال تعشق فريقها ستري وتنتظر ما بشر به هولاء وبعدها سيكون هناك جرد حساب وما اصعبه من حساب !
وحتي اؤكد لكم صدق حديثي عن تبعية مجلس الكاردينال لاقلام تتحكم حتي في القرارات المصيرية التي تصدر وتحدد مستقبل الهلال وفريق كرة القدم بالنادي فو كتب او سطر احد من تلك الاقلام التي يهابها مجلس الكاردينال ويرتعد منها .. لو سطر حرفا واحدا ناقدا للطريقة التي تم بها اختيار (لجنة الحكماء) او انتقد احد الاسماء التي وقع عليها الاختيار سيسارع عماد الطيب في اليوم الثاني لشطب اسمه من اللجنة بدواع او ببيان علي شاكلة بيان هيثم مصطفي الذي امتلأ كذبا وتضليلا !
اخيرا جدا !
احد الاخوة المريخاب الذين تربطني معهم علائق طيبة .. سألني سؤال لم استطع الاجابة عليه .. قال لي انتو مالكم .. من البرير للكاردينال .. شوفو انتو عملتو شنو لان الذي يحدث لكم لا يخطر علي عقل احد ..!
قلت له تلك هي الابتلاءات .. هل سمعت بها ؟؟
اذهبوا فأنتم الطلقاء !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 25  0
التعليقات ( 25 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعثمان 12-04-2014 02:0
    تعرف ياقسم ذكرتنى الصادق المهدى لو شاف جنازة فيها ناس كتيرين يقول ياريت كنت أنا المرحوم كمان إنت كل الناس شغالة فيك نقد وإنت مبسوط لأن التعليقات أكتر من عشرين ياراجل قول بسم واقعد مع نفسك شوية وأعمل جرد حساب بين قسم عام 2005 وقسم الآن وشوف براك الفرق وسيب المكاواة شكلك قنعت من جمهور الهلال وهيثم مشى شندى أركب طريق التحدى وريح بالك وشوف الشاب هيثم إبن العشرين ربيع
  • #2
    فيصل الاقرع 12-04-2014 11:0
    ولان الكاردينال تعهد لادريس باعادة هيثم مصطفي وعندما قال له ميرغني ومجلسك؟؟ قال له الكاردينال (ديل بدوسهم ليك تحت ج(ذ) متي).الا تخاف الله يا مش عارف ايه وهل قال الكردنال ذلك لميرغني ادريس وميرغني افشاه اليك انت اذا لا يصلح ميرغني ادريس مشجعا للهلال ناهيك عن عضو في مجلس شوري انت لا تحب الهلال مطلقا بل تكرهه من اجل الافراد لو كنت مكان الكاردينال لرفعت عليك قضيه قبل ان يقضي هذا النهار ولاخرصت قلمك الاخرص اصلا الي الابد ((شكرا تم سداد المبلغ))
  • #3
    سماوي اللون 12-04-2014 10:0
    ياراجل استحي علي سنك البتعمل فيه ده شغل مشاطات عديل ياخي ماتعتزل الهلال انت وكفيلك والمشطوب خليكم مع اهلي شندي قرفتونا بي فتنكم زي بني قريظه
  • #4
    naser88818@yahoo.com 12-04-2014 09:0
    يا قسم الهلال فريق كبير ممتد في كل السودان ولا يمكن ان يسع ماعون لجنة واحدة كل محبى الهلال ليكونوا من الحكماء
    وان تخطى الاختيار فلان او علان فليس معنى ذلك ان المجلس سئ فهناك من اخد فرصته في رئاسة الهلال ولجانه المختلفة سابقا والدور الحين على الباقين

    نرجوكم خليكم منتمين للهلال وليس للاشخاص فقلمكم مؤثر وانتم قامة نرجو الا تقزموا شخصيتكم بمثل هذه الكتابات الفطيرة التى تمجد الاشخاص بدلا من الكيان
  • #5
    محمد سيد 12-04-2014 09:0
    الاخ قسم جمهور الهلال جمهور واعى ومتابع دقيق لكل مايجرى ويعرف مصلحة فريقه جيدا وهو الان يراغب ويرصد ان اثبت الكاردينال نجاعة فكرته وخطته فلن يزحزحه احد لا صحفى ولا معارضة ..وان فشل فى ذلك فعليه الاستعداد لايام حوالك فلن تنفعه الة إعلامية ولااقطاب داعمين وناكد لك ان الفريقين من الاعلاميين سينفضوا عن من يوالونهم لانهم ببساطة تجار ويبحثون عن مايناسب فى ترويج بضاعتهم والامثلة كثيرا فالذين دفعوا هيثم للإساءة للبرير هم ذاتهم الذين يعارضون عودته ويدافعون عن البرير ...والذين يسيئون لميرغنى إدريس هم ذاتهم الذين تحدثوا بانه الانسب لقيادة الهلال ...والذين يوالون صلاح ادريس هم الذين كانوا من اشد معارضيه... لكن نتفق معك فى ان الاله الإعلاميه للكاردينال قد رفعت سقف الطموحات ولاقدر الله ان تعثر الفريق فان ردت الفعل سوف تكون قاسية وهذا ماكان يفعله الإعلام المريخى نسال الله ان يجنبنا شرور ذلك.
  • #7
    أبو مروان 12-03-2014 08:0
    ماذا قدمت للهلال يا قسم غير الفتن والمشاكل هؤلاء الذين تتحدث عنهم خدموا الهلال بمالهم ووقتهم وهم أحرص الناس على مصالح الهلال أهدافكم واضحة مريضة لا تفوت على جاهل أتقوا الله - لعن الله كل من يزرع الفتن- ليس لكم نصير كل الذين يكتبون يسبوكم أنت وسيدك الذي يدفع لك المقابل نظير هذه الفتن راجع نفسك لن تصل إلى أهدافك جماهير الهلال واعية أصبحتم مكشوفين حتى لو جاء مجلس آخر غير سيدكم سوف تحاربوه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم .
  • #8
    الخبير 12-03-2014 08:0
    علي الطلاق مافي زول كرهنا في الهلال والكورية الا أنتو ما عرفنا العارف مصلحة الهلال منو فيكم عالم مسترزقة با اسم الهلال
    صحافة فاشلة وصحفين عايشين علي جيوب رؤساء الهلال ،
    قومو لفو ما عندكم علاقة با الهلال جارين ورا مصالحكم
  • #9
    ابوبكر ادم 12-03-2014 08:0
    نعم علي حسب كلام مصاعب لكن جاءو الي الهلال بالانتخابات الحرة ثانيا البرير دافع عن الهلال في كل مكان ودفع من جيبه والكاردنيال ايضا مثله بربك ماذا قدمت للهلال يا قسم خالد والسلام
  • #10
    خليل عباس 12-03-2014 07:0
    والله كنا بنحترمك لكنك لا ولن تستاهل الاحتراااام لانك مكابر وقاعد تحث الناس علي الفتنة والفتنة اشد من القتل بربك اليس اربابك هذا اسوا انسان يعادي الهلال اليوم! ماذا فعل حينما طلب المعز وريتشارد حقوقهما المالية لدي الهلال والهلال علي بعد خطوة من نهائي الابطال في تونس...اين حكيمك هذا من دعم الهلال ولا هيثم اصبح لكم هلال بحاله ولسان حاله يقول ثلاثة اشهر في المريخ افضل له من سبعة عشر عاما في الهلال مالكم كيف تحكمون تريد من المجلس ان يعين كل ابناء الهلال في هذه اللجنة؟كلا ثم ثم كلا.مووووووتووووووبغيظكم ايها الهيثماب...
  • #11
    محمدين2020 12-03-2014 07:0
    حرام يطلق عليك صحفي انت انسان حاقد و عدو الهلال مثلك و مثل من يدفع لكم من جدة .... حمانا الله و الكيان من كيد الكائدين ... خلوا الهلال في حاله و اركبوا طريق التحدي
  • #12
    أبو مازن 12-03-2014 06:0
    "وعندما قال له ميرغني ومجلسك؟؟ قال له الكاردينال (ديل بدوسهم ليك تحت جذمتي).. " يا خي حرام عليك سيب الفتن الكاردينال يستحيل أن يقول هذا الكلام لسبب بسيط لأن أعضاء هذا المجلس هم طاقمه المعاون في إدارة النادي وهو من أتى بهم في قائمته الإنتخابية، الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها تحاول أن تدق إسفيناً بين أعضاء المجلس لتصل إلى هدفك وهدف كفيلك المحبوس في جده وهو إفشال المجلس وبذلك أثبت بأنك من أبتلي الهلال به فأنت وكفيلك ودسوقي إبتلاءات الهلال نسأل الله أن يعافينا منكم.
  • #13
    العامري 12-03-2014 06:0
    بصراحة انت يا قسم بقيت تجيبه اعوج ياخي بطل عبط واستهبال
    خلي الناس تشوف شغلها وبعدين احكم بالنتائج
  • #14
    عاشق الهلال 12-03-2014 05:0
    الرجاء من الاخوة القراء المقارنه بين عمودى قسم ودسوقى ، نفس الموضوع ،، نفس الكلمات ،،، نفس المنبع ،،، الفرق الوحيد ان دسوقى عبر بادب وباخلاق بينما سعت عجوبة كعادتها بالفتنة بين العباد وقالو وقلنا
  • #15
    صلاحكو 12-03-2014 04:0
    انت لم تجد الإجابة لي صاحب المريخابي كان تقول له انتم مالكم ما عندكم غير جمال الوالي الطوالي هذه عين البلوي والبلوي الثانية انت يا اخي ريحنا من هيثم والجري وراء السراب الان هيثم لاعب أهلي شندي أو أهلي اربابك استغفر الله العظيم
  • #16
    علي الأمين 12-03-2014 04:0
    اثبتت ازمة هيثم الموسمية ان قسم و دسوقي من أكبر الابتلاءات على العلال ...
    صحفيين يبتسرون الهلال في اشخاص ...
    هيثم و صلاح في أهلي شندي..سوق دسوقي و خلو لينا الهلال
  • #17
    عاشق الهلال 12-03-2014 04:0
    (ولان الكاردينال تعهد لادريس باعادة هيثم مصطفي وعندما قال له ميرغني ومجلسك؟؟ قال له الكاردينال (ديل بدوسهم ليك تحت جذمتي) ،،،، يا حاج يا حاج يا حاج،،، فى اغنية لعقد الجلاد تقول تب لى الشايب ان بقى .....
       الرد على زائر
    • 17 - 1
      شوقي 12-03-2014 08:0
      العبارة التى ذكرها قسم وردت في كم عمود لصحفي هلال

      ارجع لعمود خالد عزالدين أيضا ذكر هذه العبارة

      ترديد العبارة في كم عمود تعني صدق ما قيل

      ولكي تكون في الصورة الحقيقية اترك من يطلب للمجلس

      ابحث عن عمود زفة ألوان لتعرف حقيقة ما يحدث

      ليس هذا هو الكاردينال الذي قال ما بتبرع بثمن طلب فول
  • #18
    حسن حلفا 12-03-2014 04:0
    يا قسم خالد ....البرير ...الأمين القوي ...غير موجود في برلمان الهلال ..صلاح عتريس ..وعطا المنان ..ويوسف احمد يوسف وطه علي البشير ....كلهم كانو رؤساء ...هذا برلمان ومجلس استشاري ...وكذلك ((القاعد ))التاريخي بتاعك كمان تاني ما يجي جنب استاد الهلال ..!!! شغلك شغل عيال !!!!يا تجيبو لي ((البرنس))؟؟ يا ما حأتعشي ؟؟؟؟؟!!! عنك ما اتعشيت ان شاء الله تموت بالجوع ..سيبك من الهبل الانت فيه ...قول شكرا للكاردينال عشان ((البص)) الذي يرفع من هيبة النادي واحترام اللاعبين للنادي ...قول حاجة عن البرنامج الانتخابي ..الجوهرة الزرقاء ..قول حاجة عن الرعاية (أم تلاتة مليون دولار)) دولار بنطح دولار ....؟؟؟؟؟؟؟؟ ماسك لي في سيدا الشيبا ....؟؟؟؟ وهسع مسكت في طه علي البشير ...طه راجل عاقل بيكون اعتذر بكل أدب للكاردينال ....انت خليك عكس التيار ...لامن تكسر مجاديفك وتغرق ((زي فرعون الشيبا)) .
       الرد على زائر
    • 18 - 1
      seeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeda 12-03-2014 08:0
      خلاص يا شباب قسم حا يكتب ليكم بنفس الأسلوب البكتبو معتصم محمود ساقط مشطوب رابطة العباسية أصلا بعد عنكم عنده عقدة إسمها الشطب سجلو وشطبو بعد ثلاثة دقائق يلا يا قسم هم بحبو معتصم والرشيشيد عشان يحبوك الجماعة ديل سوي زيهم ... يا حسن حلفا خلاص إنشاء الله حا نقدم ليك التهنئة وإنت سابع الدوري في الجوهرة السوداء سوري في البص الثلاثة مليون قصاد الثلاثه يا بختهم
  • #19
    منعم ابوناصر 12-03-2014 04:0
    اخى خالد تحياتى ومتعك الله بلصحه والعافيه وعلى قول اهلنا فى الخليج صح لسانك فعلا ابتلينا برؤساء الغفله من امثال البرير اسوء رئيس فى تاريخ الهلال الى خلفه الكاردينال ولكن ماتتفق معى اخى خالد بأن الاخ صلاح هو من مهد الطريق لرؤساء الغفله لوماكان صلاح ادريس طمع فى الاتحاد العام ماكان وصل هولاء لحكم الهلال فى حين انو قياده الهلال افضل كتير من قياده الاتحاد لان الهلال هو العام والاكبر ولو ماالهلال ماجلس حكام الاتحاد الفاشل وختاما ارجو منك المعزره ولكن اعتقد انك مع رأى بأن الاخ صلاح هو من مهد الطريق لهولاء ومن اين اتى هولاء ومن انتم000000
  • #20
    Hass 12-03-2014 04:0
    خصم حاقد انت من ابتلانا الله بك ياخادم الافراد
    الا تتقى الله يارجل وتترك الفتن والقيل والقال
    هيثم فى شندى امشى استمتع بالباصات السحريه هناك
    بص حدباى على مدار اليوم
  • #22
    ابو عبدالله الرياض 12-03-2014 03:0
    ممكن تعطينا من الآخر وبحديثك هذا انت انت جاي من جهت صلاح ادريس والله يكضب الشينه واذا كنت كذلك نرجو ان تجنيب الهلال من كتابتك
  • #23
    اسيياد 12-03-2014 03:0
    اصبحت أكره كتاباتك يا قسم ، انت تنحاز للأفراد على حساب الكيان ، وعداؤك للمجلس نابع من عدم تلبية رغبتك بإعادة المشطوب هيثم للهلال ، هذا هو السبب ، أين الأمانة ومصلحة الكيان يارجل ، وكذلك دسوقي ويس علي يس ، اذهبوا فأنتم الطلقاء !
  • #24
    ابوالشامى 12-03-2014 03:0
    الله يديك العافيه يا نظيف اليد واللسان
       الرد على زائر
    • 24 - 1
      مصحح 12-03-2014 06:0
      قال له الكاردينال (ديل بدوسهم ليك تحت جذمتي)

      الصحفي الذى تطبل له ارجو ان تعلمه قبل التطبيل ان جزمة بالزين وليست بالذال وهل يعقل ان ان يتفوه الكاردينال بهذه الطريقة لمجرد سؤاله عن مجلسه؟ مقال مليء بالحقد والكراهية لشخص بعينه ومادام هذا هو حال صحافتنا فعلى الدنيا السلام ياقسم اعقل وخليك كبير ولا تتناول الامور كالاطفال الصغار .. عيب
      اتقدم بدعوة الكاردينال لفتح بلاغ ضد هذا الصحفى بتهمة القذف .. صحفى الغفلة الذي لا يفرق بين (الزين والذال) .. عجبي من صحافة
  • #25
    Ali yas 12-03-2014 03:0
    يا تاس كفرووتر صارحونا بالبحث والحديث هل أصحاب هذه الأعمدة( ناس خالد قسم ديل ) بطالعوا هذه التعليقات أم لا ؟ وهل اذا كانت الاجابة بنعم في رأيهم نحن مشجعين وهمل ؟ نقول لهم لا وألف لا ، ديل هم ابتلاءات الهلال لكن مين اليقنع الديك . الكاردينال والبرير لهم القدح المعلى بالفوز ,أنت يا خالد وصلاح ادريسك جمهور الهلال نفاكم الى غيظكم وحسدكم . من الأفضل أن تكتب خيراًً أو تصمت ، أذهبوا فأنتم الابتلاءات .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019