• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
قسم خالد

متى اساء هيثم للبرير !

قسم خالد

 30  0  3410
قسم خالد
لي ان نلتقي

قسم خالد


الاخ الاستاذ قسم خالد

لك التحية

قرأت باعجاب شديد كل ما كتبته دفاعا عن برنس الهلال والكرة السودانية لان كلمة الحق لابد ان تعلو بل ينبغي ان تسود !

استاذنك في الاطلالة عبر عمود المقرؤ (الي ان نلتقي ) ببضع كلمات آمل ان تجد حظها من النشر !

طفت علي السطح الكثير من المشاكل التي احاطت بنادي الهلال الذي كان حتي وقت قريب قبل مجئ البرير لرئاسته يسوده الاستقرار وينعم بالوئام لدرجة يحسده عليها الكثيرون

غير ان رياح الهلال اصبحت تهب علي غير ما يشتهي اهله .. فاختلفت اراؤهم وتشتت افكارهم ولم تتوحد رؤاهم (تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى )

لم يمر علي الديار الزرقاء من فرقة وشتات مثل ما اصبحنا عليه اليوم

اكاد اجزم ان من اوقد شرارة ما يحدث اليوم هو الامين البرير الذي لم الخيار المناسب للجلوس علي كرسي رئاسة ناد بحجم الهلال

كانت له شطحاته التي ان فتحنا (فهرسها) لما استوعبها هذا العمود !

جنى البرير علي لاعب افني زهرة شبابه في هذا النادي وكان مثالا للتفاني والاخلاص!

لياتي في نهاية المطاف ويجد جزاء سنمار بعد ان عاتبوه بجريرة تسجيله بالمريخ .. ليبقي السؤال ان لم تكن ترغبون في ان يذهب للمريخ لماذا اقدمتم علي شطبه من الاساس ؟؟

ثم ماذا كنتم تنتظرون منه ان يفعل ؟؟ هل يظل عاطلا عن العمل وعن ممارسة هوايته؟؟

من البديهي ان يوقع لفريق جماهيري اسوة بفريقه السابق حتي لا يفقد نجوميته وبريقها!

ما من سبيل امام مجلس الهلال لدرء الخطر تحسبا لغضبة جماهيره الا باعادة النظر في ذاك القرار المجف وزف البشرى لجماهير الازرق بعودة القائد المصون !

مجلس الهلال مطالب بالتغلب علي عواطفه ولن يتأتى ذلك الا بتحكيم صوت العقل .. ولعل بداية الهداية تكمن في انسلاخ رئيس النادي عن تلك المجموعة التي تدغدغ مشاعره بمعسول الكلام بما تكتب وسرعان ما يستجيب لنبض حروفها فتصدر القرارات التي كثيرا ما يجانبها الصواب لتصبح مثل (كأن) التي ترفع الاسم وتنصب الخبر !

اعيدو السيف الي غمده ياادارة الهلال لان المشاكل القادمة لن يجني ثمارها اهل الهلال الا الشوك ولن يذوقو لها طعما سوي الحنظل !

ليت قومي يعلمون بأن هيثم الذي خدم الهلال سبعة عشر عاما يسري حب الهلال في شرايينه مسرى الدم !

هيثم لا يستحق ما حدث له فاعفوا واصفحوا واجركم علي الله فمعاون الهلال يسع الجميع

والله من وراء القصد

اخوك احمد صالح

تعقيب

شكرا بلا حدود اخي الفاضل الاستاذ الفخيم احمد صالح .. فحروفك النيرة تزينت بها هذه المساحة وانت تدافع عن قيمة هلالية كبيرة اسمها هيثم مصطفي سعي البرير واعوانه علي دثرها ومازلوا يسعون ولن يغمض لهم جفن الا باعتزال هيثم كرة القدم نهائيا .. لهذا يسعون.. ولهذا جندو ا الاقلام وصرفو الملايين .. !

كل قوى الشر تحالفت ضد لاعب واحد لم يفعل شئيا سوي انه يحب الهلال اكثر مما يحبون .. لم يفعل شئيا سوى انه قال الحقيقة .. الحقيقة التي يدركونها جيدا لكنهم يتحاشون الاعتراف بها !

تعالو للنظر ماهي االاساءة التي وجهها هيثم للبرير .. حوار قال فيه هيثم مصطفي ان البرير يعد هو اسوا رئيس يمر علي تاريخ الهلال .. تلك هي الاساءة التي يطالبون هيثم ان يعتزر عنها !

هب ان هيثم في ذاك الحوار قال ان البرير يعد هو (افضل ) في تاريخ نادي الهلال .. هل يعني ذلك ان الزعيم الراحل الطيب عبدالله هو اسوا رئيس يمر علي تاريخ الهلال؟؟؟

وهب ان هيثم في ذاك الحوار قال ان طه علي البشير هو (افضل) رئيس يمر علي تاريخ الهلال .. فهل هذا يعني ان هيثم مصطفي اساء مثلا لحسن هلال او يوسف احمد يوسف او المهندس الحاج عطا المنان ؟؟؟

الاجابة بالطبع لا .. لكن هولاء يبحثون لهيثم عن سبب لاقناع الجماهير بانه اساء لرئيس نادي الهلال !

اخيرا اخيرا !

الامر اعزائي جماهير الهلال لا علاقة له بالاساءة لرئيس الهلال لان هيثم عندما اطلق تلك التصريحات كان علي قناعة تامة انه سيغادر كشوفات الازرق حتي ان نظم في البرير شعرا ونثرا .. كان علي قناعة تامة ان فصول المؤامرة قد اكتملت تماما ولم يتبق له بكشوفات النادي الذي قضي فيه نصف عمره سوى ايام معدوات !

لم يقل هيثم غير الحقيقة .. لم يسئ لاحد .. لم يتعد علي احد من اعضاء المجلس .. ضيقوا عليه الخناق بلجانهم المساعدة حتي انفجر (حقا) في ذاك الحوار!

يتحدثون عن قرارات من( جهات عليا ) من وحي خيالهم المريض لتجبر المجلس علي اعادة هيثم مصطفي لداره .. تاريخ هيثم لهولاء الذين لا يعرفون التاريخ لا يحتاج الي قرار من جهة عليا لتجبر المجلس علي اعادة قيد هذا اللاعب الكبير !

موهبة هيثم لا تحتاج الي قرارات من جهات عليا .. الملعب هو الفيصل لان جماهير الهلال عندما عشقت هذا اللاعب لم تعشقه الا لموهبته وفنه الرفيع !

اخيرا اخيرا ..!

وهم يسعون بالطبع لاستخدام عاطفة الجماهير الزرقاء .. يسعون لتغبيش الحقائق عندها .. ويجتهدون في دمغ القرار الصادر علي انه من جهات عليا وما دروا انهم بذلك يسيئون لاعضاء المجلس وعلي راسهم الكاردينال ويصورنهم انهم غير جديرون بادارة ناد كبير كنادي الهلال لان القرارات تاتيهم من جهات عليا دون قناعة منهم !

كل الذي نرغب فيه ان يتحلي( الاربعة العظام) بقدر من الشجاعة وليصدروا القرار الذي يوافق قناعتهم ويوافق استقرار الهلال دون منحهم آذنهم لالة اعلامية (تكره) هيثم اكثر من حبها للهلال ولمال الكاردينال !

اذهبوا فانتم الطلقاء !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 30  0
التعليقات ( 30 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسد 11-27-2014 03:0
    يا ناس الله استحلفكم بالله كدي تخيلوا هيثم دا لو ماجاء الهلال ارسموا في مخيلتكم شكلو ح يكون كيف بس عشان تعرفوا عظمة الهلال.
  • #2
    زول سودانى 11-27-2014 01:0
    هيثم قدم للهلال الكثير ويجب تكريمه . الاغلبيه الكارهة لهيثم هم من مريدى الرئيس الفاشل المخلوع الطرير . هيثم سيعود اجلا ام عاجلا ونشوفكم هتعملوا شنو يابريراب. ولوبعد خمسين سنه هيثم هيكرم فى استاد الهلال وانا اكاد اجزم ان الاكثرية منكم لاتعرف مكان استاد الهلال لانكم بريراب منظرى كي بوردات فقط ليس اكثر
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      اسد الهلال 11-27-2014 03:0
      عشم ابليس في الجنة ونحن لا بريراب وارابيب وكردناليين ولكن هلالاب منذ السبعينات زمن
      النجوم الزواهر والكواكب الغير منظورة.... اسمع قصائد الهلال من كرومة مثل (شفنا حبيب بنريدو ) عشان تفهم حاجة...دا الهلال الشفنا مجسم في هذه القصيدة ومن غير نقصان
      تقول لي هيثم انتوا شفتوا نجوم
  • #3
    فيصل الاقرع 11-27-2014 11:0
    ((وهب ان هيثم في ذاك الحوار قال ان طه علي البشير هو (افضل) رئيس يمر علي تاريخ الهلال .. فهل هذا يعني ان هيثم مصطفي اساء مثلا لحسن هلال او يوسف احمد يوسف او المهندس الحاج عطا المنان ؟؟؟))منطق غريب واذا قلنا ان وردي افضل فنان سوداني هل يعني ذلك الاساء لعثمان حسين ومحمد الامين وبقية العقد الفريد واذا قال هذا اخوك احمد صالح الاستاذ الفاضل المحترم كما تقول ان عبدالمجيد عبد الرازق عليه رحمة الله هو افضل صحفي رياضي وهو كذلك فهل يعني ذلك اساء لقسم خالد ((موهبة هيثم لا تحتاج الي قرارات من جهات عليا .. الملعب هو الفيصل لان جماهير الهلال عندما عشقت هذا اللاعب لم تعشقه الا لموهبته وفنه الرفيع !))الا ان يكون فنان في اي مجال غير ممارسة كرة القدم التي لها عمر محدد حتي تدوم الي اللحد عليك منطقك الاعوج المبني علي الافراد علي حساب الكيان اتركه وعندك شئ قدمه للهلال والله اعلم هاته او اطوى صحفك وارفع قلمك حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #4
    سعيد لورد 11-27-2014 11:0
    وهب ان هيثم في ذاك الحوار قال ان طه علي البشير هو (افضل) رئيس يمر علي تاريخ الهلال .. فهل هذا يعني ان هيثم مصطفي اساء مثلا لحسن هلال او يوسف احمد يوسف او المهندس الحاج عطا المنان ؟؟؟

    الاجابة بالطبع لا .. لكن هولاء يبحثون لهيثم عن سبب لاقناع الجماهير بانه اساء لرئيس نادي الهلال !
    ــــــــــــــــــــــــ
    أي منطق هذا يا أنت

    المتعارف عليه في المحافل الرياضية وجود نجوم يشار إليهم بالبنان
    لذا ترصد جوائز لنجم المباراة .
    أفضل لاعب في البطولة.
    أفضل حارس مرمى.
    أفضل مهاجم أو ( هداف البطولة )
    و الجميع يقرون ذلك و لا يرون ثمة إساءة للاعبين الآخرين.
    و لم نسمع ما حيينا بعبارات مثل أسوأ لاعب أو حارس مرمى أو مهاجم و إن وجد لأنَّ ذلك يعتبر أقذع إساءة.
    الروح الرياضية روح سامية تعتني بالقيم الفاضلة و تنأى عن سفاسف الأمور والإساءاة الجارحة شاكلة أسوأ
    و الحقيقة تقول إن أسوأ رئيس مر على تاريخ الهلال هو صلاح إدريس
    لأنه لشيءٍ في نفسه المريضة حارب و لا زال يحارب جميع مجالس الإدارات التي تعاقبت على الهلال من عملت معه أو قبله و لا سيما التي أتت بعده و بالأخص الأمين البرير.
  • #5
    الامين محمود عمر فضل 11-27-2014 09:0
    صح لسانك اخي الفاضل قسم خالد ماكان لهذا كله أن يكون هيثم ابن الهلال وسوف بفضل اين الهلال شاء من شاء و ابي من ابي

    سوال لمن يتفخون في صدر البرير وشلته ان هيثم اساء له هل هم ينكرون ان الئيس الذي بلانا به نعت من لانحب أن نسي لاي جهة كانت ولكن لم يسي هذا المدعو رئيس الهلال للجماهير الهلال وصفهم بالرجرة والدهماء غير هذا لم بسي للسودان بكملة وذلك عندما لكم الحكم الحميودي لا تغرنكم البراءة المزيفة المشتراه بالفلوس من لوزان تحياتي لكي اخي قسم ولنا عودة الى أن نلتقي مرة أخري
  • #7
    صابرين علي 11-27-2014 09:0
    اخي خالد قسم اي مخلوق بمر ب 3 مراحل في حياته الطفولة والشباب والكهولة وكل مرحلة لها صفاتها و مميزاتها هيثم يا عزيزي من الفئة الثالثة اي اصبح كهل ولايستطيع مجاراة الشباب والكورة اصبحت حركة ونشاط هل يستطيع ذلك .... مشكلتك اخي
    قسم لاتعترف بقوانين الطبيعة وفيزياتها...تب الي الله واستغفر الله.
  • #8
    حمدون سالم 11-27-2014 09:0
    مثل هذا الصحفي لايريد ان يتطور اويتقدم ماسك في هيثم هيثم وهيثم هذا لا يصلح حامل
    معدات ناهيك ان يلعب في هذه السن المتقدم الكورة صارت لياقة وعراك واحتاكات وبذل وعطاء وقوة بدنية هائلة هل يستطيع هيثم في هذه السن علي هذا العراك هو في عز شبابه كان يكلف ان يكون بجانبه احد زملائه الاقوياء لحمايته من الخصوم واعطيك مثل بسيط عندما هزم الهلال الاهلي القاهري بالقاهرة بهدف ريتشارد واذكر المدرب برانكو كان قد ابعده من تلك المباراة وذكر بالحرف هذه ليست مباراتك يا كابتن الكلام دا كان قبل 10 سنوات رايك شنو ...يا اخي اكتب عن شيء اخر وكفي
  • #9
    بشير الرفاعي 11-27-2014 08:0
    هيثم لم يسيء للبربر والدلل حديثه لقناة الشروق أدوال قال بالحرف الواحد انه يحترم أسرة البرير ويكن لها كل تقدير واحترام وان ما ذكره عن الأمين البرير كان ردا عن سؤال عن أحسن رؤساء الهلال أذين مروا عليه (علي هيثم) فذكر عددا منهم و لم يذكر البرير ولما سأله عن البرير قال انه الأسوأ في الذين مروا عليه و يقصد توصيف علاقته بالبربر وليس الهلال الكيان ثم انه لم يعاصر كل الرؤساء الذين مروا علي النادي حتي يحكم بانه أسواهم .
    ثم الم يسيء البرير للهلال الكيان عندما لكم الحكم الحيمودى
    الم يسيء للكيان عندم سب العقيدة انصح قول ابعض
    و صلاح ادريس الم يسيء للهلال الكيان عندما كان يسيء للبربر صباح مساء وهو رئيس للملال و عندما تقدم للترشيح للرئاسة لم يعترضه احد بحجة انه أساء للكيان و ها هو يفعل نفس الشيء مع الكردينال دون ان تسقط عضويته
    و الكردينال نفسه الم يسيء لجماهير الهلال بمختلف ميولها وانه لا تهمه ان تراصت من هنا لبورتسدان او من هنا لنمولي
    اعتذر عن عدم ذكر الألقاب فكلنا امام الهلال بلا ألقاب سوي لقب هلالابي
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      فيصل الاقرع 11-27-2014 12:0
      اخ بشير منطق اعوج
    • 9 - 2
      سوسن محمد 11-27-2014 09:0
      فعلا لم يسيء للبرير ولكن تواضعه الاكاديمي جعله يستخدم كلمة في غير مكانها فهو هنا معذور... فعلا بعض لاعبي الكورة فاقد تربوي.
  • #10
    عماد عثمان - جدة 11-27-2014 07:0
    هووووووووووى يا صفراب فضوها سيرة ... هيثم لا يستحق كل هذه الضجة لأنه لاعب مغرور و خميرة عكننة لا يعيش الا فى أجواء المشاكل و المطاحنات ... لو أعاد الكاردينال هيثم لكشف الهلال سيخسر الكثير الكثير.
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      اسد الهلال 11-27-2014 11:0
      طبعا يا واصفابي واضح عايز هيثم يرجع لكن بخبث
  • #11
    ابو محمد 11-27-2014 02:0
    بالله اتركنا من قضية هيثم الفارغه شوفوا لينا قضايا الهلال المهمه
  • #12
    Ali yas 11-27-2014 12:0
    يا خالد أنتم تحبون عودة هيثم( 40 سنة ) ونعلم أنكم هلالاب ، كذالك توجد مجموعة اخرى تحب الهلال وتكره عودة هيثم مصطفى جداً ، بالمنطق والأمانة دون عواطف كيف ينصلح الحال في حال عودة هيثم أو عدم العودة ؟. فيا جماعة الخير أتركوا الموضوع لادارة الهلال بقيادة الدكتور الكاردينال دون تدخلات ، ومن البداية الى النهاية الأمر بيد الله سبحانه تعالى . وأنت ياخالد ما عندك مواضيع الا هيثم + سلبيات الهلال على مانشيتات المشاهد ، حقيقة من كان يشجع هيثم فان هيثم قد فات ومن كان يشجع الهلال فان الهلال باق .
  • #13
    sami 11-27-2014 12:0
    والله ياجماعة انتو بتضيعو وقتكم بالرد على اتنين ما عندهم شغلة..والله كتاب المريخ امثال مزمل لمن يضحكو على قسم خالد كنت بزعل..طلع فهمنا نحن القاصر..مزمل على حق..قلنا دسوقى خرف حسب العمر..لكن قسم لحقو..اعبدو هيثم..اللات والعزى وهبل لدسوقى وهيثم..قلة عقل وبﻻهة رجال عجايز
  • #14
    Hass 11-27-2014 12:0
    هيثم ذهب للمريخ بقناعة وبذل مجهودا خرافيا لاقناع معارضى تسجيله وزارهم فىمنازلهم وترجاهم والله اعلم كيف اقنعهم بقبوله بينهم الا ان يكون قد كفر امامهم
    بالهلال وندمه على 17 عاما عجافا قضاها مع الهليل وهذا وحده مايرضى اهل المريخ وقسم خالد الذى يسوق لترك هيثم المريخ حبا فى الهلال اقول له كذبت فهيثم وجد نفسه خارج التشكيل من كروجر وبدا فى افتعال المشاكل معه كالعاده فابعده من 18 وذهب للوالى ظنا منه ان الوالى سينصره لاقالة كروجر ولكن الوالى
    طرده من منزله وعندما اساء الادب امر الخدم برميه من النافذه ولو ذلك لكان هيثم الى الان كابتنا للمريخ وهذا هو السبب فى تمهيد ناس قسم لعودته
  • #15
    یحیی 11-26-2014 07:0
    قسم خالد یبدو أنه لم یعد هو حتی علی مستوی التابة !! الرسالة التی زعم أنها لقارئ یدعی أحمد صالح لاتختلف عن الرسائل الوهمیة التی یفرد لها فیله الأرباب مساحات واسعة من أعمدته ویتلذذ بالمدح والإطراء فیها !! من وجهة نظري أن هذه الرسالة محبوه بعنایة إذا تجاوزنا التشبیه الغبی لقرارات مجلس ادارة الهلال بأن التی ترفع الاسم وتنصب الخبر ( عربی جوبا أن فیه لاترفع المبتدأ ولاتنصب الخبر بل تعمل بهما العس) !! للأسف الشدید الاتب البیر لایتب عن هیثم بقناعاته وإنما لمتطلبات الوظیفة التی یشغلها فی صحیفة الفیل !!وحتی لانلقی القول علی عواهنه فقسم خالد عندما یتب فی صحیفة (آخر لحظة ) تأتی تاباته عن قناعة تامة !! التأریخ یا قسم لایرحم وفی..
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      عثمان الختمي 11-27-2014 09:0
      بالله هو كفيله الارباب ...طيب ما تقول لي كده
  • #16
    ابو الملوك 11-26-2014 07:0
    الرجاء ارسال قسم خالد للعلاج بالخارج من مرض حب هيثم الذي يسببه فايروس
    كاريزما هيثم لان حالة قسم خالد وصلت مرحلة متاخرة جدا و نتمنى له عاجل الشفاء
  • #17
    ابو الملوك 11-26-2014 06:0
    اخلاقيا هيثم اسوأ لاعب يمر على تاريخ الهلال ,, لا اظن اننا اسأنا لهيثم و دليلنا على ذلك ان هيثم يرفض التبديل في اي مباراةولو كان مستواه زي الزفت و اظن قوارير المياه تشهد على ذلك , كذلك فعل هيثم مع العجب الاعب الخلوق ونقلت الملاسنة على شاشات التلفزيون , هيثم كاد ان يشطب بواسطة المرحوم الطيب عبدالله , هيثم يخلق الشلليات بين الاعبين و هيثم دمر بعض المواهب في الهلال حتى لا يحلون مكانه , هيثم رغم من ان جماهير المريخ شتمته و شتمت امه ذهب ليسعدهم .. نحن لانلتفت لما قاله هيثم عن البرير
    و لكن نلتفت لما فعله هيثم عندما اعتصمت الجماهير من اجله وتسلقت الكشافات , رد عليهم هيثم بالذهاب للمريخ ,, و اذا كان المنطق يقول ماذا تريدون من هيثم ان يفعل
    و بنفس هذا المنطق لماذا تريدون ان نسجل لاعب احترف في نادي آخر و تعدى الاربعين عاما ماذا يستفيد الهلال من لاعب عجز 17 سنة من الوصول للنهائي الافريقي وبعد ان تعدى الاربعين نعيد تسجيله, هيثم لسانه طويل و ذي ما قال هو كل الكتاب اللذين يدافعون عنه يبدو انه اشتراهم بصحن فول و يمكن كمان كيس تسالي, عندما ذهب هيثم للمريخ ايضا افتعل المشاكل و لم يوفي بعقده مع المريخ بالرغم من انهم لم يقصروا معه و لكن كعادته لم يوفي بعقده مع المريخ .. الموضوع ايها المصابون بفايروس كاريزما هيثم ليس البرير و انما الموضوع هو سلوك هيثم السيء و تكبره .. تهددون بعدم الاستقرار في حالة عدم عودة المحترف المريخي هيثم , اقول لكم سوف نهتف ضد هيثم و من داخل الاستاد ولن ترككه يرتاح هو او اللذين ياتون به . و انصح هيثم و بما انه محترف ان يواصل احترافه مع المريخ لانه لا يوجد محترف واحد في الدنيا يقول اريد ان اختم حياتي في فريقي القديم, حكمة والله و حكاية..
       الرد على زائر
    • 17 - 1
      فيصل الاقرع 11-27-2014 12:0
      حرم ملك وابو ملوك فيما كتبته ياابوالملوك واول مره اشوف تعليق اقوي من المقال لو انا محل كتاحه اخت تعليقك مكان المقال وانزل المقال كتعليق ان لم تحجبه الاداره
    • 17 - 2
      seeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeda 11-26-2014 09:0
      يا حبيبنا أبو الملوك الكلام البتقول فيهو ده كلو قديم قالوه ناس صحن الفول قبلك عليك الله لو عندك حاجة جديدة قولها عشان البتقولو ده بتنقلو من الصحفيين على الأقل حليها قول كلمة حلوه في حقو عشان تطبخ الموضوع كويس أما كلو سلبيات في نظرك وشنو يعني راح المريخ إنت ما بتعرف الإحتراف ولا شنو ..هيثم لاعب محترف من يحتاجه يمشي ليهو وهو بقرر مصيرو وإلا يا سيد ملوك كان الناس كلها لبست قمصان زي بعض ..ياخي على كيفو يمشي محل ما يمشي إنت لو القرار بيدك أمشي قول ليهو ما ترجع الهلال ولا أقول ليك حاجة إختار ليهو مكان يمشي وهو حا يسمع كلامك عشان هو لاعب هاو.. مريخ إيه يا عمك الإفتعل معاهم مشاكل ديل الرؤساء والسيادة يا باشا وغيرة العارف عزو مستريح .. والبرير وغيرو وغيرو عليك الله ديل يرأسو شنو هم قايلين اللعيبة ديل سلعه يبيعوها ويشتروها ع كيفهم ..
  • #18
    محمدين2020 11-26-2014 06:0
    الجماهير المعترضة لعودة هيثم اضعاف اضعاف من ينادون بعودته فلا مكان لخميرة العكننة بالهلال و على الارباب ان لا يسعى بنغمة عودة المشطوب الذي غادر قلوب السواد الاعظم من محبي الهلال دون عودة و يا قسم ارجوك ثم ارجوك ان لا تكون سببا في ايقاد نار الفتنة بالهلال
  • #19
    سوار الدهب 11-26-2014 06:0
    شكرا اخي قسم خالد لا اعرفك ولكن تجمعني معك قول الحق حتي ولو كان علي نفسي ..ان دفاعك عن هيثم ليس دفاعامن اجل مال مدفوع ولكن دفاع عن حق وعن لاعب افني زهرة شبابه في ناد احبه من كل قلبه....ولكن مع الاسف نسجت خيوط الخيانة من اقلام ماجورة لتحطيم هذا اللاعب دون خوف من الله ومارسوا معه الظلم الذى حرمه الله بين عباده
       الرد على زائر
    • 19 - 1
      فيصل الاقرع 11-27-2014 12:0
      السلام عليكم اخي سوار ها انت قلتها((لاعب افني زهرة شبابه))وماذا بعد فناء الشباب في مجال ممارسة كرة القدم الا التنحي والاخ المسمي نفسه ((seeeeeeeda))سيييييييدا يقول في ردوده علي المعلقين ((ما إن تأتي سيرة هيثم حتى يظهر البريراب ))اذا كان كل المعلقين علي مقال قسم وعمك احمد صالح بريراب اذا اخذناها بالنسبه يكون البرير اكثر رؤساء شعببية وشيايفك يا سييييييييييييدا ردتين علي اثنين من البريراب ووقفت والا الشغله كترت عليك؟
  • #20
    موسى عمرالحسن 11-26-2014 05:0
    طبعا من أعطيت فرصه لواحد يتحدث عن هيثم أكيد سيدافع عن هيثم زيك
    اذا فرضنا ان هيثم مظلوم فعلا كما تقول ويحب الهلال لما وقع للوصيف وثانيا ماذا ننتظر من هيثم بعد هذه السن هل تتوقع ان يعود هيثم كما كان .. باين عليك لم تلعب كوره نهائى
    الكلام الاخير
    على هيثم مصطفى ان يعتذر للإدارة السابقه كلها وللاعبى الهلال وللجماهير الهلاليه بصفه عامه بعدها يعود لكن ليس لاعبا لانه لن يفيد الهلال بعد هذه السن.. وده اذا فعلا هو بحب الهلال كما تقول ،،، للأسف هيثم يحب نفسه فقط .
  • #21
    منير على 11-26-2014 05:0
    كلماتك زينه منمقة --- ولكن هل يفيد هيثم الهلال داخل الملعب لا للعواطف
  • #22
    Hassan 11-26-2014 05:0
    يا اخوي وصاحبك اذا كان البرير ونحن كلنا غلطانين في حق هيثم ولكن انظر الي لكن دي كويس هل يعاقب هيثم الجميع ويذهب للمريخ (وما إدراك ما المريخ) انسي يا قسم وأنصحك هيثمكم التأهيل كمدرب او اداري ويأتي للهلال
  • #23
    نمارق 11-26-2014 05:0
    "ما من سبيل امام مجلس الهلال لدرء الخطر تحسبا لغضبة جماهيره الا باعادة النظر في ذاك القرار المجف وزف البشرى لجماهير الازرق بعودة القائد المصون ! .. اعيدو السيف الي غمده ياادارة الهلال لان المشاكل القادمة لن يجني ثمارها اهل الهلال الا الشوك ولن يذوقو لها طعما سوي الحنظل !"

    عجبي لك ومنك وأنت تعد إدارة الهلال بالويل والثبور وعظائم الأمور .. من قال لك أن جمهور الهلال يرغب في سيئ الذكر والسلوك .. هذا المشطول الأربعيني وبعد إساءته الواضحة لمنصب الرئاسة إستحق ما وقع عليه ونحن ليس معنيين بوجهته بعد ذلك .
  • #24
    حسن حلفا 11-26-2014 04:0
    أحمد صالح دا مين؟؟؟؟؟ ومين قسم خالد الذي لايعرف معني الرياضة ...من ابجديات دراسة علم الصحافة والاعلام ((والاعلام الرياصي جزء صغير منه))...هو ترسيخ معاني الاخلاق وغرس القيم الفاضلة في المجتمع ليحصد المجتمع نتاج هذا الغرس ..... كرة القدم فيها اللاعبون يمثلون الادوات التي نستخدمها لتفعيل اللعبة ...وهيثم لاعب كرة ضمن ال28 الذين يسمح لهم اتحاد الكرة بتسجيلهم ((لاعب كرة قدم ...لاعب..)) يأخذ مقابل عمله مبلغ متفق عليه ...دفعها الامين البرير الذي اختارته الجمعية العمومية لنادي الهلال لتسير دولاب العمل ((والقضاء علي المتسلطين والمتقاعسين والعمل وفق مبادئ المجتمع))وفق لوائح اخلاقية تنتظم حياة المجتمع السوداني .....هيثم أخذ من الهلال المال والشهرة اخذ المال الذي امن به مستقبله ومستقبل ابنائه ((يعني يا قسم خالد ما كان بيلعب ببلاش زي ناس امين زكي والعمالقة الذين تشرفوا بارتداء شعار الهلال ...هل رفع شأن الافراد هو دور الصحفي ...؟؟؟؟البرير كان رئيس الهلال ومن حقك كصحفي ان تنتقد إدارته للنادي لتقويم الاعوجاج ان حدث ذلك ...اسألك سؤال يا قسم خالد هل (الاوفس بوي) الذي يخدم عندك في الصحيفة التي يعمل بها ان يضع رأسو برأس رئيس مجلس ادارة الصحيفة لان هذا الصبي يعمل عملا اكثر من الموكل اليه ؟؟؟هو مسئول من تقديم الشاي وتنظيف المكان ..ولكن هو مبدع ويقوم ببعض الأعمال التي توكل للموظفين ..عشان هو بيلعب باصات ((بينية ))نقوم نقول ليه انت سيد الصحيفة؟؟؟...عليك ان تقوم بدورك الحقيقي وهو الوقوف علي انتظام الأخلاق والقيم الرياضية في المجتمع في مجمل الاداء الاداري والفني والجماهيري وهناك من يقيم اداءك في رقابة المطبوعات ....هيثم كان لاعب كورة والبرير رئيس النادي ....عندك الامر معكوس (هيثم رئيس الهلال الكيان ..والبرير جاي بي دبابة وأطاح بهيثمونا ؟؟؟؟؟؟؟ احترم عقول القراء واكتب ما يفيد المجتمع والهلال الذي هو جزء منه وخلينا من لاعب اربعيني تدافع عنه لاغراض شخصية تخصك ...جيب هيثمونا لاعب المريخ الحالي واحتفي به وشوف مين حيناصرك؟؟؟؟؟؟ كيف تطالبنا ان نعظم ونصفق للاعب المريخ الذي لم يحل اشكالاته وأخذ المال منهم وتوقف عن اللعب ؟؟؟؟؟ عايز تقول لينا حب الهلال...؟؟؟؟؟؟ انت واهم وزل ما عندك موضوع.
       الرد على زائر
    • 24 - 1
      سليم خالد 11-27-2014 09:0
      فعلا والله الزول دا ماعندو اي موضوع
    • 24 - 2
      هلالابي جد 11-27-2014 06:0
      الأخ حسن حلفا

      أحسنت في الرد على قسم خالد وكفيت ووفيت لأن هيثم لاعب كرة أخذ من الهلال المال والشهرة ولم يأخذ الهلال كأس أبطال أفريقيا مع هيثم، يعني هيثم المستفيد من الهلال وليس العكس. بعدين مسألة موهبته لا أنكر أهن هيثم له موهبته ولكن ذلك لا يشفع له أن يلعب مرة أخرى طيب أعيدوا تسجيل قاقارين والدحيش ومصطفى النقر وجكسا وأمين زكي وكسلا وأعتقد كل واحد منهم كان مدرسة فنية وقيمةأخلاقية عالية وكانوا أكثر موهبة من هيثمو هل يعيد الهلال تسجيلهم، يا جماعة السن له حكمه وخليكم عاقلين وواعين وبلاش عاطفة. أما بالنسبة لتكريمه فليتم تكريمه من نادي المريخ الذ هو لاعبه حتى تاريخ اليوم.
  • #25
    MUSA 11-26-2014 04:0
    والله يا ابن عمي قسم خالد انا كنت اشد المعجبين و المحبين للبرنس لكن صراحة اصبح غير مفيد للهلال لانه سوف لا يعطي الهلال مليش يا جماعة قولوا كرموا ورغم انه لعب ضد الهلال و مع الند اللدود لكن لو عشان التكريم بنقول نعم ولكن لو عشان يلعب كرة و حتى لو شهر واحد نكون ظلمنا الهلال وانفسنا والبرنس نفسه اذا الادارة الحالية عاوزا امثال هيثم لماذا شطب عمر بخيت و مهند و معز يا ابن عمي اتركونا من البرنس خلو الشباب يبدعوا
  • #26
    gareebahmed 11-26-2014 04:0
    اليزم بمقالك هذا اصبحت خارج الثرب انت رجل عاطفى هيثم قدم للهالال الكثير ولكن هيقم فى هذا العمر لايزيد الهلال شيئا فالكرة لها نهاية ويحكمها العمر وبمفهوك هذا بمكن للاعب مصطفى النقر ان يتوشح بالهلال ليقود الهلال مرة اخرى وفى الدول الحوالين اين ابوتريكة سامى الجابر نواف التمياط الرجاء النظر الى الامام ولاتكن عاطفى هيثم لم يحترم قائد دفة الهلال البرير ولم يحترم الجمهور
       الرد على زائر
    • 26 - 1
      اسد الهلال 11-27-2014 09:0
      اشكرك جدا علي تعليقك وكان ردك رائعا خصوصا بالنسبة للدول التي حولنا وتفوقنا في المستوي والامكانيات ولكن نعنل ايه ديل صحفيي السودان دائما عاطفيون ويمارسون المهنة من هذا المنطلق ويبعدون العقل تماما ودمت
  • #27
    ود الحسين(بربراوي) 11-26-2014 04:0
    دي قربة مقدودة البتنفخوا فيها أنت ومن والاك . هيثم يدخل نادي الهلال زيو وزي أي عضو أو قطب أو مشجع ولكن أن يلعب الكرة فهذا أقرب للسماء
       الرد على زائر
    • 27 - 1
      seeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeda 11-26-2014 06:0
      عليك الله يا ود الحسين تخليهو يلعب ... القرار بيدك إنت قلها لو سمحت
  • #28
    أبو عثمان 11-26-2014 04:0
    والله ياقسم خالد ماعارف حدك معانا وين يا إبن الحلال هذا الهيثم العجوز الحاقد لو رجع لا سمح الله سوف يبدأ بتصفية الحساب مع زملاء الملعب اولا ً وسوف ينسف إستقرار الهلال تعال ألعب إنت بدل الشاب العشرينى هيثم
       الرد على زائر
    • 28 - 1
      سعيد لورد 11-27-2014 11:0
      يا سيدة
      طيب مهند ومعز وعمر ديل الرفض يسلم عليهم سلام الله منو؟ برضو البرير !
    • 28 - 2
      seeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeda 11-26-2014 06:0
      ما إن تأتي سيرة هيثم حتى يظهر البريراب ,, تصفية حسابات إيه ياعمك وطيب مهند ومعز وعمر ديل الطيرهم منو برضو هيثم ؟ والله أني أود أن تكون دائما مقالات الصحفيين عن هيثم حتى يظهرو ويبانو ناس بربوره .. ومن يمشون مع تيار الجهل البرير وملاح .. قال يديرو نادي ديل والله ديل مايديرو فريق حله .. هو في رئيس نادي بسب الدين ,,, أسوأ رئيس ولا سب دين ولا وصف جماهير الهلال بالشماسة..البرير أسوأ رئيس نادي مر ع نادي الهلال من يعترض
  • #29
    هلالي بالميلاد 11-26-2014 04:0
    لم يخطئ هيثم عندما قال بان البرير أسوأ رئيس للهلال و نضيف من الشعر بيتا انه الأسوأ و الاجهل و الأكثر رعونة و تهورا و هو يجلس علي قمة اكبر و أفضل نادي رياضي في السودان. و هنا ينبغي الا ننسي ان الجهل و الرعونة دخلت ادارة الهلال مع سلفه صلاح ادريس الذي جلب لإدارة "القعدات و الدكاكينية" الي النادي العظيم فبدأت رحلة التدهور و التقهقر و الانحطاط....نادي الهلال العظيم منذ ان دخله هؤلاء لم يدخله "الخير"......قاد الهلال في الماضي القريب رجال كبار عقلا و فعلا و معاملة مع اللاعبين و الجماهير و كان النادي مفخرة للأجيال و لعب له خيرة شباب البلاد: جكسا و أمين زكي و كسلا و ابو زيد فرح و حبشي و عبد المحمود و ال حيش و علي قاقارين.....الى اخر العنقود. وجدوا كل الاحترام و التقدير و تعاملوا مع الجميع بكل الاحترام و التقدير.....كان دخولهم للملعب قبل اي مباراة يضفي على الملعب هالة من التجلة و المهابة انسحبت حتى على الفريق المنافس سواء كان ذاك الفريق المريخ او الموردة او النيل او الأهلى حيث يكاد لاعبو تلك الفرق مهما كان حجمها ان يتوقفوا عن الحركة احتراما للعبي الهلال و هم يدخلون الميدان..... وجاء صلاح ادريس و خلفه البرير فانهارت المكانة السامية التي تمتع بها النادي منذ تأسيسه ..... اعتقد ان خطا هيثم مصطفى الأكبر لم يكن في قوله ان البرير أسوأ رئيس للهلال و إنما في إهانته لنفسه و لتاريخه و جماهيره و شعاره حينما ارتدى ألوان المريخ و عليه ان يجد الوسيلة للاعتذار لجماهير الهلال و ليس البرير الذي مع صنوه صلاح ادريس دنسوا رئاسة النادي العريق.....
       الرد على زائر
    • 29 - 1
      سعيد لورد 11-27-2014 11:0
      لولا صلاح إدريس لما أتى البرير.
      و البرير لم يكن أكثر فشلاً من صلاح و لكن العكس هو الصحيح فالأول هو من تسبب و سعى لإفشاله و إفشال كل مجالس االهلال المنتخبة أو المعينة للتسيير.
      إذن صلاح أسوأ من البرير
      و مشكلة هيثمونا مع نفسه أولاً قبل مشاكله مع الآخرين برضو بسبب صلاح إدريس.
  • #30
    عاشق الهلال 11-26-2014 04:0
    يا لعبقرية التعقيب ،،، الوصف باسوأ رئيس لا يشكل اساءة والدليل منطقه بان هيثما لو اشاد بفلان فهذا لا يعنى ان علان سييء ،،،انه فعلا قزم خالد
       الرد على زائر
    • 30 - 1
      سمار عبدالرحمن 11-27-2014 10:0
      هذا صخفي بلا شخصية لو اعتزل هيثم فلبس لديه شيء يكتبه...مهازل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019