• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
قسم خالد

من يعتذر لمن ؟؟؟

قسم خالد

 22  0  2442
قسم خالد
الي ان نلتقي

قسم خالد


عندما شعرت الالة الاعلامية للبرير سابقا .. الالة الاعلامية الحالية للكاردينال بدنو عودة القائد هيثم مصطفي لكشوفات الازرق تحركو بشكل جماعي تنفيذا لرغبات اخرين .. يسعون لتغبيش الحقائق وتضليل الجماهير.. فكرو وقدرو ووصلو الي قناعة تامة ان (اللعب بسلاح الجماهير ) هي الطريق المثلي لابعاد القائد عن عشقه .. الفوا قصصا (وهمية) وقالو ان هيثم اساء لجماهير الهلال .. ولصحافة الهلال .. وهم قبل غيرهم يعلمون علم اليقين ان يهثم لا يمكن ان يسئ للجماهير التي احبته .. ولا يمكن ان يسئ لصحافة الهلال التي ساندته ووقفت معه .. وعندما شعروا انهم يكذبون خرجو علينا بما يفيد ان هيثم لم يعتزر لرئيس الهلال بعد الاساءة التي وجهها له .. ولا ادري من هو الاحق بالاعتزار ؟؟

هل يعتزر من اساء لجماهير الهلال بعد ان وصفها (بالرجرجة والدهماء ) ام يعتزر من باع عربته من اجل الهلال ؟؟

من يعتزر لمن ؟؟ هل يعتزر الذي اعتدي علي حكم مباراة الهلال والترجي .. ام تراه يعتزر الذي احب الجماهير وبادلته حبا بحب ؟؟

من يعتذر لمن ؟؟ هل يعتزر الذي اساء الدين الاسلامي .. ام هو الذي يركع لله ساجدا لهدف احرزه الهلال ؟؟

من يعتذر لمن ؟؟ هل يعتذر الذي اساء لاحد اقطاب الهلال ام يعتذر الذي حمل الكؤوس وافرح جماهير الهلال ؟؟

من يعتذر لمن ؟؟ ايعتذر الذي لم يساوم الهلال يوما في مال ام يعتذر الذي يهدد الهلال بالديون ؟؟

من يعتذر لمن ؟؟ أيعتذر من له استحقاق علي الهلال رفض ان يذهب به للمحاكم ام يعتذر الذي يستخدم امواله ورقة ضغط لتحقيق امانيه ؟؟؟

من يعتذر لمن ؟؟ أيعتذر الذي ظل يجمع مالا من اجل زملائه اللاعبين ... ام يعتذر الذي يهدد اللاعبين بالاعلام حتي لا يطالبو باموالهم ؟؟؟

من يعتذر لمن ؟؟ أيعتذر الذي صرف علي لاعب واحد مليون دولار .. وليته نجح .. ام يعتذر الذي وفر للهلال الاف الدولارات من المشاركات ؟؟؟

من يعتذر لمن ؟؟ ايعتذر الذي يتمني هزيمة الهلال .. ام يعتذر الذي يبكي لهزيمة الهلال ؟؟

من يعتذر لمن ؟؟ ايعتذر الذي تسبب في انسحاب الهلال من كاس السودان ؟ ام يعتذر الذي يجتهد من اجل وصول الهلال الي النهائيات ؟؟؟

من يعتذر لمن .؟؟ أيعتذر الذي شطب قائد الهلال .. ام يعتذر الذي يجوب الفيافي من اجل تسجيل الدرر للهلال ؟؟؟

من يعتذر لمن .؟؟ ايتعتذر الذي اقنع علاء الدين بالتوقيع للهلال .. ام يعتذر الذي شطب علاء الدين ؟؟؟

من يعتذر لمن ؟؟ ايتعذر الذي جعل جماهير الهلال شيعا واحزابا .. ام يعتذر الذي جمع جماهير الهلال علي الحب والوئام ؟؟؟

من يعتذر لمن ؟؟ ايعتذر الذي شرد جماهير الهلال من ناديها ... ام يعتذر الذي ابكي الجماهير بتمريراته الذكية ؟؟؟

من يعتذر لمن ايها السادة بربكم ؟؟؟!

لا احدا يرغب منه في اعتذار رقم ما اغترفه بحق الهلال .. هي سنين جدبا مرت علي تاريخ الهلال .. تلك السنين نسأل الله ان لا تعود ابدا .. تلك الايام ذاقت فيها جماهير الحقة شتي انواع التشريد .. تلك الايام بات الهلال غريبا في كل شئ .. تلك الايام لم يكن الهلال هو الهلال .. ولم تكن نفوس انصاره هي زاتها النفوس ..!

تلك الايام كان الهلال غريبا حتي علي ملعبه .. بات الهلال ونجومه في جزيرة معزولة عن جماهيرهم التي احبتهم وشجعتهم ودافعت عنهم .. بات ملعب الهلال يبابا لان الهلال في تلك الايام كان هائما بين الملاعب .. تارة ملاعب السلاح الطبي .. وتارة ملاعب فرع الرياضة وتارة اخري ملاعب وزارة الخارجية !

حتي احساس نجوم الهلال بجماهيرهم لم يكن هو ذاك الاحساس .. احساس العاشق عندما يلتقي بمعشوقته !

اخيرا اخيرا ..!

ولان المجلس الحالي سانده من ساند البرير (اعلاميا) هاهو يسير في زات الطريق .. طريق ابعاد جماهير الهلال عن نجومها وعن الالتفاف حول مجلسها ورئيس المجلس يطلب من جماهير الهلال (المثالية) باعتراف الاتحاد الافريقي لكرة القدم ان تتادب !

رئيس يطلب من الجماهير ان تتأدب ... ورئيس يصفها (بالرجرجة والدهماء ) وجسر عظمة الهلال في جماهيره باعتراف حتي الاجانب الذين زارو السودان ولعبو ضد الهلال ..!

اخيرا جدا ..!

لا علاقة لسلطة سياسية بعودة هيثم من جديد لمعشوقه الهلال .. هي رغبة الجماهير التي تغنت له وهتفت باسمه .. هي رغبة تلك الجماهيرة التي بكت وذرفت الموع وهي تري قائد فرقتها وسر قوتها يحارب .. يتامرون ضده .. يسعون لابعاده بشتي السبل حتي نجحوا اخيرا !

لكنه سيعود لهلاله .. وسيعود لتلك الجماهير العاشقة للهلال والعاشقة لفنه الطروب .. سيعود السيف الي غمده ليس بامرا سلطويا كما يشيعون لكنه برغبة جماهير الهلال وبرغبة مجلسه الذي اختارته تلك الجماهير !

وستعود جماهير الهلال للمدرجات بعد ان هجرتها في تلك السنيين العجاف .. وستهتف تلك الجماهير بانشودتها العذبة (دون دون هيثم سيدا بس .. ربك يهون هيثم سيدا بس )

استغفر الله لي ولكم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الملوك 11-28-2014 10:0
    عندما اعتصم من اجلك و اعرض حياتي للخطر و في النهاية تذهب لعدوي الاول اليس هذا
    اساءة, شكلك يا مجنون هيثم الاساءة عندك هي فقط الشتيمة ,, الاساءة ممكن تكون بنظرة
    او باشارة او بفعل او بسلوك او بكلام يمجد عدوك وكل هذه فعلها هيثم ,, عندما ذهب هيثم للمريخ اساءة لجماهير الهلال و عندما قال ان 3 شهور في المريخ افضل من 17 سنة في الهلال فقد اساءة لجماهير الهلال و عندما التقطت له الصور مع مزمل ابو القنابل فقد
    اساءة لجماهير الهلال .... يا اخي مهند لاعب خلوق و حريف و لم يجدد له و لم يدخل في اي مشكلة رغم عن ذلك نحن لا نتمنى ذهابه للمريخ و ذلك حفاظا على مكانته في قلوبنا
    علما بان احد لم يعتصم من اجل مهند .. هيثم خرج خروج نهائي من قلوب جماهير الهلال
    التي تحب الهلال و ليس الافراد و اعمل استفتاء برعاية الامم المتحدة لتعرف الحقيقة..
  • #2
    Hass 11-28-2014 02:0
    هذا المدعو قسم خالد كيف سيلاقى ربه
    هذا القلم لم يقول كلمة حق لسنتين يدعو للفتنه وقلب الحقائق و التحريض
    لم ىكل ولم يمل
    باع الطيب عبدالله مزعته فى بترى وباع عبدالمجيد منزله الذى ياوى اولاده وهى من حر مالهم وقسم شابكنا هيثم باع عربيتو
    هى العربيه دى ما جابا من الهلال من رواتبو وحوافزو البدفعها ليه البرير وشيخ العرب وغيرهم من حر مالهم وبعدين ياقسم انت فاكرنا طير زى ما قال سيدك لاترمى الكلام على عواهنه اثبت لينا بيع العربيه وفاتوره البيع وايصال ايداع المبلغ فى حساب الهلال والله هو كلام والسلام
  • #3
    Hass 11-28-2014 02:0
    ياجماعة الخير والله هيثم ما كان مفكر يرجع الهلال وكان يهئ نفسه للكابتنيه بعد ان ازاح العجب والزومه واكرم وسعيد ولكن الصدمه كانت فى كروجر الذى ابعده من حساباته نهائيا فقرر محاربه كروجر وذهب للوالى فى منزله لكى يقيل له كروجر كما عوده الارباب ولكن الوالى كان قد بلغ منه الغضب مداه من تصرفات هيثم فقام بطرده من منزله وعندما اساء الادب طلب من الخدم رميه من النافذه ولهذا توقف من اللعب انتقاما من الوالى باعتباره برضو اسوا رئيس كما البرير وشيخ العرب وسعد العمده الذى اصدر فى رئياسته المؤقته بيان الجوع بايعاز من صلاح ادريس
    هيثم يريد العوده للاسباب اعلاه وليس حبا فى الهلال
    احذرو حصان طرواده
  • #4
    abumohammed 11-28-2014 12:0
    للأسف الشديد كتاباتك أصبحت تمجد الفرد وتبتعد عن الكيان فأسأل الله أن تعود إلى كتاباتك السابقة التي كانت تبعد عن المهاترات والأنحياز للفرد على حساب الكيان .
  • #5
    د الشيخ 11-27-2014 11:0
    الاخ قسم السلام عليكم ... اني متابعي كتاباتك .. لكن لم اكن اتخيل ان تصل لهذه الدرجه بان تتكلم عن رؤساء الهلال بالطريقه دي في سبيل غايه اعتقد الكل مجمع علي عدم فائده هيثم فنيا اللهم الا عناد الصحفيين والغايه التي تبرر وسيلتهم ... اتمني ان تكون مقتنع كليا ومن دواخلك فيم تكتبه والذي احسبه بعيد عن الواقع ... ويسجل التاريخ لك ذلك الموقف النشاز ... وحتما ستكتب عسكه في يوم من الايام .. سؤال هل صداقتك لهيثم هي الدافع ان كان كذلك فلتذهب وانت من الطلقاء
  • #6
    أمين خليفة 11-27-2014 10:0
    إذا كان الهلال الفريق الذي ينافس على كاس الابطال الافريقي ، يعتمد على لاعب عمره تسعة وثلاثون عاما فابشروا بالكاسات والبطولات . يا أخوانا تكلموا بمنطق العقلاء الفاهمين لما يتكلمون عنه ، لاعب كرة قدم تعدى عمره الخامسة والثلاثون عاما ، هذا اللاعب مكانه التدريب و أن يجد لنفسه مجالا آخر غير لعب كرة القدم ، المطالبين بعودة هيثم صنفان إما إنسان تقوده عاطفته ولا يعمل عقله و إما شخص له غرض من عودة هيثم للهلال.
  • #7
    یحیی 11-27-2014 10:0
    تعلیقات القراء علی قسم خالد لمجرد ظهور مقالاته العاطفیة تذرنی بالمثل (إذا عادت العقرب فالنعل حاضرة) ..قسم العاطفی لایری غیر هیثم فی هذا الوجود !! یااتب یامحترم هذه التابات التی حفظناها صم لن تعید هیثم الی قلوبنا التی أحبته فی الماضی ،لانها ببساطه شدیدة بادلته هجرا بهجر!! هل تریدنا نبیع قیمنا لإرضاء غرور هیثم وعودة الهیثماب لتردید الهتاف (دون دون هیثم سیدا بس رب یهون سیدا بس) أقول الهیثماب فقط ،لأن بقیة الأهلة تعافوا تماما من وهم اسمه هیثم !! والله یاقسم انت راجل ابن ستین نتة قلت هیثم یبی لهزیمة الهلال ألم تشاهد المشطوب مع المریخ فی مباراتین یهرول لتنفیذ الرنیات والضربات الثابتة ویرتدی شارة القیادة فی أول مباراة ضد الهلال ول همه الوصول الی مرمی الأزرق ولم یشل أی خطورة ففی الأولی ان المریخاب بهیثمهم یرتجفون حتی انتهت تعادلیة والثانیة نالوا علقة ثلاثیة داخل استادهم !! لاتقل إنه لاعب محترف یلعب بشرف ولذل علینا تطبیق الإحترافیه وهیثم بمعاییرها لن یرجع الهلال !!یاأستاذ هیثم لوحده لایفید الهلال سواء فی الماضی أوالحاضر وعلی الله شوف لی شغلة غیر موضوع هیثم !! عظم هیثم ما شئت وتبای علیه صباح مساء، واستغفر الله لی ول وأدعو ل بعاجل الشفاء من حمی الهیثم !!
  • #8
    حيدر حسن 11-27-2014 10:0
    بالله يعتذر لمنو..... للبرير .....
    أسوء رئيس مر على الهلال .....
    دا كان كابوس .....
    الحمد لله صحينا منو على عهد الكاردينـــــــــــــال......
    زول زيو و زي جمال الوالي ....
    عملو قروشهم بكدهم و جدهم .....
    وناس ناجحين .....
    وهيثم راجع ....
    لأنو دا وعد الرجال ....
    دا وعد الكاردينال.....
    هل تذكرون عندما زار المعتصمين بدار النادي....
    ماذا قال ، هل تذكرون ؟
    ولذلك نشجعه و ندعمه....
    لنرى هلال شبيه بهلال 2007م.
  • #9
    Ali yas 11-27-2014 10:0
    بصراحة لو أي أحد طالع وقرأ مانشيتات المشاهد عدد الجمعة الماضية ( صبيحت خطاب الكاردينال ) يكرة جميع ما تكتب يخالد . اعتذر أنت وادريس حقك لجمهور الهلال لماذا هذه المعارضة الدنيئة يا خالد استغفر ربك وأرجع لصوابك قبل أن يتحجر عقلك يا راجل هيثمك دا ( 40 ) عام شوف ليه مهنة تدريب في الأهلي شندي أو وظيفة في الجريجدة الضالة التي لا تبصر الا السلبيات .
  • #10
    ابوبكر ادم 11-27-2014 09:0
    يا سلام يا هلا بيك الاستاذ قسم ولا الحاج قسم ا هسي كلامك القلتو دا كلام عاقل هل يمكن لعاقل عن يفكر في عودة هيثم مصطفي للهلال بعض الالفاظ الخرج منه سامحك الله انا قبل قلت انت بتكتب للهلال ولكن يا خسارةةةةةةةةة
  • #11
    حاتم الرشيد 11-27-2014 09:0
    ياجماعة اولاً المقال به اخطأ إملائيه كتيرة
    الموسم دخل ونحن لسع جميع كتاب الهلال يلتزموا
    عرفتم كيف لا يستمر الهلال في كاس افريقيا ولن يحرز ابدا بطوله خارجيه كتاب الهلال سبب ضياع بطولات الهلال
    شوفوا لينا الموسم الجديد والمدرب والاستعدادات .
    الله يدينا خيركم هيثم ماهيثم الموضوع انتهى
  • #12
    ابوانس من السويد 11-27-2014 09:0
    كلام عين العقل ي حبيب ولايهمك الحاقدين البرابرا وسيدا راجع غصب عن الحاقدين امثال المأجورين معتصم وهالت البرير من الجيوش ولا تيئس من مدحك لليستاهل وقيثارة الهلال البرنس وحتما سيطربون اكثر مني ومنك في ابداعاته داخل المستطيل وغدا لناظره لغريب
  • #13
    المراقب 11-27-2014 08:0
    بعيدا عن العاطفه
    هيثم مارس فيهو مجلس البرير بمخلبه دائرة الكره والمدرب وشله قندهار في عالم النجوم ..كل صنوف الاحتقار لاجباره علي ترك الهلال... أسلوب خبيث ودنئ
    ذهاب هيثم للمريخ ليس فيه ما يعيبه باعتبار انه في النهايه لابد يمارس عمله في مكان ما وأنسب مكان له الطرف الثاني للقمه وليس اقل من ذلك
    كنت ساحترم البرير لو شطبه علي الفور بعد تكوين محاسبه تبين كل حيثيات القرار.. ولكن ان يتم ذلك بعد فترة قاربت السنه مارست فيه دائرة الكره والمدرب العمل كل اللاعيب الرخيصة ..عدم أخطارها بالتمارين ... عدم وضعه في قائمة ال 18 رغم حوجة الهلال الماسه له (مباشرة هلال كادقلي) تحويله ليتدرب مع الناشئين..... كل ذلك ان البرير رهن الهلال وتاريخه لنزواته الخاصة... أراد ان ينتصر لنفسه لمشكله تخصه مع هيثم
    اتمني ان يعود هيثم وإذا بدر منه اي شي تمس قيم النادي ان يحاسب بأخلاق الهلال
  • #14
    د. أسعد حبة 11-27-2014 08:0
    من يعتزر لمن كاتب سخيف ام الجمهور الذي احب الكيان لماذا يعود؟ اولا يجب عليه ارجاع المال الذي لهطه من المريخ دون ان يقدم له شيئاً مع الاعتزار لجماهير المريخ
    يجب الاعتزار لجماهير الهلال ثم الاختفاء للابد لنرتاح من قسم ودسوقى
  • #15
    طارق عبده 11-27-2014 08:0
    احسن شئ انك استغفرالله فى نهايه مقالك الذى عبارة عن اشعال للفتن ضد مصلحة الهلال لمصلحة جهة اخرى اتقى الله
  • #16
    أحمد عزالدين 11-27-2014 08:0
    اول حاجة انت تعتذر لينا للسخافات اليومية البتعمل فيها دى ،،فعلاً من لا يملك قوته لا يملك قرار ،،، ومفروض هيثم يعتذر للجمهور الى سكب الدموع لحظه تسجيله فى المريخ ويعتذر للجمهور الذى اعتصم بالل يالى وهو يتحمل قسوة البرد وشدته ،، ومفرض يعتذر للهلال الكيان عن الاساءة التى وجهها الى رئيس الهلال وحاجة كده اخيره أذهب وانت واربابك فلا مكان لكم فى الهلال
  • #17
    بدر شريف 11-27-2014 08:0
    انصح محبوبك بالاعتذار لرئيس الهلال السابق البرير ثم الاعتذار لجماهير الهلال وجميع الموهبين ممن كانوا يلعبون في خانته وعمد على طردهم من الهلال ويطلب منهم العفو وليقل لهم اسف ياجماعة ما كنت فاهم ان الدنيا مادوامة عقب ذلك يمكن لادارة الهلال تكوين لجنة تنبثق منها اخرى لعقد ورشة للنظر في قبول شفاعة اللاعب من عدمها هذا اذا سمح الزمن المحدد للتسجيلات
  • #18
    ابوياسين 11-27-2014 07:0
    يااستاذى العزيز الحكاية ما حكاية من يعتذر لمن القصة هى هل لهيثم ما يقدمه للهلال اذا عاد فان كانت الاجابة نعم فليعد دون ان يعتذر فلان لعلان وان كانت الاجابة لا لماذا العودة ما تقول لى يختم حياته فى الهلال هو اذا اراد ذلك لماذا ترك الهلالمهما كانت الاسباب البرير او غيرهفقد انشغل كل كتاب الهلال الا من رحم ربه ما بين مؤيد للعودة واخر ضدها واصبحت حديث اعمدتهمونسو ان الهلال قد يخرج من التسجيلات بلا خفى حنين فيا استاذ صداقة هيثم لك واتصاله عليك واخباره لك بأنه رجل البر والاحسان فى لعيبة الهلال غير كافى لرجوعه اما الحديث عن 17 سنة ماذا استفاد منها للهلال وهو لم يستطع احراز ولو بطولة سيكافااللهم الا اذا كان الطموح هو هزيمة النيل الحصاحيصا رايح جاي مع احترامى فوصيف افريقيا مرتين لا تعنى شى فلا فرق بين الوصيف والخارج من التمهيدى فالتاريخ يتحث عن البطل ولا يذكر ممن اخذ الكاس فالهلال صفر دوليا بهيثم وبدونه فكل سيخ ليهو طريقته فدعو شيخ الكاردينال ينظر فى الهلال عسى ولعل يصيب وينجح فيما فشل فيه الاخرون.
  • #19
    موسى عمرالحسن 11-27-2014 06:0
    ياربى الكاتب المقال ده صلاح إدريس ولا الإسمو قسم خالد
    إستغفر الله العظيم
  • #20
    أبو مازن 11-27-2014 06:0
    إنت إنسان سخيف ودمك ثقيل وعديم الإحساس كل التعليقات التي ترد على مقالاتك السمجة لم تجعلك تتوقف عن هذا السخف،ولقد أصبحت جماهير الهلال تكرهك مثلما تكره الخائن هيثم، كم يدفع لك الأرباب مقابل هذا السخف ؟؟؟!!!
       الرد على زائر
    • 20 - 1
      ابو الولد 11-27-2014 10:0
      صحن فول،،،،،،،
  • #21
    حسن 11-27-2014 05:0
    يعتذر ل ( رئاسة ) الهلال مين ما كان يجلس علي مقعد الريس ..ام انك لا تحب الكيان وتحب الافراد
  • #22
    عاشق الهلال 11-27-2014 05:0
    (لو كان الفقر رجلا لقتلته ) ،،،، قالها على بن ابى طالب رضى الله عنه قبل اربعة عشر قرنا واطلعت عليها منذ نعومة اظافرى ولكن لم اتفهم معناها كما تفهمته عقب اطلاعى لما يسطره قسم ودسوقى بصوره راتبة ،،، تحياتنا لمحمد عبد الماجد والذى رفض ان يكون قلمه للايجار
       الرد على زائر
    • 22 - 1
      الصواعق 11-27-2014 08:0
      عاشق الهلال مع التحية
      دائما انتم الاهلة تحكمون من خلال "قيمكم واخلاقكم" فتجدون العذر لعشاق الكيان حتى لمن يمارس عليه الخطيئة (إلا على من أصر وأبى مثل "الهارب وربعه") ... فالحمر يعتبرون الرأي الآخر جريمة ومعارضة العارف عزو خروج من الملة وفيشنون عليه الهجوم الفاحش ويشككون في اخلاقه وذمته ويتهمونه بالسرقة وبكل فاحش باختصار بالتهديد بالثبور وعظائم الامور ... أخي العاشق دسوقي وقسم وحماد كانو من اتباع "الهارب" ويعملون في صحيفته (المشاهد) وتركوها اليوم يجتهدون للعودة لحظيرته وحسنا أن وجدت لهم العذر الذي قال عنه سيدنا على بن ابي طالب (لو كان الفقر رجلا لقتلته) .. لديهم الحرية في ابداء آرائهم والاهلة لهم عقول فبدلا من سحقهم كما يحدث عند الشموليين الحمر .. فنحترم رأيهم فقط بدون ان ننحرف عن آدابنا واخلاقنا .. نتمنى بأن يكون السبب هو الفقر وليس "العداء" او "الكراهية أو "الهبر" أو "السمسرة" أو "الحقد" كعادة "ملك الطيور" العارف عزو مستريح والهارب الذي يقوم بالمتجارة بالموهوبين بماله وما ليس له ليكمل حلقة تدمير المواهب التي كانت تتفجر من حين لآخر عن طريق شراءهم وتخزينهم ثم بيعهم لمن يدفع اكثر عندما ينضجون .. انه عهد "الرق الحديث يريد سماسرتهم (كأبو كريشة ومزمل وكابو) ان يلصقوا له عليه استيكر "(الاحتراف)" لتنجح تجارتهم ... ان لم نستأصل هذه الممارسات قبل أن تمسك جذورها أعماق الوطن فستدمر ما بقي لنا قيم واخلاق .. ليحكمنا ويتحكم فينا "مصاصو دماء الشعوب".. الا هل بلغت .. وليكن شعارنا الجديد في كل القطاع الرياضي (حرروا المواهب من قبضة مصاصي الدماء) ... فاتحادنا العام وكتابنا بدلا من محاربة التجنيس الذي سكتوا عليه عندما كان بضاعة (العارف عزو).. عليهم ان يحددوا الاعارة التي أصبحت مخزنا من مخازن الاثرياء من تجار الرقيق الجدد بقيادة العديلين... ستعرفوا بعد فوات الاوان معني ابرام عقد مع شخص له عقد معلن باغراءه بالمال.. ستعرفون بعد فوات الاوان معنى ان يسجل فريق لاعب معطوب ويعيره لفريق آخر في نفس الدرجة ستعرفون معنى تسجيل حارس مرمى واعارته لنفس الفريق الذي كان يلعب به بل ستعرفون معنى تسجيل لاعب لمنع انتقاله لفريق آخر ثم اعارته لنفس الفريق الصغير الذي يلعب به مما يعني قتل موهبته في مهدها...هذه صور من صور التخزين انه السرطان الجديد الذي سيقعد قطاع كان فيما مضى يسمى بالقطاع الرياضي...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019