• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
قسم خالد

مكتب تنفيذي .. وقرار مطبوخ ..!

قسم خالد

 30  0  3283
قسم خالد
الي ان نلتقي

قسم خالد


ليس لديّ ورقٌ، و لا قلمْ
لكنني.. من شدّة الحرّ، و من مرارة الألم
يا أصدقائي.. لم أنمْ
فقلت: ماذا لو تسامرتُ مع الأشعار
و زارني من كوّةِ الزنزانةِ السوداء.. زائر !
لا تستخفّوا.. زارني وطواط
وراح، في نشاط
يُقبّل الجدران في زنزانتي السوداء!

وانا اتابع حوار الكاردينال (معادا) وانا (بارد) الاعصاب خيل لي انني احضر حوارا معادا للامين البرير رئيس الهلال الاسبق .. فكلاهما لا يجيدان الحديث .. وكلاهما يخرجان عن (النص) ولان (احمد) يشابه (حاج احمد) ابت نفس الكاردينال الا ان يوثق لنفسه وهو يطالب جماهير الهلال ان (تتأدب) نعم هكذا قالها تتأدب في حضرته .. اي ان تلك الجماهير التي يفاخر بها والتي قال عنها (انا ما جابتني الحكومة) انا جابتني الجماهير .. وهذه الجماهير التي جاءت به غير (مؤدبة) او هكذا قال او هكذا هو التفسير لما قاله .. لانك عندما تطلب من شخصا ما ان (يتأدب) يعني انه غير مؤدب .. او عندما تقول لشخص (خليك مؤدب ) فالطبع هو ليس مؤدبا !

تلك هي الجماهير التي يفاخر الكاردينال بانها هي التي انتخبته وهي التي جاءت به رئيسا لاكبر الاندية السودانية .. رغم ذلك يطلب منها ان تتأب في حضرة معاليه !

عفوا جماهيرنا الوفية .. فأنتم لا تحتاجون لشهادة (ادب) من الكاردينال او من غيره .. يفكيم فخرا انكم من نلتم شهادة الجودة من اعلي الجهات .. الاتحاد الافريقي لكرة القدم وهو يتوجكم بلقب الجمهور( المثالي ) تشجيعا و(ادبا) ووقوفا خلف الهلال الكيان ..!

تلك هي شهادة من اعلي الجهات عزيزي الكاردينال .. اما وصفك لهذا الجمهور الذي حملك لرئاسة الهلال كما قلت لن يعير وصفك له اهتماما لانهم علي قناعة تامة ان الله قد ابتلي معشوقهم بقيادات لا يجيدون الحديث ولا التعابير !

هي ابتلاءات من المولي جلا وعلا لمعشوق الملايين هلال الامة الذي نصب الكاردينال نفسه (زعيما ) للامة الهلال .. وما درى ان الهلال به (زعيم) واحد.. زعيم اسمه الطيب عبدالله محمد علي الذي سالت الدماء من وجهه غزيرة .. هل تعرف الطيب عبدالله عزيزي الكاردينال ؟؟ اشك في انك تعرفه لانك ان كنت تعرفه لما وصفت هذا الجمهور بما وصفته به ..!

انت تطلب من جماهير الهلال ان (تتأدب ) و(الزعيم) الحقيقي الطيب عبدالله طيب الله ثراه يرفض ان يشكو من اصابه في المحاكم وقالها بحب وعشق للجمهور الهلالي انا رئيس الهلال فكيف لي ان اشكو هلاليا جاء يعبر عن رائيه في سياسة انتهجتها .. او سياسة انتهجها المجلس الذي يترأسه .. رفض الزعيم( الحقيقي) ان يشكو احدا من جماهير الهلال .. ولكن من اطلق علي نفسه لقب الزعيم وهو لقب لا يستحقه طالب الجماهير ان تتأدب .. فشتان ما بين زعيم وزعيم !

والاساءة لجماهير الهلال باتت هي مدخل للشهرة في الهلال خاصة عند السادة الرؤساء .. الامين البرير الذي (هرب ) قبل ان يكمل فترته كان قد وصف جماهير الهلال (بالرجرجة والدهماء ) ثم عاد( وانكرها ) فاهو هو الكاردينال يطلب من جماهير الهلال ان ان (تتادب) والغريب في الامر حقا ان البرير يدعي انه من تلاميذ الراحل المقيم الطيب عبدالله .. والكاردينال نعت نفسه بانه( زعيم امة الهلال ) بربكم ماذا تبقي للهلال اذا ؟؟؟؟؟

ووصف الكاردينال نفسه بانه (راجل قوي ) وكلامو بمشي .. فلم ار قوة يتباهى بها .. وهو يقول: شخصيا لا ارغب في هيثم مصطفي لانه غير ذا فائدة فنية .. تحول الكاردينال من رئيس نادي وبات يفتي حتي في الامور الفنية ؟ وهنا تذكرت تصريحات الدكتور محمد حسين كسلا عندما قال ( اللجنة الفنية بتقرأ السير الزاتية للاعبين والقرار النهائي بيد المجلس) !

انا كان (راجل قوي ) كما ادعي كان عليه ان يكون اكثر شجاعة ويؤكد انهم لن يقوم باعادة هيثم مصطفي .. نتخلف او نتفق معه في هذه الجزئية لكننا لا نملك غير ان نحترمه لشجاعته .. لكنه عندما يرجع الامر لمجلس الادارة هنا يتضح لنا انه (ماراجل قوي ولا حاجة) لانه على علم تام ان يقية اعضاء المجلس (تمومة جرتق) مع احترامنا لهم علي المستوي الشخصي .. وهو يدرك انه مع الته الاعلامية (الالة الاعلامية للبرير سابقا) من يتحكمون في قرارات مجلس الهلال ... وهل نسي قوله (كلامي بمشي) نعم عزيزي الكاردينال كلامك بمشي لانك من تقوم بالدفع وتسيير دولاب العمل .. كلامك بمشي عزيزي الكاردينال لان الهلال لو احتاج ل(اورنيك) تسجيل لاعب حتي وان كان للفريق الرديف فانت من تدفعه !

اخيرا اخيرا !

كلامك بمشي علي المجلس عزيزي الكاردينال او الدكتور اشرف الكاردينال ليس لانك عالم في الفيزياء ولا تحمل درجة الدكتوراه في علم الفلك .. كلامك بمشي عزيزي الكاردينال ليس لانك عالم فضاء ولا لانك اختصاصي في جراحة المخ والاعصاب .. كلامك بمشي لان انت من تقوم بالدفع والبقية من اعضاء مجلسك يتفرجون فكيف لا يمشي كلامك عليهم ؟؟؟؟

وانا اعلم وجماهير الهلال التي طلبت منها ان (تتادب) تعلم .. وكل الوسط الرياضي يعلم ان اي قرار اي كان سيصدر من مجلسك سيكون انت من اصدرته بالتضامن مع الالة الاعلامية التي تدعمك والدليل علي ذلك قولك في ذاك الحوار (كلامي بمشي)!

اخيرا جدا ..!

وقراراكم الاخير عزيزي الكاردينال بتكوين مكتب تنفيذي للمجلس نشتم في رائحة كريهة للغاية (الكاردينال / احمد عبدالقادر / عماد الطيب واللواء عصام كرار ) هولاء هم الضباط الاربعة او المكتب التنفيذي للمجلس .. اثنان ضد اثنان .. وصوت الرئيس من يرجح القرار .. (والحبكة) انه قرار مجلس بعد ان ارتضي بقية الاعضاء بلعب دور الكومبارس ... ولا ازيد !

اذهبوا فأنتم الطلقاء
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 30  0
التعليقات ( 30 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    یحیی 11-23-2014 12:0
    بوق الأرباب یلوی عنق الحقیقة أنت یا قسم حین تخاطب فیل وتنفذ مایطلبه من بسرعة ولو فیه دمار الهلال وزرع الفتن؟! بعد تابات عن الاردینال أتمنی ألا یعید المشطوب ، لنستمتع بالردحی الیومی الاردینال فعل الاردینال تر وتعید مقالات خالد أبوشیبه وماسا و غیرهم من أبواق الارباب فی البریر عند الارشیف غیر الاسم وهاجم الاردینال!! الهلال لایحتاج الی المشطوب ولایحتاج الی الارباب ولایحتاج إلی الأقلام المأجورة بل یحتاج الی فاء وإخلاص وحب صادق!!
  • #2
    Ali yas 11-23-2014 12:0
    الرئيس الهارب جند كل أبواقه وصبيانه لعرقلة الهلال وإفشال أعمال مجلس الهلال لكن خاب ظنه وساء عمله وأرتد عليه بغضب جماهيري عارم نراه في كل منتديات ومواقع وتجمعات الأهلة ... !!
    كلما زادت هستريا الرئيس الهارب تأكد بأن الهلال يسير بالشكل الصحيح .. كما أن هضربة مرشد الإخوان في مقالاته تطمئن الأهلة بأن مجلس الهلال يسير في الاتجاه الصحيح الذي يهيج مصران المرشد ويفقع مرارته !!!
    إذا لم يقل لي في أذني هذا الكلام لما صدقته !! ولو نقل لي أصدق الناس عندي ما سمعت من الهارب بنفسي لما صدقته .... لكنه وهو الذي يوثق لأخطائه بيده وبلسانه فقد ذكر لي في الهاتف !!! معقولة الهلال يفوز ببطولة أفريقيا في عهد البرير؟!
    معقولة شركة الهلال تسجل في بورصة الخرطوم بتوقيع البرير ؟!
    هذا هو كل تفكير الهارب وهذا هو الذي يكاد يطير عقله من رأسه لذلك هو أعلن الحرب المقدسة منذ سنوات على الهلال !!
    وكيل لاعبين سعودي وهو من كبار لاعبي منتخب المملكة سابقا أتى بلاعب وسط لا يشق له غبار ومن نوعية اللاعبين الذي يصنعون الفارق ... أتى به لتسجيله في الهلال.. سأله الرئيس الهارب ... دا بيلعب أيه ؟! قال الوكيل دا أفضل صانع لعب !!
    صانع لعب ؟! يعني حيلعب مكان مين بالضبط ؟! رد الوكيل .. دا بيلعب مكان هيثم مصطفى !!!!
    عندها كاد الهارب أن يقع من طوله من هول المفاجأة !!! مكان مين ؟! مكان مين ؟! مكان هيثم .... إنت عاوز تضيعنا ولا شنو يا كابتن ؟!؟!؟
    لا لا خلاص يا كابتن كتر خيرك أنا ما عاوز محترفين ...!!!
    رئيس لا يستطيع أن يرفع عينه في عين كابتن الفريق يجب عليه أن يخجل من نفسه ويصمت !!!

    تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات
  • #3
    Hassan 11-23-2014 12:0
    برضو يا قسم الكردنة دا أعاجبنا وبعدين نحن اخترناه اداري لنادي الهلال وليس بروفسور في الجامعة باختصار نحن مع الهلال الكيان ورئيس الهلال هو علي الرأس ( كائن من كان) حتي الأرباب ولا نقبل بإهانة الموقع ( مين من يشغله ) ونقدر الأفراد ( مين من ) خدم الهلال ولكن ( الكيان ) فوق الجميع أسف لكثر ( الأقواس ) ولكن ركز علي ما بداخلهما يا قسم
  • #4
    ابو الأمراء 11-23-2014 12:0
    والله يا صلاح ادريس تباري البرير والكاردينال ديل ... بتموت واقف ... ديل خطرين ما بتقدر عليهما ... خلوك زي المجنون تكتب كم عمود في اليوم تحت غطاء اسماء مرتزقتك من الصحفيين .... لكن اتضح انك ما عندك صاحب ... والا لكان نصحك... يا راجل بطل البتعمل فيه دا ... الكاردينال خليه ... البرير دا ما دام قاعد اصلك ما تحلم بحاجة اسمها الهلال .... والا حتبقى زي (عائشة الرجافة) - رحمها الله تعالى - الكان بيضحكوا عليها انه الفنان ابراهيم عوض - رحمه الله- داير يعرسها ...
  • #5
    D.khalid altahir alzahim 11-22-2014 11:0
    ياقسم_‏ اكثر من عشرين تعليقا ماف واحد قال اذنك موجودة_كدا اهبشها_ودا يكفي انك علي الخطأ وبهذا عرفنا مقصدك ونيتك السوداء المبيتة
  • #6
    الدبراوى 11-22-2014 11:0
    عفارم عليك ياكردنال تمام خريج اصلاحيه قبل مرور 24 ساعه من كلامك تأدب كثيرين من الجماعه اياهم .كخ كخ كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
  • #7
    حسن حلفا 11-22-2014 11:0
    الاخوة في ادارة كفر ووتر اذا كنتم تتبنون المصداقية وهدفكم هو تطوير الرياضة في السودان ...وبأن مهتة الصحافة ليست فقط للتسلية.. الان ...22 تعليق علبي مقال قسم خالد //أليس هذا استفتاء واضح مخالف للرأي الذي يتبناه الكاتب؟؟؟؟؟ ..أطلب من السيد ياسر مختار رفع المقال والتعليقات التي نشرت وهي من مختلف البلدان التي يتواجد فيها جمهور الازرق رفعها الي المسئول الاعلامي لنادي الهلال ....هذه شريحة من قراء صحيفتكم الموقرة كفرووتر ..واتمني ان يقرأ كاتب المفال مختلف الاراء التي انتقدت توجهه التي لاتصب في مصلحة نادي الهلال وتطلعات جماهيره.
  • #8
    ahmed 11-22-2014 10:0
    رغم عدم تاييدي للمجلس الحالي لكن رئيس الهلال يحترم مهما كان . وللاسف الشديد انا كنت بحترمك كتير اكرر ( كنت )
  • #9
    أبو مازن 11-22-2014 10:0
    نحن راضين بأن يقول لنا تأدبوا فهو كبيرنا والكبير عليه أن يعلم صغاره الأدب، بعدين هو كان يقصد أمثالك ومجموعة منفلتة من جماهير الهلال تدارون بالرموت كنترول من جده وتحملون صور اللاعب الخائن وتطالبون بعودته وتخاطبون الرئيس والزعيم بصورة غير لائقة، والكاردينال هو زعيم أمة الهلال غصباً عنك وعن المجمر مكاوي فكل من يجلس على كرسي رئاسة الهلال فهو زعيم أمة الهلال، وحديثك عن أنه أرجع القرار إلى إجتماع المجلس لا يعني أنه رجل غير قوي كما تدعي ولكنه يعني أنه رجل مؤسسات وأن العمل في عهده يسير بمؤسسية وليس كما كان إبان عهد ولي نعمتك بالديكتانورية الفردية، إذهب فأنت طليق.
  • #10
    أحمد عزالدين 11-22-2014 08:0
    لماذا يا استاذ قسم تريد أن تخرج الكلمة التى قالها الكردينال عن عن فئة عن جمهور الهلال عن سياقها الذى قصده الكردينال وتعممها وتقول أن جمهور الهلال غير مؤدب وقد شاهدت اللقاء كامل ولم افهم الذى فهمته ، ولكن للاسف الشديد انت ومن معك فى صحيفة المشاهد تدورن فى فلك الارباب وفعلاّ الذى لا يملك قوته لا يملك قراره ،، والله اننى كنت من أشد المؤدين لعودة هيثم للهلال ليختم حياته فى الهلال ,لكن كلامك عن هيثم قال لى وقلت له جعلتنى وغيرى كثرين يرفضون عودة هيثم للهلال واقول لك اذهب ومعك هيثم والارباب وانتم الطلقاء
  • #12
    Ali yas 11-22-2014 07:0
    بصراحة كلام وحديث الدكتور سيدأحمد تمام التمام ، ونحن جمهور الهلال ليس ملائكة بشر نصيب ونخطئ وفي هذه الحالة نحتاج للتذكير والتوبيخ والرجوع للصواب حتى الأدب ، ولا تنسى هيثم قليل أدب مع رئيسه و.... وكذالك الصحف الكذابة والتي لا تهتم الا بالسلبيات كما في المشاهد المأجورة عدد الجمعة النتن بعد حديث الكاردينال ، نحن شعب الهلال لوكان رئيسه أي علان نحن معه أما أنتم تبع للأشخاص وليس لكم شخصية أرجعوا لصوابكم ، سؤال هل تذكر طرد الأهلي للحضري من النادي بالرغم من جلب البطولات ؟ أين بطولات هيثم الخارجية يا عارض ؟ .
  • #13
    صالح عثمان سعيد 11-22-2014 07:0
    يا زول كلامك اليوم بعيد كل البعد عن العقلانية كراهيتك للكاردينال ما تخليك تبتر كلام الراجل في جزئية سخيفة انت عارف انه ما قاصدها وما شتم جمهور بانه غير مؤدب الراجل في كل كلمه كان واضح يا قسم نختلف معاه او نتفق ده ادب ما بخلينا نسئ للراجل هيثم من الهلال وللهلال طال الزمن اوقصر فدي ما تخليك تفتش للراجل اي حته بتخص ناس تانيين وتنكش فيها بسبب وبدون سبب.
  • #14
    ++++ 11-22-2014 05:0
    بتقرأ السير (الزاتية) للاعبين

    علي الحرام المقال دا كاتبو الارباب ...... على الحرام كلامك زى الفل يا ابو الفياصل
  • #16
    موسى عمرالحسن 11-22-2014 05:0
    قسم خالد ده منو؟
    أمشى أسمع اللقاء ثانى ورابع....
    الفتنه نائمه ............(لعن) الله من أيقظها
    ولا أزيد
  • #17
    ابراهيم 11-22-2014 04:0
    ماذا تقوول انت اذا كنت رئيس الهلال واتاك احد الأشخاص يطلب منك ان تنفذ طلباته بدون نقاش و الا فلتستعد للحرب التى تدمر كل خططك و سياساتك
  • #18
    اكوبام 11-22-2014 04:0
    ياخ ما ممكن تجند قلمك بهذه الطريقة من اجل عيون هيثم مصطفى .. الفئة التي ذهبت له في بيته تحمل اللافتات التي تنادي بعودة هيثم غير مؤدبة فعلا ، والفئة الاخرى التي ذهبت تنادي بعكس ذلك ايضاتستحق الوصف الذي اطلقه عليها،فانا مثلا هلالابي ولا ادخل في زمرة الغير مؤدبين من الهلالاب والسواد الاعظم من جمهور الهلال لا يشمله هذا الوصف ولكنك يا سيد قسم خالد لشيء في نفسك اراك تعمم الوصف لكل هلالاب الدنيا.
    ارحم نفسك وارحمنا من الكتابات التي لا تاتي للهلال وجمهوره المؤدب والغير مؤدب بفائدة.
  • #19
    عبدالسلام محمد 11-22-2014 04:0
    تحياتي الأستاذ قسم خالد ..

    قرأت مطلع مقالك وفي الحقيقه أصابتني الدهشه مما تكتب هذه الأيام ، حيث كان قلمك أحد الأقلام التي نحرص علي متابعتها بصوره دائمه ، لأنك الأحرص علي مصلحة الهلال وإستقراره إدارياً وفنياً ، ففي الآونه الآخيره لا أدري شخصياً ماذا جري لهذا القلم وصحبه .؟!
    من حقك أن تتبني رأياً معارضاً لمجلس الإداره طالما أن هناك خللاً ما في اداء المجلس يعيق تقدم الهلال ، لكن لايمكن أن نجزم أننا دوماً علي صواب ومجلس الإداره علي خطأ ، فالمهنيه تقتضي عدالة النظره فيما هو إيجابي وفيما هو سلبي وكصحفي هذا دوركم تحديداً كسلطه رابعه ليست من واجباتها أن تقرر في شئ ولكن من حقها أن تنتقد وتصوب وتدعم بهدف الإصلاح .
    كذلك إفتتاحية المقال حوت كثر من التضليل للقراء والمتابعين فكلنا شاهدنا لقاء رئيس النادي الأخير بقناة النيل الأزرق حيث لم يذكر إطلاقاً أن جماهير الهلال غير مؤدبه بل حديثه جاء في سياق محدد رداً علي حاله محدده في مداخله أدلي بها أحد جماهير الهلال مخاطباً الرئيس بحده حيث ربط بين نسف إستقرار النادي وعودة هيثم مصطفي ، هذه النوعيه من الجماهير عليها أن تعرف من تخاطب وكيف يكون ذلك .!
    توقعت أن يقوم قادة الرآي بمخاطبة الجماهير عبر أعمدتهم اليوميه ويدينوا أي تهديد يربط بين إستقرار الهلال وعودة هيثم لكن بما أن الموضوع صادف هوي خاص لديكم تحدثتم عنه بهذه الصوه "المضلله" فئيس النادي أنصف هذه الجماهي عندما قال أنها هي من أتت به لحكم الهلال بالتالي لا يمكن أن يسئ لها خاج السياق المذكور أعلاه .
    الأستاذ قسم خالد شخصياً مع عودة هيثم مصطفي ليختم حياته بالهلال ، حتي نستفيد من خبراته بعد الإعتزال مدباً وإدارياً وربما رئيساً في المستقبل ، لكن هذا الأم لا يتأتي بالإساءه لرئيس النادي ، وتأويل أحاديثه حتي ترضي نوايا بعض الأفراد الذين يختلفون معه ، علي هيثم أن يقر بخطأه ويعتذ لجماهير الهلال وإن فعل ذلك سننتظر قرار المجلس إن أعاده يشكر علي ذلك وإن لم يعيد تسجيله فنتمني التوفيق لهيثم في مشوار حياته القادم سواء لا عباً لنادي آخر أو معتزلاً الكره .

    أخيراً ..
    قرار عودة هيثم من عدمها بيد المجلس وحده كما قال الكاردينال عليكم إنتظار قرار المجلس .

    إذهبوا أنتم الطلقاء .
  • #20
    عاشق الهلال 11-22-2014 04:0
    عيب ،،، عيب ،،، عيييييب يا (حاااااج) ،،، بالامس تتحدث عن ان البيانات ستعصف بالهلال وتبدى الشفقة والتخوف واليوم تتفوق على عجوبة الخربت سوبا سعيا بالفتن فالرجل تحدث عن ادب المخاطبة رافضا اسلوب التهديد ولم تقصر عجوبة فى التقاط القفاز لتسعى بين الناس كعادتها بالفتن،،، الذى كنا نفهمه ان اداء فريضة الحج وارتباط صفة الحاج بالاسم يجعل الحاج يتسامى ولكن يبدو ان هذا ينحصر على من يحج بحر ماله،،، يخصى على الهبات ،،، يخص على نافخى الكور والساعين بين الناس بالفتن
  • #21
    زد البرعي 11-22-2014 04:0
    قسم خالد .لا يخيب ظنك ..دائما الحلقه اﻻضعف طابور الصحافه
  • #22
    gareebahmed 11-22-2014 04:0
    اخى انت كتباتك لايعجبك العجب ولا الصيام فى رجب اخى روح امشى سجل نفسك للمريخ يلهو دا هلال الملايين انت من الذين يطبلون الى الادارات انت متمرد الظاهر انوا البرير مالقيت منو كذه خلى الهلال لاتزرع الفتن فى نفوس الجمهور العظيم
  • #23
    حسن حلفا 11-22-2014 04:0
    انت ماسك في كلمة عايز تفهمها بي طريقتك (الجمهور يجب ان يتأدب بأدب الهلال) وهذا تعبير عادي...هيثم الاربعيني لاينفع لركل الكرة ياعمو قسم خالد ....كما لك رأي عليك ان تحترم الرأي الاخر ......لم نراك تتحدث عن المناشط مناشط أفكار وداعة ؟؟؟؟؟لم نراك تتحدث عن الجوهرة الزرقاء؟؟؟؟لم تتحدث عن الرعاية أم 3ملاين؟؟؟لم تتحدث عن البص الذي يحترم لاعب الهلال في حله وترحاله؟؟؟؟؟ فقط عندك الهلال هو لاعب المريخ الحالي هيثم مصطفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟امرك عجيب وغريب ...جماهير الهلال ستنصب الزعيم الكاردينال زعيما لامة الهلال اذا اوفي بوعدة في تنفيذ الجوهرة الزرقاء....وانت وسيدا وشلاليت خليكم مع جمال الوالي ...هو حيدفع ليكم اكثر من الارباب ..
  • #24
    ياسر دنقلاوى 11-22-2014 04:0
    عزيزى الاستاذ قسم خالد لك ولقلمك التحية والتجله لم اكن اتصور ان يتجه معظم كتاب الهلال لعداء المجلس او كما تقول مجلس الرجل الواحد بسبب لاعب خرج عن كل الاعراف التى تدعونها أرث وقيم وأدب الهلال والتى تتحدثون عنها فى كل مقالاتكم عزيزى هذا اللاعب ( وانا من أشد المعجبين به) كم كنت اتمنى ان يختم حياته بالحضن الذى تربى فيه ولكن ما بدر من اللاعب من سوء سلوك تجاه رئيس النادى وتصدر كل الصحف والمنتديات مكانه ليس الهلال بغض النظر عن الفترة التى قضاها فى النادى اللاعب كان يعلم جيدا ان عمر مجلس البرير فى زوال ولم يراعى للجماهير التى اعتصمت من اجله فى سابقة لم تحدث ولن تحدث مرة اخرى لم يراعى لمشاعر هذه الجماهير واختار بمحض ارادته ان يتجه الى الوصيف لماذ لم يصبر هذه الفترة حتى ذهاب المجلس ويعود معززا مكرما ولكنه حب الذات لدى الكابتن .
    كم اتمنى ان تكتبوا بواقعيه بعيدا عن العاطفه فالهلال العظيم لا يتأثر برحيل فلان او علان . انجازات هذا المجلس خلال هذه الفترة البسيطه واضحه للجميع فلماذا تختزلوا اشراقات مجلس وانجازاته فقط بعودة هيثم .
    اخيرا اقول لك اذهب فانت من الطلقاء
  • #25
    ود الحسين(بربراوي) 11-22-2014 04:0
    دا كلو عشان عايز هيثم يرجع للهلال ؟؟ تشمها قدحة
  • #26
    نمارق 11-22-2014 04:0
    مهما كان أسلوبو في الكلام نحن عاجبنا وأفضل مليون مرة من مخدّمك الملانا ديون وهرب .. كما أن الإساءة للكيان أتت ممن إرتضى لنفسه لسان مخدمه الساعي لتدمير الهلال وتجريده من كل جميل .. سير يا كاردينال والكل من خلفك فأنت رئيسنا الذي أنتجته ديمقراطيتنا الأخيرة ولا تلتفت لمعاول الهدم التي تتحدث بلسان مخدّميها
  • #27
    أبو مروان/الرياض 11-22-2014 04:0
    الله ينتقم منك ومن أمثالك غير الفتن لم تكتبوا خير تريدون المشاكل هؤلاء المأجورين جاءوا بأمر سيدكم وهم لا يمثلوا جماهير الهلال لا صلة لهم بالكورة وغير مؤدبين .. أيها الغبي كيف واحد يقول أتى عن طريق الجماهير ويأتي ويسيء لهم أنتم تضحكون على أنفسكم أنتم سبب البلاوي زرعتم الحقد والكراهية بين الناس من أجل حفنة جنيهات ولا يهمكم الأخلاق وحساب الله آت
  • #28
    د.أزهري أحمد 11-22-2014 04:0
    الكاردينال هو رئيس الهلال وزعيمها واحترامه والتأدب له واجب لانه تادب للهلال ،والتأدب هو تعديل في السلوك ليصبح ايجابيا وما بدر من هذه المجموعة من الجماهير والتي ذهبت إلى منزل أسرته بعد الواحدة صباحا ، غيرمقبول عرفا ولا شرعا وخروج عن الأدب ، هناك قنوات للمطالبة عبر الروابط والممثلين وفي الأوقات المناسبة ، الرجل مسؤول عن الهلال رياضيا وثقافيا وتربويا ، والله إن كلمته هذه تدل على إدراكه لدوره ، ليس هذه إساءة للجماهير أو أنها غير مؤدبة كما حاولت أن تعكس في مقالك ، والدليل أنه أشاد بها وأنها هي التي أتت به عرفانا منه ، ثم ما يفعله الآن مضحيا بماله ووقته هو من أجل إسعاد هذه الجماهير ، ولكنكم تريدونه أن يهرب لتصدق نبوة صلاح إدريس ، الذي من عجبي لم تشر إلى هروبه وأنت تتكلم عن الهروب ، أخي القلم أمانة ، فلا تسترزقوا من وراء ذلات اللسان ، ولا تتكسبوا بعين السخط بذم رجل من أجل رجل ، إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين
  • #29
    احمد علي 11-22-2014 04:0
    انت لم تفهم قصده بالتادب يا صحفي آخر الزمن وموضوع هيثم أنساه
  • #30
    بدر شريف 11-22-2014 04:0
    لم يقل الكاردينال ان جمهور الهلال غير مؤدب لا تبتر سياق الكلام عن تمامه فالرجل ذكر ان الافراد المنادين بعودة هيثم والمعارضين لعودته خاطبوا رئيس النادي بعبارات غير مؤدبة وهذا صحيح لان مخاطبة الرئيس ايا كان موضع رئاسته لها اصول وضوابط ينبغي الالتزام بها والا فتح الباب في مؤسسته للفوضى والعبث الضار
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019