• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
محمد كامل سعيد

(أب قلبا ميت 2) وبرهان .. وزمن الهوان ..!

محمد كامل سعيد

 9  0  2541
محمد كامل سعيد
* نترك اليوم الحديث عن المنتخب مع الاشارة الى ان لقاء الغد سيجد منا كل الاهتمام، في يومه، ونعرج بالحديث الى أحدث مظاهر الفوضى التي سكنت الديار الحمراء عسى ولعل ان تلفت كلماتنا نظر (المطبلاتية) الذين انشغلوا ب (دق الطار) لبكري المدينة .. !

* سافر برهان الى اديس لقضاء اجازة قصيرة للاستجمام في وقت تنتظر فيه المريخ مباريات قوية وحاسمة لأمر بطولتي الممتاز والكأس .. وترك أمر قيادة الفريق لمساعده محسن سيد في تصرف لا غرابة فيه بنادي المريخ ..!

* ترك (المطبلاتية) أمر الفريق وبدلا من البحث والتنقيب عن ما يقرب الاحمر من الجمع بين بطولتي الدوري والكأس تابعناهم يتفرغون ويتهافتون لتأكيد اقتراب النادي من التعاقد مع لاعب الهلال بكري المدينة ..!

* لم أتعجب من أنهم اي المطبلاتية تركوا كل المواضيع الجادة على شاكلة (هروب) (أب قلبا ميت 2) الى بلاده دون علم المجلس ضاربا بالانضباط عرض الحائط ومؤكدا ان النادي الذي كان عملاقا وصل الى مرحلة التقزم وتفرغوا ل (الهايفة) ! ..

* ولعل الاشارة التي اكدناه قبل ايام والمتمثلة في ان الغضب الكاذب على (أب قلبا ميت 2) وصل قمته، وان الايام القادمة ستشهد تراجع حجم (الهاشمية) في نفوس الجميع، تلك الاشارة ها هي بالفعل تبدأ عمليا بنسيان الجميع للتجاوز الكبير للاعب ..! !

* (المطبلاتية) عالجوا الأمر سريعا واشاروا لمشاركة (أب قلبا ميت 2) في لقاء مالي واثيوبيا لمدة (30) دقيقة بالتمام والكمال .. يا عيني .. خلاص يعني لو الزول ده جاب ليهو قون في مباراة الجولة الرابعة فانه موعود باستقبال جماهيري في المطار ! ..

* ولن نستبعد ان يقوم المجلس بمخاطبة سلطات المطار مطالبا بمساعدة اللاعب وتسهيل مهامه المتعلقة بالسفر الى بلاده متى ما شاء وبالطريقة التي ترضيه وتوازي تألقه مع منتخب بلاده في التصفيات ..!

* نعود لسفر برهان الى أديس ابابا والذي لا يقل في (سبهلليته) كثيرا عن مغادر (أب قلبا ميت 2) خاصة وان المريخ كان يحتاج لمجهودات الثنائي بشدة .. ولعل تعثر الفريق بالتعادل في كادوقلي وخسارته للصدارة ما هو الا نتيجة لتلك الفوضى ..! !

* ان ابتعاد (المطبلاتية) عن تناول القضايا الجادة هو الذي تسبب في تراجع وتواضع المريخ طوال السنوات الاخيرة .. كما انهم يعلمون تمام العلم ان لهثهم المتواصل خلف لاعبي الهلال لا يحقق غير مكاسبهم الشخصية ..!

* حقيقة انه (زمن الهوان) الذي يشهد تصدر القضايا الهامشية لعناوين اصدارات المطبلاتية في حين ان القضايا الهادفة على شاكلة التجاوزات التي تحدث من اللاعبين خاصة المحترفين والمدير الفني لا تجد من ينشرها ..!

* تخريمة اولى: غريب جدا أمر بعض الاصدارات الهلالية التي وصلت الى درجة الافلاس في لهثها المتواصل لتأكيد التفرد والتميز ..!

* تخريمة ثانية: اقترح ان نسمي احدى الاصدارات الزرقاء ب (مدرب الهلال الجديد) لا لشئ سوى لأنها وصلت الى رقم خرافي في نفي خبر المدير الفني للازرق خلال ايام معدودة ..!

* تخريمة ثالثة: سألني احدهم: متى يعود تراوري ..؟ فقلت بعد يعود برهان .. لأن التعاقد مع بكري المدينة سينسي المريخاب أنفسهم ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو جدو 10-15-2014 12:0
    قبلها ترك مبارك الهلال الى بلا العم حيث الدولار وكان الهلال فى اشد الحوجه اليه
    لم نسمع منك كلمه نقد .ارسل تعليقى هذا واعلم تماما انه مجرد رد لمجرد فكره تكتبها وليس بمقال صحفى كما اعلم والكل يعلم ليس فيك من مقومات الصحفى سوى اسم العامود .هنالك كلمه ارى انها تناسبك تماما ......عليك بالاطلاع ..
  • #2
    ابوحنين ال شريف 10-14-2014 01:0
    الزول دا راعي الضان في الخلا عارف مشكلتوا مع الوالي بس امجاد . ياصفوة اعملوا شيرك للامجاد حتي تنفكوا منه هههههه
  • #3
    احمد عبد الله 10-14-2014 10:0
    كلامك المتكرر عن المطبلاتيه واضح انو مانابع من مصلحه المريخ بل عن مشكله شخصيه وغالبا تتعلق بعملك في صحف المطبلاتيه علي قولك.
    مع ان ظاهر كلامك مصلحه المريخ
  • #7
    احمد ابوعاصم 10-14-2014 08:0
    والله انت زول غريب تفتكر كلامك دا في زول بعبرو مالك ومال برهان يسافر يقعد انت وصي علي المريخ اها المريخ ماداير البطولتين رايك شنو عامل لينا فيها ابوالعريف ياخي صلح لغتك وتعال اتسنتر
  • #8
    الرايق 10-14-2014 07:0
    تاكدت الآن انك مريض وأنه لا يعجبك شيئا جميلا كنت تهاجم المنتخب قلﻻ مباراة نيجيريا فلما انتصر صمت صمت القبور والان تتعهد بالكتابة بعد مباراة الرد والتي تتوقع أن ينهزم فيها السودان حتي تبدأ في بث سمومك واكاذيبك وتلغن وتشتم الاتحاد والمدرب واللاعبين اسال الله ان يخيب ظنك وتوفعاتك وينتصر السودان فالظاهر انك ليست بك ذرة من الوطنية فالحقد مالي قلبك ويبدو انك سوداني من التقراي شفاك الله وعافاك
  • #9
    علي يس 10-14-2014 01:0
    بكري بعيد جداًً عن المريخ ، ولو فرضنا جدلاً سجل للمريخ ح يتغير اسمه الــى ( أب قلباًً ميت 3 ) وحتشوفوا ان شاء الله .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019