• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

عودة (اب قلبا ميت 2)..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  3959
محمد كامل سعيد
# كما توقعنا فقد كان الطناش هو الاسلوب الذي تعامل به اصحاب القرار في المريخ مع قضية اللاعب المالي الهارب تراوري (اب قلبا ميت 2) مع ان الوضع البائس لا يحتاج الى مقدمة لاعادة الهارب الى الكشوفات..
# واعتقد ان الفوضى التي فرضت نفسها في النادي الاحمر منذ سنوات تجاوزت الثلاثة عشرة عاما هي المتسببة في ضياع هيبة النادي واهتزاز اسمه وصورته امام اللاعبين سواء مدربين او لاعبين..
# نعم لقد تحول المريخ الى ساحة للفوضى خلال السنوات الاخيرة وضاعت هيبته امام اللاعبين على شاكلة تراوري والحضري وغيرهما.. والمؤسف ان جل المربخاب يمارسون الاستمتاع بهذا الوضع الغريب والصورة المقلوبة..
# هرب تراوري بعد خلاف غربب مع المدير الفني الفرنسي غارزيتو اشترط خلاله اللاعب الهارب المشاركة اساسيا في التشكيلة مقابل الانتظام في التدريبات..
# ولعل ما يثير الضحك حقا ان جل المطبلاتية اصحاب المصالح ساندوا اللاعب المتمرد وجهة نظره ووقفوا ضد رأي المدير الفني الفرنسي في موقف غريب لاعلاقة له بالاحتراف ولا الاحترافية..
# وبعيد عن الاشكالية الاخيرة للمتمرد تراوري يحفظ الجميع له تاخره المتكرر في العودة الى الخرطوم كلما قادته الظروف للانضمام الى تشكيلة المنتخب الوطني المالي..
# الى جانب ذلك لا ينسى احد المطالبات المالية المستمرة للمتمرد وامتناعه عن التدريبات لو تجرأ مجلس ادارة النادي لاي سبب من الاسباب في تاخير الراتب الشهري..
# وعلى الرغم ان ما حدث مؤخرا بخصوص الاشكالية التي دفعت اللاعب للهروب وبقاءه بعيدا عن ناديه لشهور وشهور كانت كافية لانهاء عقده من طرف النادي مع الزامه بدفع المبالغ المالية التي بطرفه الا ان احد في المريخ لم يفكر في ذلك الحل..
# سافر اب قلبا ميت 2 الى بلاده منذ شهور وتابعنا مجلس الغفلة المريخي يهدد ويتوعد باللجوء للفيفا لاجل استرداد حقوقه المالية من اللاعب استنادا على مخالفاته المتكررة وتجاوزاته التي فاتت كل الحدود..
# المضحك ان بعض اصحاب النظرة الضيقة يساهمون في نشر الجهل بطريقة تبريرهم التي يعالجون بها مثل هكذا قضايا على شاكلة ان الفريق يحتاج لجهود اللاعب الهارب وعليه لابد من تجاوز كل هفواته..
# وفي المقابل تجد مثل هذه التبريرات الخارجة القبول الكامل من جانب السواد الاعظم لعشاق الاحمر والذين لا يعرفون غير التعامل بالعاطفة مع الهارب تراوري الذي ظل هو الوجه الاخر للمشاكل متذ قدومه السودان..
# تراوري الذي اساء للهلال وقرر المجلس الاستغناء عن خدماته تحول بفعل التعصب الى شخص مرغوب فيه بصفوف المريخ فصار مصدرا للفوضى والاساءة للكيان وممارسة التعالي والتفلت..
# تخريمة اولى: من سيخاطب الهارب تراوري وكيف سيبلغه بقرار العفو عنه..؟!
# تخريمة ثانية: كيف سيتعامل اللاعب الهارب مع زملائه وقادة التسيير والجمهور والجهاز الفني..؟!!
# تخريمة ثالثة: عودة اب قلبا ميت 2 لا تعني سوى عودة الفوضى الى ديار المريح.. ولنا عودة باذن الله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 12-01-2015 09:0
    والله ما قلت الا الحق 13 سنة كانت كارثة على الرياضة كلها وليس المريخ فقط. لكن ماذا تقول للوهم
  • #2
    طيش المجموعات 12-01-2015 12:0
    دى عمايل الدلقون الله يسلط عليه امثال تراورى
    نحن اكثر الناس سعادة برجوع الدلقون الى بيت الدلاقين
    يلا نشوف جديدك وابداعاتك وقرصاتك وضرباتك الموجعه
  • #3
    مريخابي وكدا 12-01-2015 11:0
    غايتو أنا لو محلك كنت (ضبحت) لي كرامة وعزمت الشلة فطور يوم الجمعة الجاية دي، والمناسبة عودة تراوري والتي أنت أسعد الناس، و انت منت تبدي غير ذلك، لأن تراوري يعطيك الفرصة عشان تكتب يوم و تفط يوم عنه ... زي ما قال ليك ترواري دا خليهو يجي لو جاب ليهو قون واحد برضو مكسب .. أحسن من انهاء عقده ودفع شرط جزائي بالشي الفلاني .. و زي ما قال ليك الأخ هناك : انت ح تدفع .. و لا فصاحة ساكت !!!
  • #5
    جلابي . الدوحة .قطر 12-01-2015 09:0
    تراوري غير مرحب به مرة اخري بالمريخ وعملية هروبه وبقائه مقيد بالمريخ دون السعي من طرفه لانهاء عقده ليجد فرصته في مكان اخر لهو اللغز الكبير من طرف تراوري ويضعنا جميعا في تساؤلات كثيره ما المحك الحقيقي وراء هروب تراوري ..ولا احد يقول خلافه مع غارزيتو ..لان المدعو تراوري وقبل هروبه بايام جلس مع الاداره والمدرب وتصافي الجميع وقبض جميع مستحقاته وسافر لاجازه قصيره ولم يرجع مره اخري مما يرجح فرضية المؤامره في هروبه ..وان بعض الظن اثم ولكني اعتقد بانه قبض مبلغا كبيرا جدا لهروبه ومن جهات قد تكون داخليه او خارجيه . ومن اشخاص لا يريدون للمريخ التقدم ..فعودة تراوري غير مرحب بها نهائي
    اما التخبط والانفلات ووووووووالخ كما تقول . فكل نادي بالعالم به بعض السوالب ولكن لا يعني ذلك بان الاداره فاشله ..ونحن كمريخاب نري ان الفشل الاداري الاول هو في نظرك انت فقط وللسف تستغل تلك المساحه للتشفي وتصفية الحسابات مع بعض ممن ينتمون للمريخ وها نحن نري ان سياسة مقالاتك لم ولن تتغير رغم ان بالمريخ اداره جديده مما يعني انك لا تقصد الادارات بقدر قصدك احباط همم وتقليب الراي وبعض الفتن المأجوره ..وانت مازلت انت ..ضد المريخ وان كان من غير اداره وفي يقيني بانك لو تملكت يوما وترئست نادي المريخ ستكتب ايضا عن الفشل والاداره وغيره من خطرفاتك لان عينيك وقلبك يتوهجون كرها للمريخ في اشخاص بعينها ..اترك عنك المهاترات واجعل لقلمك كلمه حق لتصبح كاتبا ذات يوم وابتعد عن تصفية الحسابات لان المريخ انقي واكبر من تلك الممارسات
  • #6
    هلالي بالميلاد 12-01-2015 09:0
    يا سيدي المريخ الذي تلاعب بة عصام الحضري و اساء الي رئيسه و قال فيه قولته الشهيرة بانه، اي رئيس المريخ، ما كان يحلم ان يصافح عصام الحضري" .... و تلاعب به تراوري كما لم يتلاعب بالكرة في الميدان الأخضر، ليس هو المريخ الذي عرفناه و ترعرعنا مع إنجازاته عندما كان يجلس علي ادارته رجال من أمثال شاخور و حسن ابو العائلة و يلعب له كمال عبد الوهاب و سامي عز الدين.... المريخ اليوم لا يتلاعب به الحضري و أيمن سعيد و تراوري فحسب بل انه مريخ جديد يعبث به مزمل لبو القاسم و متوكل احمد علي،يسيء لاعبيه السلوك و الأدب في الميدان فينبري بعض كتبته المأجورين و يتصدون و يتدافعون شتما و إساءة للحكم الضحية و الاتحاد الذي يعين الحكام من اجل تدمير المريخ و تتويج الهلال .... بنكسر و ينهزم و يخسر و يذل في الميدان فييلفق الشكاوي الواحدة تلو الاخري و يزور الوثائق ليسرق النقاط و الكؤوس و البطولات....قالو ان الكل يعدي المريخ و يتآمر علي المريخ....قالو ان المعلق سوار الدهب منحاز ضد المريخ و يورد المعلومات الخاطئة و المعادية للمريخ فارتكب الرجل و اصبح يمجد المريخ و لاعبي المريخ في كل سانحة او مناسبة.... قالو انهم سيقاطعو قناة النيلين لتحيزها ضد المريخ و ذلك بإعادة المباريات التي يخسر فيها المريخ.... قالو ان حكام الخرطوم منحازون ضد المريخ و اول مرة اسمع مجموعة من الحكام تصنف علي أساس جغرافي خاصة و انها نفس الجغرافيا التي ينتمي اليها نادي المريخ ... لو ان هذه الشكاوي جاءت من المرغني كسلا لفهناها بعض الشيء.... اقسمو بان فريقهم لن يلعب مباراة الأمل المعادة "لو انطبقت السماء و الارض" ثم عادو بعد ان ضمنو النقاط للترحيب بها.... هذ غيض من فيض في مؤشرات انهيار القيم و الاخلاق في نادي مفترض ان يكون صرحا للتربية الرياضية و مناره للقيم و الخلق السوي.... ماساة المريخ الحالية كما شهد شاهد من أهله في إعلامه السالب و ماساة إعلامه السالب في مزمل ابو القاسم و هيثم كابو فهذان الدخيلان علي الصحافة الرياضية سيقودا هذا النادي العريق الي الدرك الأسفل لأنهما لا يدركان ان الرياضة تربية و خلق و أدب....
  • #7
    اسد الهلال 12-01-2015 08:0
    اخي محمد كتبت نفس هذا الكلام في هروبه الاول وتكرر بالكربون ... التاريخ يعيد نفسه وسوف نعيش تكرار الفيلم .... اخي محمد ماشاءالله قاريء جيد للمستقبل ودائما تصدق ...عشت
  • #8
    ود الحاج 12-01-2015 08:0
    كرهتنا الكورة يا أبو ألف
    قلبا ميت
    وكفانا الله شرك وحسدك
    ود الحاج
  • #9
    عماد عثمان - جدة 12-01-2015 07:0
    تحاول بقدر المستطاع أن تثبت وجهة نظرك الغير سليمة والمخالفة لواقع الحال في المريخ و الذي يريد استعادة لاعبه المجنس بسبب الازمة المالية التي يعاني منها الفريق و قرار منع التجنيس.
    لجنة التسيير معزورة لعدم توفر المال اللازم للدخول في عملية التسجيلات بالصورة التي ترضب الطموح لذلك فهي حققت بعض النجاحات التي من المفترض أن تجد المسانده من كل أطياف المجتمع المريخى.
    أنت شخص محبط و تري الأشياء بمنظورك الشخصي مدفوعا بأحقاد دفينة تجاه رئيس المريخ السابق جمال الوالي الذي قدم الكثير للفريق لكن و بسبب حقدك علي الرجل لا تري الا أخطاءه و سلبيات مجلسه.
    أترك المريخ في حاله ففيه من الرجال ممن هم علي قدر عال من الكفاءة و الفهم لمساعدة الكيان علي تجاوز كل العقبات و المصاعب التي أعقبت رحيل الوالي.

    سؤال مهم : ما سبب حقدك علي الوالي (أذا صح ما سمعت فأنت شخص .....)
  • #10
    محمد علي يحيي 12-01-2015 07:0
    عفوا علي التطفل وخارج النص ... تاني غارزفتو ياهل الهلال ارحمونا سبب البلاوي كل هذا الفرنسي المتعجرف ..
  • #11
    الاسر جمالك 12-01-2015 06:0
    يا استاذ لو عندك قروش لانهاء عقد اب قلبا ميت ادفعها عشان ترتاح و تريحنا معاك بدل ما تقعد تلوك في الموضوع لبانة يعني بالواضح الموضوع كاش و بس
  • #12
    الشفت 12-01-2015 06:0
    بختك لقيت ليك موضوع تكتب فيه . يتغير مجلس الإدارة و الموضوع ياهو نفس الموضوع و المفردات السمجه ياها نفسها علي شاكلة اب قلب ميت و الطبلاتية و اصحاب النظرة الضيقة و غيرها الكثير الممل . والله انا ما عارف اسي لو المجلس اصدر قرار بشطب تراوري اليوم انت بكرة حا تكتب في شنو . يا خي كلنا عارفين انو تراوري ما اللاعب الممكن يعتمد عليه المريخ لصنع الفارق و لكن برضو ما ممكن قدر ما الزول يقرا ليك راي او عمود يكون الموضوع الاساسي تراوري و الله زي تراوري دا ما في شي طلعها ليهو في راسو الا الزيكم انتو ديل لو الناس بتسفهوا كان عرف الله حق. اما كتابتك السابقة عن اوكرا و كوفي فهي حق تعكس انك معرفتك بكرة القدم كمعرفتي باللغة الصينية علما بانني لا اعرف حرفاً منها و اتمني بعد تالق كليهما في موسم 2016 ان تمتلك ثقافة الاعتزار و تكتب ما يفيد بعدم صحة اراؤك السابقة في كليهما .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019